العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فشلنا في (إبعادك) بداية الموسم .. و سننجح الآن رغماً عن البطولات !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم // • الكثير من الأهلاويين سواء المتابعين لأخبار الأهلي من الصحف أو من أي مصادر أخرى يظنون أن مفهوم ( الاسقاطات ) أو المؤامرات ماهي إلا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2007, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

فشلنا في (إبعادك) بداية الموسم .. و سننجح الآن رغماً عن البطولات !!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم //



الكثير من الأهلاويين سواء المتابعين لأخبار الأهلي من الصحف أو من أي مصادر أخرى يظنون أن مفهوم ( الاسقاطات ) أو المؤامرات ماهي إلا قصة من قصص ألف ليلة و ليلة يتناولها البعض و هو في قمة ( الاستكنان ) واضعاً ( لي الشيشة ) في فمه ليهذي بما لا يدري ! خصوصاً عندما يصل الحديث إلى محاولة إبعاد مدرب أو رئيس نادي بطريقة أو بأخرى ظناً من المستمع أن الخطة المحبوكة متمثلة في اجتماع سري في الثلث الأخير من الليل لبحث إمكانية إسقاط فلان أو علان .. !

• الموضوع ليس بكل هذه الإثارة .. فمهما كان نحن ربما نتحدث عن فلان لربما لا يحمل سوى شهادة الثانوية العامة ! أو لربما أن علان يملك مؤهلاً لا يمت للمستديرة بصلة !!

• أيضاً ليس هذا هو حديثنا يا سادة .. لأننا ببساطة نعيش حالة من الفرح لم نتذوقها منذ سنين طويلة .. بل أن منا من لم يتذوقها طوال حياته ! فلمَ كل هذه الأحاديث في وقت كان من المفترض أن نعايشه و نحن في قمة سعادتنا ؟؟

• لا تنتظروا الإجابة مني أو من غيري لأنه بالفعل هناك من لا يريد لنا الفرح ، و هؤلاء ( ياما ) حذرنا منهم و لكن دون فائدة !! ليس لسبب أنهم ليسوا أهلاويين أو أنهم ( مندسين ) ! و لكن لأنهم لا يريدون لنا الفرح سوى على طريقتهم التي لم نذق منها سوى النكسات و الهزائم المتتالية ، و عندما نطالبهم بالأسباب يقولون .. المدرب أخطأ لتتم إقالته ! أو أن اللاعب تسبب في الهزيمة ليتم ذبحه !! أو أن الحظ كان غائباً أو الحكم أو الرطوبة و الانسجام و الاصابات .. و هكذا !!

• منذ فترة طويلة و بالتحديد منذ زناتا بل و منذ سكولاري .. و الأهلي يجلب المدرب تلو الآخر ، و المحصلة هي نتيجة واحدة فقط .. الفشل ! فلامير و جينينيو و لوشانتير و لوكا جاءوا و رحلوا بعد أن قالوا عنهم أنهم لا يجيدون قراءة المباريات !

• لا يختلف اثنان على أن سكولاري الآن هو من أعظم مدربي العالم بعد أن قال ( بعض ) المحسوبين على الأهلي يوما ماً أنه لا يجيد قراءة المباريات !! و قالوا عن لوكا أنه جبان و عن فلامير أن غريب و عن لوشانتير أنه لا يريد الاستمرار رغم أنه لم يستمر سوى لشهرين ! لا ألوم من قال ذلك .. لسبب واحد فقط هو أن جميع المدربين الذين قدموا رغم أنهم من جهابذة التدريب إلا أنهم لا يتعاملوا مع تلك ( الشلة ) كما يجب ! فلم يكونوا صريحين معهم ولا يفرضوا آراؤهم عليهم بل أنهم اكتفوا بنيل الصور التذكارية و الدروع مع المبلغ الجزائي !

• كل تلك المعاناة و نحن نعيشها لسبب بسيط جداً .. هو أنه لم نجد ذلك المدرب الذي يستطيع تحريك تلك المياه الراكدة .. فجاء أخيراً .. نيبوشا !!

• و كأنه كان معنا منذ زمن بعيد .. عمل من هذه النقطة .. لم يكتفي بوضع الخطة أو تنفيذ تكتيكه و حسب .. بل أنه ( كشف ) تلك الوجيه التي لم تقدم للأهلي سوى محاربتها لبعض الاسماء الواعدة منذ زمن ناهيك عن جملة من ( السمسرة ) منذ أيام سندي و شكري إلى أن وصلنا لجواد أقدار و قمامدية !!

• لا أعتقد أن مدرب بهذه ( الجرأة ) و القوة قد يعطيهم المجال لمزيد من العمولات و تعبئة ( الجيوب ) !! لأنه سيضع الكرة في ملعبهم إما بالعمل السليم أو أنهم سيكشفون أنفسهم للجماهير !! فبدأت في بداية الموسم جملة ( الحرب ) على المدرب !

• حرضوا الإعلام عليه و قالوا عنه أنه حاقد على اللاعب الفلاني و العلاني و لابد من تصفيته ففي وجوده خطر على الأهلي و ( علينا ) !

ولكن و للتاريخ .. كان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز – يحفظه الله – الكلمة الفصل .. فقد وجد نيبوشا الدعم الواضح من سموه للعمل كما يريد و بعيداً عن تلك الحملة المحاكة ضده !! فاستطاع نيبوشا و بدعم الأمير خالد تغيير جلد الفريق و تصفية الجيل المتخاذل و الإبقاء على بعضهم لعل و عسى أن يفيدوا الأهلي بعد كل تلك السنوات !! فهاهو حسين عبدالغني و الذي كنا نخشى من وجوده في لقاءات الحسم .. أصبح حسين هو قائد المرحلة و رجل الحسم و رفع الكأس بجدارة و استحقاق ..

بذلك الدعم و الصلاحيات من سموه .. كشف نيبوشا تلك ( الوجيه ) المقنعة و كيف أنها لم يعد أمامها سوى العمل من أجل الأهلي فقط و إلا فإن انكشافها أمام الملأ أصبح أمراً وشيكاً .. لأن الأهلي كان بحاجة بالفعل لمن يعري هؤلاء و يجبرهم إما على العمل السليم أو الرحيل .. فاختاروا العمل السليم ولكن .. ( مؤقتاً ) !!

• بالرغم من كل تلك النجاحات التي تحققت و كان للمدرب نصيب الأسد منها .. مازالوا و حتى اللحظة يحاولون إبعاد نيبوشا عن الأهلي رغم فشلهم في بداية الموسم و قبل تحقيق البطولات و لكن مازال لديهم الأمل !!

أكرر .. ليس لأنهم ( مندسين ) و لكنهم يبحثون عن مدرب ( يسمع الكلام ) و لا بأس من أن يكون لديه مخزون من التكتيك كما يدعون ولكن لابد أن يكون ( لسانه ) قصير حتى يتفرغون لتعاقداتهم الفاشلة و تعبئة ( الجيوب ) تاركين المدرب يواجه العواصف و يتحمل المسؤولية كما حدث لفلامير ليأتي المدرب الذي يليه .. و هكذا !

أسأل .. هل كان دور نيبوشا محصور فقط على ( نقل ) لاعبي الشباب إلى الفريق الأول ؟ هل بدأ الهزازي نجماً خارقاً و لم يكن للمدرب دوراً في ذلك ؟ أم أن بدايته كانت بالبطاقات الملونة إلى أن أصبح يشار له بالبنان بعد أن ركنه المدرب على الدكة إلا أن تجلت نجوميته ؟ هل كان وليد عبدربه نجماً منذ بدايته أم أنه كان شهيراً بانبراشاته و حصوله على البطاقات ؟ و الأسئلة كذلك موجهة لتركي الثقفي و دوريش و عودة صاحب و لكن السؤال الأهم .. سيكون عن مالك ! فلاعب كان في طريقه للتنسيق إلى نادي التعاون أصبح الآن أفضل مهاجم سعودي .. فلمن تنسب هذه النجاحات ؟

• كيف كان حسين عبدالغني يتوتر و يوترنا معه في لقاءات الحسم .. و كيف أصبح الآن القائد الحقيقي و لاعب الحسم سواء مع الاتحاد أو الهلال .. ؟

صعب جداً أن نقول أنها نتيجة لتخطيط .. لأن هذا التخطيط لم نشاهده منذ 10 سنوات و ربما أكثر .. فكيف ظهر الآن يا سادة ؟؟ أأجد الإجابة ؟

• لم يتركوا نقطة إلا و كـبـّروها .. فهاهم يتحدثون عن ( طمع ) نيبوشا رغم أنهم يدركون تمام الإدراك أن قيمة التعاقد مع بديل نيبوشا ستكون بنفس المبلغ و ربما أكثر .. فأين المنطق ؟؟؟

• هم يقولون الآن إنه مدرب إعداد رغم أنه حقق بطولتين و كنا على مقرب من الثالثة لولا رعونة ( قمامدية ) و رعونة من أحضره !! و يقولون أن الأهلي الآن بحاجة إلى مدرب للتكتيك و ( التكتكة ) لأن مرحلة الاعداد قد انتهت !! و لا تستغربوا إن قالوا مستقبلاً أن الأهلي سيكون بحاجة لمدرب ( للشكشكة ) لأن مرحلة ( التكتكة ) قد انتهت !!

• و ها نحن و رغم كامل فرحتنا مازالو يحاولون التنكيد علينا بتقاريرهم المنتظرة غداً و التي ستشتمل على النقاط الآتية :



التقليل من دور المدرب و أن أي مدرب كان بإمكانه عمل ما عمله رغم أن الأهلي مر عليه عشرات المدربين ؟! و سيقولون في التقرير غداً في الاجتماع الشرفي أن نيبوشا مدرب إعداد لأنه حقق فقط بطولتين و كان حري به أن يحقق جميع البطولات و من هذا المنطلق علينا البحث عن مدرب ( التكتكة ) !! و سيقولون أنهم هم من كان لهم الفضل في البطولات رغم أننا و طوال سنوات لم ننل منهم سوى أمثال سندي و شكري و أقدار و غيرهم .. و الآن قمامدية !! مع التأكيد مجدداً أنه لولا حنكة و حكمة الأمير خالد في منح نيبوشا الصلاحيات و تفهم المرزوقي للأمر لما استطاع نيبوشا العمل براحة لأنهم كانوا سيجهزون عليه المشانق كما فعلوا بداية الموسم !!! و سيقولون أيضاً أن نيبوشا ( طماع ) و ليس من حقه المساومة و عليه أن يوقع على بياض لأنه يجب أن يكون ( باراً ) و مخلصاً مثلهم !! و إنه من الأفضل في هذه الحالة البحث عن بديله حتى لو كان مبلغ التعاقد مع المدرب البديل هو نفسه !!!؟

• لا أعتقد أن مدرباً كنيبوشا كان يراوغ عندما قال قبل بداية الموسم أنه سيحقق بطولتين و هاهو يحققها مع الأهلي ! و هاهو مجدداً يؤكد أن بطولة الدوري و كأس آسيا في جيبه اذا ما استمر على نفس النهج المتبع و الصلاحيات الممنوحة له من أعضاء الشرف و رقي العمل مع الخلوق جداً المرزوقي ! بل أنه ربط بقاءه باستمرار المرزوقي و ليس غيره لأنه يدرك تماماً من هم ( غيره ) !؟

• مدرب استطاع انتشالنا من الفكر الانهزامي إلى روح الانتصارات و الحسم و أوصلنا إلى منصات التتويج و مازال لمجدنا بقية .. أهكذا نتعامل وفق المعطيات ؟

المسألة ليست تعلقاً بنيبوشا .. فهو ليس ابن عمي أو أنه سيمنحني بعض ( الفتات ) من مبلغ التجديد !! و لكن و أمامكم انجازاته معنا .. فهل بعد كل هذه الانجازات سيستطيع هؤلاء التأثير علينا ؟

• لابد أن نغير من فكرنا ( الانهزامي ) إلى روح التحدي يا أهلاويون .. فهل من المنطق أن ننسف كل تلك الأفراح بلا أي سبب !؟

• نعم كلنا يدرك أنه ليس الأهلي ، ولكنه قدم للأهلي مالم يقدمه ديدي و تيلي .. فالرجل استطاع ( تنظيف ) النادي من الكثير و الكثير .. فمن الظلم أن ننسف كل تلك المجهودات بقرار ليس من قناعاتنا .. بل من ( قناعاتهم ) هم و مِن تأثريهم علينا بالحملة المستمرة حتى اللحظة !!

• أجزم بقوة أن أعضاء شرف الأهلي لولا دعمهم و منحهم الصلاحيات لنيبوشا للعمل براحة لما نجح و لكان رحل كما خطط هؤلاء في بداية الموسم !! فعليكم يا رجال الأهلي مسؤولية استقرار الفريق و الإبقاء على أفضل مدرب مر على تاريخ الأهلي بالدلائل .. و كما قلتم و صرحتم و نسبتم الانجازات لكم بفضل دعمكم للمدرب و هذا بكل تأكيد حق مشروع و حقيقة تحسب لكم يا رجال الأهلي الأوفياء .. سنكون أول المنتقدين لكم و ستكونون السبب الأول و الأخير في حال رحيل المدرب و عودة الانتكاسة لأنكم أنتم من رفضتم استمرار الأفراح و البطولات !! و لن نقول أن تلك ( الشلة ) هي السبب لأن اجتماعكم غداً لن ننتظر منه سوى قرار بقاء نيبوشا ..




• نريد إقفال هذا الملف حتى نتحدث عن الموسم المقبل و عن كيفية تطبيق وعود نيبوشا لنا بتحقيق الدوري و كأس آسيا بإذن الله ..

• الرجل قال و بالحرف الواحد انا خفضت المبلغ 200 ألف من أجل اثنان فقط .. جمهور الأهلي و الأمير خالد .. و لاحظوا كيف أنه يشيد بشكل غير مباشر بدعم الأمير خالد له في الموسم المنصرم ..و كم نرجو أن يستمر هو و أبابدر الرجل الذي راهن على مدرب استطاع تغيير فكرنا أيضاً و ليس فريقنا ..

ننتظر الغد و نتمنى بقاء نيبوشا من أجل الأهلي و ليس بقاء الأهلي من أجل نيبوشا ! و ليتكم تدركون الفرق يا أهلاويون !





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2007, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



جبتها الجرح وكنك مادريت




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough




هذا ماكنت أريد قوله

أعضاء شرف الأهلي الفخريين والذين لهم الكلمة الأولى بالأهلي


أتمنى غداَ أن أسمع كما سيسمع غيري

التجديد مع مدربنا

نيبوشا

من أجل الأهلي


فما طلبه نيبوشا الآن سيدفع لأي مدرب سيقدم للأهلي في الفترة الحالية وربما يزيد

ونيبوشا أحق من غيره بالمبلغ هذا


فالنصر ينتظر من الأهلاويين كلمة واحدة ويوقع مع نيبوشا


أتمنى الإسراع في التوقيع مع نيبوشا

تقبلو تحياتي لكم

حسين زولي

أبو دانه





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

البندر77 will become famous soon enough



ما شاء الله كفيت و وفيت وكلام وربي في الصميم نتمنى من أعضاء شرف نادينا عدم التفريط بمدرب سوف نبكي دما لو ذهب فيا من تحبون الأهلي حافظوا على نيبوشا





.. ||من صغر سني وأنا أهلاوي || ..



البندر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



الاثنين باذن الله ستُحسم كل المواضيع

وسنجد باذنه تعالى مايسرنا جميعاً

فنادي بقيادة رئيس رائع كالأستاذ أحمد المرزوقي

وبتوجيهات فكر محنكـ كسمو الأمير : خالد بن عبدالله

لايحتاج إلى من يتخذ له القرارت أو يُرشده للأصلح

فهم يعلمون أن الأهلي أمانة في أيديهم

وسيعملون جاهدين لاستمرار الأفراح الأهلاويه


أهلاوي للأبد

طرح في غاية الروعه


وصلتنا كل فكره أردت ايصالها لنا

من خلال شفافية طرحكـ

لاعدمنا هذه الروعه في النقد





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

كلام عين العقل

نيبوشا يستاهل المبلغ الي طلبه

ولوتلاحظو انه من حقه ان يزعل اذا كان هناك مدرب


نادي اخر في المملكه يأخذ مبلغ افضل منه ولم يحقق اي بطوله معهم

نتمنى ان يكون اعضاء الشرف اليوم الاثنين على قدر المسؤليه

ويجددو مع نيبوشا ويوفو بالمبلغ المتبقي لعقد نيبوشا وكايو وبدرة




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

نواف العتيبي will become famous soon enough



تصدق يا أخوي بعد ما قريت موضوعك اتمنى من كل قلبي يجددون مع نيبوشا



وما نبي حقيـن التكتكـه نبي بطولات مانبي تكتكه

مشكووور يالغالي





نواف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



اجتماعكم غداً لن ننتظر منه سوى قرار بقاء نيبوشا




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

جنح الليل will become famous soon enough




مرحياً ياصديقي ..

بداية لابد من الإشادة على ماكتبته بطريقة سردية محكمة ..



لا أريد أن أستبق الأحداث .. ولكن هناك شعور داخلي يخبرني بأن نيبوشا سيبقى

وذلك لأن ثقافة أعضاء شرف الأهلي ثقافة مُستقرة وحكيمة وليست ثقافة متقهقرة او عقيمة ..


أتمنى من كل قلبي أن يُحسم أمر المدرب لأن الموضوع أصبح مقلق للجميع حتى اللاعبين لأنني كنت قريب من مجموعة منهم وأخبروني بأن نيبوشا لابد أن يبقى ولكن ليس القرار بيدهم ..!!

أتمنى أن كل ماحدث او سيحدث هو أمر مدروس .. والغرض منه الإبقاء على نيبوشا وليس العكس ..




تحياتي وأحترامي لك ..
.





كيان الأهلى هو الأهم من أي شيء آخر ..
جنح الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الخالدي will become famous soon enough



اضم صوتي لاصواتكم واطالب ببقاء نيبوشا عامين وليس عاما واحدا





انت عمري !! لوفقدتك ما بقى لعمري وجود
وين اروح بكل عمري وانت لاوطانه أمان؟!
ما لحبك يا وجودي في طرف عيني جحود
لو فقدتك ما بقى لي وسط ها العالم مكان
لو برق شوقك ينادي جاوبه شوقي رعود!!
انت ؛كل الناس عندي ؛ يا بعد كل الزمان !!
الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فشلنا في (إبعادك) بداية الموسم .. و سننجح الآن رغماً عن البطولات !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر