العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والله زمن .. حتى الطقاقه ( موضي ) تسب الأهلي ..!

مشكووووووورين الاعضاء كامل وبلا اخص واحد ثاني واللة كلامه ضحكني حييييلواللة حين قااال زعلانين ان قلنا على رائيسهم دبة وصااارو حساسين الخدم هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتحياااتي من اليمن السعيد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 05 - 2007, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
 

حسين اليمن will become famous soon enough



مشكووووووورين الاعضاء كامل وبلا اخص واحد ثاني واللة كلامه ضحكني حييييلواللة حين قااال

زعلانين ان قلنا على رائيسهم دبة
وصااارو حساسين الخدم



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وتحياااتي من اليمن السعيد
معجب بالاهلي منذو نعومة اظاااافري وسلاااااام




حسين اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2007, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
 

ابوسعيد_1234 will become famous soon enough



شبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــاب رجاء ...
لاتغلطووووووا على موضي ترى هي الفنانه المفضله بتاعتي....



تبغوا تسبوا الغراب (((صالح القرني خذوا راحتكم))))
بس موضي .....معليش


>>>>>>>على باله ام كلثوم




ابوسعيد_1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههه


صح لسانك اخوي صاحب السمو الأهلي


ماقصرت

رد كله رقي





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

بيليه will become famous soon enough



تعجبني ياصاحب سمو الأهلي

فهم آخر من يتكلم عن الأخلاقيات والمبادىء

ولكن ياأخي على رأي المثل (( لما يطلع العيب من أهل العيب ماهو عيب )) .




بيليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2007, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية hamodi-a2
 

hamodi-a2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى hamodi-a2



خدممممم ماعليهم شرها




hamodi-a2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2007, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

alfaris2010vip will become famous soon enough



القافله تسير و الكلاب تنبح




alfaris2010vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2007, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [47]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



الله هذا المعقب مابقي الا الاماكن ماغناها ....هههههههههه


لا مسو فيها في النهائي يغني لفيرووز .... خخخخخخخ


ياعمي القرني مخــــــــرف كبير وامتحن اهلنا بكلمة (( يـــــــاعسل ))...


شكله حتى وحسين قاعد يستلم الكاس قام وقال (( ياعسل )) ههههههههه


وانا ماقول للقرني الا (( اووووووووووو الاهلي لا لعب جاب للاتي ربشة ...برشا برشا برشا )))


وهذه اهزوجة اهلاوية (( سرقها كعادته )) ...











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2007, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
 

alfaris2010vip will become famous soon enough



القافله تسير و الكلاب تنبح




alfaris2010vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والله زمن .. حتى الطقاقه ( موضي ) تسب الأهلي ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر