العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نشرة الرياضي الخائسة تستهتر بتعاقد الغرافة ب تيسير وتضحك على قيمة العقد

ياهوو لساعكم تشترون جريدة غير المغضوب عليهم الي يبغى يقرأ أفضل الجرايد مافي مثل البلاد والرياضيه وعكاظ أتركوكم من جرايد الوافدين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2007, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



ياهوو لساعكم تشترون جريدة غير المغضوب عليهم الي يبغى يقرأ أفضل الجرايد مافي مثل البلاد والرياضيه وعكاظ أتركوكم من جرايد الوافدين





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 05 - 2007, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

alakhdar will become famous soon enough



يأخوان المثل يقول كل إناء بما فيه ينضح... هم اصحاب الملايين ونحن الملاليم.. اهم شي الكأسين أهلاويه من امام اعينهم.. وهذا كله سموم التعصب والنتانه وعدم تقبل ثقافة الخسارة.. اللهم اصلح احوالهم وطهر مجتمعنا الرياضي من هذه الفئة المتعصبة التي ستعصف بالرياضة السعودية الى اسفل السافلين ان لم يوقفهم المسؤلون عند حدهم.... هذه هي نفسها ثقافة صاحب الجريدة (للأسف الشديد)........وكلنا نتذكر الكاريكاتير الذي نزل في جريدة المدينة وفيه تشبيه الاهلاي باحد الحيوانات.... اعزكم الله والملائكة.... والاشد من هذا أن الاتحاد كان فائزا في تلك المباراة والبطوله... فإلى متى ونحن نسمح للمتعصبين امثال هؤلاء بالعبث بالرياضة السعودية.... سؤال للامير سلطان بن فهد... وكل مسؤول اعلامي...


الاخضر




alakhdar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

silver NEO will become famous soon enough



ما اقووول الا ان الجاسم دوخك يالبلوي وهذا اقل طمووووووح ..


جريدة فاشلة ..... الرياضية ...على ضمانتي ..



تحياتي دبل.




silver NEO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

abumatto will become famous soon enough



اللي تقوله صحيفة الرياضي مو مهم لكن الشي اللي يزعل ادرتنا وتصرفها الغريب لمن جا عرض الريان لمالك وكان لفترة قصيرة رفضت العرض وعوضت مالك ماديا بقيمة العرض علشان لا يرهق و ينصاب بس مع الجاسم سمحتلو وكان من الأفضل انها تعوضو عن العرض من مبدأ المساواة وتيسير مهما كان لاعب مهم لا قدر الله انصاب الأهلي المتضرر الأكبر




abumatto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه







باقي ماشفتوا شئ ...!!!


ياهم والله راح ينبحووووووووووووووون !!!



يااهلاويه ... إرحموا ترى الرحمه حلوه








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



وش نتوقعهم بيصلحون يعني بيمدحون الاهلي او اي لاعبيه اكيد هاذي عاداتهم
فلذلك لا نهتم بهم اطلاقاً





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

ALBTARY will become famous soon enough



حسد و حقد و غل

و إلا ما يشوفوا لاعبي الإتحاد ما أحد أخذهم لأنهم منتهي الصلاحية

و لو أخذوا أحد من الإتحاد و لو ببلاش جريدة الرياضي بتطبل له و توصفه بأنه اللاعب اللي ما في زيه




ALBTARY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



هي كما قلت


عبارة عن نشرة ولم تصل لمستوى جريدة محترمة

نشرة مليونير الغفلة الله لا يبلانا




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

من أكووون will become famous soon enough



إيــه هذا طموح لاعبينـــا

طمووح لاعبينا شافوها ( كباري ) و ( تسحيب )

أتركك من هذه الجريـــدة

ترا ( كوبري زايد ) ما زال عالق في أذهانهم


وطبعــا ً سحبــة ( أفضل مدافع آسيوي )

ما زالت في مخيلتهم




من أكووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية الشريف المهند
 

الشريف المهند will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل

خليهم


القافلة تسير والكلاب تنبح




الشريف المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نشرة الرياضي الخائسة تستهتر بتعاقد الغرافة ب تيسير وتضحك على قيمة العقد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر