العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البلوشي استعنا بداعية0000بسبب المشعوذ

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة { اللهم إني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2007, 55 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية عزوز الأهلاوي
 

عزوز الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي البلوشي استعنا بداعية0000بسبب المشعوذ 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{ اللهم إني أسألك فعل الخيرات ، وترك المنكرات ، وحب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني ، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون ،
وأسألك حبك , وحب من يحبك ، وحب عمل يقربني إلى حبك }

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


حوار : تركي ابو عيشة

تحدث نائب رئيس الاهلي عبدالله البلوشي عن الانجاز الكبير الذي تحقق للفريق وانه لم يأت الا بتضافر ومجهود الجميع .. كما تحدث عن تجديد عقد المدرب نيبوشا ورأيه باللاعبين الاجانب بالفريق وبين الدور الذي لعبته الادارة مع اعضاء الشرف ليظهر الفريق بهذا الشكل .. ووصف نادي الاتحاد بالفريق الكبير والصعب وانه كان خائفا على الفريق من الخسارة ..

وكشف البلوشي عن استعانة الادارة بداعية بسبب اشاعة المشعوذ ليخرج اللاعبين من الذعر الذي اصابهم .. وبارك البلوشي للادارة والجماهير واعضاء الشرف على هذا الانجاز .. كما انه كشف الكثير من الامور والاسئلة المحيرة للجماهير بكل رحابة صدر وشفافية ..






نبارك لكم تحقيق بطولتين هذا الموسم ؟
- شكرا جزيلا على مباركتك وان شاء الله اننا نواصل مشوارنا نحو تحقيق الانجازات والالقاب وانا ابارك باسم ادارة ونادي الاهلي لجميع الجماهير التي ساندتنا ووقفت معنا وانتظرت سنين طويلة الى ان تحقق هذا الانجاز الكبير للنادي الاهلي ونعدهم اننا نحقق المزيد من الانجازات في المواسم القادمة.

• انت كنائب رئيس النادي كيف ترى هذا الانجاز الكبير ؟
- هذا الانجاز اتى بتضافر الجميع سوى كان من الادارة او من وقفة ودعم اعضاء الشرف الكبار او بمجهودات اللاعبين في الملعب او مجهودات المدربين في تدريب اللاعبين وحتى العامل البسيط الذي كان يسهر على اللاعبين لخدمتهم بالمعسكر فهذا الانجاز اتى بمجهود الجميع وبتوفيق الله سبحانه وتعالى اولا قبل كل شيء.

• بوجهة نظرك كيف استطاع نيبوشا ان يعد فريقا جديدا وشابا ويحقق نتائج والقابا في فترة وجيزة ؟
- من تابع الاهلي لوجد اننا كنا نجهز قاعدة من الشباب وكما تعلم ان الشباب هو الغذاء الحقيقي لاي فريق وهذا الفرز معطيات ان الاهلي كان ينتظر فريقا قادرا على المنافسة بالسنوات القادمة وبتلك الفترة كان حوالى خمسة لاعبين في منتخب الشباب واليوم حوالى ستة لاعبين بالمنتخب الاولمبي ..

والمتابع للنادي الاهلي لا يستغرب ان يكون هناك فريق شاب في الدرجة الممتازة وينافس ويحقق الانجازات لان هذا كان معدا له ومخططا مسبقا ..

• هل ترى ان حسن تعامل الادارة مع النادي وتكاتف اعضاء الشرف ساهموا في هذا الانجاز الكبير للاهلي ؟
- شيء طبيعي ان الادارة حصلت من الدعم من قبل اعضاء الشرق وعلى رأسهم الامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس مجلس اعضاء الشرف والامير خالد بن عبدالله سوف يحقق النتائج المرجوة والحمد لله كانت وقفتهم ودعمهم اكبر دافع لنا وللاعبين سوف تحقق الافضل.

• ما ابرز المهام التي اوكلت اليك ؟
- من الصعب انني اتكلم عن نفسي ولو انك تسأل رئيس النادي كان افضل لانه بالنسبة لي لو كلفت باي مهمة سوف اقوم بها على وجه السرعة فاتمنى اني استطيع ان اعين رئيس النادي في مهمته ..

ولكني اؤكد لك ان رئيس النادي احمد المرزوقي قد تفرغ للنادي موسما كاملا واعطاه جميع وقته في الأربع والعشرين ساعة والحمد الله أتت ثمارها في تحقيق بطولتين في كرة القدم بالإضافة إلى بطولات اخرى في الالعاب المختلفة وبالنسبة لي فلن اتحدث عن نفسي فهذا صعب جداً.

• سمعنا من وسائل الإعلام ان الإدارة فاوضت نيبوشا لتجديد عقده لموسم اخر لكن نيبوشا طلب بخمسة اضعاف عقده السابق الذي وقعه معكم ؟
- حتى أكون صادقاً معك نحن لم نطلب من نيبوشا تجديد عقده لانه بقي شهرين على انتهاء عقده وعادة لا يكون هناك مفاوضات الا بعد انتهاء العقد ولم يطلب نيبوشا خمسة اضعاف عقده السابق ..

ونحن في النادي الاهلي لدينا آلية مختلفة عن الاندية الاخرى لدينا الأمر شورى كادارة واعضاء شرف وسيكون هناك مجلس لتقييمنا على اداء المدرب واللاعبين الاجانب وعلى ضوئها سوف يحدد بقاء المدرب أو اللاعبين الاجانب بالفريق.

ونيبوشا مدرب كبير وحقق انجازا كبيرا وكما تعرف اننا في عصر احتراف وشيء طبيعي انه تنهال عليه العروض من الاندية المنافسة ولنيبوشا الاختيار من العروض المقدمة له من الاندية ..

واذا اراد ان يستمر وطلب زيادة فسنتفاوض معه في اننا نزيد أو نخفض من قيمة العقد وسيكون العقد يرضي الطرفين في حالة الموافقة ولكن اننا طلبنا من نيبوشا تجديد العقد وهو طلب خمسة اضعاف المبلغ هذا الكلام غير صحيح.

• كيف ترون اللاعبين الاجانب وهل هم وصلوا إلى تطلعاتكم وتطلعات الجماهير ؟
- بصراحة تحقيقنا للبطولتين خير دليل على انهم قدموا شيئا وخدموا للاهلي ولكن هل وصلوا إلى تطلعاتنا كادارة واعضاء شرف وجمهور لا لاننا دائماً نريد الافضل للنادي الاهلي ونحاول جلب افضل اللاعبين للفريق.

• هذا يعني أن الإدارة لن تجدد عقود اللاعبين الاجانب بالفريق ؟
- مثل ما قلت لك ان هذا الشيء يحدده المجلس الموسع الذي سوف يعقد لمناقشة شؤون النادي من التطورات التي طرأت عليه في الفترة الماضية ولم يقتصر هذا الشيء على كرة القدم وانما في جميع جوانب وانشطة النادي الاهلي وعن اللاعبين سوف نرسل تقارير حول رغبتنا لاستمرار اللاعبين الاجانب أو عدم استمرارهم ..

واذا اجمعنا حول استمرارهم سوف يستمرون في الاهلي أو إذا لم نجمع فسوف نبحث عن بديل اخر لكي يلعب بصفوف النادي الاهلي الموسم القادم.

• هل سيكرر الأهلي تجربة العام الماضي باعارة بعض اللاعبين لاندية اخرى ؟
- اعتقد ان النادي الاهلي من الاندية الكبيرة والتي لاتقتصر على لاعبيها من حيث المكافآت والعقود ولا اتصور ان لاعب الاهلي نفسه يرغب في ترك الاهلي لانه النادي الذي قدمه للجماهير.

• ولكن سمعنا ان مهاجم الاهلي مالك معاذ سوف يلعب بصفوف الهلال بالمربع الذهبي ؟
- ما اتصور ان بالدوري السعودي فترة تسجيل أولى وثانية وليس هناك فترة ثالثة ولا اعتقد ان الرئاسة تسمح لناد واحد ان يسجل لاعبه بفترة ثالثة وهذا الكلام سمعناه في الفترة الأخيرة واقول إنه غير صحيح ..

وبالنسبة للاعب الذي يلعب بالنادي الاهلي يعيش فترة من الاستقرار وقد بين هذا الشيء سمو الامير خالد بن عبدالله وهو الرجل الأول بالنادي الاهلي واذا قال ان اللاعب يعيش فترة استقرار معناه انه يدرك هذا الشيء ويعرف مدى صحة هذا الشيء لانه أحد المساهمين في ذلك الاستقرار بالنادي.



• كيف ترى فوزكم على غريمكم نادي الاتحاد مرتين في بطولتين هذا الموسم ؟
- بصراحة انجاز كبير ولاسيما ان الاتحاد غريمنا منذ سنوات طويلة وبينه وبيننا مشوار طويل حافل بالبطولات والمباريات القوية وفوزنا من امام الاتحاد ببطولتين انجاز يسجل والتاريخ الطويل بين الناديين الكبيرين والاتحاد فريق كبير لديه عناصر ممتازة ومعظمهم دوليون لديهم خبرة طويلة في الملاعب ..

كما ان لديهم لاعبين اجانب على مستوى عال ومدرب كبير ولديه سجل حافل ببطولات مع نادي الاتحاد ومع اندية خليجية قام بتدريبها ولديه إدارة مستقرة اربع سنوات وتقدم كل الدعم المادي والمعنوي.

لفريقها ولا تبخل عليه في أي شيء كما أن وراءه جماهير كبيرة تؤازر فريقها في كل مكان فكل هذا المميزات تعطي للاتحاد الافضلية وأقولها بكل صراحة إنني كنت خائفا جدا وليلة مباراة النهائي في كأس ولي العهد ..

وحتى سألني شخص وقال لي هل ستفوزون بالمباراة فقلت له إننا نلعب أمام الاتحاد ومن الصعب أني حتى أتوقع نتيجة المباراة وبيننا تسعين دقيقة لا يضمن فيها أحد ماذا يحصل والبطولة من امام الاتحاد لها طعم ومذاق خاص كونها أقيمت من أمام فريق كبير وعريق ومنافس كنادي الاتحاد.

• كيف تعاملت الإدارة مع قصة المشعوذ التي تفجرت قبل المباراة بأيام ؟
-أثار هذا الموضوع ربكة كبيرة ليس بصفوف النادي فقط وإنما بجميع الوسط الرياضي بصفة عامة وطبعا هذه الاشياء تؤثر على اللاعبين كون أن اللاعبين بشر ويتأثرون بجميع الاشياء التي حوله كالاعلام والضغط الجماهيري وغيره ..

ونحن استعنا بداعية اسمه الشيخ عبدالعزيز الجميلان ليخرج اللاعبين من هذا الجو الذي أثر عليهم قبل النهائي وقام بتوضيح لهم الأمر .. وقال لهم إنه اذا كان لديكم شك ولو واحد بالمائة فعليكم قراءة آية الكرسي والمعوذات وستكون لكم حصناً من أي شيء ..

كما قال لهم ان هذه الاشياء غير صحيحة ويجب علينا ان يكون ايماننا بالله قويا كما تحدث معهم عن جوانب أخرى وكان يمل إلى خفة الدم بدرجة ان اللاعب محمد مسعد وقع من كثرة الضحك وسأله اللاعبون أن أشياء دنيوية ..

وكانت فكرة وجود الداعية ممتازة وأتت ثمارها وأخرج اللاعبين من حالة الذعر التي طرأت بسبب المشعوذ وأصبح لديهم حماس وقوة روحانية وإيمان قوي لتحقيق الأفضل وبالمناسبة اللاعبون لدينا محافظون على الصلاة أولا بأول ويؤدونها في وقتها وفي المعسكرات لمست هذا الشيء منهم وهذه افضل الأشياء من اللاعب الالتزام مع الخالق سبحانه وتعالى.

• تقدمتم بشكوى للاتحاد العربي لكرة القدم بسبب الاحداث التي صاحبت مباراة وفاق سطيف بالجزائر ؟
- نعم تقدمنا بملاحظات للاتحاد العربي والظروف التي مررنا بها وأكد ذلك اشقاؤنا بنادي الاتحاد والنصر واعطينا للاتحاد تصور لتكون المشاركات العربية افضل وبلوغ وأنظمة مناسبة.

• ما رأيكم بالعقوبات والتي تضمنت ايقاف اللاعب أحمد درويش لعام وخالد بدرة وكايو ست مباريات لكل منهم في البطولة العربية ؟
- أظنها غير ضارة على الأهلي كون الفريق الموسم المقبل لن يشارك في البطولة العربية ونحن مشاركون في البطولة الخليجية والآسيوية ومركزين عليهما.

• أحمد المرزوقي رئيس النادي صرح أن الأهلي لن يشارك في البطولة العربية أبداً ؟
- هذا الكلام غير صحيح وقد قاله رئيس النادي في لحظة غضب لخروج فريقه وتعرضه للمضايقات ولكن البطولة العربية ممتازة وعرفتنا على مسؤولين من بلدان عربية وزرنا بلدانا لم نزرها من قبل وهذا اعطى تواصلا بين أبناء الوطن العربي وأتمنى استمرارها ولكن بضوابط ومرئيات دقيقة.

• أنت كمشرف للعبة كرة الطائرة بالنادي كيف ترى خروجكم ثلاث مرات من البطولات هذا الموسم ؟
- خروجنا ثلاث مرات من نهائية الطائرة محزن هذا الموسم ولكن هذا راجع إلى الظروف التي مر بها الفريق من استقالة المشرف واقالة المدرب وحاولنا بمساعدة المدرب الوطني محمد كنو ولكن خسرنا ثلاثة نهائية من أمام الهلال والهلال فريق كبيرة وقول في هذه اللعبة ولكن أعد الجماهير بالموسم القادم بتحقيق البطولات .

• كيف استعدت الإدارة لاستقبال الموسم المقبل ؟
- نحن أكيد مستعدون وواضعون أمامنا مخططاتنا ولكن تعتمد من قبل المجلس والذي سيقرر فيه آلية استعدادنا للموسم المقبل.

• كلمة أخيرة تود أن تقولها للجماهير بعد هذا الانجاز ؟
- أولا أشكرك وأشكر جريدة ( الملاعب ) على لقائها وحسن تغطيتها للنهائي .. كما أشكر الجماهير الأهلاوية على وقفتها ومساندتها لنا والتي كانت حاضرة في كل مكان وإنهم بصراحة سر انتصاراتنا وأنا أبارك لهم البطولتين ..

كما أبارك عودة روح الانتصارات لديهم وتركهم للروح الانهزامية .. وأنا أقدم باسم إدارة الأهلي أننا نواصل هذا التألق وتحقيق الانجازات والبطولات بإذن الله ..





ّ
عزوز الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 05 - 2007, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough



بلوشي

يازينك ساكت

الله يخلي الاخوه الجنود المجهوله الي قدرت تجيب الداعيه الى مكان الفندق

والله يخلي لنا ابو بدر هذا الرجل الشهم


اما انت يابلوشي اسمحلي

دع المجال لغيرك من الدماء الجديده في النادي







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الباسل 1 will become famous soon enough



اللاعبون لدينا محافظون على الصلاة أولا بأول ويؤدونها في وقتها وفي المعسكرات لمست هذا الشيء منهم وهذه افضل الأشياء من اللاعب الالتزام مع الخالق سبحانه وتعالى.

وما توفيقا الى بالله
الله يوفق الاهلي




الباسل 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلوشي استعنا بداعية0000بسبب المشعوذ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر