العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالكـ معاذ / أنا باق في الأهلي .. فهو البيت الذي أرتاح فيه ( حوار )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالك في حديث الصراحة لـ (( الميدان )) أنا باق في الأهلي .. فهو البيت الذي أرتاح فيه ماجد وسامي عينــان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2007, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

2 مالكـ معاذ / أنا باق في الأهلي .. فهو البيت الذي أرتاح فيه ( حوار ) 







بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








مالك في حديث الصراحة لـ (( الميدان ))

أنا باق في الأهلي .. فهو البيت الذي أرتاح فيه

ماجد وسامي عينــان في رأس واحد ولن أتبع هذه السياسة








مالك معاذ فرض اسمه بقوة على خارطة النجوم المحليين وتخطى ذلك في فترة وجيزة ليضع نفسه في مصاف نجوم الخليج من أول مشاركة له في أبوظبي . يعتبره النقاد في الوقت الراهن المهاجم رقم واحد في الكرة السعودية ليس فقط لفنه ومهارته وسرعته بل لأنه نجح في ان يكون واحدا من اللاعبين الذين يستطيعون ترجيح كفة فريقهم في المباريات الحاسمة والنهائيات وهذا ما كان الاهلي يفتقده في السنوات السابقة وعندما جاء هذا اللاعب للأهلي وجد ضالته في حصد الألقاب معاذ أصبح أحد نجوم الشباك والنجم الأميز في الأهلي واللاعب السوبر الذي تهتف الجماهير باسمه وهو أحد النجوم الذين لهم جمهور ومحبون من غير ناديه الأهلي ..

معاذ برز في الآونة الأخيرة بشكل لافت للنظر وساهم في حصول الأهلي على اللقبين اللذين حققهما ناديه هذا الموسم خصوصا إنه سجل في المباريات الحاسمة وكانت أهدافه حاسمة في ترجيح كفة فريقه ..



مستمر مع الفريق تردد مؤخرا عن مفاوضات لمالك معاذ من أكثر من طرف محليا وخارجيا .. أنت أين ترى مالك في الموسم الجديد ؟؟


أعتقد أن الأمر واضح ولا يحتاج إلى مراوغة أو لف ودوران وقد أعلنت ذلك مرارا أن الأهلي بيتي الذي أرتاح فيه ولن انتقل منه لا سيما أن هناك من يقدرني في كافة الجوانب لا سيما أن الجمهور الأهلاوي ومسؤولي الأهلي يرون في مالك الشيء الكثير وأنا لن أخذل مثل هذا التوجه عند الاهلاويين الذين قدموني لساحة النجومية بكل ما تحمله الكلمة من معنى لذلك أقولها بالفم المليان إن مالك باق في الاهلي .


نعم نحن في عصر الاحتراف ولكن نحن في عصر الاحتراف وأنت لاعب محترف ؟؟


نعم نحن في عصر الإحتراف ولذلك فان الأهلي ناد نموذجي يعطي من يخلص له ويكافىء من يتعب لأجله و لذلك فان أي لاعب محترف بالتأكيد يرتاح في اللعب لهذا النادي المنظم الذي يقدم نموذجا حيا للتعامل الراقي مع الجميع لا سيما أن المحترفين في الأهلي لا يعانون من التأخير في رواتبهم كما هو الحال مع الآخرين .


أهلي البطولات الأهلي عاد للبطولات وعاد للألقاب كيف ترى هذه العودة رغم أن لاعبي الأهلي يفتقدون الى الخبرة ؟؟


الأهلي ناد بطولات منذ زمن طويل و هو أهل لهذه الالقاب والأهلي ليس نادي اللعبة الواحدة بل هو بطل في أكثر من لعبة وهذا ما يجعل هذا النادي نموذجيا وجماهيره وشعبيته في كل مكان والأهم من ذلك كله إنه عرف بقلعة الكؤوس وهذا يعني ان عدم حصول الاهلي على الألقاب هو الأمر المستغرب وليس العكس فالأهلي صديق دائم للبطولات والكؤوس .


المستقبل أمامنا ولكن هناك من يقول إن خبرة لاعبي الاهلي الحاليين لا تساعد على تحقيق بطولات خارجية والدليل دوري أبطال العرب ؟؟


على العكس تماما فأنا أرى المسألة من جانب آخر وهو أن الأهلي بدأ في الحصاد هذا الموسم محليا وسيكون الموسم القادم الحصاد خارجيا اما دوري أبطال العرب فلا يمكن أن يكون مقياسا نظرا لما له من أحداث متعارف عليها لدى الجميع وأشبعت عبر وسائل الإعلام ولهذا فاننا ننظر إلى أبعد من ذلك في الموسم المقبل لا سيما ان الأهلي قد يشارك آسيويا بصفته بطلا لكأس سمو ولي العهد وهذا اللقب بالتأكيد نسعى لإحرازه لإضافة إنجاز جديد لخزينة النادي الاهلي .

أضف إلى ذلك أن جميع لاعبي الأهلي الشباب متعطشون إلى الإنجازات والانتصارات الخارجية وهذا سلاحنا القوي في الموسم المقبل وأتمنى ان نوفق في هذه الرحلة الجديدة التي بدون شك ستكون محط أنظار الجميع .


كلهم نجوم عرف عن الأهلي في هذا الموسم أنه تحدى الآخرين بوجوه جديدة أغلبهم صغار في السن ونجحوا بدرجة امتياز .. مالك من أعجبك من هؤلاء النجوم ؟؟


بصراحة من الصعب التفريق بين نجم وآخر وهذه حقيقة وليس مجاملة فكلهم كانوا مذهلين للغاية والحق يقال إن الأهلي نجح بدرجة امتياز لا سيما أن هؤلاء الشباب هم الذين ساهموا مساهمة مباشرة في إحراز الألقاب ولعل هذا ما يميز ألقاب الأهلي هذا الموسم بمعنى اخر أن الأهلي ضرب عصفورين بحجر واحد هذا الموسم حيث نجح في بناء فريق يعتمد عليه في المستقبل فريق ينافس على البطولات وليس فريقا يؤدي مباريات أو يقدم مستويات جيدة فقط والعصفور الثاني هو تحقيق ألقاب حيث نجح في تحقيق لقبين محليين من أصل ثلاثة ألقاب وهذا يعد نجاحا كبيرا جدا للنادي في هذا الموسم .


المشاركة عالميا مع الأهلي لو سألتك عن أمنيتك الكروية مع النادي الأهلي ما هي ؟؟


بالتأكيد المشاركة في مونديال بطولة أندية العالم هو حلم كبير جدا لاسيما أن الأهلي فريق له أمجاد وألقاب وهو من الأندية العريقة جدا لا سيما ان هذا عرف البطولات والألقاب منذ بداية مشواره ومن الظلم أن لا يشارك في بطولة أندية العالم وأن لا يحقق اللقب الآسيوي .


نيبوشا نجح بدرجة امتياز == هل نجح نيبوشا مع الاهلي ؟؟


الدلائل تشير إلى ذلك والألقاب والبطولات مؤشر اخر والأهم من ذلك كله بناء فريق قوي للمستقبل ولا أعتقد إن هناك أجمل من هذه المعطيات التي أوجدها هذا المدرب للأهلي فهو مدرب قوي جدا ويعرف كيف يقرأ المباراة بصورة جيدة لا سيما أن قراءته في المباراة الكبيرة لها ذكية للغاية .


هل صحيح أن هذا المدرب أنقذك من مقاعد الاحتياط ؟؟


ليس أنا الوحيد الذي قدمني هذا المدرب للأهلي بصورة جميلة فهناك الكثير من نجوم الأهلي أعطاهم هذا المدرب الداهية الفرصة وبرزوا بشكل ملفت للنظر وليس هناك من ينكر هذه الميزة إلى هذا الرجل والمهم أنني لم أخذله عندما أعطاني الفرصة كاملة .


إعارة الهلال قرأنا في أكثر من مطبوعة أن هناك نية للهلاليين لاستعارة مالك معاذ للآسيوية ما صحة هذا الخبر ؟؟


]أنا لاعب محترف ملتزم بعقد مع الأهلي ولا يحق لي التفاوض والأمر ليس بيدي لذلك فان هذا السؤال يوجه لمسؤولي الهلال والاهلي وليس لي .


يقال ان فرحتك بتسجيل الأهداف في مرمى الإتحاد تختلف عن أي مرمى اخر ؟؟


هذا غير صحيح فأنا أفرح لكل الأهداف ولكن هناك فرقا فعندما تسجل في النهائيات فان الأمر يختلف بالتأكيد عن أي مباراة أخرى ولو كان هناك أي فريق أمام الأهلي في النهائيات وسجلت فان الفرحة ستكون مثل التسجيل في الإتحاد في النهائيات .


لست النجم الأوحد في النصر كان هناك نجم أوحد هو ماجد عبدالله وفي الهلال لفترة طويلة سامي الجابر هل انت النجم الأوحد في الأهلي ؟؟


لا أعتقد أن هذا الامر ينطبق على الأهلي فهناك نجوم كبار يشار لهم بالبنان ولهم شعبية قد تفوق شعبية مالك بكثير منهم الكابتن القدير حسين عبدالغني وغيره من النجوم الذين قدموا للاهلي الشيء الكثير حتى اللاعبين الشباب في الأهلي لهم جمهور عريض وهذه ليست مبالغة بل حقيقة يعرفها كل أهلاوي .


أملنا في كأس آسيا بعد فترة قليلة سيبدأ الإعداد لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات كيف يرى مالك هذه البطولة بالنسبة له وللمنتخب السعودي ؟؟


طبيعي أن أنظر للمنتخب أكثر من مالك لأن الأخضر السعودي بحاجة ماسة جدا في هذه البطولة لاستعادة هيبته الآسيوية التي فقدت في المشاركة الأخيرة عندما خرج الأخضر من الدور الأول ومن هنا لابد أن نقول كلمتنا في هذا المحفل اما مالك معاذ فأتمنى ان يكون في xxxة الأخضر وأن يوفق مع زملائه في أن تكون راية بلاده خفاقة في هذا المحفل القاري لا سيما أن الكرة السعودية تزعمت هذه البطولة ثلاث مرات .


نجوم كثر مر على تاريخ الكرة السعودية العديد من المهاجمين الأفذاذ .. مالك متأثر بمن ؟؟


الحقيقة جميعهم وكل نجم استفيد منه في الجانب المتفوق به وجميع هؤلاء المهاجمين أكن لهم الإحترام والتقدير ولن أقول لك هذا نجمي المفضل وهذا أفضل فهذه لغة غير محببة عندي وحتى عند العقلاء ولابد هنا أن نقدر مجهودات هؤلاء النجوم الكبار الذين قدموا الشيء الكثير للكرة السعودية .


الحمد لله مالك معاذ هل أنت مظلوم إعلاميا ؟؟


لا أعتقد ذلك فالإعلام أعطى مالك الشيء الكثير في الآونة الأخيرة سواء الإعلام المقروء أو المرئي وهذا أمر واضح جدا لاحظه الجميع وهنا فرصة لكي أقدم شكري لوسائل الإعلام لما أعطوه مالك معاذ .


كلمة أخيرة


شكرا لجماهير الأهلي وشكرا لمسؤوليه وشكرا لكل أهلاوي ساندنا في هذا الموسم ونعد الأهلاويين ان هذا الجيل سيحقق لهم طموحاتهم وأمنياتهم بالبطولات المحلية والخارجية . كما أشكر جميع من هنأنا باللقبين هذا الموسم ونعدهم بأن القادم سيكون أحلى وأحب هنا أن أقول للجميع إن مالك سيبقى في الأهلي .







حمـــــــــودهـــ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2007, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



الله يديمك للهلي ويبعد عنك العيون الهلالية والتحادية الحاسدة والله يزيدك كره في الهلال قولو امين


يعطيك العافية حموده وما قصرت





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



يعطيك ألف عافية
والله كبير يا مالك





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قصي محمد احمد
 

قصي محمد احمد will become famous soon enough



اتمنى انه كل لاعب يقدر ناديه وجمهورو زيك



وانت ليك فضل على جمهور الاهلي


والله كبيييييييييييير ونم النجوم




قصي محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

جنووون الاهــلي will become famous soon enough



اقتباس
لست النجم الأوحد _في النصر كان هناك نجم أوحد هو ماجد عبدالله وفي الهلال لفترة طويلة سامي الجابر هل انت النجم الأوحد في الأهلي ؟؟


لا أعتقد أن هذا الامر ينطبق على الأهلي فهناك نجوم كبار يشار لهم بالبنان ولهم شعبية قد تفوق شعبية مالك بكثير منهم الكابتن القدير حسين عبدالغني وغيره من النجوم الذين قدموا للاهلي الشيء الكثير حتى اللاعبين الشباب في الأهلي لهم جمهور عريض وهذه ليست مبالغة بل حقيقة يعرفها كل أهلاوي .


اقتباس
نجوم كثر مر على تاريخ الكرة السعودية العديد من المهاجمين الأفذاذ .. مالك متأثر بمن ؟؟

الحقيقة جميعهم وكل نجم استفيد منه في الجانب المتفوق به وجميع هؤلاء المهاجمين أكن لهم الإحترام والتقدير ولن أقول لك هذا نجمي المفضل وهذا أفضل فهذه لغة غير محببة عندي وحتى عند العقلاء ولابد هنا أن نقدر مجهودات هؤلاء النجوم الكبار الذين قدموا الشيء الكثير للكرة السعودية .

لم يترك لنا (مالك التواضع) شي نقوله بعده

ولكن أسالكم بالله عيدوا قرائة ماقاله مالك أكثر من مره وقولوا (من يشبه مالك؟؟؟!!)

كبيييييييييييييييييي ييييييير وربي يا (مالك العقـــل).





ياللي بكيــت النـــــار***هذا الاهلــــي جبـــــار
ياللي بكيــت النـــــار***من فــنــــه تحتــــــار
واللي تحـــداهـ ياويـــلو ياويــــلو..
واللي ولــع نـار ياويــلو ياويـــلو..
~ولااااااااااا ترحمهـــم يا ماااااااااااااالكـ~
جنووون الاهــلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

عبدالله بري will become famous soon enough



الله لا يحرمنا منك يا مالك




عبدالله بري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



مالكـ الفنان ,,, عازف أجل الألحان

أبدع في الملعب وأبدع على الورق

كلام كبير لايصدر إلا من الكبار

لاعدمنا هذه الكلمات الصادقهـ من القلب الطيب مالكـ



حمودهـ

حوار ولا أروع

الله يعطيكـ ألف عافيهـ على النقل الرائع





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough





تسلمون حبايب قلبي على مروركم


وبالتوفيق لـ مالكاً قلبي


أرق التحايا



حمودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode



الله يعطيك العافيه




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنونه بالاهلي
 

مجنونه بالاهلي will become famous soon enough



الله يسعد مالك ولايحرمنا منووووووووو




يسلموووووووووو





مجنونه بالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالكـ معاذ / أنا باق في الأهلي .. فهو البيت الذي أرتاح فيه ( حوار )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر