العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتحداك يا بلوي 1000 مره تحط راسك بالكبار

*** فاز الأهلي بكأس ( سيدي ولي العهد ) فحمدت الله حمد الشاكرين .. حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه .. حمدا على نعمائه أن رد الحق لاهله .. حمدا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2007, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي اتحداك يا بلوي 1000 مره تحط راسك بالكبار 


*** فاز الأهلي بكأس ( سيدي ولي العهد ) فحمدت الله حمد الشاكرين .. حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ..

حمدا على نعمائه أن رد الحق لاهله .. حمدا ان اسبغ على ابداع و رقي كرة القدم هذا الكبير ((الاهلي ))..

حمدا أن حمل حسين عبدالغني بزهو كأس الذهب ,, وترك للغير معاناة الخروج المذل و سمو الخـُــلق ..


*** هكذا هو الاهلي يذهب جيل ويحضر أخر ويبقى العامل المشترك ( بطولة ) وبطل وفرحه وسيطرة وفرجة بلاش بأقل التكاليف ... ويبقى كاملي الدسم المدججين بطابور من المتربصين بأموالهم وعدتهم وعتادهم في ضيم وكدر ..


*** افرحني ذلك المنظر الخلاق الذي اكتسى ملعب ابونا صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل وهو يشهد تتويج الاهلي بأمتاع بثاني القاب الموسم من أمام غريمه التقليدي ليؤكد بأن الاهلي يمكن أن يتكيء لفترة ولكن أن يموت محال ..


*** حقيقة وان غابت ... يغيب الراقي..عن الذهب لفترة.. ولكن لا يخرج عن التشريفات والمنصات
بقدرة قادر تصادر عملقته وتجير مستحقاته للمنافسين بصافرة ظالمه
او سوء تدبير تكتيكي ..
تحضر نجومه مع المنتخبات بالعشرات وفي كافة اللعبات
وحتى وهي تسلبت إنجازاته..فالتاريخ يشهد باضطراد ازدياد عشاقه..
( إنها حالة حب التي تبقى حصرا لمحبي إمتاع الإمبراطور)
قال المتشدقون( انتهى عملاق الأهلي)
.. كتب نقاد وشامتون < لن يعود الأهلي > ؟؟
.. تشاءم محبون (( لن يسعدنا الأهلي))
.. و بأعلى صوت قالها متأمل ((( آه..... لي )))
فحانت ساعة الصفر لصدى ذلك العاشق ..!!!


*** خططوا ودبروا (( الرجال )) ..
جلبوا مدرب عرف عنه حب المغامرة .. لا يهاب المنافس مهما تعددت صفاته ومكتنزاته ..
ابعد المتقاعسون .. احضر جيل الذهب وصنعهم بعصاته السحريه ,, رزع فيهم روح الانتماء والانتصار ..
لا يتوقف زحفه إلا بظروف خارجه عن نطاق المنافسات الشريفة .. دمج عناصر الخبره يعنفوان الشباب .. سخر امكانات كامنه لدى البعض تحتاج لصقل ولعل من اهمها موهبة (( مالك )) التي كادت تموت على من سبقه .. وغيره اخرون ...قول وفعل هذا المرعب .. اصبح يشكل ضغط نفسي على خصومه .. اكتوى منه الجميع ولعل ابن جلدته اول من اكتوى من ناره ،، ردا على سوء اسقباله له عند مقدمه ,,, نعم هناك اخطاء وقع فيها هذا الداهيه ولكن من هو معصوم من الخطاء الا جلالة قدره سبحانه وتعالى ,,, ولكن بالمجمل قدم عمل قدير يشكر عليه ...


*** احمد المرزوقي : اعطاك الله على قد النيات ,, عملت بهدوء .. سمو الاخلاق .. والترفع عن الدنايا .. فرغك لما هو أهم وارقى .. بشح الامكانات .. زرعت جيل ذهبي .. قدمت عمل لم يقدمه خبراء تداولوا المنصب هذا مرات وكرات ... يبقى التصحيح الإداري واجب يا أبا بدر ,, ولعل في هذا مساحه سنفرغها نهاية الموسم ,, وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم ,, انتقدناك وكنت ترد بابتسامه وسماحة المقتدر .. ورددت علينا باغلى بطولتين من قمقم المرده .. فهنياء لنا بك وهنيئا لرياضة الوطن برئيس نادي مثلك .. جمع حب وتقدير المنافسين قبل العشاق ..

*** الذهبي : عبدالغني .. الغني بحب (( الراقيين)) سواءاً من محبي الاهلي ام خصومه ,, كابتن الكباتن الهمام ,, قائد كتيبة المنتخب على الدوام ,, تتقدم سنوات العمر ويستمر العطاء يا ابا عمر ,,, ارفع الذهب بالعالي ,, فليس لمثلك الا طيب المعالي ... واصل بادارة دفة الفريق للعلالي ,, وزد غل المحتقنين اللئام .. فأنت علامة فارقه بكسر غرور المطخونين بخزعبلات الاهلام ..(( شلت )) يد من تقصدك .. بسوء واخرهم هذا المعتوه (( حسن ادم )) .. فقد اكرمتهم سنوات وانت تغطي عيوبهم وتغفر زلاتهم .. وحان وقت القصاص ولن نغفر لك لو تركت حقك يضيع هدرا فهو حق مشترك لنا فيه مثلما لك .. ألم تعي ما طرحه علينا ذات مره المتنبي؟؟؟ " إذا أنت أكرمت الكريم ملكته و إن انت أكرمت اللئيم تمردا "


*** ما يخسر من يلعب له مالك .. لوحدك سويت العجب .. لوحدك بين غابة سيقان وبصحبة فرقة الرعب حولت احلامهم كوابيس .. تعجز كلماتي من ايفاءك حقك من اطراء مقل .. يكفي قلم ( كحيلان ) وهو ينتشي بحيازتك .. واصلت جرحك الغائر بشباكهم .. والهبت قلوب المنافسين قبل العشاق .. ترجمت موسمك باغلى هدية من يدي وجه الخير (سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز) وهو يبحث عنك من بين الجموع ,, كلاماته نبراس يجب أن تكون نقطة مواصله لعالم النجومية المطلقة ,, صحيح من سماك ( روبينهو ) العرب ,,, فأنت ملك المتعة والرقم الصعب في مقدمة نجوم الكره العربية ..


*** خمسة وخميسه .. في عين الحسود .. خمسة بطولات لكاس ولي العهد ازدانت بافتراش أدراج الكؤوس ...بقلب ومعقل البطولات .. قربت المسافات والفجوة صعوداً لارتقاء أعلى الهرم .. خمسة أهداف توجت الأهلي بطلا على خصمه الاتحاد .. خمسة تقاسمها ثلاثة حراس للجار في معركتين عادت لترسخ العقدة الاهلاويه ,, تعذروا بعدم اكتمال كتيبة ( الايدام ) أوه ( الإعدام) حسب ما ادعوا بكاس سمو الامير فيصل.. وحضورا بكامل عنفوانهم للاقتصاص بكاس ولي العهد بنجمهم (( الثوري)) ,, ولكنهم تجرعوا حرقة الخسارة وتغرير رئيسهم المتهور .. ابو ( 100) علقة ساخنة.. مسطها نجوم الاهلي على قارعة ظهره المتفوخ ليعود لجادة الصواب .. وغادر المنصه وهو كسيح ومتوجم الوجه ..حالته تدرس في عالم الادراة للفشل الذي يجب تجنبه .. يجب عليه ان نسي ان يدرك ان الاهلي ولد كبير وعاش كبير وسيبقى كبير .. ولن يعبأ بتهديد صبية .. رزقوا بأموال مسلوبة .. ظنوا بأنها الوسيلة التي ستجلب لهم الإمبراطورية التي لا تتسع إلا لعملاق ( الاهلي ) وغيره عليهم اللحاق به لعل وعسى ينالهم من الحظ يسير ... تأبى الدراهم إلا كشف أرؤسها..إن الغني طويل الذيل مياس



*** عنفوانك يا تيسير .. حول متاريسهم لفتات شربه اندومي ... ما هذه المهارة وتموج ( الكوبرا) التي قلما تتوفر لنجم قادم..بحجم جسمك النحيل وهو يتخطاهم واحد تلو الاخر ويغمز بكرته السامه من بين قدمي مخضرهم (الزايد ).. رديت على من شكك في قدراتك .. حاولت قبلها ولكن تجمعوا عليك بكثرة العدد ولكنك بالاخرى ادركت اللعبه وسرحت ومرحت بهم كيفما شئت .. ارسلت رسالة رد للمعنين بأمور( المنتخب ) بأنك العضو المفترض يكون بقائمة الأحد عشر نجم بكتيبة المنتخب ولكن ليتهم يعون ذلك .. ويبعدون عمى الألوان عند الاختيار لنشهد عودة كرتنا السعودية لمنصات القارة الأكبر ( أسيا ) ..

*** بقية النجوم : كايو .. بهدوء حضرت ..وبنفس المنوال تفننت بكاسي الامير فيصل وولي العهد ..تركت لهم الهرج والمرج بنجومهم ( الفاجر ) وغيره ... بهدوئك مررت وسجلت ..ووقعت بكراتك صك الوصول لشباكهم .. ونهاية نجوم التواقيع والفلاشات الهلامية ..

*** المسيليم بارك الله فيك قدمت عمل جيد .. لم تخل بواجباتك .. وفقك الله في التصدي لكراتهم .. قادم لعالم النجومية عبر بوابة الاهلي .. ثقتك بنفسك وإمكاناتك تجعل مرمى المنتخب حصرا عليك .. ومعها محال يسبقك احد لخلافة الدعيع وباقتدار ..




*** وليد.. بدره ..والهزازي.. صاحب والثقفي ودرويش والبيشي اخوان ومعتز .. وبقية النجوم قدمتوا هذا الموسم عمل جبارتوجت مجهودكم ببطولتين .. وذهبت الاهم بفعل فاعل .. نسأل الله ان تكون بداية عهد جديد لجيل جديد مع البطولات ونهاية ماضي تليد.. تكبدنا في الويلات والحسرات وسكب الدموع على من سرق واستبد ..


بالعرض بالطول :
تـفنن فـي طـروق الـحب شرقني وغربني

مـعك يا زين دوخات الهوى ويا حلو مشواره





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2007, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough





مقال رائع وواقعي من الواقعي


الف مبروووووووووك لك ولنا ولكل اهلاوي


الف مبروووك للكرة السعودية انتصار الكرة الحقيقية







أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي من فنلدا will become famous soon enough



كلام واقعي من اخ اهلاوي فاهم وواقعي,كلام جميل




اهلاوي من فنلدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



مشكور اخي ابو الوليد على سرعة تجاوبك

وتدوم الفرحه والمباركه على الدوام ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



شكرا لمشاركتك اخي اهلاوي من فنلندا .. ما شاء الله الاهلاويين بكل مكان ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتحداك يا بلوي 1000 مره تحط راسك بالكبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر