العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا راااااقي الا الراااااقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أيتها الجارة الحزينة البائسة يقول المثل (( ليس كل مايلمع ذهبا )) هكذا قرآتة ووجدتة منذ الأزل ولكن كل مايلمع لدينا ذهب فالأهلي ذهب ولاعبية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2007, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

منصور الوايلي will become famous soon enough

افتراضي لا راااااقي الا الراااااقي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أيتها الجارة الحزينة البائسة يقول المثل
(( ليس كل مايلمع ذهبا )) هكذا قرآتة ووجدتة منذ الأزل
ولكن كل مايلمع لدينا ذهب فالأهلي ذهب ولاعبية ذهب
ورجالة ذهب وجماهيرة الوفية وربي أنها أغلي من الذهب

الذهب لدينا ليس براااق كذهبكم الاصفر المغشوش المنحوس
الذي ماأن يسقط علي الارض الا ونسمع منة أقبح الكلام وما أن
يلمس الأرض الا ويتغير لونة ويختفي معة أبسط حقوق الذهب
عسي أن تفهموا أيها المساكين فذهبنا لايصدآ



عبدالغني أنت أنشودة جميلة منذ 96 وأنت تتآلق علي البساط
مع الأخضرين الأهلي والمنتخب الجميع أنصفك باأستثناء شلة
الرقص المعروفة من أبوهداية الي ابوبكر عثمان مالي وياقلب
لاتحزن ولكن كلما تتزاد تآلقا كلما يرتفع سكرهم وينخفض ضغطهم
هؤلاء ليسوا محبي لهذا الوطن فوالله أن حروفهم ليست ضدك أنت
بل ضد المملكة العربية السعودية فالظهير الايسر منذ عرفتة لم
ينجب لاعب مهاري ورائع ك حسين عبدالغني فدهم فهؤلاء أصبحوا
في عزلة عن العالم الرياضي وجريدتهم أصبحت كشركة أنعام لها
سوابق في الأيقاف وسوف نشاهدها باأذن الله تعالي موقوفة

كلما تبدع يترنحون
كلما تسجل يصابون بالجنون
كلما ترفع كآس أحس بهم يآكلون باأنفسهم
كلما تقود منتخب بلادك تجدهم يناقشون مشاكل منتخب مالي




هؤلاء ببساطة كالحمير التي تحمل أسفارا
فلا تعيرهم أهتماما وواصل عطائك فالجميع يحبك
ويتغني باأسمك فلا تغادر ياأبي عمر

لا راقي الا الراااقي




منصور الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2007, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



اهلاوي نجران .. لا راقي الا انت
وانا
وكل الاهلاويون


يعطيك العافيه عالموضوع الجميل ..




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

منصور الوايلي will become famous soon enough



nice ahlawy
الأجمل حضورك وتشريفك يالراااقي

لا راااقي الا الرااااقي




منصور الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

يزيد الاهلاوي will become famous soon enough



لا راااااقي الا الرااااااقي


والأجمل حضورك





يزيد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا راااااقي الا الراااااقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر