العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((( ياصاحبي .... الأهلي .... زين الزين)))

هذه المقالة الرائعة جاءت في جريدة المدينة ليوم الاثنين الموافق 13/4/1428هــ يا صاحبي.. الأهلي.. زين الزين!! حمد الراشد * ماذا حدث ليلة السبت..؟؟ ولماذا سهرت العروس حتى ساعات الصبح الأولى..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2007, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ana_madini will become famous soon enough

افتراضي ((( ياصاحبي .... الأهلي .... زين الزين))) 


هذه المقالة الرائعة جاءت في جريدة المدينة ليوم الاثنين الموافق 13/4/1428هــ

يا صاحبي.. الأهلي.. زين الزين!!

حمد الراشد



* ماذا حدث ليلة السبت..؟؟ ولماذا سهرت العروس حتى ساعات الصبح الأولى.. وماذا جرى في شارع التحلية.. هل هبط القمر من السماء ليشارك الأهلاويين رقصة المزمار.. هل أصبحت العروس المرفأ الوحيد لترسو على رصيفه كل سفن الدنيا الملأى بالفرح وعلب الحلوى والهدايا.. هل أصدرت أمانة جدة قراراً سرياً بتوحيد اتجاهات السير باتجاه واحد.. حيث قلعة الكؤوس..

( ومدوى)..!!!

* ماذا حدث ليلة السبت.. يتساءلون وقد غرقت العروس بملابسها وزينتها في أمطار الفرح التي سقطت على قلعة الكؤوس ساعات متواصلة حتى الصباح ودون انقطاع.. فامتلأت الساحات والشوارع والميادين وتعطلت الحركة وإشارات المرور..

* هنا مر تيسير.. هنا عبر حاجز المنتشري.. هنا باغت مبروك.. هنا سجل.. هناك كتب مطلع القصيدة العصماء.

هنا رقصت جماهير الأهلي.. هنا (تطايرت) التماسيح الخضراء.. هنا عزفت.. هنا غنت.. لحن الانتصار.

* هنا انسل الفارس الأسمر محمد عيد في غفلة من الحراس.. توغل في المعسكر الأصفر.. لا حواجز لا ألغام.. بل ورود وأنغام.. هنا اقترب أكثر من الحاجز الأخير.. هنا وزع لـكايو البرازيلي.. وهنا استلم تمريرة الرد.. وهنا مرت الكرة لتجد مالك بالانتظار.. كأنهما على موعد.. هنا قال مالك كلمته ومضى.. سدد برأسه الذهبية كرة لولبية .. لم يشاهدها مبروك.. وإن منحها تأشيرة المرور.. هنا مالك يقف على هرم المجد.. يلقي باسمه واسم جماهير الاهلي وأعضاء الشرف والإدارة والنجوم والجهاز الفني.. البيان التالي رقم 2..

* نحن الكواسر.. في هذه المناسبة السعيدة.. لا يوجد بيننا خاسر.. نحن الكواسر.. فرسان الماضي والحاضر.. بالأمس احتفلنا بكأس الأمير فيصل واليوم نحتفل بكأس سلطان القلوب.. سلطان الخير.. نحن الكواسر.. قادمون.. موعدنا معكم الموسم القادم.. كونوا على الموعد..!!


* يتساءلون ماذا حدث ليلة السبت وكيف ضحك نيبوشا مرة أخرى على مواطنه ديمتري.. ولماذا لم يتعلم الأخير من الدرس الأول.. كيف نجح نيبوشا في مفاجأة ديمتري بالتشكيل والتكتيك.. كيف استخدم ورقة درويش في الحصة الثانية والتي كانت نقطة تحول خضراء في سيناريو المباراة.. يتساءلون.. كيف عجز الحسن الكيتا عن التعامل مع تمريرة الذهب لفاغنر في مطلع المباراة.. عندما تسرع في التسديد.. فيما نجح تيسر الجاسم بامتياز في التعامل مع تمريرة الذهب لكايو قبل نهاية المباراة.. ليعبر حاجز المنتشري وبلوغ شباك مبروك بالهدف القاتل.. يتساءلون كيف يتخلى جميع المدافعين والحراس عن مواقعهم عند تنفيذ الضربة الركنية ليجد محمد عيد المدافع الأهلاوي طريقه بسهولة إلى مرمى مبروك.. يقطع عشرات الأميال دون نقطة تفتيش واحدة.. تسأله أوراقك لو سمحت!!

* يتساءلون عن ضياع نور وفاغنر وموت أوليفيرا المفاجئ وغياب سويد وغفلة المنتشري وبطء الصقري وظل الدوخي.

* دعهم يتساءلون.. فالإجابات الشافية لملحمة الإبداع الخضراء حررها نيبوشا بقلم المرزوقي على مكتب خالد وصادق عليها تيسير ومالك و الكابتن حسين وكوكبة النجوم في حضور سلطان الخير.




* دعهم يتساءلون.. وأطلق للفرح العنان واحتفل مع الذين نسجوا من خيوط القمر أحلى قصائد الشعر.. وعطروا المساء بالمسك والعنبر ونقشوا اسماءهم بأحرف من ذهب على جدار التاريخ.. وحنايا القلوب.. * ألف مبروك..







أستغفر الله العظيم وأتوب اليه


ana_madini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((( ياصاحبي .... الأهلي .... زين الزين)))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر