العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر عاااااااااجل ( المصدر قناة كوورة)

الله يشفيه ... ويقومه بالسلامه !!! اللي شافه مو سهل على فكره !!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2007, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



الله يشفيه ... ويقومه بالسلامه !!!





اللي شافه مو سهل على فكره !!!








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2007, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

نــواف will become famous soon enough



الله يشفي جميع مرضى المسلمين




نــواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



ألف سلامات يابلوي




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

أهـلاوي العاصمة will become famous soon enough



الله يمهل ولا يهمل هذا البلوة من اول يوم استلم فيه رئاسة الاتي .. شاد صرح



(( اتمنى تدهور الاهلي )) لكن اللي اشوفه انقلبت الامنيات عليه وأشوف أهلينا




يحصد البطووووولات ويتقدم للأفضل ونادية خسارة ورى خسارة وضياع البطولات





اكيد في المستشفى متورطين في سريره ما يكفيه واحد تلقاهم ملصقين



سريرين جنب بعض





دام الأرض خضراء وقلوبنا بيضاء .. أنا أفتخر إني أهلاوي
أهـلاوي العاصمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

هلالي اهلاوي20 will become famous soon enough



ان شاء الله مايقوم شارون العرب




هلالي اهلاوي20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



جيبوووووله .. وجبتين ويقوم الدب سليم مافيه اي شيء ههههههههههههههه


ولا واحد يلعب بالفوتوشوب ويحط صورته مع سيدورف ولا واحد من العالميين عشان ينبسط





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عماري الاهلي
 

عماري الاهلي will become famous soon enough



والله ما دام انه قال كلمه ما ينساها اياهلاوي غيور

جعله دوم في المستشفى ما يخرج منها


هههههههههههههههههههه

والله هذا الرجال يبعد عن الكوره افضلله اذا ما يتحمل

بس معذور

زي ما يقول المثل "ضربتين في الرأس توجع "





عماري الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

لوده باو will become famous soon enough



(ضاعت فلوسك يابلوي)
وبتلحقها عافيتك




لوده باو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

عبدالله بن سعد will become famous soon enough



مسكين امثاله كثير




عبدالله بن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

فنونه will become famous soon enough



اللهم لاشماته بي تصدقوا يستاهل مو يبغي يدمر الأهلي




فنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر عاااااااااجل ( المصدر قناة كوورة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر