العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

على المكشوف ( 3)

بسم الله الرحمن الرحيم 1/ روح الترابط التي يدعيها اعضاء شرف النادي الغربي وضحت جلية من خلال تلك المشاحنات التي بدأت ولن تنتهي الا بتحقيق فريقهم الكأس والا فتسونامي اخر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 05 - 2007, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

زمان الاهلي will become famous soon enough

افتراضي على المكشوف ( 3) 


بسم الله الرحمن الرحيم


1/ روح الترابط التي يدعيها اعضاء شرف النادي الغربي وضحت جلية من خلال تلك المشاحنات التي بدأت ولن تنتهي الا بتحقيق فريقهم الكأس والا فتسونامي اخر قد يجرفهم الى نقطة الصفر التي بدأوا منها

2/ الصحفي الملقب ب(فتى قهوة الجبل) والذي كما يدعي جمهور النادي الغربي بانه المؤرخ التاريخي لهم اين هم من تاريخه عندما اعلن هلاليته امام الملأ وتنكر من فريقه ايام الفقر البطولاتي

3/ ذكر ذلك الصحفي عدد من الحقائق التي تدين بعض لاعبي النادي الغربي وتناسى لاعبي فريقه الكبار كأحمد جميل وغيره الذين وصل بهم الى الانتظار تحت منازل لاعبي الفريق المنافس او ارسال عيال الحارة

4/ظهور احد اللاعبين القدامى للنادي الغربي وتحدث عن المباراة التي انسحب فيها فريقه من امام المنافس وكانت النتيجة 5 فماذا سيقول الجمهور الان وهل سيظل ينكرها

5/ احد كتاب الظل بالجريدة التي يملكها الرئيس المنتفخ ماديا قال ان الفريق الجار لم يفز عليهم الا عندما لعب بخطة دفاعية ونسي ان كل اغلب بطولات فريقه كانت باحراز هدف ثم ياويلك تقرب من منطقة الثمانية عشرة

6/تحدثوا كثيرا عن جماهير الفريق المنظم للبطولة العربية للسلة وان جماهير فريقهم كانت السبب في انجاح البطولة فكان رد المنافس قويا في مباراة مهمة توج بها فريقه لدور الاربعة واخرج فيها جمهورهم الفريق المصري بتشجيعهم له



الى لقاء قادم



مع تحياتي

( زمان الاهلي)




زمان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 05 - 2007, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



الخنافس ماذا تتوقع منها ؟




اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2007, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ahlawi 24 will become famous soon enough



مشكوووووووووور اخوي




ahlawi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2007, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



مو قلنا من زمان..
هذا فريق ما يعترف بمبدأ فوز أو خسارة..
لازم أفوز بالقوة بالمضاربة
و حلوة مره حجة اللعب الدفاعي..

إيطاليا أبطال العالم.. و هم أكبر من يدافع في الكون..
العبرة بالفوز مو بالـفشخرة يالي في بالي..
و على قول المثل..
تجيبولي فيقو .. تجيبولي إيتو
شوفو النهاية لا رحتو ولا جيتو







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

مشكلتي أحبك will become famous soon enough



والله كـــلام زي العســـــــل مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووووور



وبعدين اعذرهـــــم دا الاهــــــــــــلـــ ـــــــي مجنـنـــــهـــــــم





أعلم أن الكثير من الجماهير الأهلاوية تبحث عن سبب لإخفاق فريقها إلا أنهم هذه
المرة يبحثون عن سبب واضح وهو الأمر الذي لا يستطيع إجابتهم عنه إلا لاعبو
فريقهم الذين يرفضون الركض بل وأجزم أن أجسادهم ليست بحاجة للترويش بعد
مباريات لم يعرقوا فيها !! (صدقت ياسامي)


أمركـ غريـــــــب يـــا اهـ...لــي !!
مشكلتي أحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2007, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



مشكلتهم انهم غير قادرين عن الحديث عن فريقهم ومشاكلة !!
اما صحيفة الفاضي ومخرفها يكفيهم شرف "كأس يوم الشجرة"..!!
اللهم زدنا بطولات وزدهم حسرات..




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2007, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO AJWAN
 

ABO AJWAN will become famous soon enough



ياعيني عليك ياعني .....


والله كلاااااااااااااااااا اااااام واقعي زي العسل .......

وشفي الغليل .......

الله يسعدك .....ياشيخ ...... ولا يحرمنا من قلمك الرائع ....









][`~*¤!||!¤*~`][اهلاااوي شااامخ][`~*¤!||!¤*~`][
ABO AJWAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2007, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

زمان الاهلي will become famous soon enough



مشكورين على المرور والقادم احلى باذن الله




زمان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2007, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough



والله يحزنون الخدم هذه السنه



ودهم ينهزمون من اي فريق غير الاهلي ليش مادري



اللهم زدنا بطولات وزدهم حسرات..






آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2007, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

زمان الاهلي will become famous soon enough



باذن الله غدا نكمل الافراح بالسلة




زمان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

على المكشوف ( 3)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر