العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البحث عن الذات الاهلاويه أم الذات الشخصيه

بسم الله الرحمن الرحيم البحث عن الذات الاهلاويه أم الذات الشخصيه نتفاوت كثيراً في حبنا وعشقنا للكيان الأهلاوي فهناك من يحب الأهلي للأهلي ذاته وهناك من يحب الأهلي لذاته الشخصيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2007, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الزاحف will become famous soon enough

9 البحث عن الذات الاهلاويه أم الذات الشخصيه 


بسم الله الرحمن الرحيم

البحث عن الذات الاهلاويه أم الذات الشخصيه
نتفاوت كثيراً في حبنا وعشقنا للكيان الأهلاوي فهناك من يحب الأهلي للأهلي ذاته وهناك من يحب الأهلي لذاته الشخصيه ومن هذا المنطلق فالتفاوت كبير وكبير جداً عندما نقارن بين الإثنين.




نحن جمهور عاطفي بطبيعته ونختلف عن باقي جماهير الأندية الأخرى سواء المستوى المحلي او الخليجي او العربي وهذا الإختلاف عاطفي اكثر مما هو عقلاني.
أنا لا اعني بكلامي هذا أن جمهور الأهلي بعيد عن مرحلة الوعي وقريب من مرحلة اللا وعي ولكن ما اعنيه هنا أن جمهور الاهلي الفوز يخدره والبطوله تخدره لتبعده عن الواقع الذي نعيشه وهذا ما يجعل الامر واضحاً وجلياً من حيث التفريق بين محبي الاهلي للأهلي ذاته ومحبي الاهلي لذاتهم الشخصيه.

المحب الأول:
محب الأهلي للأهلي ذاته ... سفير محب للأهلي يعمل في الخفاء يقدم ويبذل دون الإفصاح عما يقوم به ويعمله وذلك لأنه يحب الأهلي الكيان ويبحث عن كل ما يخدم الأهلي ككيان ليقدمه خطوات على خط سير باقي الأنديه والحديث عن هذا الأمر يتجسد في النظر والتأمل في قلب الأهلي النابض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله ويكفينا سموه كمثال واضح وجلي لكل رياضي سعودي عامه واهلاوي خاصه أتمنى انا شخصياً كما يتمنى غيري من كل محب للكيان الأهلاوي توافر 4 من امثاله ... عندها سنرى قاطرة الأهلي تسير بامان.

المحب الآخر:
محب الأهلي لذاته هو الشخصيه ... سفير محب لنفسه لا يعمل وإنما يكتفي بالتلميع ويفصح ويعلن ويقول مالا يفعل ولكن بعلمه الأكيد بجمهور الأهلي العاطفي سعى ونجح وبرز وتغنى بإسم حبه للأهلي وهناك من هذا النوع كثير جداً أتمنى بالفعل ان تزول اسمائهم وشخصياتهم من قائمة الأهلاويين المخلصين.

هل وجدتم الفرق بين حبا الأنا وحب الأهلي؟
إذا لم تعرفوا الفرق فأعيدوا لقاء الأمير خالد بن عبدالله ولقاء الأستاذ أحمد المرزوقي لتعرفوا عن طريقهم حب الأهلي .... بينما تابعوا كتابات عدد من رواد هذا المنتدى والمتصلين في الحلقات التي لها علاقه بالأهلي وستجدون تمجيد الذات وعنوان الأنا من خلال ما يطرحون ويكتبون.

تأكدو أحبتي أنني هنا اردت أن اعلن للجميع أن هناك من بين محبي الاهلي من يعمل في الخفاء وعمل سنين عديده ومازال يعمل ولكنه غير معروف وذلك لأنه بعمله يسعى لخدمة الأهلي لأن الفرصه قد اتته وكانت على مرمى قلم منه ولكنه رفض إستثمارها ليقينه بأن هناك من هم أكثر إهتماماً منه بهذه الفرص وتركها لهم واستمر عمله في الخفاء لرغبته الشديده بخدمة الاهلي دون تلميع او تشميع.

ومضه
لست من يحب الأهلي عندما تمجد نفسك وتجند من يمجدك ... فأصخى يانايم وتأكد أن وقت كشفك قد إقترب وأزف
واللبيب بالإشارة يفهم


الزاحف الأهلاوي




الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البحث عن الذات الاهلاويه أم الذات الشخصيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر