العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

## وبكره تقولوا : ليت مالك لعب بالمنتخب##

و بكره تقولوا خسارة مالك ما لعب في المنتخب + حوار الأندية الكبار حوار الأندية الكبار.. تلتقي المجموعة كالعادة بعد صلاة العشاء .. التآلف و التناغم .. يعم الجلسة.. أهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2007, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي ## وبكره تقولوا : ليت مالك لعب بالمنتخب## 


و بكره تقولوا خسارة مالك ما لعب في المنتخب + حوار الأندية الكبار

حوار الأندية الكبار..
تلتقي المجموعة كالعادة بعد صلاة العشاء ..
التآلف و التناغم .. يعم الجلسة..
أهلاوي و إتحادي .. نصراويان ..
يدخل الضيف الجديد.. ( هلالي ) و حالما يفتح موضوع ياسر و المنشطات..
يتدخل الضيف الهلالي و ينفي الخبر .. كما نفته الصحف الرياضية..
اكتشفت بعد ما بدأ الحوار الرياضي يشتعل..
أن الـضعيــف دائماً متهجم..
طبعاً بدون أن أذكر من المتهجم .. لأنكم ستعرفونه مباشرة..
المتهجم لم يترك أحد من الأندية إلا و ذكره بالسوء..
فالهلال .. قزم.. و البطولات الهلالية تحكيمية..
الإتحاد فريق كله......... و لا ينتمي للوطن..
الأهلاويون سعيدون الآن بعد الـسنوات العجاف..
و يبقى ناديه هو النادي الأفضل.. رغم كارثة الهبوط التي كان مهدداً بها

ما ميز الحوار أنني اكتشفت معنى المثل القائل ( الحب أعمى)
فعزيزي النصراوي .. لا يؤمن بأي مهاجم بعد ماجد عبدالله..
(هو أيضاً يؤمن تماماً بأن محمد عبده هو الفنان الوحيد الذي لا يزال في الساحة)
سعد الحارثي أفضل من مالك و ياسر و بشير و نور
ماجد أفضل من يوسف و سامي و دابو
......... ......... ......... .........

قد يعارضني كثير من المشجعين على الرأي الذي سأذكره الآن
فقد طرحت أمام صديقي النصراوي نقطة قد تحسم الخلاف..
اقترحت بأن لا يطلق تعميمات .. ولا يسخف الموضوع بعبارات مطاطة ..
مثل ( ماجد أفضل لاعب سعودي)
أو ( النصر صاحب أكبر شعبية )
بل طلبت منه أن يفكك نقطة (أفضل) إلى أجزاء كي تتم مناقشتها..
توصلنا إلى التالي ..
كمهاجم.. فإن قوة التصويب و التهديف و ضربات الرأس و الإنفرادات و المحاورات و اللعبات الهوائية و الجراءة و السرعة هي نقاط تقييم مهمة..



تخيلوا في رأي أخي العزيز النصراوي..
ماجد يتقدم على يوسف الثنيان .. و سامي الجابر و دابو و مالك و ياسر في كل النقاط
فماجد أقوى تصويباً و أكثر تهديفا و أفضل في ضربات الرأس و أفضل من يجندل الحراس و أبرز من يحاور بالكره و أمهر من يلعب (مقصات و باكووورد) و أسرع و أجرأ أمام الخصم..
و لم نستطع أن ( ناكل معاه عيش) في النقاش ..
فهو بإسم الله ما شاء الله (جثة) و كل نقطة يجبرنا على الإقتناع بها بــ (تلويحية ) بسيطة من ذراعية المفتولين..

......... ......... ......... .........
البعض منكم الآن يتساءل عن النصراوي الثاني..
لأنني ذكرت في البداية أن الجلسة كان فيها نصراويين..
طبعاً الثاني كان عكس (خويه)
قال بلسانه إن ماجد قد ذكر أنه لو كان يلعب أمام مدافعي الوقت الحالي لوجد صعوبة في الـتهديف و التسحيب..
أنا لا أنكر طبعاً إن ماجد هو (أسطورة الكرة السعودية)
و لكن لا نستطيع تعميم مقولة .. ماجد أفضل لاعب مر على الملاعب السعودية..
فالثنيان في رأيي أمهر من يتلاعب بالكرة.. حتى لو كان محاصر بـ5 لاعبين
سامي كذلك يمتلك حس (غريب أمام المرمى)
دابو لم أره في حياتي يصوب بدون أن يسجل.. نسبة الخطأ في التصويب قد تكون 1 في الألف..
زد على ذلك التمريرات.. (بالمليمتر يا حبيبي بالمليمتر)
أما مالك معاذ ...
هنا أعترف بأن الحب أعمى


أحب هذا اللاعب..
في رأيي الشخصي مالك ماله مثيل..
مو في السعودية بس في العالم..
مالك أجرأ لاعب مر على ملاعب المملكة..
مالك يا ناس سجل هدف في الشباب من خارج المنطقة..
(لاحظ معي إن الحساد بيقولون طيب كل العالم تسجل من بره المنطقة)
لا لا لا خذو هالسربرايز.. مالك سجل براسه من بره المنطقة..
مالك يا حبايبي في هدفه الأخير في الإتحاد..
كسر قاعدة كانت معقدة كل المهاجمين..
قاعدة إنك تقدر توصل لمرمى الإتحاد..
و ترجع مره ثانية و تقرب تطلع من منطقة الثمانتعشر..
و في الطريق ممكن تركب كوبري عالماشي في المدافع..
و تاخذ دورة 360 درجه و تواجه المرمى مره ثانية بعد تجاوز مدافعين..
و تشوت شوتة بسرعة 160 كم في الساعة..
(أمن الطرق كان ممكن يكفشه بس.. ذكي شغل المساحات)
و تسبب إصابة للحارس و حسرة في قلوب الخصوم ..
و أمل في قلوب (محبي مالك من الفرق الأخرى)
لا ويتشقلب بعد الهدف و يطلع المسدس و يطلق رصاصات الرحمة على جمهور العميد..
مالك يا أعزائي يملك السرعة ..
الجراءة .. واسألو مدافعي القادسية الكويتي
قوة التصويب.. و اسألو مبروك
ضربات الرأس .. اسألو حارس الشباب و القادسية الكويتي
المهارة .. اسألوا أي مدافع
التسحيب اسألو مدافعي قطر.. و ( فلاتة الإتحاد و قريباً هنري تشيلسي)
زد عليها .. أخلااااااااااااااااا ااااااااااق و لا يغلط على أحد...
و أخيراً ..
تغلبه على أكبر عنصر قد يقتل أمهر لاعب..
على تجاهل الصحافة له .. وتجاهل المدربين
كأس الخليج .. ما كأن مالك في الملعب..
ما فيه غير ياسر..
ياسر على عيني و على رأسي فنان..
بس بلاش نسوي فيه زي ما سوو (( الله يسامحهم بس )) في القهوجي..
القهوجي الآن.. صار الجميع يقول رأيه فيه بصدق..
لما هدأت زوبعة التسحيب .. و زال خطر القهوجي..
بدأ الناس يقولون بالحرف الواحد ( القهوجي خسارة ما لعب في المنتخب)
رسالة أخيرة..
أتمنى نخلي بالنا على مالك.. و ندعمه بكل شكل .. لإنه يستاهل حبيب قلبي
و اللي يحب مالك حب أعمى .. يرفع أصبعه







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 05 - 2007, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



ماشاء الله على مالك معاذ




Marvel متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



ملاحظة والله العظيم ما أمزح أن 90% من النصراويين جلوف و طوال و ومنفخين ما فيه أحد لاحظ!!!!!!







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



اي والله أخوي مارفل
بسم الله و ما شاء الله و تبارك سبحانه على ملوكي

أهلاوي اليوفي..
جمهور النصر أخوان و حبايب
بس المشكلة في التعصب الأعمى ..
الي كلنا نعاني منه
أنا عني شخصياً ..
شايف مالك حاجه ثانية..
حاجه استثنائية..
الفرق الي بيني و بين النصراويين إني اتكلم عن الحاضر..

أما بالنسبة للتنفيخ
الله لا يبلى مسلم
فأنا سمعت إن الدجاج الي بالسوق محقون بالاستروجين

لكن كلنا بناكل دجاج ..
ما نقول إلا الله يستر علينا و على شباب المسلمين
و حياك أهلاوي اليوفي ألف







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mjroo7
 

mjroo7 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههه........ ............اهلاوي اليوفي ملا حظتك جميلة ومميزة هههههههههههههههههههه ههه.......اللة يرجك................ ومشكوووووور.....على الموضوع يلي فوق





mjroo7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

ghazi will become famous soon enough



الله باين انك هلالي

ياخوي اتقي الله

سامي ويوسف وحتي دابو

احسن من ماجد

ياخي بس شوف هدفه في الصين ونيوزلندا والكويت شوف التسحيب بعدين ارجعلي

بلاش العصبيه الزايده


ام مالك فالحكم عليه بدري

لساه توه اول سنا له مع التسحيب والتسديح وبني الكباري

في هذا السنه بس

جاب =3هداف في الاتحاد

2في الهلال

1في النصر

والله اعلم




ghazi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



أخوي مجروح..
لا شكر على واجب و حياك الله

غازي...
لا لا لا لا
أنا ماني هلالي أبداً
أنا أهلاوي قدييييييييييييييييم
و أعيد مره ثانية ماجد أسطورة الكرة السعودية
بس مو معناتها إن لا يوجد اسطورة غيره..
و لا يعني إنه أفضل من الثنيان في التحكم بالكره..
و لا يعني أنه أدق من دابو في التصويب ...
ماجد متميز في نقاط ثانية .. زي مثلاً الإنطلاق بالكرة و مواجهة المرمى..
هذي أنا أشهد ما فيه زيه..
و متميز في ضربات الرأس..
و في كسر التسلل ماجد أفضل
بس التعميميات الي اتحفني فيها الأخ النصراوي اتعبتني

وحبيت مشاركتكم في الموضوع

بعدين ما فهمت المقصد من الموضوع عزيزي غازي
المقصد إن التعصب أو بعبارة ألطف ( العاطفة الزائدة)
و التي نعاني منها كلنا... و أولكم أنا تخرج بنا من إطار الموضوعية..
يعني مثل ما قلت لك أنا أشوف مالك ما فيه زيه في الملاعب العربية..
هنا يمكن العاطفة تحكمت فيني..
و يمكن لا والله فعلا مالك يكون نجم فوق العادة..
و لا ننسى إن الصحافة بإمكانها بناء أو هدم اللاعبين
فأنا اتمنى من إعلامنا أن يهتم بمالك ..
فكما اهتم الإعلام بالثنيان و الهريفي و ماجد و سامي..
يركز شوية على لاعب المنتخب (مالك معاذ)
ولا يحارب من بعض الأقلام المريضة,,

و لا يفرط فيه كما فرطوا في العبقري خالد قهوجي

حيث لسان حال القهوجي يقول:
أضاعوني وأي فتى أضاعو
ألف ألف ألف ألف شكر على التعليق و على إنك وضحت لي وين ممكن يكون موضع اللبس في فهم الموضوع







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



حلوووووووووووه أهلاوي اليوفي من جد ملاحظه حلوه

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه




د كيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

ساحر الكلمه will become famous soon enough



جماهير النصر لو يتركون التعصب الاعمى صدقوني بيرتاحوا



انا ماانكر ان ماجد اسطووره فقدها الكره السعوديه


ولكن لا يوصف عندي بانه افضل لاعب سعودي مر ع الكره السعوديه


تحيتي

ساحر الكلمه




ساحر الكلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2007, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

برشلوني النصر is on a distinguished road



الهلاليون لو يتركون عنهم التعصب ان سامي هو الاسطوره بل قالو افضل لاعب 0 فلاشك كل لاعب له مميزات كل اللاعبين اللي ذكرتهم ممتازين وهم من افضل اللاعبين ولكن في نظري ووجهة معظم النقاد والجماهير ان ماجد عبدالله هو الاسطوره السعوديه وهذا لايعني ان الثنيان او الهريفي اوغيرهم انهم سيئين بل العكس هم نجوم امتعو الجماهير بفنياتهم وعطاهم ولكن ماجد عبدالله جمع الكل المستوى والاهداف الصعبه والمهارات وفوق كل هذا اخلاقه عاليه جدا لم يطرد الا مرة واحده وبظلم ورغم انه ظلم الا انه تقبل قرار الحكم بكل صدر رحب وخرج بكل ادب اتحدى اي لاعب من اللي ذكرتهم يعمل ولو شي بسيط مافعله ماجد وهناك حادثة اصابه ماجد في المربع الذهبي عام 1417 مع الهلال في الشوط الثاني كيف كان الصمت في الملعب من قبل الجماهير ربما جمهور الهلال قبل جمهور النصر وهذا يدل انه لاعب له مكانه كبيره بين الجماهير السعوديه 0 فاانا اعتبر ماجد عبدالله رقم واحد في السعوديه ثم البقيه وهذا وجهة نظري افضل من حمل رقم 9 هو ماجد وافضل من حمل 8 الهريفي وافضل من حمل 11 محيسن الجمعان وافضل من حمل 15 الثنيان يوسف وافضل وسط وهم كثيرون ابرزهم صالح خليفه 0 فماجد حقق ثالث لاعب القرن في اسيا بعد الكورييين حتى المدربين اللي دربو في السعوديه كلهم اشادو فيه لو كان في احتراف في ذلك الوقت لكان ماجد اول المحترفين واعتقد سينجح لانه امكانياته عاليه واهداف ماجد مع المنتخب صعبه ومن اجمل الاهداف التي حقيقه يجب ان تدرس مثلا هدفه في الصين وفي الكويت ونيوزلاندا . فشكرا لك على طرحك الجميل0




برشلوني النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

## وبكره تقولوا : ليت مالك لعب بالمنتخب##



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر