العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ فـاضـي ؟؟؟؟ ,,,, تـعـال للـريـاضـي !!! ][

الله يعطيك العافية ..قمة الابداع... كيدهم وزيدهم... نا ينفع لهم الا هالأسلوب,لأنه ناديهم أصلا يجيب الكلام,فما بالك بصحافة وجمهور نفس النوعية!! كاااااارثه ما اقول غير للمرة المليار.....الحمدلله اني أهلاوي..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 05 - 2007, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [61]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



الله يعطيك العافية ..قمة الابداع...


كيدهم وزيدهم...

نا ينفع لهم الا هالأسلوب,لأنه ناديهم أصلا يجيب الكلام,فما بالك بصحافة وجمهور نفس النوعية!! كاااااارثه





ما اقول غير للمرة المليار.....الحمدلله اني أهلاوي..





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 05 - 2007, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [62]
امبراطور نشيط
 

سمووري will become famous soon enough



يااخي انا ودي اجي اخذ عندك دوره في مهارات مسخرة جيران الهنا ومن جد لما قالوا عن انفسهم ( اتي لحالو) والله من جد ترى معناها ما عندك احد يا اتي.

مشكلتهم انهم يكذبوا الكذبه ويصدقوها وأخر الاكاذيب (فيجو) وانا صرت اعمل بالمثل القائل ( اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل).


على فكره يا مشاغب انت ليش ماتنزل الردود هاذي بالجريده عشان تكوي هالمؤلف الكذاب ابوعقال على جنب
اللي يوم تشوفوا تقول انه بياع في حلقة الغنم وانتوا بكرامه. قال ايه مؤرخ قال والله انك راعي مو مؤرخ.

صراحه اسلوبك جدا مميز ورائع , الله يديمك ذخرا لنا ولكل الراقيين .



سلاموووووووووووووو


سلامووووووووووووو




سمووري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2007, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode



اليسير في مسحب تيسير

كااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااي




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2007, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووور

وربي كااااااااااي

هههههههههههههههههههه هههههههههههه




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ فـاضـي ؟؟؟؟ ,,,, تـعـال للـريـاضـي !!! ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر