العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( ياإدارة الأهلي )) في التأني الندامة وفي العجلة السلامة

الله يسعد صباحكم بكل خير وأبارك للجميع فوز كواسر اليد مساء أمس بلقب بطولة الدوري وإن شاء الله يكون ذلك حافزاً لنجوم طائرة الشبح الخضراء للفوز بكأس النخبة اليوم أمام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2007, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

(( ياإدارة الأهلي )) في التأني الندامة وفي العجلة السلامة 


الله يسعد صباحكم بكل خير

وأبارك للجميع فوز كواسر اليد مساء أمس بلقب بطولة الدوري

وإن شاء الله يكون ذلك حافزاً لنجوم طائرة الشبح الخضراء للفوز بكأس النخبة اليوم أمام الهلال




# إدارة النادي الأهلي :


الأمير خالد بن عبدالله

والأمير عبدالله بن فيصل

والاستاذ أحمد المرزوقي رئيس النادي ونائبه عبدالله البلوشي


ومدير الكره وجدي الطويل وكتاب الاهلي في الصحافة وعلى رأسهم أحمد الشمراني


وجماهير النادي الأهلي في كل أرجاء الوطن


كلهم مجمعون ومؤيدون وراغبون في تجديد التعاقد مع المدرب الرائع نيبوشا والنجوم خالد بدره وكايو


فلماذا التأجيل ؟








صحيح هم أقرب للنادي ولكننا لسنا بجهلة في كرة القدم حتى نبرر لهم هذا التأجيل !!







هم يقولون في الإجتماع القادم يقررون !!! طيب إذا كان المعنيين والمهتمين بشؤون النادي موافقون


فلماذا الإنتضار حتى يتم هذا الإجتماع ؟؟







هل ينتضرون أن يأتي عضو يتفلسف ويقول لا للتجديد كما قالها طارق كيال !!!!!


أم ينتضرون أن يدخل المزايدون والمخربون وأولهم نادي الإتحاد !!!!!!!!!!!!!!

والمثل يقول :





في العجلة السلامة وفي التأني الندامة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2007, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



ايوة والله صادق قبل مايأخذهم الكرش الكبير البلوي ...

ومبرووووووووووك فوز الكواسر في اليد وبطولة ورا بطولة والاهلي مين يطولة...




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



اقتباس
نيبوشا يشعل فتيل المنافسة بين الأهلي والاتحاد
المرزوقي يؤكد أحقية الأهلي بالتجديد مع المدرب ...
«العميد» يخطط لخطف المدرب نيبوشا


جدة – عبدالله عون

دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع مدرب فريق الأهلي الصربي نيبوشا للموسم المقبل، وتأتي تلك المفاوضات بشكل سري، ومن المنتظر أن يعلن عن ذلك رسمياً في الأيام القليلة المقبلة، في وقت لا تزال فيه إدارة الأهلي لم تتخذ القرار النهائي بخصوص تجديد عقد المدرب الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وسجل الصربي نجاحات كبيرة مع الفريق الأهلاوي بتحقيقه بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد، إلى جانب إعطائه الفرصة للوجوه الشابة التي قدمت عطاءات كبيرة خلال منافسات الموسم الحالي.

في حين نفى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ما أثير عن انتقال مدرب الفريق نيبوشا للاتحاد، معتبراً ما يتردد مجرد اجتهادات «ما نسمعه اجتهادات وأقاويل تتناقلها مواقع الإنترنت وليس لها أساس من الصحة فالمدرب إلى هذه اللحظة مرتبط بعقد مع الأهلي وفي حال الرغبة في التجديد ستكون لنا الأفضلية في ذلك، ومن حق الاتحاد أن يفاوض أي مدرب سواء نيبوشا أم غيره ولكن نحن الأولى في ذلك إلى هذه اللحظة، وسيكون هناك اجتماع لإدارة النادي وأعضاء الشرف للوقوف على ذلك، وإن كان هناك أكثر من 7 في المئة من الأعضاء يحبذون بقاءه مع الفريق للموسم الثالث، وهو مدرب قدير ويستحق كل الاحترام، كما أحب أن أوضح أن الأمير خالد بن عبدالله سيجتمع بالمدرب قريباً وسيحدد استمراره من عدمه».


--------------------------------------------------------




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



اقتباس
ايوة والله صادق قبل مايأخذهم الكرش الكبير البلوي ...

ومبرووووووووووك فوز الكواسر في اليد وبطولة ورا بطولة والاهلي مين يطولة...


يعطيك العافية ياعرب نت


وهذا اللي نخشاه




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهلاوي بكيفي will become famous soon enough



نيبوشا لم يحقق البطولات لوحده
هناك عوامل ساعدت نيبوشا على الانجاز
اعضاء شرف متميزون
ادارة واعية
لاعبين من فئة خمس نجوم
جمهور راقي وفي لفريقه
اخواني البطولات التي تحققت لاتعمينا عن اخطاء هذا المدرب وخصوصا تبديلاته الخاطئة في اغلب المباريات
لدرجة تجعلنا نتصور انه لايوجد مدرب افضل منه

ومن صنع نيبوشا وجعل منه مدرب مشهور في المنطقة قلعة الكؤوس





اهلاوي بكيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



اهلاوي بكيفي

مع احترامي لوجهة نظرك الإ إنها وجهة نظر خاطئة


هناك ثلاثة أمور مهمة تجعلنا نطالب وبإلحاح شديد إدارة الأهلي على التجديد مع نيبوشا :



1- روعته في إبراز النجوم والمواهب الشابة

2- تحقيقه للبطولات

3- الإستقرار الفني للفريق ومطالبة اللاعبين بإستمراره




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

$$أهلاوي نجد$$ will become famous soon enough



اي والله لما كل هذا التأخير

بسرعه ياجماعة الخير




$$أهلاوي نجد$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



هو شاري النادي والنادي شاريه ... اما بالنسبه للاجتماع فهو بعد نهاية مشاركة الفريق واعتقد انه شيء عادي يجتمعوا اما بالنسبه لراي طارق كيال هو رأيه وحر في رأيه ... نيبوشا أهلاوي وعلى فكرة نيبوشا لم يفتح موضوع الزياده إلى الان هذا كله كلام جرايد وحيتم الاجتماع معاه بعد مباراة الاتحاد او الخليج وهي الاقرب




ونيبوشاااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااا أهلاوي بإذن الله









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



الله يستر

وإن شاء الله نيبوشا و كايو أهلاوية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



اخي الكريم


محمد الغامدي

تحياتي لك

اشد على يدك فيما كتبت

واشد على يد الإدارة ومجلس اعضاء الشرف بالنادي


بسرعة التوقيع للثلاثي الذهبي

نيبوتشا ,,, كايو ,,, بدره

ومن وجهة نظري المتواضعة والبسيطة جدا

ان اسلوب الصمت اعتاد عليه الاهلاويون في عملهم

ومسألة التوقيع والاستمرار لهذا الثلاثي ان شاء الله تعالى تكون مجرد

مسألة وقت

وخاصة لنيبوتشا


فلا اعتقد ان (( المرسيدس )) من سمو الامير عبدالله بن فيصل

الا انها عربون لرغبتهم في بقاء نيبوتشا

اما بدره فمن خلال حديث رئيس النادي

ان بدرة اصبح الان ابن النادي

ولا اعتقد ان هناك مجال للتفريط حتى من قبل اللاعب نفسه


وكايو ليس بالبعيد عن هولاء


((( اعتاد الاهلاويون ان تكون قراراتهم جماعية وليس كما هو الحال في البعض الاندية من اتخاذ قرارات فردية )))



وان شاء الله مسألة


ويفرح الجميع



تقبل تحياتي
اخوك
احمد الغامدي
الخبر








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( ياإدارة الأهلي )) في التأني الندامة وفي العجلة السلامة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر