العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نكرات تدعي المثاليه

قرأت في صحيفة يوم الاثنين مقال النكره عب......... المالكي كما قرأه الكثيرين والله اني استعجبت لو بنكتب بس عن مشاكل لاعبهم محمد نور اظن يبيلنا صفحات وصفحات وصفحات ويكفيه فخر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2007, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي نكرات تدعي المثاليه 


قرأت في صحيفة يوم الاثنين مقال النكره عب......... المالكي كما قرأه الكثيرين والله اني استعجبت لو بنكتب بس عن مشاكل لاعبهم محمد نور اظن يبيلنا صفحات وصفحات وصفحات ويكفيه فخر انه اللاعب الوحيد في العالم اللي هجم على تكارينهم وجلس يضاربهم في المباراه الشهيره كيف بس لو نرجع للماضي عبد الله غراب وسعيد غراب وغيرهم وغيرهم...........الخ يبيلنا نسوي اتفاق مع الصين ماتورد ورق لجميع انحاء العالم الا لنا
على قول المثل: الجمل مايشوف عوجة رقبته.

قريت مقال صديقنا صاحب سمو الاهلي عن النكره الآخر صراخة الاتهاد .



ياجماعة الخير كل مرتزقه يسوي نفسه مثالي والله اني دخلت وقريت الخطاب اللي كاتبه ماقدرت افهم منه شئ يعني الاخ ماخلص الابتدائيه وساير يكتب خطابات عجيب يازمن

والله اني دخلت منتداهم وقريت هذا الموضوع وكنت ابي ارد عليهم بس للاسف مانعين التسجيل الخدم والتكارين والله ماتقدر تقرأ كلمتين على بعضها

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه

ماتصدقون لو اقولكم ايش صار لما دخلت منتداهم والله جاني اكتئاب من منتداهم النتن حتى اني خليت عيالي يفتحون الشبابيك ويعطرون الغرفه وبعدين خليتهم يحطون بخور وبرضو ريحة النتانه ماهي راضيه تخرج والحين انا فاتح جميع الابواب والشبابيك ومراوح الشفط ومستاجر في شقق مفروشه لمدة شهرين عسى ارجع انشاء الله والآقي الريحه خارجه ادعولي يااخوااااااااااااااا اااان

_اذا اتت مذمتي من ناقص فهي الدليل اني كامل

(القافله تسير والكلاب تنبح)
وشكراااااااااااااااا ا

اخوكم : سوبر الاهلي




سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نكرات تدعي المثاليه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر