العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا كنت تحب مالك فأقرأ الموضوع وتفاعل معه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الراقيين في كل مكان انا شايف انو المديح هاليومين زايد على مالك بشكل خاص وعلى كل اللعيبة ويا كثر ما اقرأ مالك البلدوزر او


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2007, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي كندا will become famous soon enough

9 اذا كنت تحب مالك فأقرأ الموضوع وتفاعل معه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الراقيين في كل مكان





انا شايف انو المديح هاليومين زايد على مالك بشكل خاص وعلى كل اللعيبة ويا كثر ما اقرأ

مالك البلدوزر او المدرعة او ما شابه ذلك من المديح والاطراء

بدون ما اطول عليكم نصيحتي لكم ان كنتم تحبون مالك وباقي اللعيبة ان تذكرون الله وتبركون عليهم كما سأل الرسول صلى الله عليه وسلم احد الصحابه ان يبرك على صحابي اخر بعد ان رأى منه ما اعجبه
يبرك بشد الراء اي يقول تبارك الله للأسف اني ما اذكر نص الحديث وياليت اذا احد منكم يذكر الحديث يكتبة
اذا نبينا صلى الله عليه وسلم امر صحابي وهو افضل منا مليون مره بذكر الله بعد ان رأى ما اعجبه في اخيه فما بالك بنا نحن

يا شباب العين حق وعلى قول المثل ما يحسد المال الا اصحابه


انا ما امنع احد يمدح مالك او اي احد من اللعيبه ولكن اللي اطلبه ان الواحد يذكر الله بعد مدحه
والله انا لو مكان مالك لأقرا على نفسي اذكار الصباح والمساء واية الكرسي والمعوذات كلها


اسف على الأطالة


التوقيع نصيحة محب




اهلاوي كندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2007, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي كندا will become famous soon enough



نسيت اني اطلب من المشرفين مشكورين التثبيت لأهمية الموضوع




اهلاوي كندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ahlawi2007
 

ahlawi2007 will become famous soon enough



والله كلامك عين العقل

جزاك الله كل خير


وربي يحفظ مالكنا وجميع لاعبي الاهلي من كل شر








الِعَام أَنَا ؤْ أَنَت ؤْ الثَـَـَـَآَلٌثْ الْعِيْد ,
ؤْ الْيٌوْمَـَّ أَنَا ؤْ الْعِيْد ؤْ أنَت ؤُينِڪْ!!


ahlawi2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



لازم ذكر الله

لان العين حق




جزاك الله الف خير







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

وكلامك عين العقل

وما شاء الله تبارك الله على كل اللعيبة

واتمنى التثبيت يا مشرفين




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

walad_jeddah_20 will become famous soon enough



جزاك الله خير

ونقول ما شاء الله تبارك الله




walad_jeddah_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



صادق والله
اليوم تفرجت على المباراة مع كم إتحادي و نصراوي وهلالي من الزملاء

كل ما قال واحد منهم : والله مالك مهو طبيعي أقول قول ما شاء الله
ولا قال غيره : مالك لحالو والله... أقعد اسبح بيني و بين نفسي
والله خايف على اللاعب الحبوب
و على الأبطال الثانيين
بس خسارة المباراة اليوم ما فزنا
خيرها في غيرها
وشكراً أهلاوي كندا




iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



--------------------------------------------------------------------------------

جزاك الله خير
ونقول ما شاء الله تبارك الله




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

تكتك الاهلي will become famous soon enough



مشا الله تبارك الله عليك يامالك




تكتك الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

aboabour will become famous soon enough



ماشاء الله تبارك الله يستاهل معاذا يارب يحفظك

ويارب يحفظ كل من ينتمي لهذا الكيان من ادارة واعضاء شرف ولاعبين واجهزة فنيه

ولا انسى الجماهير الوفيه من غير الوفاء لاهل الوفاء اللي جمعهم حب الاهلي الراقي بكل شيء




aboabour غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا كنت تحب مالك فأقرأ الموضوع وتفاعل معه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر