العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعوة : الى تهميش الكتاب الاتحاديين وصحفهم وعدم ذكرهم هنا

أدعو جميع الأهلاويين المحبين الى عدم نقل اي خبر أو الإشارة الى كاتب أو مطبوعة من الحاقدين الذين يسئون للأهلي ويتطاولون على لاعبيه وجماهيرة فهم أقزام لايستحقون منا أدنى اهتمام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 05 - 2007, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

يا كلك will become famous soon enough

افتراضي دعوة : الى تهميش الكتاب الاتحاديين وصحفهم وعدم ذكرهم هنا 


أدعو جميع الأهلاويين المحبين الى عدم نقل اي خبر أو الإشارة الى كاتب أو مطبوعة من الحاقدين الذين يسئون للأهلي ويتطاولون على لاعبيه وجماهيرة فهم أقزام لايستحقون منا أدنى اهتمام 0

صدقوني متابعتنا لكتاباتهم ومطالعة صحفهم تكريم لهم هم يفرحون إذا نقلنا أخبارهم ومقالتهم العادية فما بالك بالتي يسيئون فيها لنادينا 0




فهؤلاء لهم من شعار ناديهم نصيب فقلوبهم سوداء وابتساماتهم صفراء وعقولهم خاوية 0

أدعوكم ونفسي الى عدم ذكرهم في منتدياتنا لأنهم مهمشين لا يجدون ما يثبتون فيه وجودهم الا التطاول على الآخرين الناجحين 0

والله الموفق 0




يا كلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 05 - 2007, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



وانا اوافقك الرائي وبقوة

لان منتدانا اشرف من ان تكتب فيه تلك الاسماء او تلك النشرات التي يدعون انها صحف







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2007, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

يا كلك will become famous soon enough



أخي الكاسر
شكرا لمرورك




يا كلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2007, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



أشكرك أخي الحبيب .... ياكلك ... والشكر موصول .. للكاسر

احترم رأيك ووجه نظرك ولكن لي رأي مخالف لما تفضلت به ..

انا أعتقد أن كل أهلاوي لايشتري نشرة البلوي (الرياضي) ولكن بعض الاخوان يقرأها في العمل حيث هي في الاصل نسخة مجانية أو اشتراها أحد زملائه بالعمل ... وأكثر الكتاب الحاقدين على القلعة إن لم نقل كلهم يشخمطون في هذه النشرة ... بالاضافة الى أن كثير من جمهور الاهلي لا يقرأ الصحف لأنه يجد أخبار الاهلي موجوده في المنتدى ... ومن يقرأ أي اكاذيب عن لاهلي من أحد الحاقدين يجب عليه نقلها فوراً لمنتدياتنا حتى نضحك منهم أولاً ... وثانياً : حتى نرد عليهم ونلجمهم بالحقيقة .. لأن الجمهور الاتحادي لايستقي التاريخ الا من هذه المقالات بل ويفرح بها وكأنها تاريخ فعلاً .. ولو تركناهم كسابق عهدنا لاعتبرها جمهورهم حقائق .. والدليل عندهم على أن كاتبهم اصاب كبد الحقيقة ... أن منسوبي النادي الاهلي لم يردوا عليهم في حينها .. وهناك قضايا كثيرة جداً اعتبرها الاتحاديون حقائق وهي من نسج الخيال ... وفي المقابل حاولو إخفاء الحقائق الفعلية والتي تدينهم ولو تخبر بها اتحادي طالبك بالدليل ..

أخي الكريم : منسوبوا النادي الاهلي منذ إنشاء النادي .. أناس يبنون ولا يلتفتون ورائهم لأنهم يقدمون لوطنهم أحلى انجازات واحلى هدايا وهم واجهه مشرفه لوطنهم ... وفي المقابل هناك خفافيش تعمل في الظلام لاتقدم للوطن الا كل عار وكل فعل مشين وكل حقد على الوطن وعلى رموز الوطن .. هم للهدم أقرب من البناء .. يتعلقون بكل هفوة ويتمسكون بكل خطأ ويزيدون عليه أضعاف مضاعفة من الاكاذيب والدجل ويبدأون ينشرونه بينهم(قبل أن يكون لهم وكر لصناعة الفتنه والكذب وتوزيع الاتهامات) ويجسون نبض الشارع هل سيصدقهم أو لا بالطبع لن يصدقهم احد ولكنهم لاينتهون بل يتركون هذه الحادثة المختلقة حتى تنسى ثم بعد ذلك .. يروجونها بصوره جديده وبالطبع لن تكون كما هي بزياداتها السابقة بل سيزيدون عليها اضعافاً مضاعفه حتى أن من يسمعها منهم يستنكر مايقولون ولكنه لايطالبهم بالدليل ويتركهم .. كما يترك العاقل السفيه يتكلم ويهذي بدون أن يرد عليه ... فالحق واضح وضوح الشمس ... والشمس لا يحجبها غربال ... ولكن بعد سنين يأتي أجيال لاتعرف الحقيقة .. وتصدق أكاذيبهم .. وهناك أمثلة كثيرة سمعتها من متعصبي الاتحاد وضحكت والله كثيراً لأنهم يعملون بالمثل القائل : رمتني بدائها وانسلت : ولكن رددت عليهم بما أعرفه من الحقيقة أما مالم أعرفه فقد سألت من يكبرونني سناً عن تلك الاحداث .. وما كان منهم الا أن ضحكوا من هول ماسمعو وقالو لي .. أن هذه عوايدهم الكذب وتلفيق التهم وتزوير الحقائق وأن هذه الحوادث لايعملها اليهود فضلاً عن مسلمين ويعملون في نادي مشهور بالبطولات .. ولم يأتي عليهم سنه لم يدخل من باب ناديهم بطوله فلماذا يفعلون ذلك .. وقتها قلت لهم أنتم السبب تركتموهم يزورون الحقائق ويتلاعبون بالتاريخ ويصدرون الكتب المزوره وأنت تتفرجون عليهم .. حتى أصبح كثير منهم يؤمن بأن هذا الاكاذيب حقيقة .. سمعت منهم الكثير من الكذب ولكن جمهور الاهلي راقي ولا يرد عليهم وهم يعتبرون عدم رد جمهور الاهلي عليهم ضعف وتأكيد لما يقولون .. حتى أن ادارة الاهلي نهجت طريقة جديدة معهم وهي محاسبة المخطئ ورفع دعوى قضائيه حتى يلزمون حدودهم .. ويجب على الجمهور أيضاً أن لايقف متفرجاً على كذبهم بل يحاججهم ويطلب منهم دليل على مايقولون أمام الملأ ستراهم يتحججون بكتبهم التي ألفوها والتي تفوح منها رائحة الكذب والتضليل .. ولكنها ليست تاريخ .. فلو ترك الامر لكل متعصب لكتابة التاريخ لدمر كل صورة جميلة ولصور الوضع الذي كان يعيش فيه فريقه بحرب التتار وأن كل لاعب اتحادي يسجل في مرمى الاهلي كان يقتل هو وجميع افراد اسرته .. لذلك كان الاتحاد لايفوز على الاهلي ... وهناك أناس كبار في السن لايعرفون كرة القدم ولكنهم يشجعون الاتحاد .. وإذا سألته لماذا الاتحاد يرد عليك بكل سذاجه لأنه نادي ظلم كثيراُ ونحن نحب انصاف المظلوم .. أرأيتم أن الاشاعات اذا لم يرد عليها تكبر وتصبح حقائق وتاريح ومؤريخهم أكبر مثال على ذلك من المالكي وطقته ..

أخيراً : وجهة نظري القابلة للخطأ كما هي قابلة للصواب .. أن ينقل كل ماهو اسائة للاهلي حتى نعرف مايدبرونه وما يحاولون فعله .. ونرد عليهم ونقاضيهم ونواجههم حتى يعرفوا أننا لانخشى المواجهه .. وأن كل اللذي مضى مات وأنهم لايستطيعون الكذب والافتراء كما سبق فكل من يكذب يعاقب .. ولو بكشف كذبه وبيان حقيقته وماضيه أمام الناس .. حتى يعرف كل ذي حق حقه ويعرفون حجمهم ويكفون عن التزوير والكذب ...




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعوة : الى تهميش الكتاب الاتحاديين وصحفهم وعدم ذكرهم هنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر