العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مازالو يشككون فى فوز الاهلى ....

كنت دايما فى الماضى , لا اكره الجار .. وكنا عند الفوز عليهم ... اشعر بنوع من التعاطف .. على الاقل عشان عندى اخوان ينتمون لفصيلة .. الاتحاد ... وبعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2007, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي مازالو يشككون فى فوز الاهلى .... 


كنت دايما فى الماضى , لا اكره الجار .. وكنا عند الفوز عليهم ... اشعر بنوع من التعاطف ..
على الاقل عشان عندى اخوان ينتمون لفصيلة .. الاتحاد ...
وبعد ما خرج نظام الكون عن طريقه قليلا.. وصارو يفوزو فى مناسبات قليله ..على الاهلى
شفت و سمعت تصرفات ما تصدر والله من عدو وليس من ابناء مدينه واحده ... سواء من خلال
ممارسات فى الشارع او تصاريح اعلاميه .. صحافيه وتلفزيونيه .. الى تصاريح ما يسمى بأعضاء
((شرف)) ناديهم .... تصرفات خللتنى اتندم واتحسر على الايام اللى كنت اشعر فيها بأى تعاطف
معاهم ....
وبعد ما رجع الوضع الى طبيعته .. وانعدل النظام الكونى من جديد .. وارتفعت يد الاهلى على الجميع
وعرف الجيران حجمهم ومستواهم .. وعادو لحجمهم الطبيعى .... توقعت ان يعودو وينكمشو الى
حجمهم الطبيعى ... والاعتراف و التسليم بأفضلية الاهلى عليهم .. كما كان الوضع دوما ... لكن
اللى حصل انهم لم يهضمو فوز الاهلى ... واحقيته بتحقيق الكؤوس ...بل انهم جيشو جيش المرتزقه
للتقليل من هذا الانجاز الاهلاوى ....
فلا يمر يوم الا ويتحفونا بأعذار واهيه منها ... تخبيص المدرب .. ومنها .. الحظ .. ومنها الحكم انه درجه اولى ..
ومنها مشاكل حسين .. ومنها مشاكل الهزازى .. ومنها صغر الملعب ..ومنها القبض على المشعوز ..
ومنها سبحة نيبوشا .. ومنها لبس حسين لقلفزات ((جوانتى )) اسود ...
ونسيو او تناسو الحقيقه الواضحه و الساطعه ...
انا راح اتبرع واقللكم ايش مشكلتكم .... من باب حسن الجوار فقط ...
اولا ... قوة الاهلى ... وحسن تخطيطه .. وحماس شبابه ... واصرارهم على تأديبكم ...كل شى فى الاهلى
صح ... وعلى النقيض مشكلتكم انه كل شى عندكم غلط ....ابتداء من ...
كبيركم ((فى الجسم فقط)) صاحب ومالك النادى ... وصاحب اكبر مجموعة ((جوارى)) فى البلد ...
صحافتكم الحاقده و السوداء ... جيش المدافعين عن صاحب ومالك النادى الهمام اللى ما يخطىء ابدا ..
عدم احقية غيركم ... بالفوز عليكم .... ومصادرة كل حق فى الفوز عليكم ...
خلاصة الكلام .... ابداؤ من رأس الهرم عندكم ... اذا اردتم تحسن و اصلاح الوضع ...



مرورا بجيش المرتزقه واللى بعضهم برتبة دكتور ....وانتهاء بتسريح جيش الكتبه فى جريدة الحائط
الفاشله الخاصه بناديكم ....
واهم شى ... ايجاد شخص بكبر وهامة ومستوى الامير خالد .... ودا الشى اللى عمركم ما راح تلقوه ..
اذا .... موتو بقيظكم ... الاهلى فاز عليكم وعلى رجيع الانديه وفريق الضمان الاجتماعى لديكم
وسبق للاهلى ان ادبكم .. واذا الدرس ما كفى .. ((اطفال)) الاهلى لسه عندهم الكثير و الكثير
لمتابعة القاء الدروس ... حتى تكون نهايتكم تحت اقدامهم ....
عمركم لن تتطوروا لدرجة الادميين ... ودا ليس تقليل منكم .. ولكن هذا قدركم فجيناتكم تختلف عن بنى البشر ...
وهى اقل بدرجه ..عنهم ...وفاقد الشى لا يعطيه ...
واخيرا .. وبعد قراءة بعض ما مر على من صحيفة الحائط الخاصه بناديكم .. اعلنها على الملأ واقول انا متعصب
وانا اتمنى تدهور فريقم ..واتمنى نهايتكم على يد سيدكم ..ومولاكم ... وانا اتشمت فيكم ليل نهار ..
وانا كل ما سبق.. بسببكم .. وبسبب تصرفاتكم وفعايلكم ... واتقاصكم من الاهلى ..الراقى ...
وكلمة اخيره .. لكل من يعارضنى .. اقترح عليه متابعة ما يكتب فى جريدة الحائط المذكوره ..وبعدين
يعطينى رأيه فى اللى كتبته ...
مع اسفى على الاطاله ...

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 05 - 2007, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



الكبير كبير ياشهاب


خليهم في احلامهم الوهميه

مسكين الي ماعنده خالد ولا مالك

وتقبل مروري




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough



يقول المثل ...
اصبر على جار السو .. يا يعزل يا تجيلوا داهيه ...

ودول ماحصل لهم كده ولا كده ....





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

alfaris2010vip will become famous soon enough



©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©

©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــ¤©§¤°حل وووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـ¤©§¤°حلوو وو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلووو و°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ¤© §¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــ¤© §¤°حلوو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ــ¤©§ ¤°حلوو°¤§©
مشكوووووو ووووووووو ووووورر
مشكوووووووو وووووووورر
مشكوووووو وووورر
<تسلم يمينك>
آمين




alfaris2010vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



الكبير كبير

الله معك يا الاهلى

انت سيدهم





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough



خليهم يشككو في فوز الاهلي

عشانه حارق دمهم


اهم شي الكاسين في البيت الاهلوي

وهم عندهم ........




جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



انتهى الموسم وكان احلى نهايه ببطولتين منهم

لهم الاعذار ولنا البطولات







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



يا شباب والله اني رحمتهم

وش رايكم نعطيهم الكأسين لمدة أسبوع بس
نخليهم يرسمون فيها شوى

ولا أقول والله ما يستاهلون

لكن بنخليهم يأخذون صورة مع الكـأس

ومع حسين والهزازي

وش رايكم
والله حتى الصورة حرام
لكن بنمر بالكأس من قدام نادي الاتهاد مو أحسن
عشان ينقهرون صح


ودمتم




مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
روابط الاندية السعودية
محرر رابطة الهلال
الصورة الرمزية هاجوس
 

هاجوس is on a distinguished road



الاتحادية مغرورين دائماً مايشككون في فوز الاهلي ولكن لنا البطولات ولهم المؤتمرات




هاجوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

اللعيب الأهلاوي will become famous soon enough



خليهـم مقهوريـن وعمرهـم مـا حيصيـروا بنـي آدميـن..




اللعيب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مازالو يشككون فى فوز الاهلى ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر