العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رسالة هامه جداً إلى اعضاء المنتدى عامه وأعضاء الشرقيه خاصه

ألحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد ومن والاه ... أما بعد في الحقيقه أود في موضوعي هذا أن ابين نقظة واحده علي أصل بكم إلى ما كنت


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2007, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الزاحف will become famous soon enough

افتراضي رسالة هامه جداً إلى اعضاء المنتدى عامه وأعضاء الشرقيه خاصه 




ألحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد ومن والاه ... أما بعد

في الحقيقه أود في موضوعي هذا أن ابين نقظة واحده علي أصل بكم إلى ما كنت ارمي له بمتابعتي لمشاركات وردود الأخ الفاضل ابو رياض (رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بالشرقيه)

الأخ ابو رياض قدم الكثير كما قلت وكررت في معظم ردودي إن لم يكن كلها ... ولكن أحبتي ليس هناك من هم فوق النقد ولنتأكد أن النقد طريق سهل لتصويب الخطأ.

ليس هناك من هم فوق النقد سواء كان ابو رياض أو غير ابو رياض ... فالمنتديات أصلاً وضعت للوصول معاً إلى الصواب ومشاركة الأفكار والرؤى والتواصل مع الكل حتى لو كان دون المستوى المأمول.




أنا لم اتعرض للأخ ابو رياض أو اتهجم عليه
أنا لم أخطئ على ابو رياض وأسيئ له كما فعل
أنا لم اتجاوز حدود النقاش والتساؤل المسموح به
انا لم أخاطب ابو رياض بإسمين لشخص واحد
وانا لم ولم ولم ولم

لذا اعتقد ان النقد شي طبيعي جداً فالنقد يبين لنا اخطاءنا التي مع كل مرة نتلافاها ونتقدم للأمام بدعمه وواسطته

لهذا أتمنى من ينادي بطردي وطرد غيري ممن إنتقد ابو رياض أن يحيد عن هذا الإسلوب وليشاركنا الحوار بموضوعيه وعقلانيه دون التجريح والمساس بالأشخاص.

أحبتنا ... بالأمس القريب إنقسمت الجماهير الاهلاويه إلى أحزاب من مع ومن ضد (رابطة جده) بين عادل الحازمي من جهة وحسن مريع وسعود برقاوي من جهة أخرى ... ولكن الفرق هنا أنه ليس هناك من ينافس ابو رياض وكان الإنتقاد لتصرفاته فقط لا غير لا للبحث عن إزاحته وإحتلال محله ... انا من الحريصين على بقائه ولكن من المطالبين فعلاً بتغيير اسلوبه وتعاملاته مع الآخرين وإعطاء الفرصه كامله لكل من اراد المشاركه.

الهذا الحد ولائنا وحبنا للأهلي في أشخاص أم في الأهلي ككيان .... أتمنى بالفعل أن يكون وعينا وحبنا للأهلي والأهلي فقط وأن نسعى بكل ما اوتينا من جهد لخدمة الأهلي وتقديم مايفيد الأهلي ويخدم الأهلي سواء بالأفكار والرؤى أو بالتوجيه والنقد.

قد اكون قسوت كثيراً على ابو رياض ولكن بحكم تعاملاته المعروفه وعلاقاته مع الجماهير فأعتقد ان من حقنا عليه ان يتقبل إنتقادنا بصدر رحب ويجيب على تساؤلاتنا بصدر رحب لأنه ومن موقعه رجل يستطيع التعامل مع الجماهير وهذا ماهو مفترض تمت مساءلته من قبل أعضاء آخرين عن باقي أعضاء الرابطه وللأسف لم نجد منه إجابه فلماذا؟
أبعد كل هذا ألتهرب لايجد من ينتقده.

ياجماعة الخير إفهموا ... أنا لا اعرف ابو رياض معرفه شخصيه ولا شي وبالتالي لم يكن بيني وبينه أي خلافات شخصيه لا سمح الله ولكن كما ذكرت ليس هناك من هم فوق النقد لأننا وبكل صراحه إنتقدنا الكثير والكثير من لاعبين وإداريين قدموا للأهلى مال يعد ولا يحصى وبالرغم من ذلك تم إنتقادهم ... إذا أين يقع ابو رياض في خارطة الأهلي الكيان امام لاعبي وإدارة وأعضاء شرف النادي الاهلي الذين تم إنتقادهم بل وطولبوا بالمساءله.

تقبلوا خالص تحياتي وحبي

الزاحف الأهلاوي




الزاحف غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة هامه جداً إلى اعضاء المنتدى عامه وأعضاء الشرقيه خاصه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر