العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتقتلـــوا......... .بطل العــــرب

من الحب ماقتل اتمنى أن لايكون هذا ماتفعله جماهير الاهلي وبالذات جمهور المنتديات بفريقها اذا كانت هذه الجماهيرتفعل ذلك بدون قصد ..........فتلك مصيبه واذا كانت تفعل بقصد .................... .................... ..فتلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2003, 30 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطوره مميـــزه
 

اهلاويه موووووت will become famous soon enough

افتراضي لاتقتلـــوا......... .بطل العــــرب 


من الحب ماقتل

اتمنى أن لايكون هذا ماتفعله جماهير الاهلي وبالذات جمهور المنتديات بفريقها
اذا كانت هذه الجماهيرتفعل ذلك بدون قصد ..........فتلك مصيبه
واذا كانت تفعل بقصد .................... .................... ..فتلك جريمه

كلنا نحب الاهلي الكيان.........نعشق النجوم...........نخل ص للشعار.........ونجد منا من يقتل بعنف

عذرا لقسوه مفرداتي ولكنه القهر
القهر منكم ياجمـــــــــهــــــ ـور الاهــــــــلي......
.ممن يقلل من روح الفريق....ممن يشكك في قدرات النجوم.........ممن يمارس الحب بتعذيب

نعم خسر الاهلي مباراه قويه، ونعم الاهلي محتاج لكل نقطه، ونعم الاهلي دوما يفعلها بالنصر.........ولكن

بحسبه منطقيه اذا لم يفز النصر الآن فمتى يفوز؟؟؟؟؟؟؟

الاهلي خرج من معمعه البطوله العربيه وماصاحبها من استفزاز وهو مرفوع الرأس .....ليحقق لجمهوره أحلى لقب مازال الجميع يتغنى به.
خرج من استفزاز البلوي ليقع في احضان الاتحاد السعودي ..........وليمارس معه الانضباط والتعذيب الذي لايمارس إلا معه!!!!!!!!!!!!!
خرج وهو بطل العرب ليفقد لاعبيه واحدا تلو الآخر ......بمباركه الحكام ولجنتها.....مع التحذير للجميع من عنف الاهلي وقسوه لاعبيه!!!!!!!
خرج من كل ذلك ليقابل النصر............الذ ي ظل طوال الايام السابقه يراقب ويجهز ويعد العده فهي له حرب لاهواده فيها.......وهي لنا مباراه ثلاث نقاط.

خرج النصر بنقاط المباراه لانه أستعد جيدا لبطل العرب.........الذي ذبح من قبل بعض العرب




واعيدها مره آخرى اذا لم يفز النصر الآن وهو مكتمل الصفوف ......والاهلي يفتقد قائده وبركات والشهري ......فمتى يفوز ؟؟؟؟؟؟؟

ولمن لم يقتنع بكل ماسبق اقول ببساطه انها كره قدم .......لابد من فائز........وخاسر... .....والاهلي خسر بشرف.

ولمن لم يرضى بذلك أقول لم يكتبها الله لنا فماذا عسانا فاعلون !!!!!!!!!!!!!

==================== ==================

الجمهور عامل مهم في تجاوز الازمات
فوقوف الجماهير الاهلاويه بجانب الفريق كان أحد الاسباب الاساسيه للانجاز الكبير.........
.الثـــقـــــــه .......الدعــــــــم .........مطلب مهم في هذه المرحله بالذات
فامنحوها للاداره واللاعبين ..........فهم أهل لها..........واصبروا فوقت الحصاد هو المهم وهو الثمره التى نسعى اليها .

رجــــــاء ياجمهور الاهلي .........لاتقتلوا اللاعبين باتهامهم بالبرود........لاتحط موا الاداره وتبعثروا الجهود.....

لاتكونوا ممن ينطبق عليهم المثل
ومـــــن الحـــب ماقـــتـــــــل


تحياتي للجميع







اهلاويه موووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2003, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


الاخت اهلاويه مووووووت


هذه المواضيع والا بلاش

هذه العقول والا بلاش



نعم اصبت كبد الحقيقه في كل ماذكرتي




موضوع مميز جدا تشكرين عليه


لاعدمناكي





حسبي الله ونعم الوكيل
اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

.....الأهلي..... will become famous soon enough

افتراضي  


هذا هو الكلام المنطقي فهذه الهزيمة لم ولن تقلل من عزيمة النادي نحو احراز اللقب فهذه الهزيمة تكون تصحيح لبعض الاخطاء البسيطه التي أحياناً يقع فيها المدرب من تكتيك وبعض اللاعبين داخل الملعب




.....الأهلي..... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة ارددها .. وعلى الجميع ترديدها معي ..
مبرووووووك للإتحاد السعودي ... الاهلي انهزم

مبرووووووك للجنة التحكيـــــم ... الاهلي انهزم

مبرووووووك للحــــــكـــــــــا م ... الاهلي انهزم

مبرووووووك لعالم الصخــــافة ... الاهلي انهزم

مبرووووووك للقنوات الرياضية ... الاهلي انهزم

مبرووووووك لوكالات الأنبــاء ... الاهلي انهزم

مبرووووووك للفيـــــــــــــــف ا ... الاهلي انهزم

مبرووووووك لكل حاقد وحاسد .. الاهلي انهزم


ول عليكم نوايا مثل السم .. هذا هو جزاء بطل العرب
رافع الرآس يا أهلي .. (h.


وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


نعم اختي اهلاوية موت

اذا لم يفز النصر الان متى راح يفوزززززززززززززززز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




كل ما اوردتيه بموضوعك صحيح وكلام واقعي

ولا تنسي المصابين المميزين بخلاف الثلاثي ( بركه - الشليه - فوزي )

الا وهم ( عبيد - السويد ) !!!!!


فبعودة بعضهم وبالراحه القادمه في ظل مباريات جده امام فرق اقل مستوى راح يعود اهلي الرعب


ليكمل لنا المسيره ويحقق ما تبقى من بطولات بأذن الواحد الاحد (f.





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الشمال will become famous soon enough

افتراضي  


الحمدلله على هذا الاداك والوعي لدى الجمهور الاهلاوي

ووالله لو كان الفريق بكامل عافيته مافرح فيه النصر
ولانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل

شكراً لك اهلاويه موووووت على هذا الطرح الجيد





.....كن اهلاوياً او لا تكن .......
اهلاوي الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


بارك الله فيك .. فهذا هو الكلام الذي يرد الروح

شكرا لك

اقتباس
الجمهور عامل مهم في تجاوز الازمات
فوقوف الجماهير الاهلاويه بجانب الفريق كان أحد الاسباب الاساسيه للانجاز الكبير.........
.الثـــقـــــــه .......الدعــــــــم .........مطلب مهم في هذه المرحله بالذات
فامنحوها للاداره واللاعبين ..........فهم أهل لها..........واصبروا فوقت الحصاد هو المهم وهو الثمره التى نسعى اليها .

رجــــــاء ياجمهور الاهلي .........لاتقتلوا اللاعبين باتهامهم بالبرود........لاتحط موا الاداره وتبعثروا الجهود.....

لاتكونوا ممن ينطبق عليهم المثل
ومـــــن الحـــب ماقـــتـــــــل


تحياتي للجميع







[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

المحروم22 will become famous soon enough

افتراضي  


أولاً تحياتي للجميع
وهذه أول مرة أشارك فيها ولكن قبل المشاركة أود أن أشكر الأخت الأهلاوية
على حسن طرحها وعظمة تفكيرها في تحليل الموضوع .

ولكم شكري و تقديري .





شاب الشعر مني و القلب ما شاب
شيبوني و أنا سيد الشباب
المحروم22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


هذا هو الأهلي العظيم وهذا هو جمهوره.. طرح راقي جميل عقليات متفهمة مدركة ..

ألف شكر لكاتبة الموضوع على هذا الطرح الجميل..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله


أهلاويه مووووت

يسعد مساءك

كل التحيه لجمهورنا الغالى لوقفته المتعود عليها بالامس فى الرياض

كل التحيه لنجوم قلعة الكؤوس الابطال الذين قدموا مستوى جيد

كل التحيه للكتابات العقلانيه والمميزه من طرف كاتبة الامبراطور

وسيبقى أبطال السوبر العربى ابطال000ولا عزاء للحاسدين

و بعودة الخماسى المصاب وسداسى منتخب الشباب الابطال

سيقوى قوة الى قوة وفى المربع الذهبى تكون كلمتهم الاقوى

شكرا وتحيه للجميع(h.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتقتلـــوا......... .بطل العــــرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر