العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نرجوالتاكد من الاغلاط الموجوده في شريط الاتحاد

نرجو من جمهورنا الكريم التوجه فورنا الى منافذ البيع وشراء شريط الاتحاد الجديد والاستماع له بكل انصات كما نرجو ان ننتقد الشريط نقد هادف وبناء لمصلحت العندليب صالح القرني وعند


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2007, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي نرجوالتاكد من الاغلاط الموجوده في شريط الاتحاد 


نرجو من جمهورنا الكريم التوجه فورنا الى منافذ البيع وشراء شريط الاتحاد الجديد والاستماع له بكل انصات كما نرجو ان ننتقد الشريط نقد هادف وبناء لمصلحت العندليب صالح القرني وعند ملاحظة اي غلط في الشريط ابلاغ الاخوان في الاتحاد وهذا هو واجبنا نحوهم لانه يهمنا ان يظهر الشريط باالمظهر المشرف انابصراحة لم استمع لشريط لانه لايشرفني ولكن احد الاخوان كتب في المنتدى انه يحتوي على 77 غلط نريد الجد والاجتهاد والهمه لمصلحة الاتحاد واتمنى لكم التوفيق






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2007, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
لم يفعل اشتراكه
 

مشجع الجنوب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مشجع الجنوب



وما الفائدة للاستماع ؟؟؟؟



.................... .................... .................... .................... .




مشجع الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاهلاوي29



ايش السالفة .. !!

القرني " الغراب المسكين "

صار عندليب !!!!!!!!!




الاهلاوي29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



السالفه فيه ناس تطبل لشريط قلنالهم ذولا مندسين زعلو المشرفين وحنا مانقدر نزعل المشرفين الاعزاء ولازم نمشي مع الموضه الي سايدة باالمنتدي هذي السالفه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



ابو عزوز
إنت صح
المثل يقول حرص و لا تخون

لازم تكون حريص على منتدانا الراقي من كل مندس
أنا قريت المقال الي تتكلم عنه
لقيت فيه تقطيع في اسلوب تشجيع الاتحاد
ما لقيت تطبيل .. ليتك توضح لنا وين نقاط التطبيل لا هنت
مع تحياتي







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخوي 42 اذا فيه اغلاط في شريطهم حسب علمك وانك سامعه وماشاء الله مدقق فيه هذا مو شغلي ولا شغل اي اهلاوي في ستين داهيه هم وشريطهم الانسان يجب ان يميز الغث من السمين ام ان تجي ياالغالي في منتدى راقي كمنتدى الامبراطور وتناقش شريط الاتحاد قل وش يعني هذا هل هو شماته لا طبعا بل اعتبرة تطبيل ودس السم باالعسل ولكن هذه الحكركات لن تنطلي على الجمهور الراقي المفروض اذا انت لهم ان تقول هذا في منتداهم الوقح الذي ليس لهم شان الا السب والشتم في الراقين لانريد ذكرهم في منتدانا لا بخير ولابشر فهمت اخي العزيز الله عطانا عقول ونعرف الطيب من البطال






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



???????????????????? ???????????????????? ???////




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



ابو عزوز حبيب قلبي
استهدى بالله و إلعن الشيطان و خذ نفس
أنا سألتك سؤال واضح..
وين التطبيل و التزمير الي بالموضوع

اذا ماني غلطان ..
انت تكلمت عن التالي:
إنه مو شغل أي أهلاوي إنه يعرف شي عن شريط الإتحاد
( طيب هذي موافقك فيها )

وقلت: أما إنك تجي و تناقش شريط الإتحاد بمنتدانا ؟
( برضه موافق إن منتدانا انظف من مناقشة شريط الإتحاد)

وقلت: هل هي شماته في شريطهم لا بل اعتبره تطبيل و تزمير
( هنا الي ابغاه منك الله لا يهينك حبيبي أبغاك تعطيني وين التطبييييل )
عشان لا يكون في النفوس شي يا غالي
اتمنى ترجع و تقرأ الموضوع بشكل ابطأ شوي
ترى أحياناً الواحد مع العجلة بيقرأ الكلام خطأ
يمكن تحسبني أقول عن القرني عندليب ولا حاجه لا سمح الله
تأكد بليز

أخوي أبو عزوز...
احسن النية أولاً
ثانياً احنا بنتكلم في كوره مو في قضية فلسطين الله يسعد لي هالوجه
ثالثاً اسلوب فرض الوصاية على الناس بطلوه من زمان , انت تحب الأهلي ونعم فيك بس لا تفرض وصايتك على الأهلي وعلى جماهيره
رابعاً عدد الي ردوا كان فوق ال36 أهلاوي, معقول إنت الوحيد الي اكتشفت المؤامرة

و الباقيين أنا ضحكت عليهم بما فيهم المراقبين؟؟
خامساً : الله تعالى فعلاً عطانا عقول نميز الخبيث من الطيب ... و هذا ما فعلته في الموضوع
كنت استخدم عقلي في تميز الخبيث من الطيب.. كتبت عن أخطاء الشريط الإتحادي عشان لا يعاد ينقال لنا جمهور الإتحاد مميز وجمهور الإتحاد مادري شفيه..
أجل ياخوي لو مدحت جمهور الإتحاد كان قلت عني ايه؟

كبر عقلك يا ابو عزوز حبيبي
احنا ماخذين كاسين و في أيام مفترجة
و ألف مبروك على كل حال







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



ابو عزوز انا مقدر وفاهم وجهة نظرك لانه منتدانا فيه بعض المندسين وكلنا عارفين هذا الشي ...

بس على موضوع الاخ العزيز 42 ..
انا اشوف انه مافي اي شي يخليك تزعل بالعكس الرجال حاول يفهم بعض الناس ان صالح القرني ماعنده سالفة
وكفش 77 خطأ .. الله يستر عليه وماقصر ..

وياابو عزوز اقلك مره ثانيه انا والله عاذرك .. بس صفي النيه وانا اخوك ولاتزعل ....




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نرجوالتاكد من الاغلاط الموجوده في شريط الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر