العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

السبب الرئيسي و الخطير في إقالة نيبوشا !!!!!!!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتعلـــــــــــيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2007, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور فعال
 

غالــي will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟





لاتعلـــــــــــيق





قـــرائــات للشـــيخ توفيــق الصائغ

http://www.alsayeg.com/vb/showthread.php?t=525


==================== =================
مليووووووون حسنة (( بس أدخل ))

http://www.zzrz.com/mlion.htm

طيب دحين ايش رايك تحطه في توقييييييعك
غالــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2007, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور نشيط
 

سمووري will become famous soon enough



والله اسمحوا لي اني اقول لكم انه ماعندكم سالفه , لولا الله ثم اعضاء الشرف ما كان حققنا البطوله.

بعدين هل طارق كيال كيال هو الشخص لاوحيد اللي يقرر بقاء نيبوشا او رحيله , يا جناعه قرار اقالة نيبوشا تم بعد اخذ الموافقه الاوليه والنهائيه من اصحاب السمو الملكي الاميران خالد بن عبدالله والامير عبدالله بن فيصل.


وبعدين مين هو طارق كيال ولا وجدي الطويل ولا البلوشي عشان يقعدوا المدرب او يسرحوه, بعدين انتوا لو انكم قريبين من النادي كان عرفتوا الدور الخفي اللي يلعبوا عبدالله البلوشي ولا انتوا بس على رأي المثل معاهم معاهم عليهم عليهم. وعجبي


سلامووووووووووو




سمووري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo



كلامك لا شك في صحته اخي الكريم

وهذه مو اول مرة تصير معانا




Tlaldo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [74]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية nadgr2001
 

nadgr2001 will become famous soon enough



يا اخوان المسألة ليست مسألة فلوس ولا اعتقد ان سمو الامير خالد وسمو الامير عبدالله بن فيصل يمكن يفرطو في المدرب لأجل عيون طارق اوغيره، هناك عقلانية في الطرح ونيبوشا ادى ما عليه وزيادة والدور على مدرب جديد يظيف شئ جديد للفريق حيث ان نيبوشا اعطى ما عنده واصبح مكشوف لبقية الفرق والاهم من ذلك انه تم التجديد لمن يفيد الفريق ان شاء الله مثل كايو وبدرة.





احبك يالاهلي والله احبك
nadgr2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



نعم لقد أجدت إنه النجس كيال





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور فضي
 

الواله الأهلاوي will become famous soon enough



نـــار وقوووووويه و100%





[IMG][/IMG]
الواله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough



كل مصيبه وعلى جمهور الاهلي


سوف ياتي اليوم الذي نتذكر هذا المغامر ونقول الله يرحم ايام نيبوشا




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور جديد
 

صعفق اليماني will become famous soon enough



الله يسهل لك انت ونيبوشا 0لو لم يستقل نيبوشا الان فهو غبي جدا لان الاهلي رفع اسهمه في السوق الخليجيه واذا لم يستغل الفرصه واسهه التدرسبيه في قمتهافقد يخسرها ولن تعود ويصبح سوقه مثل سوق اسهم بيشه




صعفق اليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO AJWAN
 

ABO AJWAN will become famous soon enough



قويـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــه .....


قـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــويــــــ ــــــــــــــــــــ ـه .....


قـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــويــــــــــــ ــــــــــــــــــه .....



هلا بالاعضاااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااء ....... من بس فيهم ونهتف له من الحين ....



بيبااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي نيبووووووووووووشا ....









][`~*¤!||!¤*~`][اهلاااوي شااامخ][`~*¤!||!¤*~`][
ABO AJWAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [80]
امبراطور نشيط
 

مجنون اهلي 2002 will become famous soon enough



سبحان الله في بداية الموسم طالبتم برحيل نيبوشاء واليوم تبكون عليه

نعم ماقرره الرزوقي وادارته واعضاء الشرف هو الصح

فليرحل هذى المدرب المغرور والذي يعتقد بانه هو من حقق البطولات للاهلي نسي مجهود اللاعبين


نيبوشاء لقي لاعبين شباب منتظربن الفرصه لاعبين مواهب

نيبوشاء لقي اداره واعيه واعضاء شرف مع الفريق في كل صغيره وكبيره

نيبوشاء في بداية الموسم لخبط الفريق وسبب مشاكل كثيره في تعاقده مع ابناء جلدنه ومع حسين عبدالغني ودفع الاهلي ثمن ذلك لم يصل للمربع

ياخوان لولاء فضل الله عليناء ثم مجهود الامير خالد بن عبدالله واعضاء الشرف وادارة النادي وتهيئة الفريق لماحقق الاهلي بطوله

بصراحه نيبوشاء هو من خسر وليس الاهلي فليرحل هذى المغرور

لاتنسو بان نيبوشاء اتى للاهلي مدرب مغمور وسبب شهرته الاهلي وسوف يندم على غروره لانه لن يجد في اي نادي اخر ماوجده في الاهلي من اعضاء شرف واعيين واداره رائعه والايام بييننا





ahmd
مجنون اهلي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

السبب الرئيسي و الخطير في إقالة نيبوشا !!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر