العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

غباء ؟؟ أم ((وقاحة)) ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم // ؛؛؛؛ ليس عيباً أن تخطئ ، و لكن العيب هو الاستمرار على الخطأ ! ؛؛؛؛ ؛؛؛؛ ليس من اللباقة أن تستمر على الخطأ دون قصد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 02 - 2003, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

غباء ؟؟ أم ((وقاحة)) ؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم //


؛؛؛؛ ليس عيباً أن تخطئ ، و لكن العيب هو الاستمرار على الخطأ ! ؛؛؛؛

؛؛؛؛ ليس من اللباقة أن تستمر على الخطأ دون قصد ، ولكن من (( الوقاحة )) أن تستمر على الخطأ بالقصد !! ؛؛؛؛

لا سيما أن من تخطئ معه هو شخص رفع رأسك و أعاد لك الاحترام الذي كان يكنه لك الناس !!

ماذا نقول في هذه الحالة ؟؟
خطأ ؟؟ غباء ؟؟ تهور ؟؟ نكران جميل؟؟ وقاحة ؟؟ أم جميع ما سبق ؟؟؟

فما فعلته أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، و اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي تجبر جميع (( الوطنيين )) على نَعْت أعضاء اللجنة و الامانة بالوقحين و ناكِري الجميل !!

فبعد أن عاد الأهلي من البطولة العربية ، وهو مرفوع الرأس ، بعد أن أعاد للكرة (((السعودية))) هيبتها .. وجد الرد الوقح من هؤلاء برفض أي تأجيل لمباراة للأهلي في الدوري !!
فريق يلعب في 28 يوما 10 مباريات ، بنسبة مباراة و نصف في اليوم الواحد !!

و على إثر ذلك خسر الأهلي - حتى الآن - نجما الفريق فوزي الشهري و الكابتن محمد شلية ، و لا أغفل إصابة محمد بركات ، و الباقي الله يستر عليهم !!

ما يثير استغرابي هو ما سبب الرفض القاطع و ((الوقح)) لتأجيل أي مباراة للأهلي ؟؟؟ من الممكن أن اللجنة الفنية والامانة ترى أن المباريات المتتابعة ستفيد الفريق !!
أو أن مثل هذا الإجهاد الكبير قد يرفع من مستوى الأهلي !!
هذا احتمال وارد !!!! لِمَ لا ؟؟
ولكن أريد أن أذكر اللجنة الفنية و الامانة أن هناك ثلاث من نجوم الأهلي أُصيبوا بإصابات قوية جراء القرارات التي اتخذوها و التي تنم عن فكر واسع و منطقية رياضية بحتة و وطنية عالية !!!!!!

و حتى لا نزيد في إهانة هؤلاء .. نتمنى أن ينصلح الحال و أن تكون هناك ولو ذرّات من المروءة و الاحترام ، و قليل من الوطنية و المحايدة !!!!!!!

نرجو ذلك ...



@@ نقــــــــــــاط لا أكثر @@

* لازال المدرب إيليا يواصل نجاحاته الكبيرة و الأكثر من رائعة ، فالفريق حتى الآن لم يخسر و لم يتعادل في أي مباراة قادها المدرب إيليا ، و بخصوص فلسفاته ، فأعتقد أنه من حق المدرب أن يجري بعضاً من هذه الفلسفات مادام أننا نلعب في مباراة مع فريق كالاتفاق و نفوز عليه أيضا !
{{ من التنويه بأن حسين عبدالغني كان نجم مباراة الاتفاق ، مع باقي زملائه ! }}.

* انتقاد الدكتور الخبير عبدالرزاق أبو داودد للمدرب إيليا يؤكد بالدليل القاطع بأن المدرب إيليا يأخذ كامل صلاحياته الفنية في النادي ، و ليس كما يقول البعض بأن إيليا هو مساعد المدرب !! و هذه نقطة إيجابية تسجل في قاموس الدكتور الخبير عبدالرزاق أبو داوود .




* نتمنى وجود مدافع (( محلي )) في الأهلي ، حتى نستطيع أن نرتاح قليلا عندما يسافر الدكتور خالد بدرة إلى بلاده مؤقتاً !

* مع احترامي الشديد .. إلا أنني لا أستطيع أن أتوقف عن الضحك عندما أسمع بأن الخطير بوشعيب المباركي مقلب كما يصفه البعض !ّ!!

* نتمنى استمرار الثلاثي الفتاك في الأهلي .



&& الكلمــــــــــــة الأخيــــرة &&

* دعونا نقاطع المستلزمات الأمريكية أولاً .. و من ثم نقاطع ما نريد أن نقاطعه !!!!!!!!





و دمتم ،،،،،،،،،،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 02 - 2003, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تمنيتك حبيبي
 

تمنيتك حبيبي will become famous soon enough

افتراضي  


يطعيك العافيه الناس هذه ماهو بس تشكك في ابو شعيب المباركي

هذه تشكك في بطولات بطل العرب









twitter : xrx690
تمنيتك حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2003, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم من أرادنا واراد المسلمين والاهلي بشر

فااشغله في نفسه

اللهم دمره تدميرااا ,اللهم انا نسألك

اللهم انت الوحيد الذي نلجأ اليه


ولاحول ولا قوة الا بالله العظيم .





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


أخي أهلاوي للابد

فاقد الشئ لايعطيه

هذا هو حال الأمانة العامة في الأتحاد السعودي

(((اللجان الفنية والعالم الله بالنية ))))


لم يحددوا مباراة الشباب مع الجار حتى الآن





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الفهاد will become famous soon enough

افتراضي  


واقع اللجان الفنية جميعها بلا إستثناء هو كما يقول المثل



شد لي وأقطع لك


وعندك واحد سير وأدهنووواااااااااااا اااااااا




الفهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


سيبقى الأهلي بطلا وجوادا أصيلا غصبا عنهم وعن مؤامراتهم

مع العلم عدد مباريات الاتحاد حتى هذه اللحظة 13 مباراة


وعدد مباريات الأهلي 14

أي أن الاتحاد لديه مؤجلات ولكن لم يضغطوه جعلهم الضغط

عشان خاطر سعيدان بن جمعان




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


ذكرت يا بطلنا التالي ( فما فعلته أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، و اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي تجبر جميع (( الوطنيين )) على نَعْت أعضاء اللجنة و الامانة بالوقحين و ناكِري الجميل !!

فبعد أن عاد الأهلي من البطولة العربية ، وهو مرفوع الرأس ، بعد أن أعاد للكرة (((السعودية))) هيبتها .. وجد الرد الوقح من هؤلاء برفض أي تأجيل لمباراة للأهلي في الدوري !!
فريق يلعب في 28 يوما 10 مباريات ، بنسبة مباراة و نصف في اليوم الواحد !!)


ونحن نقول لهم لو ان من حقق هذه البطوله فريق من فرقككم المحبوبه لذهبتم اليه بالجدول مباركين ولقلتم لهم اختاروا الوقت المناسب لكم وحددوه بطريقتكم
ولكن لان هذه النادي لا يوجد بلجانكم من يدافع عنه ويرفع عنه ضيمكم اردتوا تقصيصه وتقزيمه لانه قادم لدحركم وتذويقكم الويل


فيا مسئولي الملاهي المنتشره بمدن المملكه ويا من صبغتم قرارتكم بالوان انديتكم المفضله لن يتوقف الاهلي بأذن الله من تحقيق طموحاته وسيعانق البطولات وستحرقون بافعالكم المشينه وحقدكم البغيض

فريق خرج قبلنا من البطوله خايب ومبارياته اقل منا ومع ذلك يتشدقون بأننا نريد انهاء المؤجلات لقد فضحتكم افعالكم وستفضحكم مشاعركم وانتم تقدمون ما تبقى من كؤوس وبطولات رغما عنكم لراعي نهائيات الموسم في ما تبقى من بطولات ليسلمها للشليه ورفاقه الكبار بأذن الله مثلما راينا نافخ البلايين وصحبه بنهائي العربيه يتوارون خجلا والما عند قدوم الابطال لاستلام جوائز البطوله الكبرى (f.(f.





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بصراحة انت ظلمة كلمة .. غباء ووقاحة

لان الوصف هذا له قليل
فهي عنجهية وعنترية والهدف منها

اسقال بطل العرب .. وخروجه من المربع .. ولكن الحمد لله دخلنا المربع والباقي اهم يوم الجمعة القادم


وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد صباحكم بالبطولات والمسرات

سيبقى الأهلى بطلا رغما عنهم

سيبقى الأهلى قلعة للكؤوس

سيزيقهم الأهلى المر بألوانه

وهل يحارب الفاشلون00لا

الناجحون هم المحسودون

الفاشلون فقط هم من أعجبوهم

اللهم زدنا نجاحا الى نجاح

ومن بطوله الى أجمل

وزدهم من فشل الى فشل

ومن هزيمه الى خساره

والأهلى يعشق التحدى

ونكون أقوى باذن الله

ويا مدور الهين ترى الكايد أحلى


شكرا أخى العزيز على اللفته الأخير

تحيات سامى لكم(h.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2003, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز أهلاوي للأبد
==========

دعهم يفعلون ما يردون و حسبنا أننا نرى تدهور الرياضة السعودية على أيدي المحسوبين عليها
فلينجح الهلال و ليأخذ ما يريد و بأي طريقة لا يهم فالطرق كلها مشروعة بالنسبة للهلال

هل تعرفون من هو الهلال إنه (( بطل الخليج )) و الزعيم المتوج بقوة النفوذ
و هذا الإتحاد أصبح صاحب نفوذ مادي غير مسبوق بالإضافة إلى إنه (( بطل العرب ))
إذا فلا نطالب نحن الأهلاوية بأية مطالب مشروعة لإننا و بكل بساطة
شوهنا سمعة الكرة السعودية في بطولة الخليج الأخيرة و أضعنا كأس العرب
مع الأسف أن الرياضة السعودية تقع تحت (( مطرقة الميول و المادة و سندان النفوذ ))
فلا عجب من كل ما يحدث و ما خفي كان أعظم
==========

إلى إدارة الأهلي بقيادة الدكتور / عبدالرزاق أبوداود
و إلى أعضاء شرف الأهلي بقيادة
سمو الأمير / خالد بن عبدالله حفظه الله
و سمو الأمير / منصور بن مشعل حفظه الله
((( و ما نيل المطالب بالتمني *** و لكن تؤخذ الدنيا غلابا )))
==========

ألف شكر لك يا كاتبنا المبدع / أهلاوي للأبد
تقبل تحياتي أخوك
ترمومتر الأهلي
و للجميع تحياتي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

غباء ؟؟ أم ((وقاحة)) ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر