العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرياضي تواصل بث سمومها

طيب لو حطوا سنين ذهبية علشان يذكرون الكأسين اللي اخذناه منهم ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2007, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



طيب لو حطوا سنين ذهبية علشان يذكرون الكأسين اللي اخذناه منهم ...







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2007, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

تكتك الاهلي will become famous soon enough



يارجال وسع صدرك بس




تكتك الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough



جريده وسخه زي راعيهااااا






آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية >>جنون الاهلي<<
 

>>جنون الاهلي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>جنون الاهلي<<



جريدة فاشلة ومنحطة وكذلك القائمين عليها

وهي ماهي جريدة هي نشرة اسميها

وتصدقوا مايبيعوا الا ثلاثة الى اربعة الاف نسخة بس يوميا





لااله الا الله محمد رسول الله
>>جنون الاهلي<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

الوفي will become famous soon enough



ياخوان ويش هذي الجريدة الرياضي اول مره اسمع عنها


من وين تصدر اقصد من اي بلد هذي الجريدة

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك





ساظل أحبك مدى ماحييت
الوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

mashhor will become famous soon enough



جريدة البلوي والمرتزقة وش تتوقع منها المدح للأهلي والثناء عليه.؟




mashhor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
 

marat2 will become famous soon enough



السلام عليكم

أنا لن أطيل في الحديث، ولكن ليثق كل منتمي لهذا الكيان بأن التغطيات والمديح الذي تنتهجه في بعض المناسبات والتي يكون الأهلي فارسها، ليس حباً فيه وإنما كرهاً وحقداً في مرعبهم الأعظم، وأتمنى من كل راق يريد البحث عن الحقيقة كما يجب أن تكون ووضع النقاط على الحروف في مايخص نشرة المرتزقة أن يقرأ آخر مقالة للكاتب الحجة/ صالح السليمان في جريدة الجزيرة يوم الأربعاء الماضي.
ودمتم




marat2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

marat2 will become famous soon enough



للرد على هذا الموضوع، أدعوكم لقراءة الآتي:


السهل الممتنع
الأهلاويون قادمون..!!
صالح السليمان







أكَّد الأهلي بفوزه بثاني بطولة محلية أن عودته مجدداً للمنصات عودة ستطول وتطول ولن تكون عودة طارئة أو مؤقتة.. بل بداية تسطير وتدوين تاريخ أخضر زاهر وجديد!.. وإعلان دخول رسمي في زمن الأهلي بل (أزمنة الأهلي).. بهذا الفريق الذي تشكل العناصر الشابة والحيوية السواد الأعظم من أفراده.. لا نقول وداعاً للهيمنة الاتحادية على مبارياته مع منافسه الأهلاوي والتي استمرت لعقد من السنوات.. بل قد تكون عودة مجددة (للعجاف الاتحادية).. فريق الاتحاد معظم عناصره متقدمة في السن وبدأ مؤشرها الفني بالانحدار.. ولن يكون مستواها الفني مستقبلاً أفضل منه حالياً.. وهذا قد يدفع الاتحاد إلى الدخول في موجة شراء محمومة لبعض نجوم الكرة المحلية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه!.. حتى الفريق الهلال سيعاني كثيراً إذا لم يجر تجديداً جزئياً في الفريق خصوصاً في الخطوط الخلفية وخط الدفاع.. والتخلص من بعض الأسماء المستهلكة والمتقدمة في السن والدفع بمجموعة من الأسماء الصاعدة التي طال تهميشها في أجندة مدربي الفريق!.. فالأهلي يدق ناقوس الخطر للفرق المنافسة ولن يمنحهم فرصة للتفكير والتروي والاسترخاء.

صحافة (درب درب)!!

البطولتان اللتان حققهما الأهلي أمام الاتحاد تباعاً وفي ظرف فترة قصيرة.. أكدت سقوط صحافة يأكلك والكوارع.. وغبائها في تسيير الأحداث الرياضية.. صحافة تريد أن تخدم فريقها فتسقط به إلى الهاوية.. عندما تمارس النفخ الأجوف وتضخيم الذات واستفزاز الآخرين.. معتقدة بذلك أنها تمهد الطريق لفريقها نحو المنصات.. وتجهز الفريق المقابل ليكون فريسة سهلة لفريقها.. على طريقة (درب درب).. افتحوا الطريق.. (جاكم النمور).. ويا ويل من يتحداهم.. ويا ويلكم ويل.. دون احترام أو تقدير للمنافسين الذين أعدوا عدتهم للرد ميدانياً على هذه الاستفزازات والأساليب السوقية.

* هذه الصحافة فشلت أيضاً في تكتيك شن الحملات على الفرق المنافسة كما حدث عندما حاولت تحطيم الأهلي نفسياً والقضاء عليه معنوياً ليكون فريسة جاهزة تلتهمه النمور!.. بنشر الأراجيف والأكاذيب ومحاولة إثارة القلاقل والفتن داخل البيت الأهلاوي.. كما حدث في الأسبوع السابق للمباراة كالحديث عن إيقاف عدد من لاعبي الأهلي والادعاء أن الأهلاويين غاضبون من بدره وقمامديه وسيستبدلونهما بمحترفين آخرين.. والتطرق لوجود مشكلة شرفية مع المدرب حول مشاركة عبدالغني أمام الاتحاد.. في المقابل لاعبو الاتحاد الذين يعيشون أحلى أيامهم ويستعدون للكأس بروح معنوية عالية في النزهات البحرية ويستمتعون في السباحة ببحر القلزم.. هذا التصوير الغبي لأحوال الفريقين.. جعل السحر ينقلب على الساحر.. فخدرت لاعبي الاتحاد فاعتقدوا أن الأهلي سيكون لقمة جاهزة سيستمتعون بتناولها دون عناء.. وفوجئوا في المباراة أن الأهلي على عكس ما يظنون فريقاً صلباً متماسكاً يلعب بروح معنوية عالية وقادر على رد الصاع بصاعين.

* أيضاً هي ورطت فريقها بالحكام الأجانب.. عندما بالغت واطنبت بشن الحملات على الحكام المحليين وتخويفهم لضمان مجاملتهم لفريقها.. ولم تشعر أنها تجاوزت حدود العقل واللياقة والمنطق.. حتى اضطرت الجهات المسؤولة إلى انتداب الحكام الأجانب.. ليكون فريقها الضحية!.. وتحاول الآن تصحيح الغلطة وتقدم الاستطلاعات والتحقيقات الصحفية في محاولة للطعن في جدوى الاستعانة بالحكام الأجانب والتشكيك بهم!.. ولكن سبق السيف العذل.. فالاستعانة بالأجنبي أثمر فوائد وايجابيات كثيرة للكرة السعودية التي شهدت هدوءاً واستقراراً لمسابقاتها الكروية.. وتلاشى التوترات والمشاحنات والاحتقان الذي شهده الوسط الرياضي في أعوام سابقة.

هل هبط الفيصلي؟!

إعلان انتقال لاعب الفيصلي عبده برناوي للنصر.. هي مفاجأة في توقيتها.. فالفيصلي يمر بمرحلة حرجة وحاسمة في تاريخه الكروي.. ولم يكن متوقعاً أن يفتح (الحراج) مبكراً على لاعبيه.. ما حدث له مردود سلبي على الفريق ولاعبيه وطموحاتهم في البقاء في الممتاز ويفت في عضدهم.. فكأن الإدارة ببيع عقد لاعبها تسلم بهبوط فريقها قبل الأوان.. وكأنها أيضاً تعلن مبكراً رفض الاحتجاج المرفوع على لاعب الاتفاق.. هذه الخطوة المبكرة قد تجعل لاعبي الفريق يفقدون التركيز والتصميم.. ويكون هاجس البحث عن عقد أو فريق آخر هو محور تفكير اللاعبين..! في وقت يحتاج الفريق لتركيز ذهني وبدني عالٍ تأهباً للجولة الأخيرة من الدوري والتمسك بآخر أمل للبقاء في الممتاز.

* أيضاً هذا الحسم السريع للصفقة يظهر وكأن إدارة الفيصلي لا ترغب بمنح الفرصة للأندية الراغبة باللاعب في تقديم عروضها وضخ ملايين الريالات لخزينة النادي..! وهي الأندية التي قد تكون أحجمت مؤقتاً عن طلب هذا اللاعب أو غيره رغبة في عدم إشغال الإدارة والتشويش عليها في هذه المرحلة الحرجة.. لو أن المبلغ كبيراً ومجزياً لكان حسم الصفقة بسرعة وسرية مبرراً.. ولكن حسم الصفقة بأقل من مليون ريال.. يجعل التساؤل قائماً عن مصلحة الفيصلي في هذا..! في وقت أصبح المليون شيئاً من الماضي في عقود اللاعبين المحليين!..

الاتفاق سرح مدافعه البحري للنصر بمبلغ يقارب ستة ملايين ريال.. ونايف القاضي مدافع انتقل للشباب بما يقارب ستة ملايين.. حتى دون منافسة من الفرق الأخرى ولكن المبلغ كان مغرياً ومجزياً!.. أيضاً لماذا لم تستغل الإدارة فرصة إبرام الصفقة للضغط على النصر لدفع المقابل المادي ثمناً لنقل مباراة فريقه مع الفيصلي من حرمة للرياض.. فالأنباء تقول إن الفيصلي لم يستلم ريالاً واحداً..!

* كانت هناك إشارات صحفية لا أعلم صحتها حول أن الهلال سبق أن أبدى رغبته باللاعب..! فهل لهذا علاقة بحسم الصفقة في (ليلة ظلماء) وعلى عجل بعيداً عن أعين الأندية الأخرى ومنها الهلال.. لتضرب الإدارة بمصلحة الفيصلي عرض الحائط!.. في استقطاب أفضل العروض للاعب!.. هل هناك نية مبيتة لتقديم اللاعب هدية وبثمن بخس للفريق الذي أربك الفيصلي في ذروة المنافسات باحتجاجه غير المنطقي على سعد العبود وكاد يحرم الفيصلي من هذا اللاعب.. أم أن إقحام اسم الهلال صحفياً هو تكتيك أصفر معتاد تحسباً! لتبرير فشل الصفقة لو لم تنجح.. أو الادعاء أنه تم خطفه من الهلال إذا نجحت الصفقة..؟!

ضربات حرة

* الانضباط التكتيكي والتوازن الذي يتبعه باكيتا أعتقد أنه مناسب لهذه المرحلة الحاسمة.. وهذه الطريقة تحقق نجاحاً كلما أحسن اختيار العناصر كطاقم أساسي وبدلاء.

* المرشدي خسر التعاطف الجماهيري بعد أن داخله الغرور.. وما يفعله من عدم انضباط سيعجل بنهايته وسيكون هو الخاسر الوحيد.

* قبل النهائي أشادوا باختيار الحكم بوساكا السويسري وقالوا إنه الحكم الناجح الذي أدار النهائي الذي خسره الهلال أمام الشباب!.. وبعد خسارة الكأس عادوا ليشككوا باختيار هذا الحكم وتساءلوا عن من رشحه!.. وقالوا سبق أن ارتكب أخطاء في مباراة الاتحاد والهلال في مربع الموسم الماضي! (للتصحيح هذا الحكم لم يدر أي مباراة بين الهلال والاتحاد في الموسم الماضي)!!

* طالبوا باستبعاد الحكام (الأسبان) ونفذ طلبهم!.. ويبدو أن الحكام السويسريين سيلاقون مصير الأسبان.. وسيطالبون باستبعاد الحكام تباعاً.. لأنهم لا يريدون الصافرة الأجنبية المحايدة!.

* بعد أن كان (الداهية) أصبح ديمتري (مفلساً وجباناً) لأنه لعب بمهاجم واحد!.. مع أن الاتحاد كان الأفضل والأخطر بمهاجم واحد.. وعندما لعب في الشوط الثاني بمهاجمين اثنين اهتزت شباكه وخسر الكأس.

* سالم بن محفوظ عضو شرف الاتحاد اتهم ديمتري أنه (باع) المباراة للانتقام من الاتحاد!

* بعض مشجعي الاتحاد عقب خسارة الكأس أمطروا ديمتري بالفوارغ وقوارير مياه الصحة.. وهاجموا سيارة رئيس النادي منصور البلوي بالحجارة!.. هذه التصرفات مهما كانت دوافعها هي تصرفات غوغائية وغير لائقة ولن تصلح حال الاتحاد.


* تحول البلوي إلى (عضو داعم) اقتراح في مصلحة الاتحاد.. والاتحاد لن يعدم من بين مشجعيه عقولاً وإداريين مفكريين يديرون النادي بشكل علمي ومهني إذا توفر الدعم المادي!

* الأمور انحدرت في النصر حتى وصلت أن يستنجد بلاعب خليجي لإنقاذ الفريق من الهبوط.. ويستقبل المنقذ استقبال الأبطال وتلاحقه الكاميرات والفلاشات وهو يمشي ويأكل ويضحك ويهاتف بالجوال..!

* لم يتمتع النصر فقط باستثناء خاص لتسجيل محترف جديد بديلاً للاعب البيروفي.. بل تمتع باستثناء داخل الاستثناء! عندما جعلت (المدة مفتوحة) ليسجل هذا المحترف متى شاء!.. مع أن فترة التسجيل الأصلية نفسها لها مدة محددة.. لا يقبل تسجيل أي محترف بعد نهايتها.

* النصر تمتع ب(حزمة من التسهيلات) تحسده عليها بقية الأندية.. هذه التسهيلات والامتيارات لم تفلح بدفع الفريق للمنافسة.. ولكنها أسهمت ببقائه في الممتاز.

* بعض الحكام يعلن فشله مبكراً.. كما فعل (علي الأحمري) ومساعداه أبو عجرا والغامدي الذين يأكد الهلاليون أنهم تسببوا بخسارتهم لمباراة فريقهم الأخيرة بدوري (درجة الشباب)!..

* ذلك الجمهور يثبت دائماً أنه خارج تغطية لجنة الانضباط.. فما أكثر شغبهم واحتكاكهم بالحكام ورجال الأمن كما حدث في المباراة الأخيرة.. حتى إدارة النادي لم تسلم من شغبهم..! فضلاً عن ترديدهم لهتافات (غريبة) لم يكن الملعب مكانها.. ولم يكن من اللائق ترديدها بحثاً عن مكاسب رياضية!..

* (دابو الكتاب) العائد من الاعتزال كتب موضوعاً بعنوان (يا ليت عندنا أهلي) يقصد الأهلي المصري!.. يعني الهلال السعودي وما تحملتوه.. تبون مثل (أهلي مصر)!!

* المذكور نسي أن يقول إن الأهلي المصري شارك مرتين في مونديال الأندية (تأهل فعلي وليس بالواسطات وحب خشوم) وحقق المركز الثالث.. ولم نسمع أو نقرأ لهم مزاعم وادعاءات أن ناديهم أصبح (عالمياً) ومن فصيلة برشلونة وميلان وليفربول... الخ.

* عقوبات لجنة الانضباط يبدو أنها مفصلة على بقية مباريات الموسم وأهميتها.. فلاعبو الأهلي أوقفوا ثلاث مباريات وهي المباريات المتبقية للأهلي هذا الموسم.. يعني لو بقي للفريق أربع مباريات ربما يوقفون أربع.. ولو بقي للفريق مباراتين قد يكون القرار إيقاف مباراتين!

* أيضاً بعض لاعبي الاتحاد نجوا من العقوبات.. وقد يكون هذا لحساسية مبارياتهم القادمة.. ربما لو وجدت مباريات هامشية لشملت العقوبات بعض اللاعبين!..

* لجنة الانضباط أوقفت هزازي الأهلي.. ولكن اللجنة لم تنصف اللاعب وهي تتجاهل لاعب الاتحاد الذي خربش وجهه بمسكة (مخلبية)!.. وأولفيرا الذي أجرى عملية (كوافير) لشعر الهزازي!!

* حسب ما توقعته فصلاح عقال لم يوقع مع النصر.. وكان إعلان التوقيع الوهمي لصرف الأندية عن اللاعب!.. ويقال إن اللاعب لا يفضل الانتقال له بسبب نصيحة من بعض أبناء جلدته الذين عملوا فيه سابقاً.

* حتى على الفريق الصاعد فشل بالفوز بوجود الصافرة الأجنبية.. ليستمر نجاحه بالفوز مع الحكم الأجنبي يساوي (صفر%).




marat2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

a7mednet will become famous soon enough



اصلا شوف الجريده لمين اولا

بعدين والله ما أذكر اني قد شريت هذي الجريده حتى أقاطعها
لكن اتمنى من كل الأهلاويين مقاطعتها وتبقى للاتحاد وجمهوره




a7mednet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

marat2 will become famous soon enough



السهل الممتنع
الأهلاويون قادمون..!!
صالح السليمان







أكَّد الأهلي بفوزه بثاني بطولة محلية أن عودته مجدداً للمنصات عودة ستطول وتطول ولن تكون عودة طارئة أو مؤقتة.. بل بداية تسطير وتدوين تاريخ أخضر زاهر وجديد!.. وإعلان دخول رسمي في زمن الأهلي بل (أزمنة الأهلي).. بهذا الفريق الذي تشكل العناصر الشابة والحيوية السواد الأعظم من أفراده.. لا نقول وداعاً للهيمنة الاتحادية على مبارياته مع منافسه الأهلاوي والتي استمرت لعقد من السنوات.. بل قد تكون عودة مجددة (للعجاف الاتحادية).. فريق الاتحاد معظم عناصره متقدمة في السن وبدأ مؤشرها الفني بالانحدار.. ولن يكون مستواها الفني مستقبلاً أفضل منه حالياً.. وهذا قد يدفع الاتحاد إلى الدخول في موجة شراء محمومة لبعض نجوم الكرة المحلية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه!.. حتى الفريق الهلال سيعاني كثيراً إذا لم يجر تجديداً جزئياً في الفريق خصوصاً في الخطوط الخلفية وخط الدفاع.. والتخلص من بعض الأسماء المستهلكة والمتقدمة في السن والدفع بمجموعة من الأسماء الصاعدة التي طال تهميشها في أجندة مدربي الفريق!.. فالأهلي يدق ناقوس الخطر للفرق المنافسة ولن يمنحهم فرصة للتفكير والتروي والاسترخاء.

صحافة (درب درب)!!

البطولتان اللتان حققهما الأهلي أمام الاتحاد تباعاً وفي ظرف فترة قصيرة.. أكدت سقوط صحافة يأكلك والكوارع.. وغبائها في تسيير الأحداث الرياضية.. صحافة تريد أن تخدم فريقها فتسقط به إلى الهاوية.. عندما تمارس النفخ الأجوف وتضخيم الذات واستفزاز الآخرين.. معتقدة بذلك أنها تمهد الطريق لفريقها نحو المنصات.. وتجهز الفريق المقابل ليكون فريسة سهلة لفريقها.. على طريقة (درب درب).. افتحوا الطريق.. (جاكم النمور).. ويا ويل من يتحداهم.. ويا ويلكم ويل.. دون احترام أو تقدير للمنافسين الذين أعدوا عدتهم للرد ميدانياً على هذه الاستفزازات والأساليب السوقية.

* هذه الصحافة فشلت أيضاً في تكتيك شن الحملات على الفرق المنافسة كما حدث عندما حاولت تحطيم الأهلي نفسياً والقضاء عليه معنوياً ليكون فريسة جاهزة تلتهمه النمور!.. بنشر الأراجيف والأكاذيب ومحاولة إثارة القلاقل والفتن داخل البيت الأهلاوي.. كما حدث في الأسبوع السابق للمباراة كالحديث عن إيقاف عدد من لاعبي الأهلي والادعاء أن الأهلاويين غاضبون من بدره وقمامديه وسيستبدلونهما بمحترفين آخرين.. والتطرق لوجود مشكلة شرفية مع المدرب حول مشاركة عبدالغني أمام الاتحاد.. في المقابل لاعبو الاتحاد الذين يعيشون أحلى أيامهم ويستعدون للكأس بروح معنوية عالية في النزهات البحرية ويستمتعون في السباحة ببحر القلزم.. هذا التصوير الغبي لأحوال الفريقين.. جعل السحر ينقلب على الساحر.. فخدرت لاعبي الاتحاد فاعتقدوا أن الأهلي سيكون لقمة جاهزة سيستمتعون بتناولها دون عناء.. وفوجئوا في المباراة أن الأهلي على عكس ما يظنون فريقاً صلباً متماسكاً يلعب بروح معنوية عالية وقادر على رد الصاع بصاعين.

* أيضاً هي ورطت فريقها بالحكام الأجانب.. عندما بالغت واطنبت بشن الحملات على الحكام المحليين وتخويفهم لضمان مجاملتهم لفريقها.. ولم تشعر أنها تجاوزت حدود العقل واللياقة والمنطق.. حتى اضطرت الجهات المسؤولة إلى انتداب الحكام الأجانب.. ليكون فريقها الضحية!.. وتحاول الآن تصحيح الغلطة وتقدم الاستطلاعات والتحقيقات الصحفية في محاولة للطعن في جدوى الاستعانة بالحكام الأجانب والتشكيك بهم!.. ولكن سبق السيف العذل.. فالاستعانة بالأجنبي أثمر فوائد وايجابيات كثيرة للكرة السعودية التي شهدت هدوءاً واستقراراً لمسابقاتها الكروية.. وتلاشى التوترات والمشاحنات والاحتقان الذي شهده الوسط الرياضي في أعوام سابقة.

هل هبط الفيصلي؟!

إعلان انتقال لاعب الفيصلي عبده برناوي للنصر.. هي مفاجأة في توقيتها.. فالفيصلي يمر بمرحلة حرجة وحاسمة في تاريخه الكروي.. ولم يكن متوقعاً أن يفتح (الحراج) مبكراً على لاعبيه.. ما حدث له مردود سلبي على الفريق ولاعبيه وطموحاتهم في البقاء في الممتاز ويفت في عضدهم.. فكأن الإدارة ببيع عقد لاعبها تسلم بهبوط فريقها قبل الأوان.. وكأنها أيضاً تعلن مبكراً رفض الاحتجاج المرفوع على لاعب الاتفاق.. هذه الخطوة المبكرة قد تجعل لاعبي الفريق يفقدون التركيز والتصميم.. ويكون هاجس البحث عن عقد أو فريق آخر هو محور تفكير اللاعبين..! في وقت يحتاج الفريق لتركيز ذهني وبدني عالٍ تأهباً للجولة الأخيرة من الدوري والتمسك بآخر أمل للبقاء في الممتاز.


* أيضاً هذا الحسم السريع للصفقة يظهر وكأن إدارة الفيصلي لا ترغب بمنح الفرصة للأندية الراغبة باللاعب في تقديم عروضها وضخ ملايين الريالات لخزينة النادي..! وهي الأندية التي قد تكون أحجمت مؤقتاً عن طلب هذا اللاعب أو غيره رغبة في عدم إشغال الإدارة والتشويش عليها في هذه المرحلة الحرجة.. لو أن المبلغ كبيراً ومجزياً لكان حسم الصفقة بسرعة وسرية مبرراً.. ولكن حسم الصفقة بأقل من مليون ريال.. يجعل التساؤل قائماً عن مصلحة الفيصلي في هذا..! في وقت أصبح المليون شيئاً من الماضي في عقود اللاعبين المحليين!..

الاتفاق سرح مدافعه البحري للنصر بمبلغ يقارب ستة ملايين ريال.. ونايف القاضي مدافع انتقل للشباب بما يقارب ستة ملايين.. حتى دون منافسة من الفرق الأخرى ولكن المبلغ كان مغرياً ومجزياً!.. أيضاً لماذا لم تستغل الإدارة فرصة إبرام الصفقة للضغط على النصر لدفع المقابل المادي ثمناً لنقل مباراة فريقه مع الفيصلي من حرمة للرياض.. فالأنباء تقول إن الفيصلي لم يستلم ريالاً واحداً..!

* كانت هناك إشارات صحفية لا أعلم صحتها حول أن الهلال سبق أن أبدى رغبته باللاعب..! فهل لهذا علاقة بحسم الصفقة في (ليلة ظلماء) وعلى عجل بعيداً عن أعين الأندية الأخرى ومنها الهلال.. لتضرب الإدارة بمصلحة الفيصلي عرض الحائط!.. في استقطاب أفضل العروض للاعب!.. هل هناك نية مبيتة لتقديم اللاعب هدية وبثمن بخس للفريق الذي أربك الفيصلي في ذروة المنافسات باحتجاجه غير المنطقي على سعد العبود وكاد يحرم الفيصلي من هذا اللاعب.. أم أن إقحام اسم الهلال صحفياً هو تكتيك أصفر معتاد تحسباً! لتبرير فشل الصفقة لو لم تنجح.. أو الادعاء أنه تم خطفه من الهلال إذا نجحت الصفقة..؟!

ضربات حرة

* الانضباط التكتيكي والتوازن الذي يتبعه باكيتا أعتقد أنه مناسب لهذه المرحلة الحاسمة.. وهذه الطريقة تحقق نجاحاً كلما أحسن اختيار العناصر كطاقم أساسي وبدلاء.

* المرشدي خسر التعاطف الجماهيري بعد أن داخله الغرور.. وما يفعله من عدم انضباط سيعجل بنهايته وسيكون هو الخاسر الوحيد.

* قبل النهائي أشادوا باختيار الحكم بوساكا السويسري وقالوا إنه الحكم الناجح الذي أدار النهائي الذي خسره الهلال أمام الشباب!.. وبعد خسارة الكأس عادوا ليشككوا باختيار هذا الحكم وتساءلوا عن من رشحه!.. وقالوا سبق أن ارتكب أخطاء في مباراة الاتحاد والهلال في مربع الموسم الماضي! (للتصحيح هذا الحكم لم يدر أي مباراة بين الهلال والاتحاد في الموسم الماضي)!!

* طالبوا باستبعاد الحكام (الأسبان) ونفذ طلبهم!.. ويبدو أن الحكام السويسريين سيلاقون مصير الأسبان.. وسيطالبون باستبعاد الحكام تباعاً.. لأنهم لا يريدون الصافرة الأجنبية المحايدة!.

* بعد أن كان (الداهية) أصبح ديمتري (مفلساً وجباناً) لأنه لعب بمهاجم واحد!.. مع أن الاتحاد كان الأفضل والأخطر بمهاجم واحد.. وعندما لعب في الشوط الثاني بمهاجمين اثنين اهتزت شباكه وخسر الكأس.

* سالم بن محفوظ عضو شرف الاتحاد اتهم ديمتري أنه (باع) المباراة للانتقام من الاتحاد!

* بعض مشجعي الاتحاد عقب خسارة الكأس أمطروا ديمتري بالفوارغ وقوارير مياه الصحة.. وهاجموا سيارة رئيس النادي منصور البلوي بالحجارة!.. هذه التصرفات مهما كانت دوافعها هي تصرفات غوغائية وغير لائقة ولن تصلح حال الاتحاد.

* تحول البلوي إلى (عضو داعم) اقتراح في مصلحة الاتحاد.. والاتحاد لن يعدم من بين مشجعيه عقولاً وإداريين مفكريين يديرون النادي بشكل علمي ومهني إذا توفر الدعم المادي!

* الأمور انحدرت في النصر حتى وصلت أن يستنجد بلاعب خليجي لإنقاذ الفريق من الهبوط.. ويستقبل المنقذ استقبال الأبطال وتلاحقه الكاميرات والفلاشات وهو يمشي ويأكل ويضحك ويهاتف بالجوال..!

* لم يتمتع النصر فقط باستثناء خاص لتسجيل محترف جديد بديلاً للاعب البيروفي.. بل تمتع باستثناء داخل الاستثناء! عندما جعلت (المدة مفتوحة) ليسجل هذا المحترف متى شاء!.. مع أن فترة التسجيل الأصلية نفسها لها مدة محددة.. لا يقبل تسجيل أي محترف بعد نهايتها.

* النصر تمتع ب(حزمة من التسهيلات) تحسده عليها بقية الأندية.. هذه التسهيلات والامتيارات لم تفلح بدفع الفريق للمنافسة.. ولكنها أسهمت ببقائه في الممتاز.

* بعض الحكام يعلن فشله مبكراً.. كما فعل (علي الأحمري) ومساعداه أبو عجرا والغامدي الذين يأكد الهلاليون أنهم تسببوا بخسارتهم لمباراة فريقهم الأخيرة بدوري (درجة الشباب)!..

* ذلك الجمهور يثبت دائماً أنه خارج تغطية لجنة الانضباط.. فما أكثر شغبهم واحتكاكهم بالحكام ورجال الأمن كما حدث في المباراة الأخيرة.. حتى إدارة النادي لم تسلم من شغبهم..! فضلاً عن ترديدهم لهتافات (غريبة) لم يكن الملعب مكانها.. ولم يكن من اللائق ترديدها بحثاً عن مكاسب رياضية!..

* (دابو الكتاب) العائد من الاعتزال كتب موضوعاً بعنوان (يا ليت عندنا أهلي) يقصد الأهلي المصري!.. يعني الهلال السعودي وما تحملتوه.. تبون مثل (أهلي مصر)!!

* المذكور نسي أن يقول إن الأهلي المصري شارك مرتين في مونديال الأندية (تأهل فعلي وليس بالواسطات وحب خشوم) وحقق المركز الثالث.. ولم نسمع أو نقرأ لهم مزاعم وادعاءات أن ناديهم أصبح (عالمياً) ومن فصيلة برشلونة وميلان وليفربول... الخ.

* عقوبات لجنة الانضباط يبدو أنها مفصلة على بقية مباريات الموسم وأهميتها.. فلاعبو الأهلي أوقفوا ثلاث مباريات وهي المباريات المتبقية للأهلي هذا الموسم.. يعني لو بقي للفريق أربع مباريات ربما يوقفون أربع.. ولو بقي للفريق مباراتين قد يكون القرار إيقاف مباراتين!

* أيضاً بعض لاعبي الاتحاد نجوا من العقوبات.. وقد يكون هذا لحساسية مبارياتهم القادمة.. ربما لو وجدت مباريات هامشية لشملت العقوبات بعض اللاعبين!..

* لجنة الانضباط أوقفت هزازي الأهلي.. ولكن اللجنة لم تنصف اللاعب وهي تتجاهل لاعب الاتحاد الذي خربش وجهه بمسكة (مخلبية)!.. وأولفيرا الذي أجرى عملية (كوافير) لشعر الهزازي!!

* حسب ما توقعته فصلاح عقال لم يوقع مع النصر.. وكان إعلان التوقيع الوهمي لصرف الأندية عن اللاعب!.. ويقال إن اللاعب لا يفضل الانتقال له بسبب نصيحة من بعض أبناء جلدته الذين عملوا فيه سابقاً.

* حتى على الفريق الصاعد فشل بالفوز بوجود الصافرة الأجنبية.. ليستمر نجاحه بالفوز مع الحكم الأجنبي يساوي (صفر%).




marat2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرياضي تواصل بث سمومها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر