العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ قلعـــة عظيمـــة من ذهــــب ][][

بسم الله الرحمن الرحيم قبل البداية احبتي جماهير الاهلي اعضاء هذا المنتدى الحبيب .. كنت قد تعودت ان ارسم كلمات الفرح والحب والانبهار لقلعة عظيمة عشقت الذهب بعد كل انتصار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2007, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

افتراضي ][][ قلعـــة عظيمـــة من ذهــــب ][][ 


بسم الله الرحمن الرحيم

قبل البداية

احبتي جماهير الاهلي اعضاء هذا المنتدى الحبيب .. كنت قد تعودت ان ارسم كلمات الفرح والحب والانبهار لقلعة عظيمة عشقت الذهب بعد كل انتصار .... وبعد كل مباراة هنا امجد فيها افراد فريقنا البطل واسجل لهم كلمات الحب والثناء .... ويزداد الفرح والوصف اذا ماكان الحديث عن نيل الاهلي كأس البطولة كان هذا في كأس فيصل بن فهد ولكن بطولة كأس ولي العهد حاولت فيها مرار وتكرارا ان اكتب كلمة تصف هذا الانجاز ولكن والله اقولها لكم بكل صدق عجزت
بل وحاولت كثيرا ان ابدأ موضوع يليق بصاحب الذهب والانجاز وروعته ولم تسعفني حروفي .. لم تسعفني مداركي .. وكلماتي في نقل الفرح لكم ... بالرغم من ماقرأته هنا من اجمل ماقيل وكتب في وصف انجاز الاهلي ربما عجزت لأني لم ادرك قيمة الفرح وعظمته وروعته ونحن نغتال فرحة الاتحاد مرتين في خلال سنة فكان الصمت ابلغ عن الكلام فكل العذر لكم وللاهلي خاصــة لهذا القصور .


ملحمة كروية .. صال فيها الاهلي وجال واثبت للملأ ان الاهلي فريق لا يستهان فيه ... بعد الفرح وشلالات الابداع التي قدمها كوكبة من النجوم وحصلوا فيها على مبتغاهم النيل اولا من كبرياء وعظمة فريق يرتدي لاعبوه العظمــة والكبر في كل نزال معنا .. ويرون هم انهم هم الاقوى وهم الاكمل وهم الافضل يأتي شباب الاهلي ليلقن هؤلاء النمور كما يسمون انفسهم درساً في فنون الاخلاص والوفاء ... قالوا اننا في عالم الاحتراف ومن حقنا ان نجمع اكبر قدر من عظماء الكره ولاعبيها لنوقفهم ونشركهم ليكتسحوا الذهب فأتى من بعيد من هناك من ركنها الهادىء نجوم لبسوا ثوب الفرح والوفاء لرجال الوفاء وقطعوا الوعد ونفذوه في الملعب جهداً وعرقاً وانتصار وبطولتان لا بطولة واحده كسروا فيها عناد السنين العجاف وكسروا معها غرور الاتحاد ومدربهم الاتي من ارشيف الانتصارات الماضيه وتناسوا ان الاهلي اليوم ليس بالاهلي الذي قابلوه ذات يوم ... فحقق رجالات الاهلي انتصار بطعم الشهد واذاقوا غريمهم العلقم ونجومهم الخيبه والحسرة والندامه على جلبهم لاعبين اصبحوا في عداد الماضي الاليم فخسروا انفسهم اولا وخسروا انتمائهم الاصلي ثانيا وخسروا احترام كل من شاهدهم ولم يكسبوا الا فرحة النظر ومشاهدة فريق يلعب من اجل الحب والاخلاص لشعار ارتدوه فكان فخرا لهم ان يلعبوا لأسمه انه الكبير انه الراقي .


كأس فيصل بن فهد

ذلك الكأس الذي نزل فيه افراد لاعبي الاتحاد وكل الترشيحات تنصب لهم بإكتساح شباب الاهلي فكانت الطامه الكبرى التي لم يفيقوا منها الا بعد ان صعد خالد بدرة وكابتن الاهلي حسين عبدالغني ليستلم الكأس من راعي المباراة وبهزيمة تاريخيه سجلها لاعبون اثبتوا علو كعبهم وشباب حقق الابداع في بساط اخضر كلون شعارهم فانتشر الفرح ارجاء المعموره كيف لا والفائز راقي لا يعرف الا المثاليه في لعبه المثاليه في كيفيه تطويع غرور هذاالفريق الذي نسى لاعبوه ان الكره لا تخدم الا من يخدمها ... فكان الفرح اهلاوياً بعدها اتى رئيسهم يقول ان الاهلي لن يفوز على الاتحاد لو لعبوا معنا 100 مباراة وان المباراة لو اعيدت لأنتصر الاتحاد .. ( مازال يكابر ) ( لم يتعلم كيف يحترم خصمه ) فسكت الاهلاويين فأتى قائدهم العائد من الايقاف ليرسل رسالة مفادها ( ياويلووه ) من يقابل الاتحاد في النهائي ... وهذا انعكاس طبيعي من قائد رئيسه يتبجح علانيه امام الاعلام بأنه سيسقط الاهلي . ولان الاهلي فريق كبير نجومه قادرون على بسط نفوذهم فعليا على البساط الاخضــر تركوا لهم التصاريح وتركوا لهم هيمنتهم على الاعلام وقالوا للملأ هذا الاهلي الذي تبحثون عنه فكان الوعد في لقاء ختامي اخــر .


كأس ولي العهد

بثبات وتألق استمر الاهلويين يلعبون في عدة جبهات كأس دوري ابطال العرب وتألق منقطع النظير من شباب لم يتعودوا على خوض غمار منافسات عديده في وقت واحد كانت والله ان انحصيناها بمعدل مباراة كل يومين وضغط رهيب ولاعبين يشاركون مع المنتخب دفاعا عن الوانه ثم يعودون لمشاركة الاهلي في بطوله محليه .. ودوري طويل .. وكأس ولي العهد .. ولكن لأنه الاهلي فقط انتصرنا على كل الظروف وتأهلنا الى نصف نهائب البطولة العربية ...ونهائي كأس ولي العهد فكان القرار حكيما بالتخلي عن الدوري مؤقتاً هذها العام والويل ثم الويل لكم العام القادم ..فالاهلي بكتيبته قادم ولحصد البطولات عازم ... فكان اللقاء وفريق الاتحاد بكامل عدته وعتاده والاهلي هذه المره عاد بعد توقف اضطرارياً في محطة نصف النهائي بهزيمه غير متوقعه كانت لها ظروفها التي لا تخفى عن الجميع ... تغلب فيها الجانب الاداري بمثاليه واغلقوا ملفها سريعا وتم تهيئة الفريق للإنجاز الثاني الذي كان وقع الصدمه على الجار عنيفاً .. بالرغم من انهم كانوا يمنون نفسهم بلقاء الاهلي في النهائي ليثأروا من هزيمتهم التي لم يبرد نارها ولم يتعافى لاعبوهم ولا جماهيرهم من نار ثلاثتينا التي مزقت كيانهم اشلاء متناثره .. فكان اللقاء ومااجمله من لقاء كان راعيه ولي العهد وكان عريسه فريق اخضــر اثبت فيه نجوم الاهلي ان القلعة قلعة عظيمه من ذهب واي ذهب انه الذهب الذي لا يصدأ



فحققنا الانتصار بثنائيه من تيسر الصعب العسير ومن مالك القلوب وابداع من كتيبه خضراء لا تعرف للمستحيل درب او طريق فكانت الثمرة كأس جديد اخــر لن يكون الاخير واجزم على ذلك .. وكانت الطامة الكبرى على نجوم الاتحاد الذي لم يستوعبوا ولن يستوعبوا ان الاهلي خطف منهم كأسين في موسم كأسين مستحقين بشهادة كل المتابعين وبتأييد من كل من هو محايد فكان الفرح رائعاً والانتصار يستحق ان نفرح به وله .


الاهلي وموسم استثنائي


المتابع عن قرب للاهلي يجد انه لعب هذا الموسم تقريباً اكثر من 30 نهائيا في محتلف الالعاب والدرجات والبطولات التي تحققت ان اردنا ان نحصيها فلن نستطيع حقاً ونحتاج الى لجنــة متخصصه في الاهلي فقط لتحصي انجازات الاهلي هذا العام والله لن ابالغ ان قلت ان الاهلي حقق هذا العام فقط ماعجزت فرق ان تحققه في تاريخها منذ انشائها فلم تكن لعبة يشارك بها الاهلي الا ووصلت الى نهائي تلك اللعبه وان اكتب لكم الان والاهلي يحقق الانتصار على الاتحاد ايضاً في كرة الطائرة وبثلاث اشواط وكأن الاتحاديون موعودن بالثلاثيات هذا االعام .. واليوم ايضاً وامامي ارى الاهلي يلعب لقاء نهائي اخر في كرة اليد ... وغداً سيلتقي الاهلي في نهائي لا جديد عليه هو نهائي كأس النخبة ضد الهلال وهذا للمعلوميه هو النهائي الثالث له مع الهلال ... ناهيكم عن نهائيات كرة الطاولة وكرة الماء والبطولات التي تحققت فيها ... انه حقاً النادي النوذجي ... الذي يعرف منسبيه وافراده ان من يلعب للاهلي لن يرضى الا بالصعود لنصات التتويج والوصول الى اعلى قمم المجد من خلال فرقه التي تلعب لتنتصر وتلعب لتحقق الذهب ولم يفتروا على هذا النادي عندما نرى ونسمع ونردد في مدرجاته ( قلعة عظيمة من ذهب ) .



كلمة اخيرة

الف مبروك لهذه الانجازات التي لم تتحقق من فراغ ولم تكن وليد صدفه بل اتت بتكاتف وحب الجميع .. اتت بمتابعه ودرايه اداريه فذه كان على راس هرمها الامير الرائع وقلب الاهلي النابض خالد الحب خالد الرائع خالد الرجل لك مني نيابة عن كل جماهير الاهلي قبله على جبينك محتواها حب جماهير الاهلي اجمع لك ايها الطيب شفى الله والدك وادخل على قلبك شلالت الحب الصافيه .... واالفرح ولا شيء غير الفرح فأنت تستحق اكثر .


اعتذر على الاطاله ولكنه الاهلي وان تحدثنا عن الاهلي لن نتوقف ابداً .


مزيدا من الذهب يانجوم الذهب ... مزيدا من الابداع يانجوم الابداع


( سأعود لأسجل لكم مزيدا من الحقائق والوقائع عن الاهلي ونجومه هذا الموسم) .




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2007, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



بهاء قم قم جي


يعطيك العافية اخوي على الموضوع الجبار

الاهلي غير هذا الموسم

وان شاء الله الوعد بيكون الموسم القادم باذن الله



تحياتي لك ياقمر





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2007, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



مقال رائع من إمبراطور راقي

وألف مبرووك البطولتين





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2007, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough



اقتباس
مزيدا من الذهب يانجوم الذهب ... مزيدا من الابداع يانجوم الابداع


كفيت ووفيت





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



بهاء قم قم جي


تسلم و الله تسلم

مقال مميز و دامت أفراحك يا أهلي





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

hrdzxg will become famous soon enough



تسلم
والف مبروك البطولتين




hrdzxg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي



أهلاوي بالرياض


عساك سالم ... مشكور على تواصلك والله يديم علينا فرحة البطولات .


mols29


الله يبارك فيك .. وان شاء الله بداية عهد بطولات .



صاحبــة السعــادة

وبتشريفكم .. ازدادت الصفحــة جمالا وروعة شكرا لهكذا حضــور .



عمر القرشــي

شهادة اعتز بها .. شكرا جزيلا اخي الفاضل .


hrdzxg

اهلا بك في متصفحي .... ومشكور على كلماتك .




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



بهاء قم قم جي



تسلم و الله تسلم

مقال مميز و دامت أفراحك يا أهلي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



بهاء قم قم جي

العود احمد

كما يقال

تحياتي لك اخي الكريم

على الابداع الغير مستغرب


فالأهلي عنوان للرقي

اقتباس
( مازال يكابر ) ( لم يتعلم كيف يحترم خصمه ) فسكت الاهلاويين فأتى قائدهم العائد من الايقاف ليرسل رسالة مفادها ( ياويلووه ) من يقابل الاتحاد في النهائي

هذا مايميز الاهلي

الافعال هي من تتحدث

والميدان يثبت من البطل


ودعم في حسرتهم يغرقون


شكرا لك اخي الكريم








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2007, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



مجهود رائع



يعطيك العافية .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ قلعـــة عظيمـــة من ذهــــب ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر