العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلاويون يعودون لساحات البطولات من البوابة الاتحادية

واخيراً فعلها الأهلاويون وطاروا ببطولة كأس ولي العهد الأمين عن جدارة واستحقاق من أمام صاحب الترشيحات وبطاقات الفوز المبكر " اتحاد جدة " . ويكفي القلعة الخضراء أن تنتزع هذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2007, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي الأهلاويون يعودون لساحات البطولات من البوابة الاتحادية 


واخيراً فعلها الأهلاويون وطاروا ببطولة كأس ولي العهد الأمين عن جدارة واستحقاق من أمام صاحب الترشيحات وبطاقات الفوز المبكر " اتحاد جدة " . ويكفي القلعة الخضراء أن تنتزع هذه البطولة المستحقة للعودة من جديد الى ساحات الإنجازات والبطولات من أمام فريق عنيد ومتمرس على لغة النهائيات ومثقل بالاسماء والنجوم .

لقد حوّل الأهلاويون مساءات العروس " مدينة جدة " إلى ساحات من الأفراح والأعراس في ليالي شارع التحلية حيث يقع مقر القلعة الخضراء عبر واحات من العناقات والالتفاف والاحتفاء الكبير بهكذا منجز وبطولة تضاف إلى قوائم الذهب والمكاسب التي حصدها أبطاله على مدار تاريخه الطويل .

الرائع .. خالد بن عبدالله
ولعل الذي ينهض إلى ذاكرة المتابعين والمراقبين لمسيرة القلعة الخضراء مع سباقاتها المحلية والخارجية ذلك الاهتمام المخلص والتوجيه الموصول والمتابعات المشهودة لأمير الأهلي وقلبه النابض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وهو يقف صادقاً مع منجزات الأهلي ويدعمها معنوياً ومادياً ويقود كذلك انكساراته واخفاقاته العابرة بالحضور والدعم والتشجيع وشد العزائم للوصول إلى التفاؤلات والتجاوزات ولقادم الأهلي . هذا الأمير الأهلاوي الخالد يستحق بأن نقدم له أجل التهاني والتبريكات بهكذا انتصار وانجاز والوقوف مع القلعة الخضراء وهي تقتحم مدن البطولات من جديد ..!!

نيبوشا ..سيّد المغامرات
الصربي " نيبوشا " ..اتفق على معطياته وقراراته الفنية من قبل المتابعين بأنه سيّد المغامرات والتجاوزات والتعامل الميداني في قلب الطاولة على خصومه ورغم الجدل الذي يدور حول هذا اللقاء من تحديات وعناد الا انه وبحق يظل واحدا من أهم الاسماء التي سافرت بالأهلي الى منصات التتويج وخطف بطولة كأس الفيصل بثلاثيته الشهيرة أمام الاتحاد وفعلها من جديد في احداث كأس ولي العهد الأمين بهدفين لهدف من أمام الاتحاديين كذلك .

ويكفي هذا السنيور بنجاحاته المطلقة وحسن التعامل مع معطيات الختام المثير وهو يمنح الاتحاد فرصة التقادم الأمامي واستنفاذ طاقات لاعبيه والتركيز على معطياته وقراءة مواطن سلبياته وإيجابياته يحدث ذلك في احداث الشوط الاول ..ولكنه في مراسم الحصة الثانية بدأت ملامح التغيير والإبدالات واعتماده على التوغل والتسديد والتنظيم المقنن في الانتشار ..كما نجح إخراج الهزازي وهو يبالغ في دوره الهجومي على حساب ادواره الدفاعية بجفين البيشي ..

كما منح لأحمد درويش فرصة الحضور بديلاً للثقفي حتى يعزز ادواته الهجومية وكذلك فعل بدخول محمد عيد بديلاً لمعتز الموسى حتى يسيج دفاعاته ويكثف اغلاقاته بعد أن ضمن احرازه لهدفين في شباك الاتحاد ..! وعليه فإن شواهد هذا الصربي تدعو الإدارة الخضراء الى منحه المزيد من الفرص والبقاء مع الفريق لأكثر من موسم فهو الأقدر والأجدر في قيادة القلعة نحو ميادين البطولات ..!!

رجل المهمات الصعبة
تظل الكثير من الأسماء والنجوم الأهلاوية ..ويفتح لها المساحات من الاهتمام والاغراق في المديح إلا أن نجم الوسط الأهلاوي ..صاحب المهارات العالية وصانع العابه المقتدر " تيسير الجاسم " يظل هكذا غائباً عن الحضور الذي يليق وبإمكاناته ..

وفي مساءات العروس ..كان للجاسم كلمته وهو يسجل تألقه داخل الميدان ويساهم مع نجوم خط وسطه بالتكامل الجماعي هجوماً ودفاعاً ..توجهاً بإحرازه لهدف فريقه الأول والاستمرار في المساهمة الحقيقية في هكذا انتصار .. وتيسير الجاسم يبقى رجل المهمات الصعبة وهو يحرث الملعب بالطول والعرض رغم بقائه خارج التغطية والتلميع الذي يليق بإمكاناته وقدراته ..!!

قلبا الدفاع ..وازدواجية المهمة
رغم الحاجة القصوى لقلب الدفاع الأهلاوي وليد عبدربه إلى الهدوء والتعامل مع الأحداث والمفاجآت الدفاعية بكثير من الذكاء والدهاء .. إلا أنه استطاع من أداء مهامه بكل اقتدار من حيث احكام الرقابة على الحسن كيتا وفرملة اندفاعاته وطموحاته في إحراز ما يريد من فرص وأهداف . ساند هذه النجاحات الرقابية القيادة الدفاعية المتألقة للمحترف التونسي خالد بدره وهو يستحضر خبراته وأدواته بتنظيم دفاعات الأهلي وممارسة التوجيه الناجح لخطوط الاطراف والمحاور الخلفية لفريقه ..




واستطاع بدره من مواصلة انضباطه الدفاعي والمساهمة في الرفع من معنويات زملائه والمحافظة على هدوء الخطوط الخلفية خصوصاً بعد تقدم فريقه نتائجياً ..فقط يعيب على قلبي الدفاع الأهلاوي حضور الفجوة والفراغات بينهما مما يسهل كثيراً على مهاجمي الخصوم في الاختراقات وذلك ما مثلها كيتا والسويد في مستهل الشوط الأول .




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلاويون يعودون لساحات البطولات من البوابة الاتحادية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر