العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تيسير يعلمهم

مع الغرافة قدم تيسير الجاسم ما لم يستطع تقديمه محترفون أجانب توافدوا على قطر بملايين، لا من حيث المهارة ولا من حيث المستوى ولا حتى من حيث أشياء بعضها يختص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2007, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الراقي 9999 will become famous soon enough

تيسير يعلمهم 


مع الغرافة قدم تيسير الجاسم ما لم يستطع تقديمه محترفون أجانب توافدوا على قطر بملايين، لا من حيث المهارة ولا من حيث المستوى ولا حتى من حيث أشياء بعضها يختص بالثقة وبعضها الآخر يهتم بمقومات اللاعب الموهوب.
ـ تسعون دقيقة هز بها الجاسم قلوب القطريين، فتحول الإعلام إلى نجوميته يمتدح ويشيد ويثني على قدرة سعودية وصلت إلى دوحة الخير، فأجبرت الكل على الإعجاب، بل وجعلت أنظار السماسرة تفكر مجددا في أن تكون السعودية وميادين الكرة فيها محط الاهتمام.
ـ ما قدمه تيسير قد يسجل للأهلي الذي صنع نجوميته، كما قد يدون كبصمة خاصة لتيسير، لكن ما هو أهم من هذا كله أن الجاسم برهن على أن اللاعب السعودي مبدع متى ما سنحت له الفرصة في الاحتراف خارجيا.
هذا واحد أبدع في أول مهمة له مع الغرافة، وهنا في القائمة المزيد من أشباه الجاسم كثير، إلا أنهم في انتظار الفرصة، وهذه الفرصة التي يحتاجها نور ومعاذ والقحطاني محكومة بمدى قدرتنا على إيجاد التسويق الصحيح، الذي أجزم أنه السبب الذي حرم هؤلاء النجوم من الاحتراف الخارجي.
ـ صدقوني لو وضعنا هذا المفهوم، أعني به التسويق، ليكون في قائمة الأوليات سنجد نجوم الكرة السعودية حاضرين بإبداعاتهم ليس في قطر، بل في أعتى دول العالم.
ـ ثقة أجزم بها وبين سطوري شواهد، ها هو الجاسم واحد من ضمنها نجح وتألق وهز مدرجات خرجت وهي تردد باسمه وتسلطن، مثلما سلطن عبدالمجيد عبدالله بالأهلي.
ـ أصدقاء تربطني بهم علاقة ود ومحبة هاتفوتي من الدوحة وهم يتساءلون: أين الجاسم وأين موقعه في المنتخب؟
سؤال أحرجني ولم أعرف له جواباً غير المحاولة في أن أشير لهم بأنه نجم من ضمن نجوم واعدة قادمة للمنتخب وقادمة لإثراء مساحات الإعجاب بعطاءاتهم.
ـ مبروك يا تيسير هذا النجاح، وشكرا لأحمد المرزوقي، الذي بموافقته على إعارة الجاسم درس مهم في كيفية استثمار النجوم لصالح الكرة السعودية، ولكل من يبحث عن أسرار نجاحاتها.



ـ مقدمة أتعشم فيها الإنصاف لذات موهبة احتوت الإبداع في قطر.. أما عن مهمة بندر الجعيثن ونجومه التي لم يعد يفصلنا عن مشاهدتها سوى يومين، فالأمل في أن يحالفها الحظ كبير، طالما أن بندر قادر على أن يقدم ما يكفل الفوز مساء الأربعاء.
ـ فثلاث نقاط من الضرورة أن تضاف لرصيد المنتخب، وكما كسبنا الأستراليين بثنائية حان الوقت كي نجدد صورة المكسب أمام الأردن، والأردن الذي عدنا من أراضيها بفوز ستحاول وتحاول، لكننا وفق مقاييس كرة القدم الأفضل، ولأننا وفق هذه المقاييس الأفضل فمن البديهي أن نكسب ونجدد الحظوظ في الوصول إلى بكين.
ـ وأخيرا النصر الذي نجا من الهبوط لن يستهل قادمه بما يسر جماهيره، ففيما نسمع ونشاهد ونمعن النظر في كل هذا الخلاف ما يؤكد أن مستقبل الفارس فيه من المخاوف ما قد يزيد جماهيره (الشقاء) على حاضر لا يليق بماض.
ـ لماذا يا نصراويون كل هذه الفجوة بينكم وبين كيانكم؟ أسأل السؤال الأخير وأنا واثق أن كل الأسئلة ستمر أمامهم، فلن تجد من عمق قلوبهم أي جواب، من شأنه أن يسعد كل محب للفارس.. وسلامتكم!




الراقي 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تيسير يعلمهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر