العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

افراح الاهلي بكأس ولي العهد ليوم الأحد12 ربيع الآخر 1428هـ - 29أبريل 2007م

الأمير خالد بن عبدالله: بطولتا الأهلي هذا الموسم إنجاز رائع بكل المقاييس الكأس بين الامير خالد والمرزوقي جدة - نايف مشهور: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2007, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough

افتراضي افراح الاهلي بكأس ولي العهد ليوم الأحد12 ربيع الآخر 1428هـ - 29أبريل 2007م 




الأمير خالد بن عبدالله:
بطولتا الأهلي هذا الموسم إنجاز رائع بكل المقاييس



الكأس بين الامير خالد والمرزوقي

جدة - نايف مشهور:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز - عضو شرف النادي الأهلي - عن بالغ سعادته لتحقيق الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم كأس سمو ولي العهد الأمين في إضافة ذهبية كبرى لعرين الكؤوس وقلعة البطولات وقال: أبارك الفوز بالبطولة الغالية من يد سيدي ولي العهد الغالي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحفظه الله.
وعد سموه إنجاز الفريق بضم كأس سمو ولي العهد إلى كأس الأمير فيصل بن فهد هذا الموسم إنجازاً رائعاً بكل المقاييس لعدة اعتبارات أهمها ترسيخ الايجابية الفنية والمعنوية وثقافة البطولة في عناصر الفريق الذي يمثله عدد من اللاعبين الصاعدين مع لاعبي الخبرة ونجاح منهجية الاحلال والتجديد التي تم اعتمادها كاستراتيجية من قبل أعضاء الشرف وإدارة النادي مع مقدم المدرب نيبوشا الذي أجاد في هذه المهمة.

وامتدح سموه عطاء اللاعبين في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد ونضجهم الكروي في التعامل مع حساسية اللقاء وأهميته في ظل أنه أتى بعد الظروف التي مرت بالفريق في دوري أبطال العرب.. مشيراً إلى ان الأهلي حقق بطولة أكبر وأغلى وعوض جماهيره بتحقيقها على أمل ان يكون ذلك امتداداً لمرحلة قادمة أكثر تجلياً وحصاداً بحول الله.. وها هو هذا الفريق الذي سابق الزمن وحقق بطولتين هذا الموسم والآمال معقودة لتحقيق المزيد من البطولات بإذن الله في المستقبل.. وأشاد الأمير خالد بدعم أعضاء الشرف ومساندتهم المعنوية برئاسة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي والعمل المثمر التي قامت به إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي مما عكس تفاعلاً مميزاً وقدرة على تجاوز الصعاب.

وقدم الأمير خالد بن عبدالله خالص الشكر والتقدير لكل المهنئين ببطولة كأس سمو ولي العهد وفي مقدمتهم أصحاب السمو وأصحاب السعادة أعضاء الشرف ورؤساء الأندية على مشاعرهم الصادقة متمنياً للجميع التوفيق في المنافسات القادمة.

@@@@@

بمناسبة البطولتين المحققتين للأهلي هذا الموسم
نيبوشا يستلم (سيارة فاخرة) من رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي



الامير عبدالله بن فيصل مع نيبوشا امام السيارة "الهدية" ويظهر الكأس "تصوير: محسن سالم"

جدة - نايف مشهور:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي هدية عبارة عن سيارة فاخرة للمدير الفني للفريق الأهلاوي الصربي نيبوشا وذلك خلال الاحتفالية التي أقامها سموه بمنزله أمس بمناسبة حصول الفريق الأول على بطولة كأس ولي العهد أمس الأول من أمام شقيقه ومنافسه الاتحاد وبحضور عدد كبير من لاعبي وإدارة الفريق الأهلاوي بناءً على الوعد الذي قدمه سموه للفريق في حالة تحقيق البطولة قبل مغادرة الفريق للنادي واتجاه لملعب الأمير عبدالله الفيصل لخوض اللقاء النهائي.. وقد قدم نيبوشا كل شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالله بن فيصل على هديته الغالية له مقدما أيضا تبريكاته إلى جميع الأهلاويين أعضاء شرف وجماهير وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والى كافة أعضاء الشرف والى جماهير الأهلي الوفية التي ساندتنا ودعمتنا حتى أسعدناهم.. وحقيقة إن هذا الفوز جاء بتضافر جميع الجهود من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية حيث عمل الجميع من اجل تحقيق هذا اللقب الغالي واستلام الكأس الغالي ومضى نيبوشا قائلاً : إن اللاعبين قد بذلوا جهدا خارقا خلال اللقاء فبرغم خروجنا من البطولة العربية إلا أن اللاعبين وعدوا بأن يبذلوا كل ما في وسعهم لتقديم الكأس هدية إلى أعضاء الشرف والجماهير الوفية واستطاعوا تحقيق ما وعدوا به ومن أمام فريق منافس وهو الاتحاد وللمرة الثانية خلال عام واحد ليدل دلالة واضحة على أن التنافس ما بين العملاقين الأهلي والاتحاد لن ينتهي وهذا هو حال الكرة والفريقان قدما مباراة جميلة تليق بسمعة الكرة السعودية وأحب أن اطمئن جماهير الأهلي بأن النادي يقف خلفه رجال أوفياء يأتي في مقدمتهم الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي والأمير خالد بن عبدالله وجميع أعضاء الشرف لذلك نعدهم بأن الاستعداد للعام القادم سيبدأ من الآن وخصوصا إننا سنشارك خليجيا وآسيويا.. مجددا شكره لسمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي على هديته الثمينة.




@@@@@

أسرار الإنجاز الأهلاوي في (ستون دقيقة).. الليلة


رئيس أعضاء شرف الاهلي والرئيس ونائبه ومعهم الكأس

يسلط البرنامج الرياضي (ستون دقيقة) الذي يبث عند الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم الضوء على الإنجاز الأهلاوي المتمثل بانتزاع كأس ولي العهد أمام الاتحاد (أمس الأول) وسيكون ضيف البرنامج رئيس النادي المهندس أحمد المرزوقي في الوقت الذي ستتركز الأسئلة حول البطولة والعمل الذي قامت به الادارة بعد الخروج من كأس العرب وقبل نهائي كأس ولي العهد ومستقبل النادي والمشاريع الاستثمارية وما هو مستقبل اللاعبين الأجانب فضلا عن بعض النقاط الأخرى التي تهم الأهلاويين وسيعد البرنامج فهد المطيري ويخرجه نايف البقمي ويشرف عليه فهد الهديب فيما يقدمه مساعد العصيمي.

@@@@@

كأس ولي العهد.. يرفع عدد إنجازات (القلعة) إلى 25 بطولة

كتب - صالح الجهني:
رفع النادي الاهلي عدد بطولاته من خلال كأس ولي العهد (امس الاول) الى 25بطولة ومنها الدوري الممتاز عام 1398و 1404وكأس الملك 10مرات اعوام.
1382، 1385، 1389، 1390، 1391، 1392، 1397، 1398، 1399، 1403، وكأس ولي العهد (خمس مرات): 1377، 1390، 1418، 1422،

1427.وكأس الأمير فيصل بن فهد (ثلاث مرات): 1377، 1422، 1427، والبطولة الخليجية (مرتان): 1377، 1423، وبطولة الاندية العربية الموحد (مرة واحدة): 1423، وبطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل (مرتان) 1377، 1423.

@@@@@

سهروا حتى ساعات الفجر المتأخرة ليوم أمس
الأهلاويون يطوقون أعناق نجومهم بالحب والورود




كتب - عبدالخالق الزهراني: تصوير - محسن سالم - ناصر محسن
في اجواء احتفالية رائعة امتدت حتى ساعات الصباح المتأخرة يوم أمس السبت قامت الجماهير الأهلاوية الوفية بتطويق أعناق نجوم الكرة الأهلاوية بالحب والورود.. وحملوا مالك معاذ وعبدالغني والمسيليم على الأعناق في منظر تكرر هذا الموسم مرتين الأولى عقب التتويج ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والثانية عقب تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد "الغالية" وقد أكد ل "الرياض" عدد من الجماهير الأهلاوية ان لهذه البطولة مذاقها الخاص لأنها أتت على حساب "الجار" والمنافس التقليدي وللمرة الثانية هذا الموسم وهو الأمر الذي أكده أيضاً الأستاذ محمود عبدالخالق سعيد عضو شرف النادي الأهلي والذي قال في غمرة أفراحه بأن هذه البطولة تعد الأغلى للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية لأنها أتت بكل جدارة واستحقاق في ظل تحديات اتحادية وهمية وطالب الرئيس الأهلاوي السابق عبدالعزيز عبدالعال بالحفاظ على هذا الفريق الشاب وأنه سيكون فرس رهان المواسم المقبلة.


@@@@@

الطويل: اللاعبون قدموا أداء رجولياً واستحقوا اللقب

جده - نايف مشهور:
أثنى المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي الاهلي وجدي الطويل على المستوى الكبير الذي قدمه لاعبو فريقه في لقاء الاتحاد مؤكداً احقيتهم بلقب كأس ولي العهد الذي حققه الفريق مقدماً تهنئته لرئيس هيئة اعضاء شرف النادي الاهلي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي وعضو الشرف البارز الأمير خالد بن عبدالله وكافة جماهير وادارة ولاعبي ومنسوبي النادي الأهلي.. وعن اللاعبين المحترفين قال: تجديد عقود خالد بدره وقمامديه اضافة للبرازيلي كايو لم يأت وقته لأن مشوار الفريق مازال قائماً في الدوري، ولا اخفيكم ان لديهم عروضاً ولكن كل شيء في وقته، والأفضل هو من سوف يبقى مع الفريق الأهلاوي.

ََ@@@@@

حكمة الأهلاويين تلغي ثقة الاتحاديين

كتب - صالح الحبيشي:
لم يكن المستوى الفني والأداء الراقي احد العوامل الرئيسية لتفوق الأهلي على الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد.
انما للتعامل العقلاني والراقي من إدارة النادي برئاسة الخلوق احمد المرزوقي مع الفريق قبل النهائي حيث ركزت الإدارة الأهلاوية على فريقها وعملت على إيجاد وخلق فريق قوي متجانس وابتعدت عن الأضواء والبهرجة الإعلامية والصفقات الوهمية وعززت الثقة في نفوس لاعبيها بحيث كان اللاعب الأهلاوي حاضرا ذهنيا في اللقاء ودرجة تركيزه أعلى من جاره الاتحادي. بالإضافة لنجاحها الكبير في إعادة الروح والتوازن عقب الخروج من دوري ابطال العرب امام وفاق سطيف . اما الإدارة الاتحادية فقد كررت نفس الأخطاء السابقة وبتعنت غريب وثقة هائلة والتي لم تكن وليدة اليوم بل انها مارست ذلك منذ مدة طويلة بحيث بحثت عن الصفقات العالمية الوهمية والزخم الإعلامي مما احدث بلبلة وتشتيت ذهن للكيان الاتحادي الذي انساق وراء هذه النزعات واطمأن على وضع فريقه. وحتى قبل النهائي طالع الوسط الإعلامي تصريح الإدارة الاتحادية المبالغ فيه بان الأهلي لن يفوز على الاتحاد لو أعيدت المباراة 100مرة .عدم الاستقرار الإداري والفني في الاتحاد والذي أحدثته إدارة منصور البلوي من حيث لا تعلم خلق نوعاً من الحاجز النفسي بين الإدارة واللاعبين الذين انشغلوا أيضا بصفقات "العمر" التي لم تأت في وقتها. والتي كان اخرها السعي لشراء عقد الدولي صالح بشير ب 15مليون ريال . وكان الأجدر ان تعمل إدارة الاتحاد على تدعيم صفوف فريقها وعقد الصفقات في هدوء وعقلانية في نفس الوقت وصب كل المجهودات على لاعبي النادي

@@@@@

مسارات
مبروك للأهلي


عبد الرحمن الموزان
حقق الأهلي بطولة كأس ولي العهد الأمين هذه البطولة التي هي من اغلى البطولات التي سعى لها وخطط لنيلها خاصة وانها تجمعه بخصمه العنيد (العميد) في نهاية المطاف الجميل في كل شيء ليضيف البطولة الثانية هذا الموسم ومن امام خصمه اللدود الاتحاد ليشفي غليله بعد السنوات العجاف التي ابتعد فيها عن تحقيق هذه البطولة الغالية لاسباب عديدة كانت كفيلة بابتعاده وهو الذي لم ييأس بتلك العقلية الادارية والفنية التي على رأس هرم النادي الأهلي. هي شخصية مارست كرة القدم في ساحة هذا النادي ومثلته في عدة مناسبات. هو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي تكفل بإنشاء الاكاديمين الرياضيين العلمية التي اصبحت تغذي هذا النادي (قلعة الكؤوس).
لقد لعب الأهلي وهو يضع امامه هدفاً واحداً لا غير. الفوز ولا غير الفوز في ظل الترشيحات التي ذهبت اكثرها للاتحاد نظراً للتكامل في كل صفوفه ووجود البديل الذي لا يقل عن الاساس. لكن تخبط (ديمتري) ودهاء (نيبوشا) الذي استطاع ان يتعامل مع احداث المباراة بقراءته لواقعها الفني والتكتيكي الذي جاء من واقع معايشته بواقعية (علمية) استطاع عن طريق الحصول على مبتغاه وهو تحقيق هذه البطولة الغالية والثمينة التي جعلت جماهير الأهلي تعيش افراحاً قلبت مدينة جدة لوناً وطعماً وشكلاً بل ومضموناً الى ما هو اخضر وابيض وهو حقق مشروع لهذه الجماهير الراقية التي انتظرت هذه الليلة الجميلة لتزف فريقها الى ساحات الفرح والسرور حتى الصباح بكل ممارسة راقية بعيدة عن الأثارة والاستثارة للآخرين كموروث اخلاقي رابت عليه جماهير الأهلي.

ان هذه المباراة قمة في كل شيء وخاصة تلك الكلمات الابوية التي رددها راعي هذه البطولة سلطان الخير (ابو خالد) لكل اللاعبين وحال لسانه يقول ليس بينكم خاسر انتم ابناء بلد واحد تمثلون الوطن في كل المناسبات الخارجية وكرة القدم تنافس وقتال نظيف وشريف.

@ ان حسن خليفة وقد حاول تشويه هذه الملحمة الرياضية بذلك الاعتداء السافر الذي لا يحتاج الى شهود وهو يتوجه الى كبتن النادي الأهلي حسين عبدالغني امام مرأى الجميع ويوجه له صفعات ولكمات تنم عن تخلف عقلي وخروج عن نطاق الروح الرياضية المألوفة لدى كل من يملك ذرة من موازين الخلق الرياضي. ولسان حاله يقول (اذا جيت رايح كثر الفضايح) عيب ياكبتن. ذهب عصر (العنتريات) الآن هناك كامرات ولجنة انضباط تنصف المظلوم من الظالم. عليك ان تطبق المثل الرياضي (تواضع عند الانتصار، وابتسم عند الهزيمة).

@ زميلي البرجووازي الأستاذ احمد الشمراني كما يحلوا له ان يطلق على نفسه هذه الصفة تحدث عن حادثة اعتداء حسن خليفة وكأنه يقول مسكين حسين دائماً هذا المارد على (عمره) يتعرض للعديد من الاعتداءات وخاصة امام الاتحاد. وانا اقول لكل ظالم نهاية واملي بأن يكون هناك عقوبة رادعة تكون بمثابة القضاء على مثل هذه التجاوزات غير الاخلاقية التي اخذت تتكرر في ملاعبنا من اناس يعتقدون ان لهم حصانة تحميهم من اي عقود وقد اخذوا هذه الممارسة المؤذية والمقززة للانفس شعاراً في نهاية حياتهم الرياضية.

@ ألف ألف مبروك لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي اعطى كل شيء لهذا النادي (الراقي) ولرئيس النادي احمد المرزوق ولجماهير (قلعة الكؤوس) ومزيداً من تحقيق الانتصارات وحظاً اوفر لنادي الاتحاد وجماهيره.

التحكيم السويسري كان ضعيفاً في كثير من الحالات ولم تكن المتابعة دقيقة. وقد كانت عليه اخطاء كثيرة منها حالات ركلات جزاء.

@ التعليق بالغ في امور خارجة عن خارطة المباراة ولم يكن التركيز حاضراً وكما يقولون (ما هكذا تورد الأبل ياصديقي ابراهيم).


@ أستاذ محاضر في شؤون كرة القدم

@@@@@

من الساحل الغربي
قال الهوية قلت اهلاوي!!


عبدالخالق الزهراني
أثبت نجوم الكرة الاهلاوية ان النتائج الايجابية والبطولات لا تتحقق من خلال التصريحات والترشيحات السابقة والإعلام وإنما بالعمل الجاد والعقلانية في التعامل مع الاحداث ومجريات الأمور.. ففي الوقت الذي اكد الاتحاديون قرب فريقهم من تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد وأنهم الأفضل والأكثر تأهيلاً لخطف البطولة بل وذهب رئيسهم الى القول بإن الأهلي لم ولن يتمكن من الفوز على الاتحاد لو تمت اعادة مباراتهم السابقة على كأس سمو الأمير فيصل بن فهد مئة مرة وتناسى ان فريقه سيلعب مباراة اخرى لا تقل اهمية عن سابقتها راح الاهلاويون "العقلاء" يعملون في صمت ويهيئون فريقهم بالصورة التي تؤهله للفوز.. وكان "لمعاذ والجاسم" كلمة هي الأبقى والأكثر امتاعاً لعشاق كرة القدم ولا يسعنا "كمحايدين" الا ان نقول لهم مبروك ذلك النجاح الكبير المبهر لعشاق الكرة وهاردلك "يا عميد" الأندية السعودية الذي رحت ضحية لإناس يقولون اكثر مما يعملون.. ويجب علينا ونحن نتحدث عن ذلك الانجاز الاهلاوي "المستحق" ان لا ننسى ما قام به المنتمي لنادي الاتحاد حسن خليفة من "صفع" لكابتن الاهلي والمنتخب حسين عبدالغني عقب نهاية المباراة في منظر "مقزز" لا يمت للرياضة واخلاقها بصلة ونتمنى بل ونطالب لجنة "الانضباط" باتخاذ الاجراء اللازم الردع مثل تلك المناظر "السخيفة" التي تشوه جماليات كرتنا السعودية ومحافلنا الرياضية الكبيرة.

فواصل

@ حظيت مواجهة نهائي كأس سمو ولي العهد التي جمعت الاهلي بالاتحاد بتغطية اعلامية غير مسبوقة لاسيما من قبل الاعلام المرئي الذي تنافست قنواته المتخصصة في تقديم البرامج الرياضية الخاصة بهذا الحدث والتحليل المطلوب من قبل خبراء كرة القدم السعودية والعربية.. وهو الأمر الذي جعل عشاق كرة القدم يلازمون الشاشات اوقاتاً طويلة.

@ التنظيم الذي كان عليه نهائي كأس سمو ولي العهد رائعاً ويحسب للشركة الراعية جهودها الواضحة التي جعلت الجماهير الرياضية الحاضرة وكذلك المتابعين خلف الشاشة يشعرون بنوع من التجديد المطلوب في مثل هذه المناسبات الكبيرة.

@ عانت الجماهير الرياضية التي حضرت للاستمتاع بمباراة الاهلي والاتحاد من ضيق الاستاد الرياضي الذي امتلأت جنباته خلال ساعتين فقط من فتح ابوابه وعاد الكثير منهم ادراجه بعد ان اوصدت الأبواب في وقت مبكر.

@ فكرة المؤتمر الصحفي الذي جمع "نيبوشا بديمتري" قبل المباراة النهائية رائعة وساهمت بصورة كبيرة في تخفيف حدة التوتر الذي كانت عليه جماهير الفريقين قبل المباراة.

@ ساهمت التصريحات المبالغ فيها من قبل مسؤولي الإداراة الاتحادية وبعض اللاعبين في "الثقة" المبالغ فيها التي كان عليها الفريق الاتحادي اثناء ختام مسابقة كأس سمو ولي العهد والتي دفعوا ثمنها خسارتهم لبطولة غالية.

@@@@@

شلالات الفرح الأهلاوية تتعدى جدة وتصل القاهرة وعدن
الأهلي يعير معاذ للهلال ويجدد مع بدرة وكايو نهاية الموسم


جدة - نايف مشهور:
علمت دنيا الرياضة من مصادرها داخل أروقة النادي الأهلي بأن هناك مفاوضات سرية وصلت للنادي الأهلي أمس بشأن انتقال نجم الفريق الأهلاوي مالك معاذ للفريق الهلالي بنظام الإعارة في البطولة الآسيوية التي يمثل الفريق الهلالي المملكة بها.. ولن تكشف المصادر على المرحلة التي وصلت لها المفاوضات إلا أنها أكدت أن المفاوضات تسير في سرية نحو النجاح لدعم اللاعب صفوف الفريق الهلالي في البطولة.. وأضافت المصادر بأن الصفقة لم تنته إلا أن العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين ستحسم الصفقة للفريق الهلالي إلى ما بعد البطولة الآسيوية بعدها يعود معاذ لفريقه لاسيما وان هناك أيضا عروض إعارة وصلت للاعب من قبل أندية خليجية إلا أن علاقات الفريقين القوية ستحسمها للهلال.. ومن جهة أخرى تواصلت شلالات الفرح الأهلاوية لليوم الثاني أمس بمناسبة تحقيق الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بطولة كأس ولي العهد بعد كسبه منافسه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد الجمعة الماضية.. حيث تواجدت الجماهير الأهلاوية منذ وقت مبكر بمقر النادي بشارع التحلية للاحتفال بالبطولة والانجازات التي حققها الفريق الكروي هذا الموسم ببطولتي الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وبطولة كأس ولي العهد وقد تواجد في الاحتفالات الأهلاوية رئيس مجلس إدارة النادي احمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي وباقي أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي وجماهير وأعضاء شرف النادي.. وكانت الأفراح الأهلاوية أيضا قد وصلت حتى خارج نطاق المملكة من خلال الجماهير الأهلاوية المتواجدة في جمهورية مصر العربية أو اليمن والمتكونين من الطلاب والمقيمين هناك حيث شهد شارع 6أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة تجمعات كبيرة من قبل الطلاب والذين ارتدوا الشعارات الأهلاوية واحتفوا بالبطولة الثانية للفريق هذا الموسم بمشاركة عدد من أشقائهم المصريين.. في الوقت الذي تلقى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي احمد المرزوقي العديد من الاتصالات من عدد كبير من شخصيات الوسط الرياضي ورؤساء الأندية الذين قدموا أجمل التهاني لرئيس النادي على البطولة التي استحقها وحققها الفريق من أمام منافسه الاتحاد.. وفي شأن آخر تلقى أيضا محترفو الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الأجانب التونسي خالد بدرة والبرازيلي كايو داسيلفا عروضاً احترافية مختلفة من عدد من الأندية الخليجية والعربية وذلك كما أكد المشرف العام على فريق كرة القدم وجدي الطويل إلا أن الإدارة الأهلاوية فضلت الإبقاء على اللاعبين ومفاوضتهم والتجديد معهم ولكن بعد انتهاء عقودهم والتي مازالت سارية المفعول وسيتم مفاوضتهم للتجديد بعد انتهائه لاسيما وان مشوار الفريق لم ينته الموسم الحالي فما زال أمامنا عدة مباريات في دور كأس خادم الحرمين الشريفين.




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2007, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دمي اخضر وابيض
 

دمي اخضر وابيض will become famous soon enough



احلى صبااااح لاحلى جمهوووووووور في الدنيا


يعطيك العافيه على موضوعك الحلوووو





When the team returns to get cups i gonna do the signing
دمي اخضر وابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough





شارع التحلية شهد ازدحاما غير مسبوق
الأمير خالد بن عبدالله يستقبل أبطال الكأس


جدة - علي السلمي


الأمير خالد بن عبدالله خلال استقباله ابطال الكأس

هنأ الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف نادي الاهلي أعضاء الفريق الاول لكرة القدم عقب عودتهم من استاد الأمير عبدالله الفيصل الى فندق الهيلتون مقر سكن الفريق . وقد بارك سموه لكافة اللاعبين تحقيق البطولة مؤكدا ان الجميع كان في مستوى الثقة الممنوحة لهم.
من جانبه بارك الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف لادارة النادي ولاعبي الفريق وأعضاء الشرف عقب فوز الفريق بكأس ولي العهد, مشيرا الى ان اللاعبين كانوا عند حسن الظن وأوفوا بوعودهم.
وكان مقر النادي قد شهد توافدا جماهيريا غير مسبوق حيث قدر عدد الجماهير التي فتحت لها ابواب الملعب بخمسة عشر الفا . وقد ادى التدفق الجماهيري الى تعطيل حركة السير في الشوارع المحيطة بمقر النادي والاختناق داخل الممرات المؤدية الى معسكر الفريق في الوقت الذي لم يتمكن فيه الباص المقل للاعبين من دخول النادي حيث تجمهرت حوله الجماهير وصعدت على سطحه رافعة الاعلام وهذا الامر صعب مهمة نزول اللاعبين وأدى في نهاية المطاف الى عودة الباص الى الفندق.

@@@@@

عقوبات رادعة بحق المتسببين
لجنة الانضباط تحقق في أحداث الاهلي والاتحاد


فيصل الشوشان - الدمام


خليفة يوجه خطافية لعبد الغني

تعتزم لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم فتح ملف تحقيق واسع حول الاحداث التي شهدها استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة عقب نهاية مباراة الاتحاد والاهلي في نهائي مسابقة كأس ولي العهد والتي كسبها الاهلي 2-1 وذلك بعد المشاجرات بين اللاعبين في ارضية الملعب خاصة بين لاعبي واداريي الفريقين وبالاخص مساعد مدرب الاتحاد حسن خليفة وقائد الفريق محمد نور من جهة ولاعبي الاهلي حسين عبدالغني ومحمد هزازي من جهة اخرى والذين تشاجروا في وسط الملعب بعد نهاية المباراة امام مرأى راعي المباراة وكبار مسؤولي الرياضة السعودية في (قالب همجي) اساء وبشكل كبير للرياضة السعودية بشكل عام. واشارت مصادر (الميدان) المطلعة الى ان هناك توجيهات رسمية من قبل المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الى لجنة الانضباط من اجل فتح ملف تحقيق للحادثة وادانة المتسببين في تلك الاحداث من اجل انزال العقوبات الرادعة بحقهم.

@@@@@

هلالي يحتفل بفوز الأهلي بذبح الخراف

فيصل الشوشان - الدمام

اقام مشجع هلالي بالمنطقة الشرقية مأدبة عشاء بمنزله بحي الفيصلية بالدمام بمناسبة فوز الفريق الاهلاوي على الاتحاد في نهائي مسابقة كأس ولي العهد وقام المشجع (ا .ع) بذبح الخراف ودعوة عدد كبير من رجال الاعمال وبعض اهالي الحي الى وجبة العشاء التي اعدها خصيصا بهذه المناسبة والتي اثارت استغراب الجميع خصوصا ان الدعوة جاءت في وقت متأخر جدا وبدون اي مقدمات.
ويروي المشجع الهلالي تفاصيل وجبة العشاء لـ(الميدان) حيث اكد انه قام بذبح 3 خراف منذ عصر ليلة المباراة كنوع من الثقة في الفوز الاهلاوي وخسارة الاتحاد ولم يقم بتوجيه الدعوات مبكرا تحسبا لخسارة الاهلي والتي لو حدثت فسيقوم بتوزيع طعام العشاء للفقراء والمساكين ولكن جاءت الرياح بما تشتهي السفن هذه المرة وخطف الاهلي الفوز .

@@@@@

الجاسم اشعل النهائي

أكد النجم الدولي السابق ماجد عبد الله محلل قناة ايه آر تي أن لاعب وسط فريق الأهلي الاول لكرة القدم تيسير الجاسم نجم نهائي كأس ولي العهد وذلك بفضل مجهوده الوافر الذي بذله خلال شوطي المباراة وقال ماجد ان الجاسم استغل مهارته الفردية واستطاع أن يسجل هدفا فيه الكثير من التكتيك الفردي حيث تجاوز المدافع وافتتح التسجيل وبهدفه أشعل المباراة، كما وجه ماجد انتقاده لدفاع الاتحاد حيث أكد فشل الاتحاد في النواحي الدفاعية.

@@@@@

ياويله من يقابل الاهلي ياويله
التمساح الاخضر جاب النمر من «ديله»


اليوم- مكة المكرمة

سهرت الجماهير الاهلاوية حتى الصباح ابتهاجا بالفوز الذي حققه مساء امس فريقها الكروي على حساب نظيره الاتحاد والذي توج من خلاله بكأس ولي العهد والذي يعد ثاني كأس يخطفه الاهلي من بين انياب النمور بعد ان كان قد حقق على حسابه كأس الامير فيصل بن فهد. ورددت الجماهير الاهلاوية عبارة (ياويله من يقابل الاهلي ياويله التمساح الاخضر جاب النمر المخطط من ديله).

@@@@@

بعيدا عن صخب الأضواء والفلاشات
إدارة الأهلي تسلك طريق الذهب بصمت العقلاء


فيصل الشوشان - الدمام

استطاعت ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي ان تسلك طريق الذهب والانجازات (بصمت العقلاء) بعيدا عن صخب الاضواء والفلاشات والذي لم يحقق سوى (الافلاس) لصاحبه وذلك بعد تمكن ادارة المرزوقي من بناء فريق شاب مبدع استطاع حصد لقبين محليين هذا الموسم وبجدارة بالاضافة الى تحقيق الفائدة المرجوة والمتمثلة في انتاج فرقة ابداع لا تقهر متمثلة بمجموعة من الشباب الذين امتعوا الجماهير السعودية بفنون كرة القدم.
وكانت الادارة الاهلاوية قد انتهجت سياسة صامتة في بداية الموسم هدفها تحقيق اكبر قدر ممكن من الانتصارات والبطولات منتهجة المقولة الشهيرة (واثق الخطوة يمشي ملكا) وفعلا مشى الاهلي ملكا هذا الموسم وهو يتحلى بالذهب.
فرقة التماسيح الاهلاوية كانت محظوظة بتواجد ادارة متميزة واكاديمية رائعة استطاعت معادلة كفة النجاح وجذب الذهب والبطولات.

@@@@@

وصفها بالحافز الكبير على الابداع والعطاء .. معاذ :
هدية سلطان الخير الأغلى والأثمن في حياتي
الكأس الثانية عوضت جماهيرنا عن الاخفاق العربي


اليوم - مكة المكرمة


معاذ يتشرف بالحصول على القلم الخاص لسمو ولي العهد


.. ويحتفل مع الأهلاويين بالكأس

وصف مالك معاذ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي الكلمات التي غمره بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لحظة وقوفه أمامه لاستلام الميدالية الذهبية بعد فوز فريقه بكأس ولي العهد الامين التي أعقبها الاهداء الذي قدمه له والمتمثل في قلمه الخاص باللحظات الأسعد في حياته التي ستظل محفورة في ذاكرته مدى الحياة.
وابان معاذ انه تلقى في مشواره الكثير من الاهداءات ولكن الاهداء الذي تلقاه من سمو ولي العهد يعتبر الاغلى والاجمل والاثمن في حياته لاسيما انه جاء من سلطان الخير - حفظه الله - واستطرد قائلا : لاشك في ان هذا الاهداء وكذلك الكلمات التي غمرني بها سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ستكون بمثابة الحافز الكبير على بذل الكثير من الجهد سواء في مشاركتي مع منتخب بلادي او مع فريقي. وعن الفوز بالكأس الذي جاء على حساب المنافس التقليدي الاتحاد قال : الفوز جاء بتكاتف الجميع وقبل ذلك توفيق الله. واتمنى ان يكون قد عوضنا بهذه الكأس التي تعتبر ثاني كأس نحققها في الموسم الحالي جماهيرنا بعدم التأهل للمربع الذهبي وخروجنا من دوري أبطال العرب . وشدد معاذ على أن البطولتين اللتين حققهما فريقه في الموسم الحالي لهما طعم ومذاق خاص لاسيما انهما جاءتا على حساب الغريم التقليدي الاتحاد.

@@@@@

مطالبة شرفية ببقاء المرزوقي وسيارة لنيبوشا
اجتماع أهلاوي يحدد مصير المدرب واللاعبين الأجانب


جدة - علي السلمي


احمد المرزوقي وبجانبه الأمير خالد بن عبدالله

طالب عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي الرئيس الذهبي احمد المرزوقي بالاستمرار في كرئيس للنادي خلال الموسم المقبل بعد النجاحات التي حققها مع الفريق . وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى رغبة المرزوقي في تقديم استقالته نظراً لظروفه الخاصة .
من جهة ثانية أكد الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي أن الأسبوع المقبل سيشهد اجتماعاً سيتم خلاله بحث كافة الأمور الفنية المتمثلة في استمرار المدرب واللاعبين الأجانب .

وكان سموه قد سلم المدرب الصربي نيبوشا سيارة ميرسيدس 2007 كهدية من سموه للمدرب بمناسبة قيادة الفريق للفوز بلقب مسابقة كأس ولي العهد . وقد ثمن نيبوشا بادرة الأمير عبدالله بن فيصل وقال انها ليست مستغربة.




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough





الرئيس العام ونائبه يهنئان الأهلى بكأس ولي العهد

الرياض - واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي بمناسبة حصول فريق كرة القدم على كأس سمو ولي العهد والميداليات الذهبية عقب فوزه على فريق نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد . كما هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي بمناسبة حصول فريق النادي على المركز الثاني والميداليات الفضية . وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمستوى المشرف الذي ظهر به الفريقين بهذه المناسبة إلى جانب الحضور الجماهيري المتميز الذي يعكس الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه الرياضة السعودية التي تجد كل دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز / حفظهما الله / متمنين دوام التوفيق والنجاح لكافة أندية المملكة في مشاركاتها المحلية والخارجية .


يستاهل الكأس من شاله
تلقى التهاني بكأس ولي العهد ..الأمير خالد بن عبدالله
الفوز ببطولتين ترسيخ لثقافة البطولات في عناصر الفريق
أعضاء الشرف بقيادة عبدالله بن فيصل وراء الإنجاز




جدة - البلاد
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز - عضو شرف النادي الاهلي - عن بالغ سعادته لتحقيق الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم كأس سمو ولي العهد الأمين في اضافة ذهبية كبرى لعرين الكؤوس وقلعة البطولات ..وقال : ابارك الفوز بالبطولة الغالية من يدي سيدي ولي العهد الغالي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحفظه الله . وعد سموه انجاز الفريق بضم كأس سمو ولي العهد الى كأس الامير فيصل بن فهد هذا الموسم انجازا رائعا بكل المقاييس لعدة اعتبارات اهمها ترسيخ الايجابية الفنية والمعنوية وثقافة البطولة في عناصر الفريق الذي يمثله عدد من اللاعبين الصاعدين مع لاعبي الخبرة ونجاح منهجية الاحلال والتجديد التي تم اعتمادها كاستراتيجية من قبل اعضاء الشرف وادارة النادي مع مقدم المدرب نيبوشا الذي اجاد في هذه المهمة .. وامتدح سموه عطاء اللاعبين في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد ونضجهم الكروي في التعامل مع حساسية اللقاء واهميته في ظل انه اتى بعد الظروف التي مرت بالفريق في دوري ابطال العرب مشيرا الى ان الاهلي حقق بطولة اكبر واغلى وعوض جماهيره بتحقيقها على امل ان يكون ذلك امتدادا لمرحلة قادمة اكثر تجليا وحصادا بحول الله ..وهاهو هذا الفريق الذي سابق الزمن وحقق بطولتين هذا الموسم والآمال معقودة لتحقيق المزيد من البطولات باذن الله في المستقبل . واشاد الامير خالد بدعم اعضاء الشرف ومساندتهم المعنوية برئاسة الامير عبدالله بن فيصل بن تركي والعمل المثمر التي قامت به ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي مما عكس تفاعلا مميزا وقدرة على تجاوز الصعاب .. وقدم الامير خالد بن عبدالله خالص الشكر والتقدير لكل المهنئين ببطولة كأس سمو ولي العهد وفي مقدتهم اصحاب السمو واصحاب السعادة اعضاء الشرف رؤساء الاندية من الشخصيات الرياضية والاجتماعية على مشاعرهم الصادقة متمنيا للجميع التوفيق في المنافسات القادمة . وكان صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز قد تلقى اتصالات هاتفية للتهنئة بتحقيق فريق الاهلي الكروي لكأس سمو ولي العهد - حفظه الله - من عدد من الامراء والمسؤولين والشخصيات الرياضية واعضاء شرف ورؤساء الاندية وهم : الامير محمد العبدالله الفيصل " عضو شرف النادي الاهلي " ، الامير بدر بن فهد بن سعد " عضو شرف النادي الاهلي " ، الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، الامير بندر بن فهد بن خالد، الامير عبدالرحمن العبدالله الفيصل، الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير " عضو شرف نادي الهلال " ، الامير نايف بن سعود بن عبدالعزيز " عضو شوف نادي النصر " ، الامير خالد بن سعد بن فهد، الامير سعد بن فيصل بن سعود " عضو شرف نادي النصر " ، الامير خالد بن فهد بن محمد " عضو شرف نادي الاتحاد " ، الامير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود " رئيس نادي النصر " ، الامير وليد بن بدر بن سعود " نائب رئيس نادي النصر " ، الامير تركي بن خالد بن فيصل " عضو شرف نادي النصر " ، الامير فهد بن محمد بن سعود الكبير، الامير محمد بن منصور بن جلوي، الامير خالد بن منصور بن جلوي، الامير تركي بن عبدالله بن عبدالرحمن، الامير تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير، الامير عبدالله بن متعب بن عبدالله، الامير خالد بن متعب بن عبدالله، الامير سعود بن محمد " عضو شرف النادي الاهلي " ، الامير فهد بن خالد بن محمد، الاستاذ خالد البلطان " رئيس نادي الشباب " ، الاستاذ لؤي المسلم " وكيل وزارة المياه " ، الاستاذ جمالد تونسي " رئيس نادي الوحدة " ، الاستاذ عبدالرحمن الموزان " الحكم الدولي السابق " الاستاذ مصطفى بلول " رئيس نادي الانصار السابق " ، الدكتور عقاب اللويحق " مدير مكتب سمو امير منطقة مكة المكرمة " .

@@@@@

استقبل إدارة النادي في قصر سموه
عبدالله بن فيصل يهدي نيبوشا سيارة مرسيدس






جدة - البلاد / تصوير - محمد حزوب

استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة اعضاء شرف الاهلي في قصر سموه مساء امس وبحضور الامير فهد بن خالد ونجلي رئيس اعضاء شرف الاهلي الامير فيصل والامير خالد ادارة النادي ممثلة في رئيس النادي احمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي وامين عام النادي فهد عيد ومدرب الفريق نيبوشا وفي معيتهم كأس سمو ولي العهد الذي قدموه لسمو الامير عبدالله بن فيصل بن تركي عرفانا بدور سموه ودعمه للنادي الاهلي .وتفضلسموه بتقديم هدية لمدرب الفريق نيبوشا عبارة عن مرسيدس من جانبه قدم نيبوشا شكره وتقديره للامير عبدالله بن فيصل بن تركي على الهدية القيمة من سموه والتي يعتز بها كثيرا وستبقى ذكرى خالدة في نفسه لن ينساها .

@@@@@

طالب بشطب حسن خليفة وبارك للأهلاويين .. الأمير منصور بن فيصل
على "أبو مائة مباراة" ان يتعلم من نجوم القلعة
الأهلي يتحدث بلغة البطولات ويترك لهم التصريحات






جدة - عبدالرحمن الزهراني

اكد عضو شرف الأهلي سمو الأمير منصور بن فيصل ان فريقه استحق وبجدارة كأس ولي العهد من امام المنافس التقليدي الاتحاد وقال انه من الظلم ان تذهب البطولات لغير الأهلي فالفريق استعد بشكل رائع وتجهز للمباراة بالطريقة المناسبة وقبل ذلك كان يحترم الخصم فالفريق الأهلاوي ابتعد عن التصاريح والاحاديث الرنانة بعكس خصمنا الذي تفرغ فقط للاعلام والتصاريح التي اكل وشرب عليها الزمن فأنا من هنا ابارك لجماهير الأهلي بطولتهم الغالية والمستحقة كما اشيد بنجوم القلعة لردهم القاسي على كل المشككين في قدراتهم وخاصة من " تصريح ابو مائة مباراة " والذي اقول له ان الاهلي اذا حضر فعلى البقية الاستمتاع به وانا اقول ان اللقاء لو اعيد مائة مرة فلن يهزم الاهلي وعلى فريق ابو مائة ان يتعلم فقط . كما استنكر سموه المغالطات التي ظهرت به بعض الصحف حول الاحداث غير الاخلاقية التي تعرض لها نجم الأهلي حسين عبدالغني وانا اطالب لجنة الانضباط ايقاف مهزلة حسن خليفة وصفعه لعبدالغني في مباراة حضرها سيدي الامير سلطان بن عبدالعزيز ومعاقبته على فعلته المشينة وتصرفه الارعن الذي لا يحدث من لاعبين صغار في السن فما بالك بمساعد مدرب فهم يريدون ان لا نفرح في حالة الفوز . وفي ختام حديثه قدم الامير منصور شكره لجميع من وقف مع الفريق وللاعبين الذين اثبتوا انهم رجال وان كلامهم لا يكون خارج الملعب بل يترجموا احاديثهم على المستطيل الأخضر لانتصارات وبطولات تاركين للغير الحديث والاعلام كما شدد على التناقض الغريب في تصريحات خليفة لوسائل الاعلام المرئي والتي تؤكد انه كان يرد على ابداع الاهلي بتفوقه باللكمات الخطافية .

@@@@@

الاهلي بكأس ولي العهد عريس .. والاتي احلى وصيف
عبروها مرتين في موسم واحد
الأهلاويون يعودون لساحات البطولات من البوابة الاتحادية






تقرير - علي العكاسي
واخيراً فعلها الأهلاويون وطاروا ببطولة كأس ولي العهد الأمين عن جدارة واستحقاق من أمام صاحب الترشيحات وبطاقات الفوز المبكر " اتحاد جدة " . ويكفي القلعة الخضراء أن تنتزع هذه البطولة المستحقة للعودة من جديد الى ساحات الإنجازات والبطولات من أمام فريق عنيد ومتمرس على لغة النهائيات ومثقل بالاسماء والنجوم . لقد حوّل الأهلاويون مساءات العروس " مدينة جدة " إلى ساحات من الأفراح والأعراس في ليالي شارع التحلية حيث يقع مقر القلعة الخضراء عبر واحات من العناقات والالتفاف والاحتفاء الكبير بهكذا منجز وبطولة تضاف إلى قوائم الذهب والمكاسب التي حصدها أبطاله على مدار تاريخه الطويل .

الرائع .. خالد بن عبدالله

ولعل الذي ينهض إلى ذاكرة المتابعين والمراقبين لمسيرة القلعة الخضراء مع سباقاتها المحلية والخارجية ذلك الاهتمام المخلص والتوجيه الموصول والمتابعات المشهودة لأمير الأهلي وقلبه النابض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وهو يقف صادقاً مع منجزات الأهلي ويدعمها معنوياً ومادياً ويقود كذلك انكساراته واخفاقاته العابرة بالحضور والدعم والتشجيع وشد العزائم للوصول إلى التفاؤلات والتجاوزات ولقادم الأهلي . هذا الأمير الأهلاوي الخالد يستحق بأن نقدم له أجل التهاني والتبريكات بهكذا انتصار وانجاز والوقوف مع القلعة الخضراء وهي تقتحم مدن البطولات من جديد ..!!

نيبوشا ..سيّد المغامرات

الصربي " نيبوشا " ..اتفق على معطياته وقراراته الفنية من قبل المتابعين بأنه سيّد المغامرات والتجاوزات والتعامل الميداني في قلب الطاولة على خصومه ورغم الجدل الذي يدور حول هذا اللقاء من تحديات وعناد الا انه وبحق يظل واحدا من أهم الاسماء التي سافرت بالأهلي الى منصات التتويج وخطف بطولة كأس الفيصل بثلاثيته الشهيرة أمام الاتحاد وفعلها من جديد في احداث كأس ولي العهد الأمين بهدفين لهدف من أمام الاتحاديين كذلك .ويكفي هذا السنيور بنجاحاته المطلقة وحسن التعامل مع معطيات الختام المثير وهو يمنح الاتحاد فرصة التقادم الأمامي واستنفاذ طاقات لاعبيه والتركيز على معطياته وقراءة مواطن سلبياته وإيجابياته يحدث ذلك في احداث الشوط الاول ..ولكنه في مراسم الحصة الثانية بدأت ملامح التغيير والإبدالات واعتماده على التوغل والتسديد والتنظيم المقنن في الانتشار ..كما نجح إخراج الهزازي وهو يبالغ في دوره الهجومي على حساب ادواره الدفاعية بجفين البيشي ..كما منح لأحمد درويش فرصة الحضور بديلاً للثقفي حتى يعزز ادواته الهجومية وكذلك فعل بدخول محمد عيد بديلاً لمعتز الموسى حتى يسيج دفاعاته ويكثف اغلاقاته بعد أن ضمن احرازه لهدفين في شباك الاتحاد ..! وعليه فإن شواهد هذا الصربي تدعو الإدارة الخضراء الى منحه المزيد من الفرص والبقاء مع الفريق لأكثر من موسم فهو الأقدر والأجدر في قيادة القلعة نحو ميادين البطولات ..!!

رجل المهمات الصعبة

تظل الكثير من الأسماء والنجوم الأهلاوية ..ويفتح لها المساحات من الاهتمام والاغراق في المديح إلا أن نجم الوسط الأهلاوي ..صاحب المهارات العالية وصانع العابه المقتدر " تيسير الجاسم " يظل هكذا غائباً عن الحضور الذي يليق وبإمكاناته .. وفي مساءات العروس ..كان للجاسم كلمته وهو يسجل تألقه داخل الميدان ويساهم مع نجوم خط وسطه بالتكامل الجماعي هجوماً ودفاعاً ..توجهاً بإحرازه لهدف فريقه الأول والاستمرار في المساهمة الحقيقية في هكذا انتصار .. وتيسير الجاسم يبقى رجل المهمات الصعبة وهو يحرث الملعب بالطول والعرض رغم بقائه خارج التغطية والتلميع الذي يليق بإمكاناته وقدراته ..!!

قلبا الدفاع ..وازدواجية المهمة

رغم الحاجة القصوى لقلب الدفاع الأهلاوي وليد عبدربه إلى الهدوء والتعامل مع الأحداث والمفاجآت الدفاعية بكثير من الذكاء والدهاء .. إلا أنه استطاع من أداء مهامه بكل اقتدار من حيث احكام الرقابة على الحسن كيتا وفرملة اندفاعاته وطموحاته في إحراز ما يريد من فرص وأهداف . ساند هذه النجاحات الرقابية القيادة الدفاعية المتألقة للمحترف التونسي خالد بدره وهو يستحضر خبراته وأدواته بتنظيم دفاعات الأهلي وممارسة التوجيه الناجح لخطوط الاطراف والمحاور الخلفية لفريقه ..واستطاع بدره من مواصلة انضباطه الدفاعي والمساهمة في الرفع من معنويات زملائه والمحافظة على هدوء الخطوط الخلفية خصوصاً بعد تقدم فريقه نتائجياً ..فقط يعيب على قلبي الدفاع الأهلاوي حضور الفجوة والفراغات بينهما مما يسهل كثيراً على مهاجمي الخصوم في الاختراقات وذلك ما مثلها كيتا والسويد في مستهل الشوط الأول .

@@@@@

الجماهير حملت المدرب واللاعبين المسؤولية ونور وتكر يقران بأحقية الأهلي بالكأس
حسن خليفة يعتذر للقيادة الرياضية والجماهير السعودية عما بدر منه




جدة - حميد الخضيري
قدم الكابتن حسن خليفة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اسفه واعتذاره لما بدر منه في نهاية اللقاء الذي جمع الاتحاد والأهلي في المباراة النهائية في حضرة راعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام كما قدم اعتذاره للقيادة الرياضية وللجماهير السعودية مؤكداً ان ما حدث لا يمثل واقعه ولا اسلوبه الذي عرف عنه طيلة مشاره في الملاعب السعودية سواء من خلال مشاركته في المنتخب الوطني او نادي الاتحاد . وقال الكابتن حسن خليفة الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع انني حاولت بعد نهاية المباراة منع اللاعب ابراهيم هزازي من الاحتكاك بلاعبي الاتحاد نظراً لعلاقتي الجيدة باللاعب ..وفوجئت بتصرف مشين وكلمات بذيئة وضرب متعمد من اللاعب حسين عبدالغني وجاءت ردة الفعل في حالة غضب ولم اكن اتمنى ان تصدر مني . وشدد حسن خليفة على انه كان احد الذين لعبوا في الملاعب السعودية والعربية والآسيوية وتشرفوا بارتداء شعار المنتخب طيلة عشرين عاما كان فيها مثالاً للخلق الرياضي بشهادة جميع الرياضيين مؤكداً ان هذا الموقف سبب له كثيراً من الألم لم يكن يتمنى ان يصدر منه متمنياً ان يتقبل الجميع اعتذاره واسفه الشديدين . على صعيد آخر حملت جماهير الاتحاد مدرب الفريق ديمتري واللاعبين خسارة النهائي الثاني لهم وعبرت الجماهير عن غضبها بقذف ديمتري بالقوارير وهو يغادر ملعب المباراة وحملت كذلك الإدارة الاتحادية التي ظلت تناقش المدرب بتغير خطة لعبه التي اعتمد عليها في السابق وتضغط عليه واثبت ديمتري بان الأسلوب المرغوب من قبل الإدارة فاشل ولا يمكن له تحقيق بطولة وطالبت الجماهير الإدارة بإصلاحات عاجلة تضمن للفريق المنافسة وتحقيق البطولة الوحيدة التي ينافس عليها وهي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين .منجانبه أكد محمد نور قائد فريق الاتحاد بان فريق الأهلي استحق الفوز وقدم مستويات جيدة في هذا الموسم ولعب الفريق بشكل جيد وقال بان الفريق الاتحادي حاول وتحققت له العديد من الفرص ولكن لم نحسن التعامل معها بالشكل الجيد كما نعد جماهيرنا بالتعويض في البطولات القادمة و قال رضا تكر أبارك للأهلي الذي استغل فرصتين حقق منها الفوز ولم يكن فريق الاتحاد في يومه وسنحت له العديد من الفرص ولكن لم تستغل بالشكل الجيد ولكننا نعد جماهيرنا بالعودة مجدداً للبطولات وهذا حال الكرة .

@@@@@

صاحب يطفئ "نور" الاتحاد



جدة - عبدالرحمن الزهراني

نجح الجندي المجهول بوسط الأهلي صاحب العبدالله في المهمة التي اوكلت اليه بمراقبة محمد نور ووضعه تحت حراسة مشددة للحد من خطورته وتعطيل وسط العميد الذي يعتمد كثيراً على تحركات نور المبدع فمن شاهد اللقاء لاحظ المستوى المتدني الذي ظهر به نور بفعل الرقابة اللصيقة وعدم اعطاءه حرية الحركة والمساحات في منتصف الملعب كما ساهم صاحب ربط خط دفاع الفريق بلاعبي الوسط وتوزيعه للكرات بشكل صحيح وقد سنحت فرصة لصاحب في الشوط الأول من عمر اللقاء ابعدها من امامه نور كدلالة واضحة لاقترابه من نور حتى في حالة دفاع نور عن مرماه ولكن صاحب مع تألقه وابداعه ما زال لديه نقطة ضعف واضحة في بعض الألعاب وهي التباطؤ في ابعاد الكرات والتي نتج على ضوءها هدف الاتحاد الوحيد .

الجماهير واصلت احتفالاتها بالإنجاز
نيبوشا يجهز الصف الثاني لملاقاة الهلال


جدة - البلاد
يستأنف الفريق الكروي الاهلاوي الاول تمارينه مساء اليوم استعدادا لملاقاة الهلال يوم غد الاثنين في المباراة المؤجلة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي يخوضها الفريق الاهلاوي بلا ضغوط نفسية لان نتيجتها تعتبر بالنسبة له تحصيل حاصل بعد ان فقد فرصة دخول المربع الذهبي . ومن المنتظر ان يركز نيبوشا خلال تمرين اليوم على تجهيز الصف الثاني لمنح الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين الصاعدين مع تطعيم الفريق ببعض لاعبي الخبرة . وعلى صعيد اخر واصلت الجماهير الاهلاوية افراحها واحتفاءها بالفوز بكأس ولي العهد حيث تجمعت امس وباعداد كبيرة داخل النادي وهي تردد اهازيجها واغانيها بهذه المناسبة مؤكدة وفاءها وحبها لناديها ووقوفها خلف فريقها ولاعبيها في السراء والضراء .




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

tomi_alahli will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه اخوي


تسلم على هالاخبار الحلوه




tomi_alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



ألف شكر ياغالب مراد على الأخبار


وداااااااااااااااااا اااااااااااااامت لـكـ الفرحــــــــهـ يأهـــــــــــــــلي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough





الريان يطلب مالك والإدارة ترد بالرفض
الأهلي يجدد عقود نيبوشا وكايو وبدره ويرفض قمامدية


جدة: أيمن محمد

رفض الأهلاويون العرض الرسمي الذي وصل لإدارة النادي من قبل إدارة الريان القطري الذي يطلب فيه خدمات المهاجم مالك معاذ قبل نهائي كأس ولي العهد بـ48 ساعة.
وكشفت مصادر "الوطن" أن إدارة الأهلي رفضت فكرة التنازل عن مالك تحسباً من أي سلبيات قد تحدث فجوة قد يكون الأهلي واللاعب والمنتخب السعودي أبرز المتضررين منها.
وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي بإشراف كبار أعضاء شرف النادي اتخذوا قراراً يقضي برفض فكرة التنازل عن مالك لصالح الريان القطري الذي لايزال مسؤولوه على أمل الحصول على موافقة الأهلي.
وكشفت المعلومات أن مالك هو الآخر رفض فكرة الانتقال مؤيداً ما أجمع عليه أعضاء الشرف.
من جهة أخرى أعلنت إدارة الأهلي رغبتها في تجديد عقد مدرب الفريق الصربي موسكوفيتش نيبوشا بعد أن قاد الفريق إلى إحراز لقب بطولة كأس ولي العهد.. وكشفت المعلومات أن إدارة أحمد المرزوقي كانت تنتظر نهاية اللقاء الختامي لمسابقة كأس ولي العهد حتى تحدد موقفها من تجديد عقد المدرب الذي ساهم أيضاً في إحراز كأس الأمير فيصل بن فهد التي حققها الأهلي على حساب الاتحاد أيضاً.
إلى ذلك تأكد بشكل كبير اقتراب مدافع الأهلي المحترف التونسي خالد بدره من التجديد لسنة أخرى مع الأهلي بعد أن أسهم بشكل صريح في حالة الاستقرار التي شهدها خط الدفاع في الموسم الحالي. وكذلك الحال للبرازيلي كايو الذي يتوقع هو الآخر أن يجدد لموسم آخر في حين أجمع العديد من المتابعين وأعضاء الشرف على أن استمرار المهاجم التونسي هيكل قمامدية لن يضيف جديداً على الفريق وبالتالي فإن المعلومات تؤكد أن الإدارة لم تجدد عقده.

@@@@@

الأهلي يواجه الهلال بالفريق الأساسي

جدة: عبدالله مشلهب
أكد الجهاز الفني للفريق الأول في النادي الأهلي السعودي لكرة القدم أن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المقبلة أمام فريق الهلال في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الاثنين المقبل هي نفس الأسماء التي لعبت المباراة الماضية أمام الاتحاد والتي فاز فيها الفريق بكأس ولي العهد على غريمه التقليدي 2/1.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تعتزم إقامة احتفال كبير نهاية الأسبوع الحالي وسيكون على مستوى كبير تشارك من خلاله الجماهير الأهلاوية مع اللاعبين احتفالا بالمناسبة الغالية.

@@@@@

إدارته تفننت في التلاعب بالأوراق الخفية
الأهلي ضحك على الاتحاد بـ"العربي" والخدع المشروعة للتأثير نفسيا وميدانيا



لاعبو الأهلي يحتفلون بالكأس
أبها: محمد الشيخ

استخدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أوراقا خفية لتحقيق الفوز على نده التقليدي الاتحاد أول من أمس في نهائي مسابقة كأس ولي العهد محققا على حسابه ثاني بطولات الموسم بعد أن سبق هذه اللقب فوزه بكأس الأمير فيصل بن فهد.
وكانت معظم الترشيحات التي سبقت المباراة تشير إلى فوز الاتحاد لما لديه من عناصر تتمتع بالخبرة المطلوبة محلية وغير سعودية ودوافع أخرى أهمها رد اعتباره للخسارة التي أفقدته لقب كأس الأمير فيصل بن فهد إلا أن الأهلي كانت لديه أيضا دوافعه لكسب السباق ومواصلة صلحه الذي عقده مع منصات التتويج بعد غياب طويل.
خدعة الخروج العربي
استثمر الأهلي والقائمون على تسيير الأمور في الفريق الأول لكرة القدم، الخروج من نصف نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم على يد وفاق سطيف الجزائري (1/صفر للأهلي في الذهاب و2/صفر لسطيف في الجزائر) في تجهيز الفريق خفية وإشغال الشارع الرياضي بما فيه الاتحاد بقضية خاسرة في الأساس وهي التذرع بأسباب مفتعلة أدت لخسارة التأهل هناك في الجزائر بفضل المعاملة غير الجيدة التي وجدتها البعثة تبعها بيان من إدارة النادي لتوضيح كامل الملابسات وتأكيد فقدانهم التأهل بفعل فاعل، إلا أن العنوان الواضح والقصد من خلق هذه الأجواء هو التمهيد للجهاز الفني بمعالجة أخطاء الجزائر وتصحيحها في ملعب الاتحاد ليلة نهائي مسابقة كأس ولي العهد وتعويض الخروج من دوري أبطال العرب.
الخلاف حول عبد الغني
ورقة أخرى استخدمها الأهلي في التأثير على خصمه قبل المباراة وهي إعلان خلاف واختلاف في وجهات النظر حول مشاركة قائد الفريق الأول حسين عبد الغني في المباراة بحجة أنه دائما ما يكون الحلقة الأضعف في الفريق في جميع مباريات الند التقليدي الاتحاد، وهو ما أكد للأخير عدم التوافق في الأهلي والسعي لاستغلال هذا الجانب، علما بأن التمويه في مسألة عبد الغني أفاد ناديه واللاعب نفسه وجعله ضمن قائمة أفضل 4 لاعبين في المباراة بجانب حارس المرمى ياسر المسيليم ولاعب خط الوسط البرازيلي كايو والمدافع وليد عبد ربه، فكان عبد الغني عنصرا أساسيا أبطل مفعول الكثير من الهجمات الاتحادية وساهم في بناء هجمات لمصلحة فريقه.
وجاء هذا التألق ردا على من صدقوا الخلافات حوله وكتأكيد على أنه ما يزال يملك الكثير لتقديمه لمصلحة فريقه.
تحفيز الأجانب بالعقود
واستغل المحترفان في صفوف الأهلي، التونسي خالد بدرة والبرازيلي كايو المباراة لتقديم أفضل ما لديهما لحث إدارة النادي على ضرورة استمرارهما على الأقل موسما آخر مع الفريق بعد أن كان عقداهما قد شارفا على الانتهاء.
وظهرا أكثر نشاطا وفاعلية خصوصا البرازيلي كايو الذي كان صاحب بصمة واضحة في هدفي فريقه بتمريرتين ذكيتين لتيسير الجاسم (الهدف الأول) ومالك معاذ (الهدف الثاني).
وبدا واضحا أيضا أن هناك جهودا إدارية قادت لتألق هذا الثنائي بالتلويح بعقود محفزة حال المساهمة في تحقيق اللقب.
تحد جديد لنيبوشا
على الرغم من نجاح المدرب الصربي نيبوشا في تحقيق كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد قبل تحقيقه مسابقة كأس ولي العهد إلا أن بعض أعضاء الشرف المؤثرين كانوا يرون أن ما تحقق لم يكن للمدرب فضل فيه وأنه ليس المدرب الذي يوازي طموحات الفريق وأنصاره وهو ما أكده بعض شرفيي النادي بعد تحقيق اللقب الثاني أول من أمس.
التقليل من شأن المدرب قاده لقبول التحدي وتأكيد أنه الأفضل فرمى بكل ما يملك من معرفة بفنون اللعبة وبكل الطرق المشروعة لكسب التحدي أولا ولإجبار إدارة ناديه ثانيا على استمراره بشروطه هو.
ويحسب لهذا المدرب شجاعته وقناعته بعناصره الشابة الموجودة التي خلق منها نجوما لم تخيب ظنه فيها فكسب المباراة عن طريق حماسهم الممزوج بخبرة عبد الغني وبدرة وصاحب العبد الله وتيسير الجاسم.
استغلال تصريحات الند
استفاد الأهلاويون في تعبئة لاعبيهم نفسيا مستغلين التصريحات التي أطلقها بعض المسؤولين في نادي الاتحاد على صفحات الصحف والتي كان أبرزها تصريح لرئيس النادي منصور البلوي نشرته إحدى الصحف مضمونه أنه لو أعيد نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد مرات ومرات فلن يتمكن الأهلي مجددا من التغلب على الاتحاد..
وظهرت هذه التعبئة النفسية جليا خلال مجريات المباراة على لاعبي الأهلي الذين بدوا أكثر إصرار على تحقيق الفوز وتأكيد استحقاقهم الانتصار على الند للمرة الثانية في نهائيين كبيرين وهو ما اعترف به قائد فريق الاتحاد محمد نور عقب المباراة مباشرة حينما قال إن الأهلي استحق الفوز نظير ما قدمه من مستوى مشرف في المباراة وفي اللقاءات الأخيرة.

@@@@@

هزازي: رددنا على نور داخل الملعب
حسين عبدالغني: حسن خليفة خرج عن الروح الرياضية والكاميرا أنصفتني


أبها، جدة: سلطان عوض، أيمن محمد
أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين عبدالغني أن ما قام به مساعد مدرب الاتحاد حسن خليفة عقب نهاية المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد في نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم وانتهت بفوز الأهلي 2/1 فعل لا يمت للرياضة والروح الرياضية بصلة. وقال" خليفة خرج عن الروح الرياضية بتعمده تعكير أجواء الفرح التي كان عليها لاعبو فريقنا وكان الأجدر به أن يقوم بتقديم التهنئة لنا بدلاً من التهجم على أفراد الفريق وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها خليفة حيث سبق أن تكرر منه ذلك أكثر من مرة ولعل تهجمه على اللاعب المحترف في صفوف النادي الأهلي خالد بدره آخرها".
وعن التهم التي وجهها له حسن خليفة عبر حديثه لـart عندما قال إن عبدالغني قام بحركة صبيانية لا تليق قال "الحمد لله أن الكاميرا الخاصة بالنقل التلفزيوني أنصفتني هذه المرة وقامت بالتقاط الأسلوب غير الحضاري الذي كان عليه خليفة " وأضاف "حسن خليفة لاعب سابق ورجل كبير في السن وكنت أتوقع منه أن يقوم بتهنئتي ولكني فوجئت أنه بدلاً عن ذلك قام بإعطائي ضربة قوية بيده اليسرى وهذا أمر غريب لكنه يدل على مدى الاحتقان الذي وصل إليه".
من جهته أكد المدافع الصاعد بالفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم إبراهيم هزازي أن فوزهم أول من أمس جاء بفضل من الله أولاً ثم بتضافر جهود الجميع من رئيس النادي والمدرب والجماهير وأعضاء الشرف وقال" جاء فوزنا رداً قوياً لجميع المشككين وجميع من هتف بعد خروجنا من دوري أبطال العرب".
وعن الحديث الذي قاله لاعب فريق الاتحاد محمد نور حينما اتهم فريق الأهلي الصاعد بأنهم حديثو سن ولن يصلوا لمستوى الاتحاد قال" رددنا على نور مقولته وأوضحنا أن الأهلي فريق كبير برجاله وأوضحنا له أن الكرة لا تعرف إلا من يخدمها سواءً كان صغيراً أم كبيراً".

@@@@@

الرشودي والعساف: الأهلي أكد تفوقه على الاتحاد

أبها: عبدالرحمن زيد
اتفق عضوا شرف النادي الأهلي فهد الرشودي وعبدالعزيز العساف على أحقية الأهلي بالفوز بكأس ولي العهد بعد تخطيه منافسه التقليدي الاتحاد أول من أمس وقال عضو شرف النادي الأهلي فهد الرشودي: "تخطينا منافسنا التقليدي الاتحادي بكل جدارة واستحقاق على الرغم من أن المباراة كانت مثيرة وصعبة علينا بحكم قوة الفريق الاتحادي ".
وعن اعتداء مدرب حراس الفريق الاتحادي حسن خليفة على قائد الأهلي حسين عبدالغني قال الرشودي: "ما قام به الخليفة يدعو للاستغراب وهو تصرف خارج عن الروح الرياضية ومن هنا أطالب لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بالتدخل وإصدار العقوبة الرادعة لتصرفات الخليفة ".
من جهته بارك عضو شرف النادي الأهلي عبدالعزيز العساف لجميع الأهلاويين الفوز الكبير وهذا الإنجاز الذي يفتخر به كل أهلاوي وهو الفوز بكأس ولي العهد أمام منافس صعب المراس وهو الفريق الاتحادي وقال العساف: " لاعبونا كانوا رجال مواقف بدليل تخطيهم أزمة خروجهم من نصف نهائي دوري أبطال العرب بفضل تكاتف الجميع من إدارة وأجهزة فنية وإدارية وطبية.. ويكفي الأهلي فخراً تواجد أكثر من 8 لاعبين من الشباب الذين يخدمون الفريق في المستقبل البعيد".
واستنكر العساف التصرف الذي بدر من حسن خليفة تجاه قائد الأهلي عبدالغني وقال الرشودي: "ما بدر من الخليفة أمر مؤسف فقد أعطى بتصرفه الغريب صورة غير جيدة للجماهير السعودية ككل والجماهير العربية التي شاهدت اللقاء وكل هذا يعود لنفسه وما خرج به من فكر من الرياضة".

@@@@@

رسائل جوال تنقل أفراح الأهلي

أبها: عبدالرحمن زيد
تداولت الجماهير الأهلاوية عدداً من الرسائل القصيرة الـ( (sms عبر الهاتف الجوال منتشية بالفوز الذي حققه فريقها مساء أول من أمس على الاتحاد 2/1 في نهائي كأس ولي العهد.

وعبرت تلك الجماهير عن فرحتها الغامرة بفوز الأهلي بعيداً عن التعصب الرياضي الخارج عن الروح الرياضية وكان معظم تلك الرسائل يشيد بالفريق الأهلاوي وبلاعبيه الذين تألقوا في اللقاء ومن تلك الرسائل: (المهندس تيسير الجاسم يعلن عن الانتهاء من مخطط الراقي بعد الانتهاء من شارع المنتشري وكوبري مبروك.. مدير المشروع مالك معاذ تحت إشراف حسين عبدالغني) بالإضافة إلى عدد من الرسائل الأخرى.

@@@@@

100 ألف ريال لكل لاعب أهلاوي

مشجعون أهلاويون يرقصون لفوز فريقهم

جدة: أيمن محمد
تجددت يوم أمس الاحتفالات بمقر النادي الأهلي الذي استوعب آلاف الأهلاويين الذين تغنوا باللقب الثاني لهم هذا الموسم.
وشهد شارع التحلية (مقر النادي الأهلي) حركة غير عادية لليوم الثاني على التوالي وسط متابعة وتنظيم من قبل الجهات الأمنية.
في حين توافدت أعداد كبيرة من الجماهير التي احتفلت على أنغام المزمار.
على صعيد آخر رفضت إدارة النادي إعلان المكافآت الخاصة للاعبي الفريق حتى تتضح الصورة حول إجمالي التبرعات التي ستصل للنادي ويتوقع أن يتسلم كل لاعب أكثر من 100 ألف ريال.

@@@@@

أنباء تواترت حول موافقة ناديه على مشاركة الفريق في نهائي خادم الحرمين
الهلال يضع معاذ في أجندته المحلية لضمه في حال التأهل لكأس العالم


الرياض: عبدالله الفراج
وضعت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل مهاجم فريق الأهلي الكروي الدولي مالك معاذ في قائمة أجندتها المحلية التي ستسعى إلى تدعيم صفوف الفريق بالأسماء الكروية التي يحتاجها الفريق، في حال بلوغ الهلال بطولة أندية العالم الخامسة، التي يسعى للوصول إليها من خلال تصدره لمشواره الآسيوي الحالي عن مجموعته الثانية التي اقترب للتأهل للأدوار النهائية بنسبة 90 %، بعد أن أغلقت فترة الإعارة الداخلية.
وكانت جملة أخبار تواترت في الشارع الهلالي عن جاهزية مالك معاذ لخوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع الهلال للموسم الجاري، وموافقة الإدارة الأهلاوية على إعارته ومزاولته للتدريبات اعتبارا من أمس.
من ناحية ثانية استبعد مدرب الفريق ماركوس باكيتا، اللاعب الدولي عمر الغامدي من القائمة التي ستشارك في لقاء الغد أمام فريق الأهلي في إطار الجولة الـ 21 لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وجاء الاستبعاد للإصابة وخشية حصوله على البطاقة الصفراء السادسة له هذا الموسم، وفقدان خدماته في نهائي الكأس فيما لو وصل إليه الفريق، الذي تفصله عن تأكيد المركز الأول نقطة وحيدة، وأدخل فهد سرور بديلا عنه، في الوقت الذي دعا تفاريس إلى المعسكر، بالرغم من ظروف التهديد الذي يلاقيه اللاعب بالإيقاف حال حصوله على البطاقة السادسة.




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough





قصة الإنجاز الأهلاوي بكامل الأسرار بالاستقرار والتجديد حقق الأهلي ما يريد

عبدالرحمن الثقفي – جدة
أضاف فريق الأهلي الأول لكرة القدم مساء يوم الجمعة الماضي بطولة كأس ولي العهد من أمام منافسه التقليدي الاتحاد حين هزمه بهدفين لهدف هذا الانجاز يضاف لسلسلة الانجازات الأهلاوية والى عقد البطولات الأهلاوية الكثيرة والتي سبقها هذا الموسم كأس الأمير فيصل بن فهد ومن أمام الاتحاد كذلك، لتظل تلك البطولات ذات نكهة خاصة لكل الأهلاويين ولكن إذا ما نظرنا الى تلك الانجازات فاننا قطعاً سندرك ان هناك قصة لذلك لها بداية ونهاية فما رأيكم اعزاؤنا القراء أن نبحر في قصة الانجاز الاهلاوي هذا العام وكأس ولي العهد بشكل خاص.

الاستقرار

بالرجوع الى وضع الاهلي منذ العام الماضي نجد أن النادي بشكل عام يشهد استقرارا تاما في رئاسته ممثلة في أحمد المرزوقي وكذا باقي أعضاء المجلس كذلك الحال للجانب الإداري لفريق القدم بالاهلي من خلال وجود وجدي الطويل كمشرف على اللعبة وعلي باعامر كاداري للفريق الأول ويمتد الاستقرار للجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي نيبوشا وكذا مساعديه ومنهم الوطني يوسف عنبر وعلى نطاق اللاعبين من أبناء الأهلي نجد ذلك الاستقرار هذا الجانب أعطى للأهلي مساحة كبيرة من التخطيط والعمل الجاد وبالذات هذا الموسم كون الجميع حدد مكامن الخلل الذي حدث في الموسم المنصرم وسعى لتلافيها قدر الإمكان وهذا واحد من عوامل نجاح الاهلي هذا الموسم.

تشبيب الفريق

أقدمت إدارة الأهلي وادارة الكرة والجهاز الفني بقيادة نيبوشا منذ الموسم الماضي على اتباع سياسة إدخال العناصر الشابة بدلا من العناصر المستهلكة لهذا غامر نيبوشا بأسماء كانت محل انتقاد الجميع في البداية حيث خرج بياسر المسيليم وابراهيم هزازي وتركي الثقفي وأحمد درويش ومعتز الموسى وعلاء ريشاني وناصر السلمي وعبدالإله هوساوي وماجد ابويابس وغيرهم مما كان لتلك الخطوة دور في كسب الأهلي الرهان بتلك الوجوه التي سعت وبكل قوة لاثبات وجودها على ارض الواقع وهذا ما حدث لهؤلاء وقد ظهرت تلك الصورة بشكل واضح في هذا الموسم ومن مزايا تشبيب الفريق انه قادر على العطاء لعقد من الزمن مما يعني أهلية الأهلي لحصد العديد من البطولات القادمة ولازال لهذه السياسة إكمال في القادم من الأيام مع القادمين من فريق شباب النادي.

تجارب محترفين

هذا الموسم كان الاهلي قد تعاقد مع محترفين من صربيا في الوسط والهجوم ولم يكونا موفقين فاستبدلهما بمحترفين آخرين هما خالد بدرة الذي اعيد للاهلي مرة اخرى وهو لاعب كبير وذو خبرة وكان له دور في الدفاع الاهلاوي رغم تقدم سنه و هيكل قمامدية كرأس حربة وهذا اللاعب رغم انه يتمتع بسمعة جيدة الا انه لم يقدم للاهلي ما كان مأمولا وكان ايضا من التجارب غير الجيدة رغم استمراره مع الفريق ويظل انطونيو كايو البرازيلي لاعب الوسط هو الاخير في تعاقدات الاهلي هذا الموسم من الاعبين غير السعوديين ويعد من عوامل حصول الاهلي على لقب كأس ولي العهد كونه صاحب التمريرتين في الهدفين لتيسير الجاسم ومالك معاذ واعتقد ان ادارة الاهلي يجب ان تجدد عقده مع خالد بدرة.

مشوار البطل

ولأن مشوار البطل في هذه المسابقة مشوارا مشوقا فدعونا نتحدث عن هذا المشوار بشيء من الاختصار

البداية بالرياض

كانت مباراة دور الـ16 لهذه المسابق قد اوقعت الاهلي امام الرياض واستطاع الاهلي ان يكسب ذلك اللقاء بثلاثة اهداف لهدف بدأ هيكل قمامدية مسلسل الاهداف في الدقيقة 15 ليدرك عبدالله الداود التعادل للرياض في الدقيقة 52 ولكن الرد الاهلاوي جاء عن طريق كايو وتيسير الجاسم بهدفين في دقيقتين 85/87 وبذلك انتقل الاهلي بدون معاناة لدور الثمانية.


بهدف لدور الأربعة

هدف وحيد سجله الاهلي في مباراته امام الفيصلي في جدة في دور الثمانية جاء الهدف عن طريق مالك معاذ في الدقيقة 42 ورغم ان الفيصلي قدم مباراة كبيرة ولكن الاهلي حينها كان يصارع على جبهات عربية ومحلية غير هذه المسابقة فحاول العبور بأقل مجهود وكان له ما أراد.

وكان لقاء الذهاب في كأس ولي العهد لدور الاربعة والذي جمع الاهلي بالهلال في جدة قد حسمه الاهلي حين كسب ذلك اللقاء بهدفين لخالد بدرة ومالك معاذ.

التأكيد في الإياب

اما لقاء الاياب بين الفريقين وهو البوابة للوصول النهائي حيث حاول الهلال ايقاف الفرح الاهلاوي حين تقدم بهدف طارق التايب ولكن مالك معاذ قال كلمته في الدقيقة 42 بهدف التعادل الذي تأكد من خلالها وصول الاهلي لهذا النهائي

.قبل هذا النهائي بأسبوع تعرض الأهلي لهزة عنيفة حين خسر البطولة العربية كما أسلفنا أمام وفاق سطيف وكانت تلك الخسارة هي الدافع للأهلي نحو هذا الكأس الغالية.

ليلة التتويج

منذ صباح يوم الجمعة الماضي زحفت الجماهير الرياضية نحو استاد الأمير عبدالله الفيصل حيث نهائي كأس ولي العهد أمام شقيقه الاتحاد وطرز ذلك النهائي رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران

وذلك اللقاء الذي كان الجميع فائزا بهذا التشريف

ولكن لابد أن تذهب الكأس لأحد الفريقين وفي مباراة قوية حفلت بالندية والاثارة استمرت حتى الدقيقة 80 حين سجل تيسير الجاسم هدف الأهلي الأول

ثم بعد ذلك بسبع دقائق أضاف مالك معاذ الهدف الثاني وقلص الحسن كيتا الفارق بهدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 88.

وعقب نهاية المباراة توج الأهلي بلقب كأس ولي العهد في ليلة أطلق عليها ليلة التتويج الأهلاوية التي اعلنت الأفراح والليالي الملاح.

@@@@@

جماهير الأهلي تطالب ببقاء المرزوقي رئيساً وتجديد عقد نيبوشا

خالد الطياري - جدة
طالبت الجماهير الاهلاوية والتي ملأت جنبات النادي الاهلي امس وامس الاول رئيس هيئة اعضاء شرف النادي الاهلي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي والامير خالد بن عبدالله بتسريع قرار اهلاوي ينتظره الجميع ببقاء رئيس النادي الاهلي الحالي احمد المرزوقي في رئاسة النادي وعدم السماح له بتركه مهما كلف الامر وربطت الجماهير الاهلاوية الطلب ببقاء الرئيس الذهبي المرزوقي بتجديد عقد المدرب الصربي الداهية كما اطلق عليه الجمهور الاهلاوي نيبوشا موسكوفيتش لموسم رياضي آخر بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت تحت قيادته الفنية للفريق الكروي الاول ببطولتي كأس الامير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد. وهذا كشفت مصادر (المدينة) عن توجه اهلاوي باتخاذ قرار سيكون مفرحاً لجميع عشاق القلعة الخضراء من قبل صناع القرار بالنادي.




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

غالــ مراد ـــب will become famous soon enough





لفت مدرب الأخضر وأكد أنه نقطة تحول المباراة
درويش الأهلي يقتحم أجندة أنجوس و"مرسيدس" لنيبوشا



- خالد دغريري من جدة - 12/04/1428هـ
لفت أحمد درويش لاعب فريق الأهلي لكرة القدم نظر البرازيلي أنجوس مدرب المنتخب السعودي، في لقاء فريقه أمام الاتحاد على كأس ولي العهد الذي انتهى أهلاويا بهدفين مقابل هدف، بعد المجهود الذي قدمه اللاعب الصاعد في الحصة الثانية بعد أن استعان به المدرب الصربي نيبوشا موسكوفيتش.
وكان أنجوس قد حرص على متابعة نهائي كأس ولي العهد لتدوين ملاحظاته عن اللاعبين، ولا سيما أنه ينكب حاليا على تمحيص اللاعبين فردا فردا لإعلان قائمة الأخضر التي سيخوض بها غمار نهائيات أمم آسيا والتي سترى النور في 25 من أيار (مايو) المقبل، ووجد في ستاد الأمير عبد الله بن فيصل في جدة أمس الأول، وبرفقته فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، وكشف مصدر مقرب، أن درويش الأهلي حاز نصيب الأسد من إعجاب المدرب البرازيلي، مؤكدا أن دخوله في الحصة الثانية بدلا عن تركي الثقفي نقطة تحول المباراة، حيث رجح كفة فريقه في اللقاء رغم وجود نجوم تفوقه في المستوى والأداء.
يشار إلى أن درويش استبعد عن المنتخب السعودي الأولمبي الذي يخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 نظرا لتجاوزه السن القانونية بشهر فقط.
من جانبه، أكد نيبوشا أن الثقفي أدى أداء مميزا في اللقاء وطبق النواحي الدفاعية بشكل جيد بيد أنه بطيء هجوميا، مضيفا "حاولت تنشيط النواحي الهجومية بإدخال درويش لشن الهجمات من الناحية اليسرى".
وأكد نيبوشا أنه سيقابل الهلال غدا بالصف الثاني ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
إلى ذلك، أهدى الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي، المدرب الصربي سيارة "مرسيدس" وفاء بوعده الذي قطعه على نفسه بإهدائه سيارة في حال تحقيقه كأس ولي العهد.
ووجد في قصر رئيس شرف الأهلي كل من: أحمد المرزوقي رئيس النادي، ونائبه عبد الله البلوشي، وجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم.
في شأن آخر، تردد في الوسط الأهلاوي أن المهاجم مالك معاذ تلقى عروضا من نادي الهلال وأندية قطرية، وأكد غرم العمري مسؤول الاحتراف أنه تربطهم علاقة قوية مع أشقائهم في نادي الهلال إلا أنهم لم يتلقوا أي عروض بشأن انتقال معاذ.
وكان العمري قد اجتمع البارحة مع أعضاء لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الاتحاد العربي للنظر في الأحداث التي صاحبت لقاء الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في إياب دوري أبطال العرب، ولفت المسؤول الأهلاوي إلى أن اللجنة اجتمعت مع الحكم، المراقب، ممثل الأهلي، وممثل وفاق سطيف كل على حدة حيث استغرق الاجتماع معه ساعتين قدم فيهما مذكرة كاملة مزودة بـ "cd" ومدعومة بعدد من الصور.
إلى ذلك، أفشى مصدر أهلاوي أن إدارة الأهلي سترفع شكوى للاتحاد السعودي ضد حسن خليفة مساعد مدرب الاتحاد لضربه حسين عبد الغني قائد الأهلي بعد نهائي كأس ولي العهد.
وكان جمهور غفير قد زحف إلى مقر النادي تجاوز خمسة آلاف مشجع للاحتفال بتحقيق كأس ولي العهد.

@@@@@

الهلال والأهلي بصافرة ألمانية
- بندر الرشود من الرياض - 12/04/1428هـ
رشحت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم حكام ألمانيا يقوده الحكم الدولي ويلث جانج ستارك، لتسلم دفة القانون في اللقاء المرتقب الذي يجمع فريقي الهلال والأهلي لكرة القدم في لقاء مؤجل من منافسات الجولة الـ21 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، الذي يقام مساء الغد.
ويساعد الألماني ويلث في قيادة اللقاء كل من ثورستون شيثنر، ومساعد ثان هاري أينب، فيما علي المطلق حكم رابع.
يذكر أن الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت من لجنة الحكام الرئيسية عدم تكليف حكام محليين لقيادة هذا النزال تحسباً لإسنادها لحكام أجانب.

@@@@@

الأهلي "مالك" الاتحاد

- خالد دغريري من جدة - 12/04/1428هـ
عزف لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم أنشودة الذهب للمرة الثانية على أحزان جارهم وغريمهم التقليدي الاتحاد بعد أن جرعوه كأس المرارة في نهائيين متتالين في الموسم الرياضي الحالي، بفضل نجومية وإبداع الموهبة الخضراء مالك معاذ ما يؤكد أن مواجهات "ديربي الغربية" باتت "ملكاً" لقلعة الكؤوس ما دام "مالك" يواصل هّد دفاعات العميد، وهز شباكه بلسعاته القاتلة والمميتة.
أولى لسعات"مالك" الأهلي للاتحاد كانت في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والتي انتهت نتيجتها لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف, فيما كانت الثانية البارحة الأولى في نهائي كأس ولي العهد والذي شهد فوز الأهلي 2/1.
وحلق لاعبو القلعة بكأس الذهب في سماء عروس البحر الأحمر بلسعتي تيسير الجاسم و"مالك", فسهر شارع التحلية، حيث معقل الأهلاويين على نغمات المزمار والفرح وأبواق السيارات التي طافت الشوارع المحيطة بالنادي حتى الساعات الأولى من صباح أمس, فيما ساد الظلام والسكون وخيم الحزن شارع الصحافة حيث مقر الاتحاد.
من جهته، أبدى الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه كأس ولي العهد، وقال: أبارك لجميع الأهلاويين هذا الإنجاز الكبير الذي جاء بتضافر الجميع من أعضاء شرف النادي, والإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق هذا اللقب، وأنا هنا أشكر الجميع على ما بذلوه من جهد لحصد اللقب الغالي.
وأشاد الأمير عبد الله بن فيصل بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق في المباراة النهائية, مؤكدا أن اللاعبين قدموا جهدا كبيرا كان السبب الرئيسي في تحقيق نتيجة إيجابية، وأبان: جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن, وأوفوا بوعدهم في تحقيق الكأس وهذا ما تعودناه دوما من لاعبينا.
من جهته, أشاد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي، بالمستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبوا الفريق أمام الاتحاد، وزاد: اللاعبون قدموا مستوى أكثر من رائع, ولم يذهب تعبهم هباء منثورا بل تحقق بمعانقة أيديهم الذهب.
وفي غمرة مشاعر الفرح عبر الأمير خالد بن عبدا لله بن عبد العزيز عضو شرف النادي الأهلي وقلبه النابض وصانع الذهب الأخضر، عن سعادته الغامرة بالإنجاز الذي حققه لاعبوا الأهلي لكرة القدم البارحة الأولى بحصولهم على كأس ولي العهد بعد تفوقهم على منافسهم التقليدي الاتحاد 2/1 عبر نجميه تيسر الجاسم، ومالك معاذ، وقال: ما تحقق هو نتاج عمل دؤوب جاء تتويجا لما قدمه الفريق من مستويات رائعة في الموسم الرياضي الحالي الذي شهد العديد من المكتسبات للنادي الأهلي ولعل أبرزها ظهور لاعبين شباب قدموا عطاءات جيدة توجوها بالحصول على كأس ولي العهد، وقبلها كأس الأمير فيصل بن فهد.
وبيّن الأمير خالد بن عبد الله أن الروح والعزيمة والإصرار التي كانت لدى اللاعبين كانت بمثابة السلاح الحقيقي في الحصول على الكأس، وزاد "تجاوز اللاعبون كل الظروف الصعبة التي مرت بهم أخيرا, وبدا الإصرار والعزيمة واضحين عليهم في تجاوز الصعاب وهذا ما تعودنا عليه دوما في الأهلي".
وأضاف: تضافر جهود جميع العاملين في النادي كان لها المردود الإيجابي في ظهور الفريق بهذا الشكل في المباراة النهائية والتي استطاع أن يظفر الفريق بمحصلتها النهائية.
وكان الأمير خالد بن عبد الله قد حضر إلى مقر النادي الذي شهد توافداً جماهيراً غفيراً من قبل أنصار الراقي التي أشعلت قناديل الفرح ورقصت حتى الصباح, وذلك لاستقبال بعثة الفريق وهي قادمة من ستاد الأمير عبد الله الفيصل، إلا أن الحافلة المقلة للفريق لم تتمكن من الوصول إلى النادي وظلت خلف أسواره نتيجة محاصرة الجماهير الغفيرة لها ما صعب وصول الحافلة إلى النادي ونزول اللاعبين أيضا، وهو ما اضطر الحافلة لتغيير وجهتها إلى فندق "هيلتون" الذي قطن فيه اللاعبون قبيل النهائي, حيث وصل الأمير خالد بن عبد الله إلى هناك وهنأ اللاعبين بهذا الإنجاز وطالبهم بالمحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة ومضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.
وشدد المرزوقي على أن لاعبي فريقه تغلبوا على كل الظروف السيئة التي كانت محيطة بهم قبل هذا اللقاء، وقال: لاعبونا تحدوا الصعاب التي واجهتهم قبيل هذا اللقاء بخاصة بعد خروج الفريق من الدور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال العرب, وكانت عزيمتهم وإصرارهم أقوى في تحقيق اللقب.
وأضاف: لا ننسى دور كل من الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، والأمير خالد بن عبد الله عضو شرف النادي اللذين وقفا مع أبنائهم اللاعبين وقدما جهدا كبيرا في تهيئة الفريق ليصل إلى المكانة التي هو عليها الآن، فهما من جلب الذهب لقلعة الكؤوس.

من ناحيته, أكد وجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، أن فريقه استحق اللقب عن جدارة واستحقاق، وقال: الكأس ذهبت لمن يستحقها نظير المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق في هذا الموسم.
وأضاف: لم يكن مشوارنا سهلاً في الوصول للمباراة النهائية بل كان صعبا للغاية, فنحن قابلنا الهلال في الدور نصف النهائي واستطعنا أن نتخطاه, وفي المباراة النهائية تجاوزنا الاتحاد، وهذا لم يكن من فراغ بل كان وراءه خطط وعمل وبتضافر الجميع استطعنا أن نحقق هذه الكأس الغالية على قلوبنا.
من جانبه, أكد علي باعامر المسؤول الإداري لفريق الأهلي الكروي الأول، أن اللاعبين ردوا على كل من شكك في قدراتهم بعد تحقيق الكأس، قائلاً: لاعبونا لم يلتفتوا لكل ما يقال عنهم بل كان ردهم قويا في الملعب, وهذا ما عهدناه منهم في تركهم الأقوال وتنفيذهم الأعمال.
وشدد باعامر على أن الإعداد النفسي للفريق كان له الدور الأبرز في تحقيق الكأس.
وقال: فريقنا مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة, إلا أن تهيئة وإعداد اللاعبين بالشكل الجيد كان له مردود أكبر في ظهورهم بهذا المستوى الكبير ولا ننسى أن وقفة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والأمير خالد بن عبد الله كان لها الدور الأكبر في تحقيق هذا اللقب.

@@@@@

بعد أن اجتاح عنوانهم نجومية وخبرة لاعبي العميد .. نجوم القلعة يتغنون بالإنجاز
عبد الغني: الأهلي كبير .. كبير يا اتحاديين


- خالد دغريري من جدة - 12/04/1428هـ
اجتاح عنفوان شباب الأهلي نظراءهم في الاتحاد الذين يفوقونهم سنا وخبرة, وفجر أبناء القلعة طاقاتهم الشبابية في نزال البارحة الأولى أمام العميد، وأخفت نجومية "النمور" ومسحت خبرتهم بعد أن تفوقوا عليه 2/1 في نهائي كأس ولي العهد، فكانت بمثابة الضربة القاضية التي تسدد لهم للمرة الثانية على التوالي في هذا الموسم.
قال لاعبو الأهلي كلمتهم بعد أن بسطوا نفوذهم في أرجاء ستاد الأمير عبد الله بن الفيصل في جدة الذي احتضن العرس الرياضي الكبير، حيث أشاد حسين عبد الغني قائد الأهلي، بالمستوى الذي ظهر عليه زملاؤه اللاعبون أمام الاتحاد، قائلا: لاعبونا كانوا نجوما فوق العادة, وقدموا مستوى أكثر من رائع كان له الأثر الأكبر في تحقيق الكأس، وأثبتوا أن الأهلي كبير مع احترامنا للكيان الاتحادي.
وأرجع عبد الغني عدم ظهور فريقه في الشوط الأول من اللقاء بخلاف الشوط الثاني إلى الخطة الفنية التي رسمها لهم الجهاز الفني بقيادة الصربي نيبوشا مدرب القلعة، وأبان "كان لدينا تعليمات بكل ما يتطلب منا تقديمه في الشوط الأول والذي أديناه على أكمل وجه, وفي الثاني كان أيضا لنا أسلوب مغاير عن الأول طبقناه كما هو مطلوب منا والحمد لله حققنا اللقب في النهاية.
من جهته, شدد التونسي خالد بدرة مدافع الأهلي على أن نزال البارحة الأولى أمام الاتحاد كان صعبا للغاية، واستطرد: لم يكن لقاؤنا سهلا، كنا تحت ضغط نفسي كبير لتحقيق اللقب خاصة بعد خروجنا من مسابقتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال العرب حيث كنا مطالبين نحن كلاعبين بتحقيق هذه الكأس الغالية.
وأضاف "كان لدينا إصرار وعزيمة كبيرة وروح عالية في تحقيق هذا اللقب وذلك من خلال التدريبات الأخيرة التي سبقت هذا النزال, كما أن اللاعبين كانوا متفائلين جدا بتحقيق هذه الكأس والحمد لله في النهاية أصبحت ملكنا".
وعن كيفية إبطال خطورة الهجوم الاتحادي، رد بدرة "إيقاف الخطورة كان بمشاركة جميع اللاعبين، لأننا كنا ندافع من بداية خط هجومنا بحيث نبطل وصول الكرة من دفاع الاتحاد إلى مرمانا ما أوقف خطورة هجوم خصمنا.
من ناحيته, عبر تيسير الجاسم نجم وسط الأهلي وصاحب الهدف الأول، عن سعادته بتحقيق فريقه كأس ولي العهد الغالية, مشددا على أن زملاءه اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وزاد "مسؤوليتنا كانت مضاعفة في هذا اللقاء, خاصة بعد خروجنا من نصف دوري أبطال العرب, التي أثقلت عاتقنا في هذا اللقاء، لكننا استطعنا أن نعوض خروجنا ذلك بتحقيق الكأس وإن كنا نأمل في تحقيق الكأسين.
وأشار الجاسم إلى أنه تدرب كثيرا على الطريقة التي أحرز بها هدفه، وأردف: في البداية أشكر جميع زملائي اللاعبين الذين ساعدوني تسجيل الهدف, حيث إننا تدربنا عليه كثيرا في الفترة الأخيرة، التي كانت مركزة بكيفية اختراقنا نحن لاعبي الوسط دفاع الاتحاد الذي يقابلنا والحمد لله وفقني ربي واستطعت تسجيل الهدف، وحقيقة فرحتي لا توصف بالهدف والذهب.
من ناحية أخرى, شدد ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي، على أن روح زملائه اللاعبين العالية ساعدتهم على تحقيق الكأس، وقال: الفريق ظهر بروح عالية كان لها مفعول السحر في الحصول على الكأس التي تعاهدنا جميعا على تحقيقها.
وأشاد المسيليم بالأداء الفني الذي كان عليه الفريق، الذي ساعده على تخفيف العبء عليه، وأبان: زملائي اللاعبون ساعدوني على حماية المرمى والحمد لله لم يصل مرماي أي كرات خطيرة باستثناء كرات بسيطة.




غالــ مراد ـــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



مشكور أخوي على المجهود المتعوب عليه
لك مني كل التقدير والإحترام





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

افراح الاهلي بكأس ولي العهد ليوم الأحد12 ربيع الآخر 1428هـ - 29أبريل 2007م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر