العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلييب سكولاري

اقول حبيبي القسم المناسب لموضوعك قسم الترفيه والوناسه غلطان بالنمرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2007, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



اقول حبيبي القسم المناسب لموضوعك قسم الترفيه والوناسه





غلطان بالنمرة





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2007, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

المنتظرمل صبره will become famous soon enough



يقول المثل خلك على قردك لايجيك اقرد منه
مانبي الا نيبوشا وبعدين يستاهل 600 الف والمدرب اكيد يبي مصلحته اذا كان هنالك

لاعبين من الاهلي ومن ابناءه انتقلوا لانديه اخرى من اجل الماده تلومن الصربي يدور مصلحته
نيبوشا غير الاهلي بالكامل يكفي الروح اللي كانت غايبه عن الاهلي حضرت مع نيبوشا والغبي اللي يقول
نيبوشا فريق اعداد اذا حقق بطولتين ومدرب اعداد مصيبه الموسم القادم اهم موسم لانضيعه في تجارب مدربين
مدربنا ممتاز ويعرف اللاعبين والاستقرار حلو بس شكلنا نحن للمركز الثاني ومانبي نفرح نستكثر الفرح على انفسنا
اللي خلاهم يعطونه هديه سياره قيمتها قريب المليون مايخليهم يجددون له والله حرام يضيعونه




المنتظرمل صبره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

زيزو العرب will become famous soon enough



مدرب فلتههههههههههههه





[mklb1][move=right]زيزو العرب[/move][/mklb1]
زيزو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

تركي الشهراني will become famous soon enough



والله من حقنا نحلم بمدرب مثل هذا
وياليت المصالح تشتغل

خالد بن عبدالله
قادر عليه وعلى اكبر منه




تركي الشهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي قروي will become famous soon enough



لا وش رايك في مدرب ايطاليا في كاس العالم مارشيلو ليببي ولا أقول فابيو كابيلو حق ريال مدريد والا أحسن واحد مورينهو يا حبيبيي 600ألف دولار ما قدرنا علها تبغى سكولاري




أهلاوي قروي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough



ستندمون على التفريط بنيبوشا


هذه هي الحقيقة المرة


وافرح ياكيال النحس ويا ادارة الفلاشات




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

AhlawiVancouver will become famous soon enough



والله ضحكتني وانا قبل ساعه صاحي من النووووووووم ...

هههههههههههههههههههه ههههههه سكولاري حنه وحده ....

الله يخلف علينا بس .....




AhlawiVancouver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

كاكا أهلاوي will become famous soon enough



كلااااااام صحيح الله يجيب العواقب سليمه........





[foq1]][®][^][®][أهـلاوي القـنفـذه][®][^][®][[/foq1]
كاكا أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلييب سكولاري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر