العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا نفوز يا نخــــربـ ((هذي عوايد الاتحاد ))....

طبعاً وانا اتصفح جريدة الاقتصادية اليوم عجبني موضوع وكان مرره جمييل وكان في الصميم ورد على كل اتحادي حاول يهاجم الفتى الذهبي ابو عمر اترككم مع المقال واعطوني رأيكم ::


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2007, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد

افتراضي يا نفوز يا نخــــربـ ((هذي عوايد الاتحاد )).... 


طبعاً وانا اتصفح جريدة الاقتصادية اليوم عجبني موضوع وكان مرره جمييل وكان في الصميم

ورد على كل اتحادي حاول يهاجم الفتى الذهبي ابو عمر

اترككم مع المقال واعطوني رأيكم ::

- خسر البرازيل، الأرجنتين، وألمانيا، وخسر برشلونة، وريال مدريد، وكل أندية ومنتخبات العالم تخسر بطولات ولم نشاهد خروجا عن النص الأخلاقي تجاه الفريق الفائز ولاعبيه وجماهيره كما يحدث ويتكرر من نادي الاتحاد ولاعبيه وإدارته الحالية بعد كل خسارة (أهلاوية)، فهل الاتحاد تنقصه ثقافة وعي؟! أم أن تلك المنتخبات والأندية ولاعبي العالم ينقصهم الحماس والإخلاص للشعار على الطريقة التي عبر بها مرزوق العتيبي، سعيد الودعاني، ومحمد نور، وآخرهم الخبير حسن خليفة تجاه لاعبي وجماهير الأهلي بعد كل خسارة؟! سؤال مهم لن أكون متفائلا بتوجيهه لإدارة منصور البلوي تحديدا لكونه شريكا استراتيجيا في زرع بذرة التعصب والاحتقان بين الناديين بتصريحاته غير المسؤولة في "أوربت" قبل عدة مواسم وآخرها مباراة الإعادة التي حدد لها الرقم المئوي وحكم من منظور تعصب بأن الأهلي لن يفوز فيها لو أعيدت، ونعم الإدارة والوعي يا أبا ثامر. ناديك يناديك؟



- السؤال الأهم الذي يحتاج منا جميعا إلى وقفة جادة كإعلام وكأشخاص وحتى مشجعين لماذا حسين عبد الغني خاصة عامل مشترك في كل مشاهد الخروج عن النص مع الاتحاديين في كل بطولة وبعد كل خسارة؟ ولكي نكون منطقيين وقبل أن أحاكم مؤسسة رياضية بحجم نادي الاتحاد اسمحوا لي أن أتوقف عند فرضية أن عبد الغني كما يصفه الجانب الاتحادي في كل قضية بأنه سبب المشكلات واستشهد ببعض المواقف التي كان فيها الأهلي خاسرا من الاتحاد وفي كثير من المناسبات، لماذا لا يصدر من عبد الغني أو أحد لاعبي الأهلي أو رئيسه تصريح أو تصرف غير مقبول؟!
- الأهلي خسر الموسم الماضي أمام الهلال بطولتين، وكان عبد الغني أول المهنئين، وخسر الأهلي أمام النصر، الشباب، الطائي، والحزم في مناسبات كثيرة ومهمة وكان عبد الغني حاضرا ولم نشاهد منه أي تصرف يبرر تهم الاتحاديين على لسان حسن خليفة، وأمس القريب خسر الأهلي فرصة الوصول لنهائي البطولة العربية وأظهرت لنا اللقطات عبد الغني "الفتى الذهبي" يهدئ الموقف ويمسك بزمام الحدث ويتحمل المسؤولية كقائد يمثل سمعة بلاده وناديه بعكس ما حدث من حسن خليفة وبقية زملائه بعد النهائي في مظهر مخجل لا يمت للروح ولا للتنافس الرياضي بصلة دون احترام لأهمية الحدث، مما يؤكد أن العلة ليست في لاعب أو إداري بقدر ما هي فكر خاطئ.
- كان بودي أن أفرد مقالي للحديث عن الإنجاز الأهلاوي وأن أشارك كل "راق" بهذا الفوز لولا أحداث "يا نفوز أو نخرب" التي بدأها مرزوق العتيبي في البطولة العربية وأكدها حسن خليفة ليلة الجمعة الماضية.
- بهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة للقيادات الرياضية بمناسبة تشريف الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، لرعاية النهائي وتسليم الكأس من يده الكريمة للفتى الذهبي حسين عبد الغني، وأبارك للرمز الكبير الأمير عبد الله الفيصل هذا الإنجاز من أيدي أبنائه، الأمير خالد بن عبد الله، وجميع أعضاء الشرف وإدارة ولاعبين وجماهير أهلاوية، والتهنئة موصولة للراقي خالد بن عبد الله صاحب القلب والفكر الراقي بهذا الإنجاز، الأمير محمد العبد الله، والأمير منصور بن مشعل.


الكاتب/ محمد الشهراني


دمـ،ـ،ـ،ـتمـ بـ،ـ،ـ،ـود





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا نفوز يا نخــــربـ ((هذي عوايد الاتحاد ))....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر