العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هود و كذب مشهود. تعال أضحك عليهم

weboo_10 كلامك سليم وشكرا على المرور.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 05 - 2007, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



weboo_10




كلامك سليم وشكرا على المرور.




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 05 - 2007, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



مالك9

شكرا على المرور

أبوعماد

نعم هذه عوائدهم




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



عاشق زيدان10

ما شاء الله ذاكره جميله ههههه

الله يعطيك العافيه وشكرا على المرور.


ahli-4-ever

شكرا على المرور يا صاحبي.




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



الابطال

شكرا على المرور يا متميز

salomi

شكلها ههههههههه

شكرا على المرور .


اهـ دوفي ـلاوي

من القهر مساكين

شكراعلى المرور.




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور برونزي
 

من أكووون will become famous soon enough



كما يقول المثل:
الغريق يتعلق بقشة..
و هذي قشة وحده من كومة قش بيتعلق عليها الإتحاديين
طبعاً المتعصبين..
ولا فيه قلة جيدة من جمهور الإتي معترفين إن الأهلي أحسن بمراحل
مع الشكر و التقدير





مااااااالك ماااااااااااالك والأتي هاااااااالك
من أكووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



من أكووون

شكرا على المرور يا غالي..




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور جديد
 

عاشق الملك مالك will become famous soon enough



من عنده رضاعه أسكت بها هالإتحادي؟؟


تكفون اللي عنده يجيب

هههههههههههههه




عاشق الملك مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



عاشق الملك مالك


عندنا الرضاعه بس ما يرتاح الآ من يد مالك معاذ

ههههههههههههههه




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هود و كذب مشهود. تعال أضحك عليهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر