العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مو معقوووووووول

السلام عليكم ورحمته الله اولا مبروووووووووووك على الفوز ثانيا احب استفسر عن شي مهم كل الاتحاديين يتكلمو فيه اليومين دي قفازات حسين وسبحة نيبوشا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامة استفهااااااااااااام يقولو انو الدنبوشي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2007, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

سفينة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي مو معقوووووووول 


السلام عليكم ورحمته الله
اولا مبروووووووووووك على الفوز
ثانيا احب استفسر عن شي مهم كل الاتحاديين يتكلمو فيه اليومين دي
قفازات حسين وسبحة نيبوشا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علامة استفهااااااااااااام
يقولو انو الدنبوشي هوه سبب خسارتهم
اشمعن حسين يدخل الملعب ويلبس القفازين ويكب عليهم موية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليش نيبوشا ماسك سبحه في ايدو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟







سفينة الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2007, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

جبل اهلاوي will become famous soon enough



السحر انقلب على الساحر

هذا ردي


هههههههههههههه





كيف لا احبك وانت شمسي قمري عشقي انت الاهلي
جبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



الإتحاديين ...
بعد ماأنمسك الساحر اللي جاي في المطار

صاروا يلزقون كل تهمه في خصومهم الأهلاويين


على رأي المثل العربي اللي يقول :


رمتني بداءها وأنسلت








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



ماشاء الله اول مشاركه وتشكك بالاهلي وتقول(يقواون الاتحاديين) !! وحنا وش علينا من الاتحاديين وخزعبلاتهم؟

اقول: ورا ما تروح لمنتداكم اصرف




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أبوسلطان 1001 will become famous soon enough



انا اقولك هو خايف عند ما يسلم عليهم يكون حاطين شئ له الدنبوشي والله فعلكم يابوحمامه لو الاهلي حق دنبوشي ماكان خسر عشر نهائيات يا مندس انا لي زميل ولاعب للاتحاد انت ماتعرفه ياتشادي اسمه غازي بغدادي لاعب قديم في الاتحاد والله انه قال ماقد خشينا مباراه الاويرسلون الفنايل لجماعة حارسكم ادم يشتغلوا عليها والله ان هذا كلامه بعظمة لسانه والله علي ماقول شهيد وحسيب

فهمت ياغبي




أبوسلطان 1001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مو معقوووووووول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر