العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملخص عن النهائي من ماليزيا

اولأ : وقبل كل شي أحب ان أرفع اسمى آيات اتهاني والتبريكات بمناسبة الفوز الفالي والمستحق وأحب أن أشكر كل الاعضاء الذي نقلوا لنا الحدث ونحن بعيدا نهم - ثانياً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2007, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

bahaj will become famous soon enough

11 ملخص عن النهائي من ماليزيا 


اولأ : وقبل كل شي أحب ان أرفع اسمى آيات اتهاني والتبريكات بمناسبة الفوز الفالي والمستحق وأحب أن أشكر كل الاعضاء الذي نقلوا لنا الحدث ونحن بعيدا نهم -
ثانياً : ما حدث للاعب حسين عبدالغني من إعتداء وأضح وصريح من قبل المدعوا علية ( حسن خليفة ) يعتبر خارج اقوانين الرياضة ولا يمت الى الاخلاق الرياضية باي صلة كانت ( سوف أعمل رابط الاعتداء ) لاكن الغريب في الموضوع هو كلام الكابتن ماجد عبدالله الذي والله ماتوقعنا منة الكلام هذا أستمع لة وهو يعلق على الحادثة
ثالثا ً : اطلب من الاخوة الذين المتواجون ان ينزلوا شريط المبارة كامل في اقرب وقت ممكن

أترككمم مع تفاصيل الحدث الاهم :

أولا : أهداف القاء :



أهداف القاء من هناء
http://sports.naseej.com/ScoreLibrary.aspx?Ch ampID=761

انسخ الرابط في المتطفح

مالك معاذ والتكريم الذي يستحقة "
http://www.vb.alrage.com/showthread.php?t=707 47

الاعتداء على الكابتن حسين عبدالغني

http://sports.naseej.com/detail.asp?...tekey=HomePage

اسمع ماذا يقول ماجد عبدالله عن الحادثة


أقوال الصحف اليوم


ولي العهد يشرف نهائي بطولة سموه
«ليله» صعبٌ وعسير من تحدى مالك وتيسير

عكاظ (جدة)
توّج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الاهلي بطلا لكأس سموه بفوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة.ولدى وصول سمو ولي العهد حفظه الله الى مقر الاستاد كان في استقباله صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من المسؤولين.
وفور وصول صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز الى المنصة الرئيسية قوبل بعاصفة من التصفيق الحار والورود من الجماهير الرياضية التي اكتظت بها مدرجات استاد الامير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز مرحبة بسموه وتشريفه لهذه المباراة ومعبرة عن مشاعر الحب والوفاء اللذين يربطان قيادة هذا الوطن الغالي بأبنائه ومواطنيه فيما بادلهم سموه حفظه الله التحية.
الشوط الاول
بداية مملة.. وحذر غير مبرر من الفريقين.. قد تكون لجس النبض.. لكن الحالة المملة استمرت حتى نهاية هذا الشوط.. العاب خشنة وسط الملعب.. هدوء جماهيري لم تستطع اقدام ورؤوس اللاعبين تغييره.. قد يكون الاتحاد الافضل نسبيا.. لكن الاهلي لم يكن سيئا قياسا على مستوى هذا الشوط بصفة عامة.
اعتمد ديمتري على انكماش لاعبيه في وسط ملعبهم في الدقائق الاولى من عمر هذا الشوط مع الاعتماد على الكرات الخطافية المرتدة لكن نيبوشا فطن لذكاء ديمتري وراجع حساباته ليلعب بنفس التكتيك.
ما يؤكد الخوف والحذر عشوائية تعامل لاعبي الدفاع في الفريقين مع اي هجمة رغم انها قد لاتشكل خطورة.
الابرز في هذا الشوط كانت كرة كيتا الاتحاد في الدقيقة 9 عندما واجه حارس الاهلي المسيليم وسدد كرة قوية خارج المرمى ليستمر اللعب هادئا حتى الدقيقة 27 حيث سدد صاحب العبدالله كرة اهلاوية على مرمى الاتحاد لكن تدخل محمد نور جاء في الوقت المناسب وشتتها بعيدا عن مرماه وفي الدقيقة 30 باغت النجم نور حارس الاهلي بكرة قوية ارتطمت بالقائم الذي انهى خطورتها.. وتحسن اداء لاعبي الاتحاد نسبيا في محاولة لانهاء الشوط لصالحهم وكاد عبدالله الواكد ان يسجل هدفا عندما سدد كرة قوية كان لها حارس الاهلي المبدع بالمرصاد الا ان الاهلي لم يستكن وهاجم عن طريق عبدالغني الذي ازعج الاتحاديين وفي دربكة امام مرمى الاتحاد كاد مالك معاذ ان يسجل هدفا الا ان يقظة دفاع الاتحاد الغى خطورتها.
الدقائق الثلاث الاخيرة كانت هادئة الى ان انهى حكم المباراة هذا الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
مسح المستوى المتواضع الذي كان عليه الشوط الاول وشهد تكافأ وندية بين الفريقين.. وجاءت البداية اتحادية وكاد فاجنر ان يسجل هدفا في الدقيقة الثانية بعدما سدد كرة قوية على يمين المسيليم.. وشهدت الدقائق العشر الاولى ضغطا على مرمى الاهلي ونرفزة غير مبررة.. بحركات غير مقبولة خاصة من بعض اللاعبين، بعد مضي أكثر من ربع ساعة من هذا الشوط تساوت كفة الفريقين وارتفع رتم الأداء والاثارة والفرص الضائعة من عبدالغني ومالك وكايو من الجانب الاهلاوي ومن فاجنر وكيتا ونور من الجانب الاتحادي كان أثمنها كرة كيتا التي سددها قوية بعد انفراده بحارس الاهلي المسيليم.
استمر اللعب متكافئا حتى الدقيقة 80 عندما سجل تيسير الجاسم هدف لاهلي الاول الذي استلم كرة من كايو تلاعب الجاسم بخط الدفاع وسددها داخل المرمى الاتحادي، هدف اشعل حماس جماهير الاهلي.. ليزيد الاهلي من جراح الاتحاد بهدف سجله مالك معاذ في الدقيقة 86 بعد تلقيه كرة مرفوعة وجميلة من كايو أودعها برأسه قوية هدفا ثانيا.
لم تثنِ الهدفان من عزيمة الاتحاديين وانما شنوا عددا من الهجمات على مرمى الاهلي واستطاع اللاعب كيتا تسجيل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 87 بعد ان تلقى تمريرة ذكية من حمزة ادريس. لكن مالك كاد ان يكرر الثلاثية في الوقت بدل الضائع بعد اضاعته لهدف محقق لم يحسن التعامل مع مواجهته حارس الاتحاد لتنتهي المباراة أهلاوية ويتوج الأهلي بطلاً لكأس ولي العهد.






طافت أرجاء العروس ابتهاجاً واحتفالاً باللقب الجديد
جماهير الأهلي: حسمناها بـ «العناد» وأكدناها بثنائية من بوابة الاتحاد

باشا محمد (جدة)
اشعلت جماهير النادي الاهلي قناديل الفرح مبتهجة باحراز فريقها لقب بطولة كأس ولي العهد وضمه لكأس الامير فيصل بن فهد الذي احرزه الفريق من أمام الاتحاد بعد ان جدد الاهلاويون يوم أمس تفوقهم بفوزهم بهدفين لهدف، حيث طاف الاهلاويون البارحة شوارع العروس واطلقوا العنان لاحتفالاتهم بالثنائية.. بعد ان اغلقوا الممرات المؤدية لشارع التحلية الذي اكتسى باللونين الاخضر والابيض.
جماهير الاهلي أعتبرت الفوز بلقب كأس ولي العهد ماهو الا تأكيد على علو كعب الاهلي الذي توشح بثوب البطولات بجيل جديد وثق علاقته بالذهب من البوابة الأصعب التي تتمثل في المنافس التقليدي الاتحاد الذي كان المحطة التي زادت من حلاوة انجاز القلعة.
الاهلاويون جماهير وادارة ولاعبين واعضاء شرف رقصوا المزمار على انغام البطولة الجديدة.
جماهير الاهلي اكدت ايضا بان البطولة التي تحققت أمس رد بليغ من قلل من شأن احقية الفريق بالحصول على لقب كأس الامير فيصل عطفا على الفوز الصريح الذي جاء بالامس من الاتحاد الذي لعب بكامل عناصره.
في البداية يقول المشجع بندر الماضي: شكرا قليلة في حق كل لاعبي الاهلي الذين اكدوا علاقتهم بالذهب باصرارهم وروحهم العالية التي استمرت حتى الرمق الاخير بعد تجاوزهم كل العوائق.
واضاف: لعب الاهلاويون بتكيك مثالي استطاعوا من خلاله التسجيل في الدقائق الاخيرة من المباراة، ويقول المشجع سالم سعيد العمودي: الاهلي تفوق في كل شيء تكتيكا وفاز بالانضباط الذي ظهر به اللاعبون اثناء المباراة.
وأشاد عطية سعدون الرويلي بعطاءات اللاعبين وتحديدا لاعبي الوسط الذين اجادوا المساندة الدفاعية والهجومية، وهنأ الرويلي كافة الاهلاويين ادارة واعضاء شرف ولاعبين وجماهير بهذه البطولة.
من جهته وصف المشجع احمد صالح الغامدي اللقب الذي تحقق بأنه منصف للفريق الافضل والاجدر والاكثر تميزا طيلة منافسات الموسم رغما من انه لم يوفق في الوصول لنهائي العربية والتأهل للمربع الذهبي.
واهدى المشجعان محمد عبدالعزيز حداد ومحمد عبدالرحمن الزهراني هذه البطولة لعضو شرف النادي البارز الامير خالد بن عبدالله الذي سجل وباقي اعضاء الشرف نقطة الدعم الرئيسية التي توشح من خلالها بالذهب فضلا عن الدور الرائع الذي قامت به ادارة النادي والاجهزة الفنية والادارية واللاعبون.
وأكدا بأن الاهلي ترك الحديث قبل المباراة ولم يلتفت للترشيحات ولمن حاول التأثير على حضور وروعة الاهلي.






المرزوقي اعتبر تشريف سموه تكريماً للرياضيين
هاجمونا على الورق.. فجاء ردنا «ذهبياً»

ظافر القرني (جدة)
قدم احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي تبريكاته الى جميع الاهلاويين اعضاء شرف وجماهير وفي مقدمتهم رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير عبدالله بن فيصل بن تركي والأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والى كافة اعضاء الشرف والى جماهير الاهلي الوفية التي حضرت لتقف خلف الفريق منذ الصباح الباكر ليوم المباراة وحقيقة ان هذا الفوز جاء بتضافر جميع الجهود من اعضاء شرف وادارة ولاعبين واجهزة فنية وادارية حيث عمل الجميع من اجل تحقيق هذا اللقب الغالي واستلام الكأس من يد راعي المباراة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز وهو ما اعطى المباراة رونقا خاصا حيث ان حضور سموه يعد تكريما لكل الرياضيين فله منا الشكر والتقدير.
ومضى المرزوقي يقول ان اللاعبين قد بذلوا جهدا خارقا خلال اللقاء فبرغم خروجنا من البطولة العربية الا ان اللاعبين وعدوا بأن يبذلوا كل مافي وسعهم لتقديم الكأس هدية الى اعضاء الشرف والجماهير الوفية والحمد لله ان ماوعدوا به قد تحقق ومن امام فريق منافس وهو الاتحاد وللمرة الثانية خلال عام واحد ليدل دلالة واضحة على ان التنافس ما بين العملاقين الاهلي والاتحاد لن ينتهي وهذا هو حال الكرة والحمد لله الفريقان قدما مباراة جميلة تليق بسمعة الكرة السعودية وأحب ان اطمئن جماهير الاهلي بأن النادي يقف خلفه رجال أوفياء يأتي في مقدمتهم الامير خالد بن عبدالله والامير عبدالله بن فيصل بن تركي وجميع اعضاء الشرف لذلك نعدهم بأن الاستعداد للعام القادم سيبدأ من الآن وخصوصا اننا سنشارك خليجيا وآسيويا فالمستقبل باذن الله سيكون مشرقا للفريق الاهلاوي.
وفي الختام أحب ان اقول ان الفريق الاهلاوي ترك لبعض المحسوبين على الصحافة الرياضية ان ننال منهم على الورق وردنا كان في ملعب المباراة وبحصد الذهب والكبير يظل كبيرا.






أهدى اللقب للأمير خالد وطالب بالمحافظة على الادارة واللاعبين
عبدالعال: بطولة الأهلي رد بليغ وإنصاف لـ «الوعي الرياضي»

باشا محمد (جدة)
أكد عضو شرف النادي الاهلي عبدالعزيز عبدالعال بأن عالم كرة القدم فوز وخسارة واحترام للخصم قبل وبعد المباراة.. وهذا ما أكده الاهلي يوم امس بعد ان احترم خصمه قبل المباراة وتوج ذلك ببطولة غالية على كافة الرياضيين.
وشدد عبدالعال على أن الجزم بأن البطولة مضمونة بمعنى انها في جيب الاتحاديين (قبل المباراة) أمر مبالغ فيه وقال: ذكرت لكم في «عكاظ» بأن مباريات الاهلي والاتحاد لاتعترف إلا بتوفر كافة المتطلبات واهمها التهيئة النفسية والتعامل الايجابي من قبل الاجهزة الفنية وتفاعل اللاعبين وهذا ما تحقق للاهلي.
واضاف: كنت أشدد على أهمية الوعي الرياضي الذي يتطلب المنطقية سواء في الترشيحات واحترام الخصوم فهاهو الاهلي يرد عمليا على من ردد بأن البطولة في جيب الاتحاديين.
واهدى عبدالعال لقب كأس ولي العهد الى صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله وقال: ترتبط كل انجازات الاهلي بهذا الشخص الذي يدعم ويحفز ويوجه في صمت ليؤكد بأن الاهلي معشوقه في ظل الكلمات التي حفز بها اللاعبين والحضور الذي دعم من خلاله كل ادارات النادي بمن فيها الادارة الحالية التي تعتبر شريكا رئيسيا بالبطولتين اللتين تحققتا في الموسم الحالي.. كما لا أنسى دور اللاعبين ووقفة جماهير الاهلي التي كان لها دور فاعل في فوز الأمس.






الجاسم: الهدف سيظل في ذاكرتي

أحمد إلياس (جدة)
وصف تيسير الجاسم لاعب فريق الأهلي هدفه الأول لفريقه بالأغلى في مسيرته الرياضية وقال: مشاركتي للفريق في اللقاء والفوز بكأس ولي العهد فخر لي، فكيف يكون الامر وأنا أحرز الهدف الأول وأضاف تيسير: سعادتي لا توصف بهذا الهدف الذي سيظل في ذاكرتي، فيكفي أنني نجحت في ترجمة مجهودات اللاعبين والجهاز الفني وتسلمنا الكأس من يدي سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد.






أكد أن تشريف سمو ولي العهد فوز لكل الرياضيين ووجه رسالة خاصة لجماهير القلعة
الامير خالد بن عبد الله: الاهلي ترجم أجواءه ببطولة غالية

باشا محمد (جدة)
اكد صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الاهلي البارز بأن تشريف سمو ولي العهد الامين يعد الفوز الاكبر للرياضيين ويجدد التلاحم والترابط الذي تعوده كافة ابناء هذا الوطن المعطاء من قبل القيادة الرشيدة.وابدى سموه في نفس الوقت سعادته بالانجاز الجديد الذي سطره النادي الاهلي يوم امس باحراز لقب كأس ولي العهد الذي اضافه الفريق لكأس الامير فيصل بن فهد.
واكد سمو الامير خالد بن عبدالله بأن الانجاز والبطولة التي تحققت بالامس جاءت لتتوج الحضور اللافت الذي سجله الاهلي هذا الموسم في ظل المكتسبات التي برزت بظهور جيل جديد من العناصر الشابة التي فرضت نفسها وحضورها.
واضاف أن الاهلي توفرت به مقومات الفريق البطل واستطاع ان يتجاوز كافة العقبات التي واجهته لاسيما بعد خروجه من دور الاربعة من مسابقة دوري ابطال العرب فقد لمست من اللاعبين - كل اللاعبين - خلال لقائي معهم الاصرار والعزيمة وروح الانتماء والتفاني في العمل بعيدا عن المادة كون ما اظهره نجوم الاهلي الشباب اكد بأن الانجاز ومصلحة الاهلي كانت الغاية والهدف الرئيسي.
كما اشاد سموه بتفاعل كافة الاجهزة الاخرى الادارية والفنية التي استطاعت ان تقدم الفريق بحله فنية ونفسية مهدت تحقيق اللقب وكسر كل الصعوبات من امام فريق منافس يملك من النجوم والاسماء البارزة فنيا وترجم كافة الاهلاويين ادارة ولاعبين ومدربا الاجواء التي اعقبت الخروج من البطولة العربية ببطولة تحمل اسما غاليا علينا.
ووجه سمو الامير خالد بن عبدالله رسالة تهنئة خاصة لجماهير الاهلي وقال كل الانجازات التي تحققت والتي ستحقق باذن الله تقف خلفها جماهير الاهلي الوفية التي جددت بالامس قصص الوفاء والمساندة وهي الداعم الرئيسي والمحور الثابت الذي يقف خلف الانتصارات.واضاف بودي ان اهنئ الجماهير الوفية التي غمرت هذا الكيان بحبها ومساندتها وصبرها على العناصر الشابة التي حظيت بدعم كبير من هذه الجماهير.سموه عاد وتحدث عن الاهلي ولاعبي الفريق وقال مع الافراح التي اعقبت الفوز باللقب الغالي على كل الاهلاويين لابد ان تتم المحافظة على المكتسبات التي تحققت واقصد بهذه المكتسبات العناصر الحالية الشابة التي تستحق الوقفة والمساندة والعناية من كافة الاهلاويين اعضاء شرف وجماهير وادارة واجهزة فنية.كما اشاد سموه بالحضور المثالي لكافة لاعبي الفريق امس دون استثناء ممتدحا خبرة قيادة التونسي خالد بدرة للدفاع ونجومية تيسير في الوسط ومالك في المقدمة مؤكدا بان كافة اللاعبين كانوا نجوما واهلا للمسؤولية وكانوا على الموعد مع الذهب.






معاذ: قلم الامير سلطان أغلى هدية في حياتي

أحمد إلياس(جدة)
أكد نجم المباراة المهاجم مالك معاذ أن الفوز على الاتحاد لم يكن سهلاً وكانت المباراة حتى اللحظة الأخيرة صعبة وقال معاذ الحمدلله على الفوز وهذا بفضل الله ثم الأمير خالد بن عبدالله والأمير عبدالله بن فيصل بن تركي وأعضاء الشرف ورئيس النادي أحمد المرزوقي والمدرب نيبوشا وزملائي اللاعبين فالفوز جاء بصنع الجميع من أكبر شخص حتى أصغر رجل في الأهلي
وتابع: الفوز على الاتحاد لم يكن سهلا والمباراة لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى ان رجال الأهلي كانوا نجوما في الملعب وهذا ليس غريبا على كل اهلاوي والحمد لله أن هذا الكأس هو الثاني للأهلي من أمام الاتحاد في هذا الموسم، وبصراحة الفوز على الاتحاد له طعم خاص جداً وعن هدية الأمير سلطان بن عبدالعزيز له قال معاذ: هدية الأمير سلطان هي الاغلى في حياتي ، ويكفي أنه خصني بها وهي أغلى وأعز هدية في حياتي وسأحتفظ بها طيلة عمري.






ملحان يشيد بحضور معاذ ويبدي غضبه من توقيت المفاوضات
الأهلي يتلقى عرضاً من الريان لضم مالك و «يشكك في صحته»

باشا محمد (جدة)
رفضت ادارة النادي الاهلي التعليق على العرض الذي وصل لمهاجم الفريق مالك معاذ المقدم من نادي الريان القطري الذي تلقاه اللاعب قبل قمة الامس بساعات.
وامتنعت ادارة الاهلي عن التعليق على صحة العرض الذي تلقاه اللاعب بعد ان شكك احد اعضاء مجلس الادارة في توقيت وأهداف هذا العرض.
حيث أكد عضو مجلس ادارة الاهلي ومشرف قطاعي الشباب والناشئين عبيد ملحان بأن مالك معاذ أكد بالامس نجوميته وموسمه الاستثنائي الذي رشح من خلاله لحصد جائزة افضل لاعب في الموسم فضلا عن ترشحه لجائزة افضل لاعب عربي.
ورفض ملحان التعليق على صحة العرض الذي وصل من الريان لمالك وقال: اشك في صحة تلك المفاوضات واهدافها ومن وقف خلفها ولكن الأهم ان رد مالك جاء قويا.
وأشاد ملحان في ذات السياق بروح وانضباط لاعبي الفريق وتداخلات المدرب الرائعة مؤكدا في ذات السياق بأن الامير خالد بن عبدالله يمثل العلامة الفارقة في كل انجازات الاهلي نظرا لدعمه الرئيسي لادارة احمد المرزوقي التي بذلت هي الاخرى جهودا جبارة تكللت في النهاية ببطولتين غاليتين.






في إياب نصف نهائي المسابقة
الأهلي بـ3 فرص يسعى للعودة ببطاقة نهائي دوري العرب من عرين وفاق سطيف

باشا محمد (جدة)
امتدح رئيس هيئة اعضاء شرف النادي الاهلي سمو الامير عبدالله بن فيصل بن تركي الانجاز الجديد الذي حققه الاهلي يوم امس باحراز لقب كأس سمو ولي العهد وضمه لكأس الامير فيصل بن فهد. وأكد سموه بأن بطولة الاهلي التي تحققت جاءت لتجدد العهد بعلاقة هذا الكيان بالبطولات التي لم ولن ينقطع عنها هذا النادي.



واشاد سموه بروح لاعبي الاهلي وتعامل كافة الاجهزة الادارية والفنية وقال: الجميع يقف خلف هذا الانجاز بداية من الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي ومرورا بالادارة الرائعة وجهاز الكرة والمدرب واللاعبين ووصولا لاصغر مشجع اهلاوي كون الاخير كبيرا بشموخه ومساندته الراقية للاعبين.
واضاف: الاهلي رد بلغة الواقع على من شكك في امكانية حصده للبطولة كونه اهتم بالواقع وتعامل مع الوضع بحكمة واحترام للخصم بينما نجد الغير يهمز ويلمز ويحاول خلق تبريرات فشله بشماعة النقص وينساق خلف الترشيحات عبر الورق حيث أكد الاهلي بأنه كبير وجدير باللقب معتبرا بأن تفوق الاهلي على الاتحاد أمر طبيعي وليس بالجديد كون تفوق القلعة على العميد تأريخي وها هو الآن يتجدد من بوابة النهائيات وليس من المباريات الهامشية.






نيبوشا : احبطت خطة «صديقي» ديمتري

أحمد إلياس (جدة)
بارك الصربي نيبوشيا مدرب الفريق الأهلي للاعبي فريقه فوزهم وتحقيقهم كأس ولي العهد، مشيرا إلى أن الفوز على الاتحاد جاء بفضل الله ثم باللاعبين الذين نفذوا ما طلبته منهم بكل دقة، وكانوا منضبطين تكتيكيا، وأكد نيبوشيا أن لاعبي الاتحاد كانوا ندا قويا للأهلي لاسيما وأن البلجيكي ديمتري نجح في رسم خطة تكتيكية مناسبة، إلا أن رجال الاهلي كانوا في الموعد، وأضاف: تحدثت بعد خسارتنا من الاتحاد في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين أن الأهلي دائما ما يحسم النتيجة أمام الاتحاد في مباريات الكؤوس مع احترامي الشديد لصديقي ديمتري، وعن الهدية التي وعده بها أحد أعضاء شرف الأهلي مقابل الفوز بالكأس قال نيبوشا: أنا الآن أفكر في الفرحة، وغدا سأفكر في الهدايا والمكافآت.






الطويل: الظفر ببطولتين من امام الاتحاد انجاز تاريخي

ظافر القرني (جدة)
قدم وجدي الطويل المشرف على جهاز الكرة بالفريق الاهلاوي تبريكاته الى جميع الاهلاويين وذلك بمناسبة تحقيق الفريق الاهلاوي كأس ولي العهد من امام منافسه الاتحاد مؤكدا ان هذا الفوز واللقب ومن امام فريق منافس يعد انجازا تاريخيا للنادي الاهلي ويأتي ترجمة للعمل الجماعي الذي جمع الجميع ادارة واعضاء شرف واجهزة فنية ولاعبي الفريق الاول ومضى وجدي الطويل يقول رغم ما تعرض له الفريق من عقبات طوال هذا الموسم ورغم الغيابات التي اجتاحت الفريق الا ان الفريق ظل يسير بخطى ثابتة مدعوما بجماهيره واعضاء شرفه الاوفياء حتى تحقق هذا الكأس الغالي ليضاف الى البطولة السابقة وهي كأس الامير فيصل بن فهد -يرحمه الله - فلله الحمد والشكر وسيبقى عام او موسم 1427-1428هـ خالدا في اذهان الاهلاويين لانه تحقق لهم كأسان من امام منافسهم التقليدي واحب ان اقول انه اصبح لدينا كاهلاويين فريق قوي يمثل اغلب عناصره لاعبون شباب سيكونون دعامة للفريق لسنوات طويلة فلله الحمد والمنة واتمنى بمشيئة الله ان تتواصل الافراح والانتصارات الاهلاوية خلال العام القادم واحب ان اقول ان فريقنا لم يكن يستحق الخروج من البطولة العربية حيث كنا الاحق بلقبها بشهادة الجميع ولكن الظروف التي تعرضنا لها كانت اقوى منا ولكن سيكون التعويض بالبطولات العام المقبل سواء المحلية او الخليجية او الآسيوية باذن الله.






حقق الثنائية أمام منافسه في موسم الحصاد
أهلي الماس..كسب الكأس

حسن عبدالقادر (جدة)
بصم لاعبو الأهلي على موسم صيد العصافير.. بلقب ثان ومن أمام منافسهم التقليدي الاتحاد بعد لقب أول كان هو باكورة الحصاد الاهلاوي في موسم استثنائي «لفتيان» الاهلي الذين ودعوا مواسم الجفاف والخروج بقمصان الجفاف ودشنوا مرحلة جديدة في مسيرة قلعة الكؤوس التي ازدانت دواليبها بكأسين كان آخرها ما تحقق أمس وهو كأس سمو ولي العهد بعد لقاء أقل ما يمكن ان يقال عنه انه نهائي نموذجي استحق على اثره الفائز التهنئة على اللقب والآخر التهنئة كذلك على الروح القتالية والعطاء حتى الثانية الأخيرة من زمن المباراة.


كيف فاز الأهلي
كسب الاهلي اللقاء باعتماد مدربه نيبوشا على اسلوب قتل المنافس بتضييق الساحات لاغلاق طرق النفاذ للمرمى بأكبر عدد من اللاعبين ليوجه لخصمه صفعة ثانية هذا الموسم بعد النهائي الاول ونهج «الدكتور» بدرة والمقاتل وليد عبدربه وظهيريا الجنب عبدالغني وهزازي في القيام بأدوارهم على أكمل وجه مشكلين حائطا بشريا لم يخترق الا في وقت كانت جماهير الأهلي تنشر اعلام الفرح في شارع التحلية من قبل الخطير الحسن كيتا.
ونجح خط الوسط في المساندة والمساعدة وازدواجية الادوار بعد جهد خرافي لصاحب وتيسير وكايو والثقفي الذي استبدل في الثلث الاخير من زمن اللقاء فيما كان مالك والشاب معتز الموسى على الموعد وعند حسن الظن للانقضاض على كل شاردة وواردة ونجح مالك في ذلك بعد ان عزز تقدم فريقه بعد هدف تيسير بهدف آخر جاء من صناعة مدافع وهو البديل محمد عيد الذي تقدم دون ان يهاب قلة الخبرة والخوف من سوء التوقيت ومن رهبة الجماهير والمواجهة.
كيف خسر الاتحاد
لم يستوعب ديمتري درس النهائي الاول ولم يتجاوب مع مطالب كل الاتحاديين بالتخلي عن الحذر الذي وصف في أكثر من تصريح اتحادي «بالخوف» من المنافسين معطل باسلوبه الدفاعي كل مفاتيح الفوز التي يمتلكها فريقه بعد ان لعب بالواكد وكريري والسويد في وسط الملعب وهم اللاعبون اصحاب الادوار الدفاعية المتشابهة فيما لم يتح كيتا الذي لعب وحيدا خلال الشوط الاول في الخروج من بين كماشة الدفاع الاهلاوي الذي تناوب ادوار التفوق ومنح في الاخير المدرجات الخضراء وثيقة فرح جديدة كان أجمل ما فيه انه من امام العميد. الكسب الاهلاوي يجير لكل من وقف خلفه من اعضاء شرف وادارة ولاعبين وجماهير نجحوا في التخلص سريعا من آثار كبوة سطيف وحققوا انجازا ختموا به علي موسم الحصاد الكبير للقلعة الخضراء.






الأمير منصور بن فيصل :
ما فعله خليفة «عيب» والمطلوب محاسبته

أحمد إلياس (جدة)
اكد الأمير منصور بن فيصل عضو شرف الأهلي أن فريقه كان في الموعد و أثبت للجميع بأن لاعبيه الحاليين رجال في الملعب وأكبر برهان الفوز بكأسين خلال ثلاثة أشهر من امام الجار الاتحاد والحمد لله الأهلي لايرضى بغير الذهب.
وتابع الأمير منصور : البعض يتحدث عبر الصحافة بالقيل والقال وسنفعل وسنهزم وسنسحق ولكن الأهلي لا يتكلم إلا في ميدان الملعب وماحدث أكبر دليل ورد على أصحاب التصاريح فنحن نعمل في نادينا من أجل الكأس وحصلنا عليه من يد سلطان الخير وحقيقة ان أكبر شرف للأهلي أن نحصد اللقب من يد ولي العهد الأمين وأن شاء الله في الموسم المقبل ستتوالى الكؤوس بإذن الله وهذا أقل ما نقدمه للأهلي وجماهيره التي هي البطولة بحد ذاتها وهي كنز الأهلي. أضاف ان ماحدث بعد المباراة من حسن خليفة وتهجمه على لاعب الأهلي حسين عبدالغني أمر غير مبرر وأقول عيب عيب يا مساعد مدرب الاتحاد وماحدث في نهائي شرفه الأمير سلطان بن عبدالعزيز يجب أن لا يمر على مسؤلي الاتحاد السعودي مرور الكرام ويجب معاقبة مساعد مدرب الاتحاد لأسلوبه غير السوي وغير المحسوب.






اجتماع حاسم يحضر الفريق للموسم المقبل
الأهلي يجدد عقدي نيبوشا وبدرة.. وكايو انتظار

باشا محمد (جدة)
كشفت مصادر «عكاظ» بأن ادارة الاهلي تنوي في الساعات القليلة المقبلة اعلان نيتها في تجديد عقد مدرب الفريق نيبوشا بعد أن ساهم في احراز لقب كأس سمو ولي العهد الذي اضافه لكأس سمو الامير فيصل بن فهد.
واشارت بعض المصادر بأن الادارة ستـــعقد في الايــام الــقلــيـــلة الـمـــقبلة اجتماعا مع مدرب الفريق لحسم كافة تـــفــــــــــاصيل الـــــــعــقــــــد الجــــــــديد وحــــــــسم الامـــــــــور الــمـــادية الـــــــــــتــــي ارتبـــــــــطت بـــمبــــــــاراة الامــــس.
الى ذلك ينتظر ان يتحدد في الوقت نفسه مصير استمرار اللاعبين الاجانب رغما من وجود توجه بتجديد عقد قائد الفريق المحترف التونسي خالد بدرة وكذلك الحال للبرازيلي كايو الذي قد يستمر فيما لو سارت الامور طبيعية دون تدخل اطراف اخرى.






بقشان: ردّ القلعة تجدد في النهائيات
علي مروي يهنئ الاهلاويين ويؤكد أحقيتهم باللقب

باشا محمد (جدة)
هنأ محترف الاهلي السابق المهاجم الكويتي علي مروي كافة الاهلاويين ادارة واعضاء شرف وجماهير.. وأكد مروي في اتصال هاتفي اجراه مع بعض اعضاء شرف الاهلي بأن الانجاز الذي تحقق أمس توج المجهودات التي قدمت من قبل اللاعبين والجيل الجديد الذي سطر ابداعات فنية رائعة.
واضاف: مباراة الاهلي والاتحاد حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة في الكويت واحتفلت مع بعض الجماهير الاهلاوية الكويتية بهذه البطولة.
على صعيد آخر هنأ عضو شرف الاهلي علي بقشان اعضاء شرف وادارة وجماهير النادي بالانجاز الذي تحقق والذي جاء كرد بليغ على كل من حاول التقليل من شأن الاهلي وانجازه الاول باحراز كأس فيصل.
وقال: الاهلي رد عمليا يوم أمس على من قلل من أحقية الاهلي بتلك البطولة كون رد الاهلي جاء مجددا من النهائيات ولم يأت من المباريات «الهامشيات» على حد تعبيره.






اجتماع حاسم يحضر الفريق للموسم المقبل
الأهلي يجدد عقدي نيبوشا وبدرة.. وكايو انتظار

ظافر القرني (جدة)
اعاد الفريق الاهلاوي ومدربه السيد نيبوشا الفريق الاتحادي الى ذكريات عام 1410هـ عندما حقق الفريق الاهلاوي الفوز لأربع مرات متتالية في الموسم مع المدرب البرازيلي زاناتا.
وفي موسم 1428هـ حقق نيبوشا مع الفريق الاهلاوي بطولتين متتاليتين هما كأس الامير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد بعد ان كان التفوق في المواسم الماضية للفريق الاتحادي.




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg grab2.jpg‏ (15.1 كيلوبايت, المشاهدات 45)
نوع الملف: jpg grab4.jpg‏ (12.8 كيلوبايت, المشاهدات 44)
bahaj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملخص عن النهائي من ماليزيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر