العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلام ( خطير جدا جدا) كتبتة (الرياضي) اليوم في حق الاهلي

خليه يدعي بكيفه.. يقول المثل..(دعوة القـحاب ,ماتوصل السحاب) وعبدالغني عمهم وحارق دمهم.. سلاااااااام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2007, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

sas07 will become famous soon enough



خليه يدعي بكيفه..

يقول المثل..(دعوة القـحاب ,ماتوصل السحاب)

وعبدالغني عمهم وحارق دمهم..

سلاااااااام




التعديل الأخير تم بواسطة sas07 ; 01 - 05 - 2007 الساعة 20 : 08 AM.


يا سلام سلم اقدام كيم بتتكلم

احلى كوبري لاحلى لاعب

sas07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2007, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



كل أناء بما فيه ينضح





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



لعنة الله عليه وعلى جريدته الكلب





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية يكفيني اهلاوي
 

يكفيني اهلاوي will become famous soon enough



هذا هم الابطال وهذا مايتعرضون له
لأن اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
وحسين ابو عمر دايم كايدهم وداعس عليهم وترى كلهم يتمنوا واحد او نصف واحد زي حسين
والله يرد كيده في نحره





يكفيني اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



من حرقة دمه الله لا يسامحه ..
صدقوني (( اتجنن ))





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
 

الساطع مووون will become famous soon enough



يااخوانا هذولاء حصله يعني عطه 150 ريال يسب اللي تبغى
بس مووووووووووووووووت قهر فهل سمعت عن هذا (دعاء ؟؟؟؟؟ لا يصل السحاب)




الساطع مووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي قدييم
 

أهلاوي قدييم will become famous soon enough



يا أخي وش تتوقع من جريدة المترزقه


جميعهم مرتزقـــــــــــــــ ــــــــــــه وعلى رأسهم رئيس التحرير واشكاله


وبتشوف حالهم بعد مايترك البلوي مجال الرياضه مثل الشحاثين عند الصحف ومحد بيقبلهم








القااااااااااااااااا ااااااااافله تسير والرياضي تنبح




أهلاوي قدييم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



حرقنا قلوبهم داخل الملعب ودعهم يحرقون اتفسهم على جريدتهم!!
انا لاألومهم لأن كل اناء بما فية ينضح ولكن؟؟

ألوم الاهلاوي الذي يقرأ هذة الجريدة وهو يعرف من مالكها ومن هم قائمين عليها!!




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور جديد
 

يزيد الاهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههههه

الإتحاد وما أدراك ما نادي الاتحااااد هههههه


والله خدم والله





يزيد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2007, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
 

eyad_jed will become famous soon enough



حقيييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير


وتاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااافه


الله يجعله بشلل في مخه يجي يبغى يوقف ينسدح واذا بغى يروح المطبخ ياكل , يتلخبط ويروح دورة المياه اكرمكم الله بس برضه ياكل .




eyad_jed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلام ( خطير جدا جدا) كتبتة (الرياضي) اليوم في حق الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر