العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أنا أرد على المفرخ / عبدالله المالكي

خرج علينا أحد العلوج يتهجم على النادي الأهلي ويظهر حقائق ويغالط أخرى ويخفي ما يخشى أن يظهره. ^ ^ ^ ولأنه إتحادي فإن أخلاقه كالجبن والكذب والغش وخيانة الأمانة ظهرت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 05 - 2007, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough

9 أنا أرد على المفرخ / عبدالله المالكي 


خرج علينا أحد العلوج يتهجم على النادي الأهلي ويظهر حقائق ويغالط أخرى ويخفي ما يخشى أن يظهره.
^
^
^
ولأنه إتحادي فإن أخلاقه كالجبن والكذب والغش وخيانة الأمانة ظهرت عندما تفجر عقلة غيظاً من الهزائم التي تلقاها في الفترة الأخيرة من أمام فرقة الرعب وفرقة مالك.

ولمن لم يقرأ مقاله السخيف، ألخصة كالأتي ( كي يكون لدى القارئ تصور كامل ومشاهدة واضحة للأمور )

تحدث أن من طبع الأهلاويين إثارة الشغب والمشاكل في الملاعب والمدرجات وخارج أسوار النادي وذكر عدة أمثلة على ذلك.

وتحدث أن الأهلي سرق شعار نادي الإتفاق الذي كان الأخضر والأبيض منذ تأسيسة وذلك عام 1369هـ.

وهنا ألخص ردي على هذا المهترئ الكاذب والمنافق.


أما موضوع الشغب

أنا لست مؤرخاً ،،، ولست ممن عاصروا الأجيال التاريخية أيام عبدالرزاق أبو داؤود وطارق كيال وأحمد عيد وغيرهم.
لكني سأطرح لكم من أحداث هي عبارة عما شاهدته بأم عيني خلال فترة ليست بالطويلة أبداً

وبما أن المفرخ عبدالله المالكي ذكر أحداث شغب أهلاوية وأخفى العنجهية الإتحادية على مر الزمان والممتد لأكثر من 75 عاماً فإني سأذكر فقط ماحدث خلال العشر سنوات السابقة من أحداث شغب وتخريب وسأترك الباقي لمن شهد حدثاًقبل ذلك.

* حادثة إعتداء مرزوق العتيبي والودعاني على حسين عبدالغني ( الغريب أن المفرخ إحتسبها ضد حسين ، وكما قال المثل : ضربني وبكى ، وسبقنى واشتكى )
* الحادثة الأخيرة مع حسن خليفة ( كذلك جعل حسين هو المخطئ ) ونسي من تسبب بالشغب وأمام سمو ولي العهد
* ضرب أسامة المولد للمصور في البطولة العربية 1426
* ضرب محمد نور وأسامة المولد لجماهير ناديهم وصعودهم المدرجات في البطولة العربية بجدة عام 1423هـ
*ضرب أحمد جميل لأحمد بهجا عندما كان يلعب للهلال في دور ال4 في المربع الذهبي عام 1415هـ
*ضرب الجماهير للحكام بالأحذية والعلب الفارغة في نفس المباراة.
* تكسير سيارات الجمهور الهلالي بعد مباراة نهائي أبو زندة الشهيرة موسم 1421هـ
*ضرب حامد البلوي لمهاجم الفريق سيرجيو عقب الخسارة من الإفريقي التونسي بالبطولة العربية 1423هـ
*قضية أخلاقية لنجم النجوم الإتحادية محمد نور 1422 هـ
* ضرب الجماهير لحكم الخط في مباراة نهائي الأمير فيصل ضد الأهلي 1428 هـ
* مشاكل التزوير في عقود اللاعبين كعقد محمد نور
* ضرب وليدعبدربه من قبل حمزة إدريس بالكوع في نهائي ولي العهد عام 1421هـ
* بصق اللاعب محمد نور على خالد عزيز في المربع الذهبي 1427هـ

هذا فقط ما أذكره في هذه اللحظة. وإن كنت أيها المفرخ قد حصرت أحداث الشغب الأهلاويه على مر التاريخ وإن كان بعضها زائفاً فها أنا أوضح بالحقائق والتواريخ ما ينتج فريقك الأسود خلال عقد واحد فقط من ثمانية عقود هي تاريخ ناديك الأسود.


نأتي لموضوع السرقة الذي طرحته وهي أن الأهلي سرق شعار الإتفاق.
كما ذكرت أنا لست مؤرخاً ولكنني أستقي الحق من أصحابة.

إعلم أيها المؤرخ الجاهل ( بل إنك تعلم وتتغابى على التاريخ ) أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل هو الرئيس الفخري لنادي الإتفاق.

ولايسرق الحق من أصحابة.


وأما عن التفوق التاريخي فإن المسجل لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم هو إلتقاء الفريقين في 140 مباراة ، فاز الأهلي 53 مرة مقابل 44 للإتحاد وكان التعادل في 43 لقاء ، وسجل الأهلي في مرمى الإتحاد 206 هدف مقابل 196 هدف )
هذا ما هو مؤرخ في سجلات الإتحاد السعودي لكرة القدم. وإن كنت لاتؤمن بما هو مؤرخ في السجلات وتؤمن بتأريخك. فعلم فريق هو السارق

نعم لأنكم من سرق عمادة الأندية السعودية من الفريق الوحداوي. فختر أي التأريخين شئت.


هل علمت الآن ما هو المقصود بالتفوق الأهلاوي التاريخي ؟ أشك في ذلك.



لم أذكر حوادث مضت على سبيل المثال ما فعله الأمير طلال بن منصور وما فعله لاعبيكم وجماهيركم من تكسير وتخريب لمنشآت الدولة. وحوادث سعد بريك مع أمين دابو
وسأترك هذه المساحة لأخواني الذين يكبرونني سناً لوضعها في هذه الساحة. كي تكون جل الأحداث مؤرخة أيها المفرخ الجاهل.





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 05 - 2007, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية bedroo
 

bedroo will become famous soon enough



الى الان الانسان دا يكتب على الاهلي

انسان حاقد لدرجت انه ما يدري ايش يكتب
بس الغطل مو عليه الغلط علا الجريده اللي تقبل انو يكون احد كتابها بمستوى الحاقد هذا
لكن احنا لازم نقدر كمان اننا ابطال وحسادنا بيكثرو مع تكاثر بطولاتنا
ويويلو يويلو اللي يوقف قدام الاهلي




bedroo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



كلامك رائع ورد مناسب للتافهين أمثال الكاتب الغبي والمتجني لكن أخوي الغالي نصيحة لوجه الله ...!!!

أرجوك يا غالي لا تنعت أحد بكلمة العلوج لأن معناها الكافر الأعجمي ورسول الله صلى الله عليه وسلم نهانا بشدة عن التكفير وأنا والله يشهد أني أحبك في الله ولا أتمنى لك هذا الإثم ومع ذلك فهذا الحقير يستحق كل سوء لكن بدون أن نتحمل إثم التكفير ... وألف شكر





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



اخى الفك المفترس


بيض الله وجهك





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية وجهـة نظـر
 

وجهـة نظـر will become famous soon enough










اعتداء سيرجيو على احد جماهيرهم في التمرين ..!!


وكذلك اعتداء نور على مصور الشركة السعودية ..!!














الطريقة الوحيدة لتصبح أذكى .. بملاعبة خصم أكثر ذكاءً منك
(مؤسس الشطرنج)
وجهـة نظـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

فهد العنزي will become famous soon enough



كلامك رائع ورد مناسب للتافهين أمثال الكاتب الغبي والمتجني لكن أخوي الغالي نصيحة لوجه الله ...!!!

أرجوك يا غالي لا تنعت أحد بكلمة العلوج لأن معناها الكافر الأعجمي ورسول الله صلى الله عليه وسلم نهانا بشدة عن التكفير وأنا والله يشهد أني أحبك في الله ولا أتمنى لك هذا الإثم ومع ذلك فهذا الحقير يستحق كل سوء لكن بدون أن نتحمل إثم التكفير ... وألف شكر




فهد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

goodgood will become famous soon enough



وازيدك من الشعر بيت

قبل اكثر من خمسة وعشرين عاما التقى الاتحاد بالهلال في دور الاربعة لكاس المليك وانتهى اللقاء بفوز الهلال 2/1

واعقب بعد اللقاء من تكسير سيارة الامير عبداله بن سعد رحمه الله وعمل الجمهور الاتحادي كعادته ضربا من ضروب الفوضى حتى انه صدر امر بهبوط فريق الاتحاد الى الدرجة الاولى ومنع الامير طلال بن منصور من رئاسة النادي وتدخل حينها الامير عبدالله الفيصل رحمه الله وابقى الاتحاد ومنع ابوالحسن وكان نائبا للرئيس من دخول النادي وتولي رئاسته

وفي هذه المباراة ضضرب سعد بريك ريفلينو في ركبته مما جج اللقاء

قبل اربعة اعوام اعتدى محمد نور على مشجعي الهلال وكسر زجاج سيارتهم



وفي ذ




goodgood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية A_F_YEMEN
 

A_F_YEMEN will become famous soon enough



ضرب احمد جميل لاحد الصحفيين




A_F_YEMEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

نوافـ الغامـدي will become famous soon enough



وزد للمخرف هذي بعد

1_ سجن لاعبهم محمد الصحفي والتهمه سرقت اسطوانت غاز وسجن فيها 9 اشهر عام



2< سجن الاعب محمد دغريري من خمسه مواسم


3_ القبظ علي محمد نور بالرياض بقظيه اخلاقيه ولو مو اسعد عبد الكريم كان مدير الامت العام وقتها كان ما خرج


3< اتهام حالد العمودي من اسبوعين لحمد الصنيع بالسرقه وعلي اثرها قام حمد الصنيع برفع دعوه بالمحكمه

ونصحيني لك يالمؤورخ ان تربي ولدك مروان وتهتم فيه زي اهتمامك بتربية شنبك خخخخخخخخخ




نوافـ الغامـدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية only4you87
 

only4you87 will become famous soon enough



مهو منة من الشنب اذا يعرف ربة مايطولة الى هذا الحد


( اطيلوا اللحى وحفو الشوارب )




only4you87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أنا أرد على المفرخ / عبدالله المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر