العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انها أزمة وعي يا اتحادية

كتب الكاتب محمد الشيخ في جريدة الرياض مقالا جميلا يشخص حالة اللا وعي التي يعيشها جار الهنا نص المقال : رياح شرقية إنها ازمة وعي يا اتحاديون!! محمد الشيخ @@


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2007, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

abumatto will become famous soon enough

افتراضي انها أزمة وعي يا اتحادية 


كتب الكاتب محمد الشيخ في جريدة الرياض مقالا جميلا يشخص حالة اللا وعي التي يعيشها جار الهنا
نص المقال :

رياح شرقية
إنها ازمة وعي يا اتحاديون!!




محمد الشيخ
@@ أطل علينا حسن خليفة ذلك (الفتوة) الذي شاهدناه وهو يطارد حسين عبد الغني مع نهاية مواجهة فريقيهما في نهائي كأس سمو ولي العهد ثم يهوي بيده على وجهه بمنظر مقزز ومشهد هابط لا نشاهده إلا في أفلام (الأبيض والأسود) المصرية حتى خال لنا أن ذلك الفتوة إنما هو (دوبلير) لأحد فتوات السينما المصرية كفريد شوقي أو رشدي أباظة.
@@ حسن خليفة أو (فتوة) الاتحاد الجديد شوه في ليلة نهائي الأهلي والاتحاد كل معاني المنافسة الشريفة التي تقوم أبسط مبادئها على "تواضع عند الفوز وابتسم عند الهزيمة" ، ولم يكتف بذلك بل أنكر أولا، ثم تعذر بأعذار واهية، وفي النهاية هاهو يطلب الاستعطاف والاسترحام وكأنه برعم من براعم الاتحاد وليس مسئولا في الفريق ينظر له الآلاف على انه قدوة لجيل جديد من اللاعبين.
@@ المشهد التلفزيوني لم ينقل لنا سوى ردة فعل حسن خليفة بينما اخفى الفعل الذي يفترض- منطقيا- أن عبد الغني قد قام به إذا ما سلمنا بقاعدة أن(لكل فعل ردة فعل) لكن أيا يكن الأمر فليس مبررا له هذا التصرف الأرعن الذي يستحق عليه عقوبة مغلظة تتساوى والفعل الشنيع الذي قام به.
@@ ما فعله حسن خليفة من فعل مشين يجب ان يوضع في نصابه الحقيقي وهو أن خروجه عن الروح الرياضية لا يمثل أزمة وعي يعيشه خليفة نفسه وهو الذي راح يسرد لنا مشواره الحافل وسيرته الناصعة البياض حينما كان حارسا لفريقه رغبة منه في الهروب من العقوبة أو تخفيفها إنما هو تأكيد حقيقي لما كنا نشدد عليه بأن الفريق الاتحادي ومنذ سنوات (قليلة) بات يعاني - حقيقة - من أزمة وعي، ولن أقول أزمة خلق !!.
@@ الوعي الاتحادي بأخلاقيات المنافسة الشريفة بات ومنذ أربع مواسم ولا تزيد عن ذلك في إجازة حتى صار (الاتحادي) منفلتا من أي عقال يمنعه من أي خروج عن النص فشاهدنا اللاعب والمدرب والإداري كلهم يخرجون عن أدبيات الرياضة في حوادث صارت أكثر من ان تختزل في حادثة عرضية تحدث في هذا النادي او ذاك .
@@ أنا واثق أنني لست مطالبا - اليوم - برصد الاحداث التي تؤكد حقيقة الازمة الاتحادية لإن ذلك سيكون ضربا من العبثية ، فالتصرفات اللامسؤولة بدأت من قمة الهرم وحتى قاعه ، فمن حامد البلوي إداري الفريق إلى مساعد المدرب حسن خليفة وقبلهما نخبة لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد نور ومناف أبو شقير وأسامة المولد والحبل لازال على الجرار.
@@ هذه الحال الاتحادية المزرية لن توقفها عقوبة من اتحاد الكرة على هذا الاتحادي او ذاك ما لم يكن هناك وعي اتحادي بحقيقة الازمة من داخل البيت الأصفر ، وهذا لن يحدث ما لم يكن هناك تدخل شرفي قوي يضع الامور في نصابها وينقذ ما تبقى من سمعة لهذا النادي العريق.
@@ كم يحز في نفوسنا أن يتم تلطيخ سمعة ناد بحجم العميد بتصرفات هوجاء تعيدنا إلى زمن (ألعب أو أخرب) وإن كانت بصيغ أخرى ، لكن رغم ذلك نحن واثقون ان خلف هذا النادي من العقلاء من لا يرضيهم حال ناديهم الذي بات يعاني الأمرين ، مرارة خسارة البطولات ومرارة تشويه سمعة النادي العريق .
الكلام المباح
@@ خسر الاتحاد كأس ولي العهد غير انه سيكسب خلال الأيام المقبلة إعلانا عالميا وهميا من إدارة النادي وهو ما تعودناه عند أي انتكاسة اتحادية.
@@ صاحب العبد الله وتيسير الجاسم اكتشفهما كالديرون في المنتخب وغيبهما باكيتا فهل يعيدهما أنجوس بعد أن أثبتا أنهما أفضل ثنائي في خط الوسط على مستوى المملكة.
@@ أيا يكن الأفضل.. ياسر القحطاني او مالك معاذ، المهم أنهما مكسب كبير للمنتخب الوطني .. رسالة لأصحاب التفكير الممجوج.
@@ سليمان الهويمل ومحمد الطويرقي ثنائي برنامج (الحقيقة) كشفا للخلجاويين الطامة الكبرى التي يعاني منها نادي الخليج .. شكرا لإبداعكما ليلة (الحقيقة).




abumatto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2007, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

crank will become famous soon enough



مشكور

ويعطيك العافيه




crank غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



يعطيك الف عافيه على هذا المقال الرائع للأستاذ محمد الشيخ





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انها أزمة وعي يا اتحادية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر