العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مـــالــــك الى قــطـــر؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم الكل شاهد برنامج (ردة فعل) جابوا لقاء مع اخون مالك...... المذيع يقول لواحد من اخوانه وش تطلب من مالك قال:يارب يتوفق في قطر قاله هو بروح


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2007, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية محمد 10
 

محمد 10 will become famous soon enough

9 مـــالــــك الى قــطـــر؟؟؟؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم


الكل شاهد برنامج (ردة فعل) جابوا لقاء مع اخون مالك...... المذيع يقول لواحد من اخوانه وش تطلب من مالك قال:يارب


يتوفق في قطر قاله هو بروح قطر قال ان شاء الله




الي يعرف عن الموضوع يكتب عنه


وشكرا




محمد 10 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2007, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



اقسم بالله ترى مليت من موضوع مالك بيروح مالك بينتقل

ياليت ادارة المنتدى تلغي اي موضوع زي كذا وكمان بدون مصدر


هبل والله هبل





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2007, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



مالك سيبقى حسب كلام الامير خالد العبدالله وقال رفضنا العرض القطري ولن نوافق على انتقال مالك ..........وشكرا




الغامدي 320 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2007, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

fahood-alahlawe will become famous soon enough



يارب لك الحمد سمو الامير خالد قال في اللقاء لا قطر ولا هلال
خلااااااص أنسو فكره مالك بيرووووح وروقونا




fahood-alahlawe غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2007, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



أقول تعرف المثل الى يقول
( تيس قال احلبوة)


نقول ما بيروح تقولون بيروح
كيف تبون تفهمون



لا تزعل بس من وين تفهمون انتوا بالله

ياخي الدوري القطري لو راح منصور البلوي هناك بيحترف فية

لا وبيلعب راس حربة بعد
الدوري القطري مع احترامي دوري رايح في اللفة




ودمتم




مستر حفلـة غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2007, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



مالك سيبقى حسب كلام الامير خالد العبدالله وقال رفضنا العرض القطري ولن نوافق على انتقال مالك ..........وشكرا




المعلم 2005 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مـــالــــك الى قــطـــر؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر