العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتقتلـــوا......... .بطل العــــرب

هذا هــــو سبب تميز الأهلي هذه النوعية من الجمهور الواعي جميعنا شاهد المباراة وكنا قريبين من الفوز في كثير من اوقات المباراة ولكن لم يكتبها الله لنـــا الحمد لله علي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2003, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هذا هــــو سبب تميز الأهلي

هذه النوعية من الجمهور الواعي




جميعنا شاهد المباراة وكنا قريبين من الفوز في كثير من اوقات المباراة

ولكن لم يكتبها الله لنـــا

الحمد لله علي كل حــــــال

والقادم اجمل

شكرا علي الطرح المميز





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2003, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough

افتراضي  




الجمهور عامل مهم في تجاوز الازمات
فوقوف الجماهير الاهلاويه بجانب الفريق كان أحد الاسباب الاساسيه للانجاز الكبير.........
.الثـــقـــــــه .......الدعــــــــم .........مطلب مهم في هذه المرحله بالذات
فامنحوها للاداره واللاعبين ..........فهم أهل لها..........واصبروا فوقت الحصاد هو المهم وهو الثمره التى نسعى اليها .


رجــــــاء ياجمهور الاهلي .........لاتقتلوا اللاعبين باتهامهم بالبرود........لاتحط موا الاداره وتبعثروا الجهود.....

لاتكونوا ممن ينطبق عليهم المثل
ومـــــن الحـــب ماقـــتـــــــل



تمام عليك هذا الكلام ولا بلاش

اكيد لن نخذل االاهلي

طول ماعندك رغبه الفرق الاخره عندها نفس الرغبه

الذي لايخسر لا يفوز

والطريق طويل

ولنا موعد اخر مع الانتصارات باذن الله





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


نعم خسر الاهلي مباراه قويه، ونعم الاهلي محتاج لكل نقطه، ونعم الاهلي دوما يفعلها بالنصر.........ولكن

بحسبه منطقيه اذا لم يفز النصر الآن فمتى يفوز؟؟؟؟؟؟؟





هذا الكاسر الاهلاوي

[IMG]http://abuhashem.*******************************************************/images/tahyat.gif[/IMG]
لمرسله الكاسر الاهلاوي على البريدالتالي
almnsory12@hotmail.c om
الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


نعم علينا الوقوف مع بطل العرب وتشجيع لاعبيه والوقوف مع الادارة بدل
التحطيم لمجرد خسارة واحدة بعد عشرة انتصارات متتالية وبطولة غالية
والعبرة بالنهاية دائما والله كريم ولن يتخلى عنا انشاء الله
والف تحية لأبطال العرب ولك ايضا





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


ما في كلام بعد كلامكم..





AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

ghaith47 will become famous soon enough

افتراضي  


قدر الله وما شاء فعل ..
لا يوجد فريق لا يهزم .. فما بالكم بفريق يعاني من اصابات وضغط مباريات بهذه الصورة البشعة

الحمد لله على كل حال




ghaith47 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2003, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


كلام جميل جدا


في غايه الروعة

الف شكر لك على الموضوع

والقادم اجمل ان شاء الله مع فرقه الرعب الاهلاويه








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2003, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي  


عزيزتي ..

أهلاويه مووووت

نعم نعم نعم ومن الحب ماقتل

كل الخوف أن يقودنا الحب لقتل من نحب ...


احياناً المدح والتطبيل يكون من عوامل القتل ....

واحياناً اخرى يكون النقد الواعي والتهجم الغير مبرر والطرح اللا متعقل سبباً في قتل من نحب





شكراً على الطرح الجميل والانيق





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاويه مووووت

من يحب الاهلى يقف خلفه فى كل الظروف والاحيان ولا يبخل عليه بشىء

وقريبا بيسعدنا ببطوله أجمل ان لم يكن فى القدم000كرة اليد 000التنس00وكرة الماء 000وطائرتنا الشبح جاهزه للتحليق00


كل التحيه ليكى







من قال أنا يتعبنا الجــــــــــرح .. من قال أنا يوجعنـــــــــــــا النزف
ياجرح النكبة خيم فى الطرقات وازرع موتك فينا كي تعرفنا أكثر
كي تعرف أنا ان شد الخطب علينا .. نغدو أجمل .. نصبح أكبــــــــر
خيم ياموت علينا فلنحن رجالك .. ان تحلو الشمـــــــــــــــس بأعيننا
يبقى نور ارادتنا حيا لايقهــــــــــــــر ..
أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتقتلـــوا......... .بطل العــــرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر