العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي في صحافة يوم الاحد 22/12/1423هـ 23 فبراير 2003

5 فرق تتنافس على 3 بطاقات في بطولة أندية آسيا لليد الأهلي الوحيد الذي ضمن التأهل حسان الجدعاني تختتم اليوم الاحد مباريات الدور الاول من بطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 02 - 2003, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

الاهلي في صحافة يوم الاحد 22/12/1423هـ 23 فبراير 2003 








5 فرق تتنافس على 3 بطاقات
في بطولة أندية آسيا لليد


الأهلي الوحيد الذي ضمن التأهل


حسان الجدعاني

تختتم اليوم الاحد مباريات الدور الاول من بطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد المقامة حاليا بمدينة دبي وذلك باقامة خمس مباريات ستحدد بصورة نهائية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وكان الاهلي السعودي الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل حتى الآن.
في المباراة الاولى يتوجب على السد القطري الفوز على خيطان الكويتي لضمان التأهل والصدارة ويعتبر الفريق القطري الاقرب للفوز حيث حصد فوزين وتعادلا في مبارياته الثلاث الأولى وضعته في الصدارة اما خيطان فان حظوظه ستبقى قائمة في التأهل اذا فاز في مباراته التي اقيمت يوم امس امام شهر داري الايراني اما اذا كان قد خسر فان مباراة اليوم ستكون بالنسبة له تحصيل حاصل، ولكن في كل الاحوال تبقى كفة السد القطري هي الاقوى.
@@ وفي المباراة الثانية يبحث النجمة البحريني عن نقاط المباراة امام الاهلي القطري ليرافق الاهلي السعودي للدور نصف النهائي.
@@ المباراة الثالثة تجمع الاهلي السعودي (المتصدر) والذي ضمن تأهله رسميا للدور نصف النهائي والاهلي الاماراتي (المستضيف) الذي تلقى خسارة غير منتظرة امام النجمة البحريني.
@@ ويبحث شهرداري الايراني عن الفوز أمام النصر الاماراتي ليضمن التأهل للدور الثاني من البطولة.
@@ اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع بين الأهلي البحريني والصداقة اللبناني.



الاهلي يثأر من الهلال في ممتاز السلة

واصل الفريق الاهلاوي انتصاراته في الدوري الممتاز لكرة السلة وحقق مساء امس الاول فوزا ثمينا على الهلال قوامه (76/80) في اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بجدة وكان الشوط الاول قد انتهى اهلاويا (39/46) ورغم غياب نجم الفريق عاكف العيد ومشاركة الامريكي جيرمن المصاب في كتفه الا ان بقية اللاعبين كانوا عند حسن ظن المدرب حيث تألق الدولي خالد فلاتة والبرازيلي دوغلاس ونجم منتخب الشباب حمدان المولد وبهذا الفوز يصعد الفريق الاهلاوي للمركز الثالث خلف الاتحاد واحد وقد حصل لاعب الهلال محمد برناوي على جائزة افضل لاعب في المباراة.



القلعة تحسم صفقتي خوقير وناموس

انهت ادارة النادي الاهلي بنجاح تام صفقة انتقال لاعبي فريق حراء لكرة الطائرة لدرجة الناشئين سعيد ناموس وعبدالرحمن خوقير اعتبارا من الموسم القادم مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز الـ 50 الف ريال.
وكانت الادارة الاهلاوية قد خاطبت في فترة سابقة ادارة حراء رسميا من اجل هذا الخصوص ولم تعارض ادارة حراء بقيادة رئيس النادي محمد سرور عسيري انتقال اللاعبين.



الأهلي يعاود تمارينه اليوم بمشاركة بركات وعبيد والسويد
بعد الخسارة من النصر واستعدادا لمواجهة الرائد


يستأنف الفريق الاهلاوي مساء اليوم تمارينه بعد الراحة التي منحت له يوم امس تأهبا لمباراة الرائد يوم الخميس المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.
ومن المنتظر ان يشارك في التمارين الثلاثي عبيد الدوسري وابراهيم السويد ومحمد بركات بعد تماثلهم للشفاء على ان يتم الزج بهم في المباراة بهدف تجهيزهم للمباريات المقبلة التي يتطلع من خلالها الفريق لجمع اكبر عدد من النقاط لبلوغ المربع الذهبي.
من جهة اخرى ينتظر اللاعب فوزي الشهري استخراج التأشيرة ليغادر الى فرنسا لاجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي. وكان من المفترض ان يغادر اللاعب في الاسبوع الماضي الا ان عدم انهاء اجراءات التأشيرة اجلت مغادرته الى هذا الاسبوع.



بدأنا ندفع ضريبة البطولة العربية
أبو داوود بعد الخسارة من النصر:



عبدالرزاق ابو داوود

اكد رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة من فريق النصر مساء امس وقال: (لم نكن نستحق الخسارة ولكن النتيجة الطبيعية لهذا اللقاء هي التعادل ويبدو ان الارهاق اثر على اداء لاعبينا خاصة في الشوط الثاني نظرا لكثرة المباريات ونحن الآن ندفع ضريبة البطولة العربية وهي اصابة بعض نجوم الفريق في مقدمتهم فوزي الشهري ومحمد شلية ولكن نحمد الله عز وجل على كل حال).
وعن حظوظ الفريق الاهلاوي في بلوغ المربع الذي واصل حديثه بقوله: (حظوظنا مازالت قائمة وقوية وامامنا متسع من الوقع وهي سبع مباريات وبإذن الله سنتأهل الى المربع الذهبي وننافس على الكأس). واوضح الدكتور ابو داوود ان غياب النجم المصري محمد بركات وقائد الفريق محمد شلية كان له اثر كبير على الفريق الاهلاوي وقال: (غياب نجمين بحجم بركات وشلية بكل تأكيد له تأثير كبير على الفريق ولكن بعودة اللاعبين سيكون وضع الاهلي افضل في المباريات المقبلة واعد الجمهور الاهلاوي بتعويض هذه الخسارة في المباريات المقبلة بإذن الله).




نجوم الأهلي خذلوني أمام النصر
ايليا بحزن شديد :



ايليا

أبدى البلجيكي ايليا مدرب فريق الأهلي الكروي آسفه للمستوى السيئ الذي ظهر به لاعبو فريقه في مباراة النصر الاخيرة التي خسرها الأهلي صفر - 1 وقال ايليا : (رغم الارهاق بسبب توالي المشاركات المحلية والعربية إلا انني اعتقدت ان لاعبي الاهلي قادرون على تخطي هذه الظروف لكنهم خذلوني أمام النصر، ولكن ساعد النصر على تحقيق الفوز عامل الخشونة الزائدة التي تسلح بها لاعبوه واتوقع ان يعود نجوم الاهلي لتألقهم في المباريات المقبلة).










قبل انتهاء عقده الحالي بـ 3 أشهر
الأهلي يعرض مليوناً ونصف المليون للواكد مقابل توقيع عقد لمدة 4 مواسم



عبدالله الواكد
أكدت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن الإدارة الأهلاوية عرضت على الدولي وقائد المنتخب السعودي في بطولة العرب الأخيرة في الكويت عبدالله الواكد الذي يلعب في صفوف الأهلي بنظام الإعارة من فريقه الشباب التجديد معه مقابل مليون ونصف المليون ريال لتوقيع عقد جديد مدة 4 مواسم كاملة.
وينتظر أن يبلغ الواكد الإدارة الشبابية بالعرض المقدم له من قبل الإدارة الأهلاوية لدراسة موضوع تجديد عقده الذي ينتهي بعد 3 أشهر خصوصاً وأن الإدارة الشبابية قدمت مبلغ جيد للواكد أثناء تجديد عقده السابق.
ويأمل مسيرو الفريق الأهلاوي إتمام التعاقد مع الدولي عبدالله الواكد خصوصاً أن فريقهم تنتظره استحقاقات محلية وخارجية مهمة إضافة إلى الانضباطية الكبيرة التي أظهرها الواكد خلال الفترة الماضية وتعاونه مع الجهازين الفني والإداري بخلاف بعض اللاعبين الدوليين الذين كلفوا الخزينة الأهلاوية الكثير وتنوي إدارة الأهلي عرضهم حالياً على قائمة الانتقال والذي يأتي من أبرزهم المهاجم عبيد الدوسري ولاعب الوسط سعد الدوسري.





مباريات في ختام الأدوار التمهيدية لليد الآسيوية
الأهلي السعودي يبحث عن الصدارة عن طريق الأهلي الإماراتي



يد الأهلي تسعى لخطف إحدى بطاقات التأهل


تختتم اليوم مباريات الأدوار التمهيدية في البطولة الآسيوية الخامسة للأندية أبطال الدوري لكرة اليد وستحدد مباريات اليوم الفرق الثلاثة المتأهلة إلى جانب فريق الأهلي السعودي الذي كان أول المتأهلين ومباراته اليوم لتحديد أول وثاني المجموعة فقط، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:
الأهلي السعودي×الأهلي الإماراتي

يقام اللقاء الساعة الخامسة والنصف وهو لقاء هام للأهلي الإماراتي الذي يسعى إلى الكسب على أمل خسارة النجمة البحريني ليتأهل للأدوار النهائية، في حين أن الأهلي السعودي قد ضمن التأهل ويبحث فقط عن الصدارة التي لن تكون إلا بفوزه فقط أو خسارته وفوز النجمة البحريني على الأهلي القطري، فإذا تساوت 3 فرق في عدد النقاط فينظر لفارق الأهداف وهذا لصالح الأهلي السعودي.
فريق الأهلي الإماراتي يلعب في صفوفه المحترف المصري حسام غريب في حين سيلعب الأهلي السعودي هذا اللقاء بالمحترف اليوغسلافي سيغو لوفسكي الذي لم يلعب مع الفريق حتى الآن وربما يكون أفضل من التشيكي فيليب.
الأهلي السعودي هو الفريق الوحيد في البطولة حتى الآن الذي يلعب بمستوى فني ثابت ويلعب الشوط الثاني أفضل بكثير من الشوط الأول مما جعله أقوى المرشحين لخطف إحدى بطاقات التأهل.
فنياً الأهلي السعودي هو المرشح لكسب هذا اللقاء والاستمرار في الصدارة دون أي خسارة.
وبقية المباريات على النحو التالي:
السد القطري×خيطان الكويتي
الأهلي القطري×النجمة البحرين
شار داري الإيراني×النصر الإماراتي
الأهلي البحريني×الصداقة اللبناني
الأهداف لا تحسم الترتيب
في حالة تعادل فريقين في مجموعة واحدة في عدد النقاط فلن ينظر لفارق الأهداف لتحديد الأول والثاني وينظر لنتيجة الفريقين مع بعضهما البعض والفائز منهما سيكون هو صاحب المركز الأول، أما إذا تساوت 3 فرق أو أكثر في عدد النقاط فسينظر لفارق الأهداف لتحديد ترتيب الفرق، هذا ما تنص عليه لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.
وفي لقاء الأهلي السعودي اليوم، إذا خسر من الأهلي الإماراتي وخسر فريق النجمة البحريني، فإن الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي يتساويان في عدد النقاط برصيد (6) لكل منهما، وفي هذه الحالة يكون الأهلي الإماراتي أولاً والأهلي السعودي ثانياً، أما إذا فاز الأهلي الإماراتي على الأهلي السعودي وفاز النجمة البحريني على الأهلي القطري فتتساوى 3 فرق برصيد (6) نقاط، فيحل الأهلي السعودي أولاً بفارق الأهداف.




تكتم إداري لإتمام الصفقتين بعيدا عن أعين المنافسين
مدافع الربيع ومحور أحد يلعبان للأهلي هذا الموسم



فوزي الشهري

تتكتم إدارة النادي الأهلي هذه الأيام في مفاوضاتها مع أحد لاعبي الوسط "مركز المحور تحديدا"، والذي يلعب ضمن صفوف فريق أحد بالمدينة المنورة، وآخر مدافع يلعب لفريق الربيع، حيث كان الثاني قد انخرط في تمارين الفريق في فترة سابقة وحصل على إشادة من مدرب الفريق إيليا، الذي يرى ضرورة تسجيل اللاعبين هذا الموسم، في ظل الإصابات الكبيرة التي تجتاح الفريق الذي فقد خدمات المدافع فوزي الشهري نهائيا هذا الموسم، بالإضافة لفقدانه خدمات كابتن الفريق محمد شليه والمحترف المصري محمد بركات في اللقاءات الماضية.



وتحرص الإدارة على إنهاء موضوع اللاعبين في سرية تامة، وذلك عقب التدخلات الماضية من قبل بعض الأندية، والتي أفسدت مشروع انتقال مهاجم الشعلة نواف الدعجاني، ومدافع فريق الشباب رضا تكر للفريق.
ويأتي هذا التحرك الأهلاوي في ظل عودة عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله من إجازته الخارجية، وذلك لمنح الفريق جرعة إضافية من اللاعبين في ظل تزايد مؤشر الإصابات من جراء ضغط المباريات.




القهوجي:ظروفنا هزمتنا أمام النصر والوقت لم يسعفني لإنقاذ الفريق


أبدى لاعب وسط الأهلي خالد قهوجي أسفه لخسارة الفريق أمام النصر، وقال: "ظروفنا قبل المباراة كانت سببا خلف هذه الخسارة، فاللاعبون يعانون الإرهاق في ظل الرقم القياسي للمباريات التي لعبوها خلال الفترة الماضية، كما يعاني الفريق من نقص بعض عناصره المهمة".
وتابع" دخولي بديلا للمحمدي في الربع الأخير من المباراة، لم يسعفني لإنقاذ الفريق، وتحقيق نتيجة إيجابية، الوقت كان يمضي سريعا، وحاولنا كثيرا، ولكن انتهى الزمن المحدد قبل أن نحقق غايتنا بالتعادل".
وطالب القهوجي جماهير النادي بتقبل الخسارة، وقال: "ليس هناك فريق لا يخسر، والأمل ما زال كبيرا في تأهلنا للمربع الذهبي، والمشوار دخل مرحلة مهمة جدا، وسنحاول خلال المرحلة المقبلة تحقيق الفوز، وضمان فرصة الوصول للمربع".
وأشاد القهوجي بفريق النصر، وقال: "كان أكثر جاهزية من الأهلي قبل اللقاء، فالفريق مرتاح، ومكتمل عناصريا، ويلعب على أرضه، وكل هذه الظروف انعكست على أجواء المباراة، وذهبت في نهايتها لمصلحة النصر".













اجازة للفريق الأول وعودة فعلية لعبيد والسويد.. الاهلاويون:
خسارة النصر "ظاهرة صحية" والمؤثرات افرزت التراجع


استغرب رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود الاصوات التي طالبت بالغاء عقد المدرب ايليا عقب مواجهة امس الاول امام النصر والتي خسرها الفريق بهدف والتي وصفها الاهلاويون بانها افرازة طبيعية في ظل المؤثرات التي عايشها الفريق الكروي مؤخرا من ضغط مباريات وارهاق.. في الوقت الذي اشار الدكتور عبدالرزاق الى ان الاستعدادات ستعاود اليوم تأهبا لمواجهة الرائد الخميس المقبل.

وكان الفريق الكروي قد مُنح يوم امس راحة اجبارية بعد مواجهة النصر والتي تحدث عنها مدرب الفريق ايليا وقال انها بسبب ظروف صعبة فنية واخرى تكمن في غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين.. على صعيد آخر لم تحرك خسارة الفريق امس الاول حفيظة الجماهير الاهلاوية في ظل الرضا الذي اوجده واقع الفريق العام مؤخرا والظروف التي افرزت هذه الخسارة.. في اتجاه آخر ينتظر ان يعود نجما الفريق عبيد الدوسري وابراهيم سويد فعليا وبشكل تدريجي في المباريات الاربع المقبلة امام الرائد والطائي والنجمة والشعلة.. وبانتظار جدية اللاعبين في اداء التدريبات في الايام المقبلة.



الأقرب لمزاحمة الاتحاد على الصدارة
الاهلي يدفع ضريبة العربية بنقاط النصر


قد تعني خسارة الاهلي للقاء الذي جمعه بفريق النصر فقدان ثلاث نقاط بالنسبة لحسابات التأهل والمنافسة ولكنها تعني للقائمين على النادي الاهلي اكبر من ذلك فهي تأكيد على ان الفريق بدأ يتأثر فعليا بسبب الارهاق الذي خاض وبعدم منحه ميزة التقاط الانفاس من قبل الامانة العامة لاتحاد كرة القدم فالفريق الاهلاوي دخل مرحلة اثبات المعاناة التي وضحت جليا من خلال فقدان اسماء هامة من المشاركة في اللقاء الذي كان من الممكن ان يكون اسهل بكثير من اللقاءات السابقة لو ان القائمة كانت قائمة على اعتبار ان هناك فوارق فنية ومهارية بين لاعبي الفريقين.

ووضح من خلال الحصة الثانية من زمن اللقاء مدى الارهاق الذي يعانيه معظم اللاعبين وعدم قدرتهم على الاداء بنفس العطاء الذي بدأوا به اللقاء فالحمل كان زائدا والحاجة لالتقاط الانفاس ولملمة الاوراق اصبحت ملحة للاعبين الذين اصبح عددهم يتناقص من لقاء لآخر بفعل الاصابات التي افرزتها اللقاءات السابقة.

ووضح تأثير الاداء الخططي للفريق بغياب فوزي الشهري الذي كان وجوده لمنح زميله الآخر عبدالله الواكد فرصة التقدم للامام والمساندة في بناء الهجمات على اعتبار ان الشهري كان يقوم بدور لاعب الوسط المدافع وهو الدور الذي قام به الواكد في لقاء الفريق الاخير امام النصر كما افتقد المهاجمون لطلعات قائد الفريق محمد شليه الهجومية وإجادته للكرات العرضية التي كانت تشكل النسبة الاكبر من الامدادات لهم فاللاعب البديل علي العبدلي كان يقوم بدوره الدفاعي بشكل جيد الا ان دوره الهجومي لم يكن بالشكل الذي يؤديه الشليه.

الغائب الاكبر عن اللقاء هو المحترف المصري محمد بركات الذي يحمل تقريرا طبيا يمنعه من اللعب بعد ان تعرض لارهاق كبير وتفاقم لاصابة الكاحل خلال البطولة العربية واللقاءات التي اعقبتها وكان لغياب بركات تأثير واضح على صناعة اللعب في الفريق حيث اضطر المهاجمان المشعل وبوشعيب للتراجع لخط الوسط للحصول على الكرة وهو الامر الذي قلل من خطورتها امام المرمى النصراوي وبحسابات النقاط وعطفاً على قراءة واقع فرق المسابقة نجد ان الاهلي اقرب من الفرق الثلاثة الاخرى وهي القادسية والنصر والهلال لمزاحمة فريق الاتحاد على صدارة المسابقة حيث سيخوض الفريق اربع مباريات سهلة ثلاث منها على ملعبه امام الرائد والطائي والشعلة ورابعة امام النجمة في عنيزة كما انه سيلاقي القادسية على ملعبه كذلك في آخر لقاءاته قبل ان يقابل الاتحاد والهلال خارج ملعبه وتعتبر الايام الخمسة القادمة قبل لقاء الفريق امام الرائد فرصة مناسبة للجهاز الطبي للاسراع في علاج اللاعبين واراحتهم لبدء المرحلة الحاسمة من عمر المسابقة.

الجدير بالذكر ان الفريق سيخوض ثلاث مباريات امام الرائد والطائي والنجمة ويتوقف بعد ذلك لخوض منافسات كأس سمو ولي العهد.

المباريات المتبقية للاهلي في المسابقة:

الاهلي * الرائد (الخميس) 26/12 - جدة

الاهلي * الطائي (الخميس )3/1 - جدة

الاهلي * النجمة (الاربعاء) 9/1 - عنيزة

الاهلي * الشعلة (الاربعاء )8/2 - جدة

الاهلي * الهلال (الخميس) 16/2 - الرياض

الاهلي * الاتحاد (الاربعاء) 22/2 - جدة

الاهلي * القادسية (الجمعة) 1/3 - جدة







رئيس الأهلي بعد الخسارة من النصر:
الإرهاق وغياب بركات أثرا على فريقنا


أبدى رئيس النادي الأهلي د. عبدالرزاق أبو داود أسفه لخسارة فريقه أمام النصر بهدف دون مقابل وقال الحقيقة ان الأهلي لا يستحق الخسارة وكذلك النصر واعتبر أبو داود أن النتيجة العادلة للقاء هي التعادل وقال اثر على الأهلي الارهاق لاسيما وأنه لعب مباريات كثيرة في وقت قصير ورفض د. عبدالرزاق أن يكون هناك نية لابعاد المدرب الحالي للأهلي وقال في الوقت الحالي لن نبعد إيليا وعن مطالبة النصراويين بالحكم علي المطلق وتحكيمه للقاء قبل المباراة؟ قال أنا لا أعلم عن مطالبة النصراويين بالمطلق ولكن تحكيم المطلق كان جيداً بصفة عامة رغم أن عليه بعض الأخطاء التي لم تؤثر على نتيجة المباراة وعاد د. عبدالرزاق للحديث عن ارهاق لاعبي فريقه وقال دفعنا ثمن حصولنا على البطولة العربية باهظاً وذلك باصابات اللاعبين والارهاق الذي لحق بالفريق عامة، وأكد أبو داود أن حظوظ الأهلي في المربع الذهبي مازالت قوية وقال أمامنا عدد كبير من المباريات والمربع الذهبي ما زال في متناول أيدينا.. وعرج د. عبدالرزاق بالحديث عن ثلاثي الأهلي الأجنبي وقال ظهروا مع فريقنا بشكل جيد وهم مرضون للأهلي وأكد ان اصابة محمد بركات قد أثرت على الأهلي لاسيما وأنه لاعب كبير وأكد أن بركات سيعود في مواجهات الأهلي القادمة. وأجل أبو داود الحديث عن مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية إذا ما انسحب الزوراء العراقي وقال إذا انسحب الزوراء فإن لكل حادثٍ حديثاً.









Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 02 - 2003, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافية اخي الغالي عبودي ونريد منك المزيد وما عليك زودابد

ولك تحيات ان القطيف





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2003, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

محمدالدايل will become famous soon enough

افتراضي  


الف الف شكر حبيبي




محمدالدايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2003, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو وووووووووووووور

مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ر


مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ر







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي في صحافة يوم الاحد 22/12/1423هـ 23 فبراير 2003



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر