العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مين يقدر فيكم يتفضل

سليمنكو تعرف المثل الي يقول ( ياغريب خلك أديب ) رح منتدى القرن الأفريقي بين أخوانك الخدم أكيد تلقاها هناك ولا ماتعرفون تنزلونها متحركة يعني حتى بهذي جاي تطلبها من


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2007, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

رخ الكؤوس will become famous soon enough



سليمنكو تعرف المثل الي يقول ( ياغريب خلك أديب )

رح منتدى القرن الأفريقي بين أخوانك الخدم أكيد تلقاها هناك ولا ماتعرفون تنزلونها متحركة يعني حتى بهذي جاي تطلبها من منتدى الأهلي

الله يهديك بس

(( معقولة في ناس الى الآن تؤمن بالسحر وتنسى أنه مشيئة الله وقدرته وقدره فوق كل شي ))

لاحول ولا قوة الا بالله





لاتتقبل تحياتي




رخ الكؤوس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2007, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

سليمنكو will become famous soon enough



اقول حتى الهلالية لاحظو سبحة المرزوقي وفى النهائي ربى فضحكم اكثر للملااا المرزوقي تهرب منها واعطاها
نيبوشاا والمصيبه العظمى نيبوشا قلك مسوى مسلم يسبح اما حسين عبدالغني كاميرا الارتى خلته واضح امام
الجميع يسلم على لاعبينا بالقفازات ويفسخها ويرشها موية امام الجميع وليته رجع لبسهاا مره ثانيه كان نقول جدة
برد بس المشكله حر وصيف ياشيخ فضحتونا حتى وليد الفراج فى برنامج الجولة سئل نيبوشا عن سر السبحه
اللى فى يده والكل وجيههم انقلبت واولهم المرزوقي وحتى نيبوشا حس انه فى شى والغلبان ماكان يدرى قام
صرف السؤال يوقل قود تيم قود تيم ههههه بالله شوفو وجه المرزوقي واللى كان معاه ماادرى وش اسمه قام يصارخ
ويصرف الهرجه والى الان لم يتم الجواب عن سبحة المرزوقي اللى فى يد نيبوشا المقرطس ومسوى مسلم يسبح هاه ههههههه ياعمى انفضحتو الله يخسكم قسم بالله الله يالعنها كورة وكؤس تخلينى ادنبش يامرزوقي وياحسين عبدالغنى لاانصر ولاا هلال ولاا حتى شباب كلهم شافو هاللقطتين ويسلم راس وليد الفراج اللى خلاا الكاميرات
تركز على خزعبلاتكم سبحانك ربى المرزوقي مافى نهائي الله وياخذ الكاس فيه والسبحة فى يده ويوم كثر عليه
الهرج من غباءه ليته اعطاها يوسف عنبر يسبح يمكن نقول مسلم لكن نيبوشا يسبح هذى قويه وبطلو هالحركات
وافرحو كم يوم بس لاتبالغون بالفرحات ترى الناس عارفه وساكته كله علشان نقول ترانا وصلنا عام 2008 بلاشى
الابتعاد عن الوازع الديني لجل حديدة مصنوعة من ذهب وفعلاا ردت فعلكم لما رفضتو واستحيتو من انزال الصورتين

تدل على شى واحد عيب يامسلمين على فكره لاتهددونى بالمشرفين لانى عارف فى اى لحظه راح يحذف النك تبعى
وماراح ادخل هالمنتدى نهائي بس راح يبقا سؤال واحد حائر فى هذا المنتدى لماذا تنكسفون من انزال هذى الصورتين
!!!!!!!




سليمنكو غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
 

سليمنكو will become famous soon enough



الى الان 138 زائر كلهم متشردين من انزال الصورتين الى الان لم اجد واحد من بين 138 قال انا هنا وهذى هيا الصورتين انا ماابغا واحد يدخل الموضوع ويرد نفس رد 138 زائر ابغا واحد يقول هذى هيا الصورتين وتكون متحركة
وبعدها شوف بعيونك هل راح تتغير قناعات بعض زواركم فى هذا المنتدى ام لااا عطونى واحد بس يملك الجراءه فى انزالها كلكم تستحون اذا مايحق لنا ولكل الزوار الاستغراب من هذا الكسوف الواضح فى ردودكم على شخص
طلب منكم انزال صورتين متحركة فقط !!!!!




سليمنكو غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

جــنــي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههه
وربي ياسلكون انك تصلح في طاش ماطاش
هههههههههااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااي

شوف ياعسل >>> ماقلت شوف ياخدمي عشان مخك لايقفل وماتستوعب كلامي
ابغاك تفهمني

اذا حركة القفازات حقة حسين عبدالغني شاغله بالك تعال اقولك ليه

عشان حسين لاعب ذكــي ويعرف كيف يأثر على نفسيات محمد نور وشلته

بهالحركه اللي طول المباراه شتت اذهانهم وخلتهم يفكرون فيها وصار هم فريقكم
انه يجيب هدف او ينهي المباراه باسرع طريقه لانه على باله الاهلي مدنبش المباراه على قولتك
وقدر الاهلي يتعب لاعبينكم في هجماتهم اللي مافيها تكتيك ولا فن .. بس طقها والحقها
الييييييين نهاية الشوط الثاني وهجمو كواسرنا على بساسكم (( جمع قطه ))

عرفت ايش معنى الحرب النفسيه ؟؟؟؟
فاكر تصريحات البلوي والجمجوم في الجرائد قبل كأس الامير فيصل ؟؟
لما قالو بكل غرورو وتهكم ان الكاس اتحاديه .. كان مقصدهم حرب نفسيه على لاعبي الاهلي
وحسين طلع اذكى مني ومنك ومنهم كلكم وأثر على نفسيات لاعبي الاتحاد بهالحركه
اللي خلت التنكه اللي في راس كل واحد فيهم مشووووله طول المباراه

خلاص يابابا ؟؟؟
عموووما محد يشرك بربه عشان كأس
وبعدين حسين اغنى لاعب سعودي ومو في حاجة مكافأة الفوز عشان يدنبش على قولتك
ياشيخ استحي على دمك والله عييييييييب هالكلام اللي تقوله

وهذا آخر رد لي في موضوعك لانه التفاهم مع اشكالك مايودي ولا يجيب

وقلتلك في الرد الاول ... كلن يرى الناس بعين طبعه ..




جــنــي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

الراقي1982 will become famous soon enough



أولا : أنت تقول نزلوا الصوره وبعدين تقول الصوره عندي أخذتها من موقع كوره طيب حنا مانبغى الصوره وانت الصوره عندك ليش مزعجنا . أحس إنك بايخ ؟ خالف تعرف.



ثانيا : موضوع لبس حسين القفازات :

قام قائد الاخضرين بلبس القفازات لانه لايطيق السلام على الخدم وتلويث يده . لانه القائد ومضطر يسلم على مهمد ثور وبعدين رشها بالمويا ورماها عشان يغسلها مره ثانيه بس سبع مرات واولها بالتراب لان القفازات له ولازم ياخذها.يها


ثالثا : موضوع حمل نيبوشا للمسبحه :


لان الرجل عارف إنه راح يسلم على ولي العهد السعودي ولازم يتكشخ وفيها شي إذا تكشخ بالمسبحه عندما نلبس البعض الجينز وهو للغرب . ياهمجي.



وأتمنى من جميع الاعضاء عدم الاهتمام بالموضوع لانه يطبق المقوله المشهوره :::::: خالف تعرف ::::::

أرجو تهميشه .....




الراقي1982 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

قاهرهم ياالاهلي will become famous soon enough



خدمي مغرور مايمشي
عند الاهلاوي مايمشي
نمر الاتي طلع اسفنجه
ضاعت فلوسك يادبه
اربط سروالك يابلوي

انتو السحره وبعد المباراه جابو واحد عبد قاعد يسوي حركات غريبه السحر انقلب على الساحر
وفي واحد عبد دب شفتو في كل مباراه يفوز فيهاالاتحاد

اسري ياخدمي في منتداكم الفاشل لاتتعدى على اسيادك ياويلك ياكلك ياكلك
حبيب قلبي لو فيـه سحره و مشعوديـن فهو إنتم يا خدم

و الدليل عندي ..

في يوم 3 وفي شهر 3 الخدم فازوا على عمهم 3 و أول هدف في الدقيقه 3 و الي جاب الهددف ال3 رقم 3

هي قلي صدفــه و لا تزعل صدفه خذ الجــايـــه

في يوم 4 و شهر 4 << طبعــا هذي المره شعوذه إفرنجيـه ( يعني التاريخ ميلادي ) الخدم فازوا 4 على الاتفاق و الهدف الأول في الدقيقه 4 و الي جاب الهدف ال 4 رقم 4


ولكـن يا قلبي السحر ما يمسك في أفضل الأيـام عند ربك و عشــان كذا بعد توفيق الله أخذنـا الكــاسيــن يوم جمعــــه و الحمد


بالتوفيق للاهلي




قاهرهم ياالاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه



أهلين أخوي

يا أخوان الرجال جاي بحسن نيه مو أي شئ نفسره غلط

مهما كان دامه دخل منتدانا وطلبنا مانرده خيب وهذا اللي تعودناه

ولا يهمك حبيبي أنا جبت لك الصورتين وإنت تامر أمر

والكوره فوز وخساره وإنتو لو أخذتوا الكاس إحنا أول من يباركلكم

تفضل حبيبي هذي الصورتين تحت

الأولى

الثانيه



وإنت إذا أهلاوي ألف ألف مبروك

وإذا إتحادي هارد لك حبيبي وخيرها في غيرها


ولك إحترامي

.





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough



ياغبـي ترانا اعضاء مو زوار تطور شويه


بس دامك مصدق انه دنبووشي اكيد ان عقولكم موقف نموها علي عام 1408 خخخخخ


تش تش تش والاهلي يربش




MroOEq غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

رخ الكؤوس will become famous soon enough







رخ الكؤوس غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2007, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
 

سليمنكو will become famous soon enough



تكفيكم ردودكم الاخيرة حسين يعرف نفسيات نور والثاني يقولك لازم يكشخ علشان بيسلم ووووو الى اخره
بالله هل هذى ردود تقنع احد بالله استحو ترى اجوبتكم تدل انكم جالسين تقرطسون الموضوع وتبغونه ينتهى بسرعه اوكى مافى مشكله اطلبو من المشرف يحذفه لانه باين من اجاباتكم الف والدوران واسفاه يالراقي بكل ماتحمل الكلمة من معنى نزلوهااا وانا اوعدك نصف الزوار اللى فى هذا المنتدى راح يعتزلون تشجيع الاهلي

والسلام ختام لانى ماراح ارد على هذا الموضوع الا فى حاله وحده اذا نزلت الصورتين اما اجابات ثانيه غير الصورتين
ليتكم تسئلون انفسكم طيب ليش حنا مستحين من تنزيل هالصورتين افعلوهاا لو مره وحده وخليكم صادقين
هل احد يقدر ينزل الصورتين ام لااا هذا هوا السؤال انا ماطلبت منكم تفسير للى صار انا طلبت الصورتين ليش
منكسفين منها الى الان هل يعقل 145 زائر للموضوع وكلهم مافى واحد منهم طلع جرى ونزل الصورتين




سليمنكو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مين يقدر فيكم يتفضل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر