العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر عجيب كالمثل القائل : < عذر اقبح من ذنب >

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأت في مطلع اخبار جريدة الوطن ما يلي : [C]اتجاه لإلغاء المربع الذهبي أمانة اتحاد القدم تتحرك من خلال احتمالات الحرب وصاحب الصدارة بطل الموسم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2003, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

خبر عجيب كالمثل القائل : < عذر اقبح من ذنب > 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت في مطلع اخبار جريدة الوطن ما يلي :
[C]اتجاه لإلغاء المربع الذهبي
أمانة اتحاد القدم تتحرك من خلال احتمالات الحرب وصاحب الصدارة بطل الموسم


أبها: صالح الحمادي

تزايدت المخاوف من اندلاع الحرب وبالتالي تأثرت الأنشطة الرياضية في العالم بهذه الأحداث وفي مقدمتها نهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم المزمع إقامتها في الإمارات من 25 مارس وحتى 16 أبريل المقبلين والتي باتت مهددة بالتأجيل وفقاً لتصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر التي أكد فيها أن الفيفا سيؤجل نهائيات كأس العالم للشباب (دون 20 عاماًً) ولكنه لن يلغيها في حال اندلاع الحرب في العراق.

وقال بلاتر: "آمل أن تقام البطولة في موعدها ولكن في حال حدث شيء يتعين علينا القيام بما فعلناه سابقاً، فقط سنؤجل البطولة ولن نلغيها".
وكان نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس لجنة الفيفا المنظمة للبطولة الترينيدادي جاك وارنر أكد في تصريح سابق: "في حال حصلت الحرب فأغلب الظن أن القرار سيكون بتأجيل البطولة إلى وقت لاحق بالاتفاق مع الاتحاد الإماراتي لأن الفيفا سيضمن حقه بالاستضافة إذ أنفق مبالغ ضخمة لتجهيز البنية التحتية الخاصة باستضافة النهائيات".



وهذا الخبر
وسينعكس الوضع على المنافسات المحلية في كل الدول وخاصة دول المنطقة وينتظر أن تتحرك أمانة اتحاد كرة القدم في الاتحاد السعودي لوضع بدائل في حالة توقف الدوري وينتظر أن تعلن الأمانة خلال الأسبوع الحالي مشروع البدائل كأن يعتبر الفريق المتصدر هو بطل الموسم وبالتالي تكون بقية الفرق على علم مسبق ويكون أمامها متسع من الوقت لمزاحمة الفرق المتصدرة من الآن وخاصة فريق الاتحاد متصدر دوري كأس خادم الحرمين الشريفين حيث يتصدر بفارق جيد من النقاط لكن سرعة الإعلان تمنح الفرق المنافسة وخاصة رباعي القمة الفرصة لإعادة حساباتها حيث سيواجه الاتحاد كل الفرق التي تزاحمه على القمة بدءاً بالنصر الجمعة المقبلة ثم الأهلي وأخيراً الهلال وبالتالي فإن استمرار الاتحاد في الصدارة يمنحه أحقية اللقب حتى وإن تعذر استكمال الموسم بما في ذلك المربع الذهبي حيث تتجه النية لإلغائه بناء على ظروف الحرب وظروف إعداد المنتخب الأول والأولمبي للمنافسات الخارجية المهمة.


الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر دوري الشباب والناشئين بينما يتصدر الجبلين والوحدة دوري الأولى ويتصدر الفيصلي والفتح دوري الدرجة الثانية والفرق التي تحافظ على مراكزها ستكون مؤهلة للقب والصعود وفق آلية ينتظر أن تعلن سريعاً.

والخبر على الرابط التالي :
إلغاء المربع الذهبي ... والمتصدر يستلم كأس الملك
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ
بالله الخبر هذا اذا صار وتحقق بيخدم مين ... هيا ممكن احد يفهمني ليش بالذات الحين جاء وقت التعديل
ولا هذا سداد دين لفريق .... بعد احداث كأس الملك الموسم المنصرم[/C]

وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2003, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


كل شئ جائز ..

ومبدأ التعويض وارد

والبلوي جااااااااهز

وسعيدان بن جمعان ماهو مقصر


وهذاك مايدري اش السالفة !!!!!!!!


يارب لك الحمد




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


وهذاك مايدري اش السالفة !!!!!!!!


( في المقص العلوي )


صح لسانك يا عمده





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أهلاوي الحجاز will become famous soon enough

افتراضي  


لو الأهلي هو المتصدر

لأعادوا الدوري من جديد




أهلاوي الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


آآآه من هذاك!! الرياضة في وادي وهو في وادي ودقي يا مزيكا!!!




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر عجيب كالمثل القائل : < عذر اقبح من ذنب >



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر