العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صاحب العبدالله

حراااااااااااااااااا اااام عليك وربي ماعندك في الكوره شي اذا نيبوشا قال عليه رئة الفريق و مستواه في المباريات الأخيرة ممتاز


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2007, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [51]
امبراطور نشيط
 

أبو المشاركات will become famous soon enough



حراااااااااااااااااا اااام عليك





وربي ماعندك في الكوره شي

اذا نيبوشا قال عليه رئة الفريق


و مستواه في المباريات الأخيرة ممتاز




أبو المشاركات غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [52]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



صاحب العبدالله ... قلب الفريق النابض ... حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم ... منطقة هدم هجمات الخصم ... في التغطية ممتاز ... لايعرف قيمة صاحب الا من هو بدون صاحب ... ومن يشكك فيه نقول له ... استريح لا تطيح

صاحب العبدالله .... ممكن ينتقد في هبوط مستواه ... ولكن من قال انه عاله على الفريق .. هذا الكلام مايقوله الا انسان لايفقه شيء في كرة القدم أو حاقد على الاهلي ....

صاحب العبدالله يلعب في خانة الغلطه فيها تكلف الفريق الكثير ... ولو كانت غلطات صاحب كثيرة كما تقول لم اقتنع به كل مدرب يأتي للأهلي ... بل ويشركه اساسي ولا يطلب محترف في خانته ولا يرغب في استبداله ...

ودليلي على ذلك ... مباراة الاتفاق الاخيرة ... من لعب فيها من الكبار .... صاحب العبدالله كان يلعب أمام 4 من صغار مدافعي النادي الاهلي ومع ذلك استطاع القضاء على خطورة صالح بشير والقحطاني وغيرهم لوحده وبناء هجمات ممتازه للاهلي ...



ولكن يقول المثل المصري ... اللي مايشوف من الغربال اعمى




shq12 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من صغري
 

اهلاوي من صغري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي من صغري



صاحب هذي الايام تحسن كثير عن اول وهوا في تحسن مستمر ماشاء الله عليه
لكن عيبه تاخير انطلاقة الهجمات الاهلاوية يتاخر شوية وقت بداية الهجمة

لكن دحين احسن من اول بكثير وبرضوا ميزاته تشيل عيوبه اسميه ( الجندي المجهول
)





( عـــــاشـــــق مــعـــتـــــــز )



الله يوفقكم طوووول السنة
اهلاوي من صغري غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



قاتل الله المندسين وعلى راسهم الخبيث الي مسمي ماجد فهوا خدمي نمرة واستمارة نرجو من المشرفين سحبه بشفتة السفلى واخراجه من منتدانا الراقي يااخوان اقول لمرة المليون انتبهو للمندسين






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البار الاهلاوي
 

البار الاهلاوي will become famous soon enough



ياشيخ والله حرام عليم

صاحب هو الجندي المجهول في الفريق

والمدرب جدا مقتنع به

وفي المباريات التي تغيب فيها كان الفريق جدا مهزوز

اتمني ان يستمر مع الفريق




البار الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي_راقي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي_راقي



أتامتضامن مع كل كلام الإخوان جميعهم ...


ولكن صاحب العبدالله أفضل لاعب محور الجندي المجهول في الأهلي ..





فالـ التوفيق ــــــكم
أهلاوي_راقي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [57]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



حراااااااااااااااااا اااام عليك


وربي ماعندك في الكوره شي


اذا نيبوشا قال عليه رئة الفريق



حرام عليك

غلطه غلطتين ما تعني انه ماينفع
مافي لاعب ما يغلط





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough



أقسم بالله ما عندك ما عند جدتي

ايش هادا الكلام الي تقوله والله أنه افضل لاعب في النادي الأهلي في منطقة المحور وفي المملكه حاليا


في كل مباراة يبدع فيها


مع الهلال ومع الأتحاد ومع جميع الفرق

اما بالنسبة للأخطاء فأي لاعب يقع في هذه الأخطاء حتى حارس المرمى



ليتهم ساكتين بس




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الكاسر29
 

الكاسر29 will become famous soon enough



يا جماعه صاحب مو لاعب بطيء وثقيل وكاد ان يحرمنا من الكاس لولا لطف الله وابشرك الهلال والاتحاد ماراح ياخذون صاحب لان الهلال عندهم عزيز والغامدي والاتهاد عندهم كريري واللي يقول صاحب افضل محور في المملكة طيب ليش ما يروح المنتخب لاعب سيء ونقطة ضعف واضحة في الفريق




الكاسر29 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2007, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Ram700
 

Ram700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ram700



حراااااام عليك اتق الله
هذا اذا انت فعلا اهلاوي ماتنتقد اي لاعب مهما كان مستوا في ضل الافراح الاهلاوية بالكاسين
تخيل اذا صاحب شاف مقالك انت او اي واحد تاني غيرك ايش حاتكون انعكاستها عليه والله حايكره الجماهير وما حاتكون عنده ثقة باحد

هذا وبالله التوفيق





[IMG][/IMG][IMG][/IMG]
Ram700 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صاحب العبدالله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر