العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا قرب مرزوقي بعد

-------------------------------------------------------------------------------- تاريخ 15/05/2007 / أخبار الرياضة السعودية : نيبوشا يخفض مبلغ التعاقد إلى 600 ألف دولار.. والمرزوقي يقدم استقالته نيبوشا الرياض/ أكد أمس الصربي نيبوشا مدرب فريق الأهلي، أنه خفض


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2007, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough

9 نيبوشا قرب مرزوقي بعد 




--------------------------------------------------------------------------------


تاريخ 15/05/2007 / أخبار الرياضة السعودية :



نيبوشا يخفض مبلغ التعاقد إلى 600 ألف دولار.. والمرزوقي يقدم استقالته



نيبوشا
الرياض/ أكد أمس الصربي نيبوشا مدرب فريق الأهلي، أنه خفض المبلغ الذي طالب به الإدارة لتوقيع عقد معه لموسم واحد إلى 600 ألف دولار من أجل الأهلاويين، متمنيًا أن يرضي ذلك جميع الأطراف.
وأضاف نيبوشا، أريد أن أنهي أموري مع الفريق وأوقع العقد حتى أجهز خطط الموسم المقبل قبل مغادرتي إلى صربيا.
يذكر أن إدارة الأهلي قد قدمت مبلغ 450 ألف دولار لتجديد العقد مبررة ذلك بمبالغة نيبوشا في العرض بعد دخول نادي النصر في مفاوضته عن طريق رئيسه الأمير فيصل بن عبد الرحمن، والمشرف على الفريق طلال الرشيد.
من جهة ثانية، أكدت مصادر صحفية أن رئيس النادي أحمد المرزوقي ينوي تقديم استقالته خلال الاجتماع القادم الذي ينوي أعضاء الشرف عقده، وذلك نظرا لظروفه العملية الأمر الذي سيضع الأهلاويين في حرج للبحث عن بديل للرئيس، وللمدرب في حالة عدم الاتفاق مع نيبوشا.
وأشارت المصادر أن إدارة الأهلي تسعى لتجديد عقد البرازيلي كايو قبل مغادرته إلى البرازيل الأسبوع المقبل، حيث تنوي الإدارة إنهاء تجديد العقد مبكراً خاصة أن اللاعب يملك بطاقته الدولية دون الرجوع إلى ناديه الأصلي كورتيبا البرازيلي خاصة أن هناك مطالب جماهيرية بتجديد عقد كايو لموسم آخر بعد نجاحه الموسم المنصرم.
من جهة أخرى، احتفلت أكاديمية النادي الأهلي أمس ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، وبطولة كأس ولي العهد واللتين حققهما الفريق هذا الموسم من أمام منافسه التقليدي الاتحاد، وكان الجهاز الفني والإداري واللاعبون وأحمد المرزوقي رئيس النادي حضروا مبكراً إلى الأكاديمية وكان في استقبالهم الأمير خالد بن عبد الله رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي بعدها توجه الجميع لقطع تورتة الفوز التي كتب عليها "مستقبل مشرق".









وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا قرب مرزوقي بعد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر