العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 06 - 2007, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



الصحافة ..
هي سبب التعصب الأول




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 06 - 2007, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



ودي اشجع الاتحاد في البطولات الخارجيه بس ولله قلبي مايبغى يشجعهم
احيانا اكذب على نفسي واشجعهم عشان اخوي بس مافي امل

صحيح امي شفت اتحاديه كثير في مباره وفاق صطيف في جده بس مااقدر اشجعهم خارجيا




بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2007, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [23]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



والله ماشجع الاتشادخاجيا لو لعب مع اي فريق في العالم
اما اذا لعبوا مع اسرائيل ( ما اشجع احد)








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2007, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [24]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



والله ماشجع الاتشادخاجيا لو لعب مع اي فريق في العالم
دايما اشجع الفريق اللي ضد الاتشاد
اما اذا لعبوا مع اسرائيل ( ما اشجع احد)








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2007, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
 

سامر الاهلي will become famous soon enough



عندا التعصب بسبب الصحافة والاعلام المرئي والمسموع

وبسبب ايضا رؤساء الاندية
صرنا ضد اي فرق تلعب خارجياً

الله يعين يلا مشيي حالك التعصب بعرقونا




سامر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



موضوع جيد ..
جيد جدا الحقيقة ..
و كما يقول المثل ..
من زرع حصد ..
الإتحاد ما زرع شي طيب في هذي النقطة ..
و لذلك ما حيحصد من جمهور الأهلي تعاطف ..
رغم إن كثير من الأهلاويين ماعندهم هذا التعصب الأعمى ..
لكن موقف جمهور الإتحاد من مباريات الأهلي الخارجية ..
شي مخزي ..
ودنا في بادرة طيبة من مسؤولي الإتحاد ..
لإنهاء هذا العداء الرهيب بين الناديين ..
نبي مبادرة من ناس لهم ثقلهم ..
زي الجمجوم مثلاً ..
لأني فاقد الأمل في البلوي ..
البلوي بنفسه قاعد يحارب أنديتنا ..
بطريقة قذرة ..
فالوضع ما راح يتحسن إلا بعد رحيل البلوي ..
و هذا ما لا يستطيع عليه الإتحاد و الإتحاديين
أنا معاك في المبدأ ..
إننا وطن واحد لازم نساند بعض ..
بس السوسة الإتحادية قاعدة تهدم التنافس الشريف ..
قد عمرك سمعت خالد بن عبدالله .. يقول أنا جاي احطم الإتحاد ..
و المرزوقي يتمحرش بالإتحاد..
المعادلة غير متساوية ..
ولذلك صعب تعديل هذا الوضع ..

شكراً على الموضوع ..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
 

&أهلاوي 14& will become famous soon enough



اذا اتبارى الاتحاد مع فريق خارجي ....!!

والله اشجع الفريق الخارجي........

لي لانه كل التحادية والرئيس قالها اسعى لتدمير الاهلي ............!!


اما اذا اي فريق من الفرق السعودية ((غير الاتحاد)) اتبارى ........!!

اشجع الفريق السعودي.

يعطيك العافية





&أهلاوي 14& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عماري الاهلي
 

عماري الاهلي will become famous soon enough



كلام سليم

يعطيك الف عافيه





عماري الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابطال
يعطيك العافية





totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

الكيان الاهلاوي will become famous soon enough



روحهم الرياضية زايدة0000ههههههههههه ه





~ْ|||[][ { Zinedine Zidane } ][]|||ْ~

شَـآعِـرُ الْـمُـلُوكِـ


سـ\ لماذا كُتِبَ عليك أن تعتزل ؟؟؟؟؟

~][ و ][~



سـ\ لماذا كُتِبَ علينا أن نودّعك ؟؟؟؟؟
الكيان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدون زعل ياجمهور الامبراطور الغالي((للمتعصبين فقط))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر