العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ضروري جدا جدا خاص بعقيدة احد لاعبي الاهلي

تهاني الأهلي للامانه وهذا ماشاهدته بام عيني في التلفاز واللاعبين يدخلون الى الملعب عند البوابه - الماصوره - سميها ماشئت حسين لبس قفازين بعد بلهما بماء بس احتمال علشان مايوسخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2007, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

abb256 will become famous soon enough



تهاني الأهلي


للامانه وهذا ماشاهدته بام عيني في التلفاز


واللاعبين يدخلون الى الملعب عند البوابه - الماصوره - سميها ماشئت





حسين لبس قفازين بعد بلهما بماء





بس احتمال علشان مايوسخ يده من الخدم


وهذا هو القول الارجح





ليكن شعارنا دائما


نحب واحد و نكره اثنين
abb256 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2007, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي من فنلدا will become famous soon enough



اول تربية وبيئة لاعبيي الاهلي اكبر من مقال حاقد واطي...اما حكايات القفازات يابسة هذي حرب نفسية انت اللى بديتو فيها بحكاية ساحركم للتشويش والبلبله...اما بخوص سبحة نبوشا يااتحادي ياجاهل يااللى مستوك الفكرية والتعليمي واطي..السبحة حته المسيحيين الارثودكس وبالذات الصرب من جنسية مدربنا الكبير والوسيم نبوشا يستعملوها وتسمى عندهم Rosary...واغلب المسحيين يستعملوها في صلوتهم...احمد ربك يااتهادي عطيتك درس ومعلومه مجانيا مع انه وقتي من ذهب من حبيب الروح وخليل النفس اهلينا الكبير الغالي...

من جد ناس همج الاتهادية...




اهلاوي من فنلدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوي فقط
 

اهلاوي فقط will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي فقط



خلهم يقولون ما يقولون الكاس في شارع التحليه والعامل البنقالي جلس يلمعه ومبسوووط على الاخر 00


واحنا لا نلتفت لمثل هذه الامور الغير وارده من لاعبي الاهلي اطلاقا ولا يمكن لنا ان نتقبل مثل هذه التصرفات 00

اهلاوي فقط 00




اهلاوي فقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

من أكووون will become famous soon enough



أقسم بالله انها حركة نفسية للخدم...........




من أكووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



سحر قفازات مسبحة والكأس وين عند الاهلي وكاااااااااااااااااا اااااي ياخدم مالكم مال الاعذار هزمناكم بنور وبدون نور .....




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



الحسد !!!

الحسد ماسلم منه أطهر الخلق صلى الله عليه وسلم !!!

فقالوا عنه ساحر وكاهن وكذاب ....إلخ , وهم في قرارة أنفسهم يعرفون أنهم كذابوووووووون


هذا هو حال أطهر الخلق وسيد البشريه صلى الله عليه وسلم , فما بالكم بشخص عادي مثل أبو عمر ؟؟؟


ياجماعة الخير ....

الحسد يسوي أكثر ....... لاتستبعدون أنهم يقولون أكثر من كذا , وكلاٌ ينظر للناس بعين طبعه


وعلى رأي المثل القديم


رمتني بدائها وأنسلت !!!








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough



الموضوع لا علاقه له بالعقيده


هو بإختصار إن ابو عمر قرفان (ومعاه حق) من مصافحة عبيد البلوي


ياهو قاهرهم







The real PowerHorse
ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

ابو فرح will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه
من كل قلبي اقول لكم الف مبروك هذا الفوز ورجال الاهلي يستحقون الكاس ونحن سعيدين باهلينا وبانتصاره
لكن يجب ان يكون فرحنا راقي كما هو فريقنا ولا نخرج عن روحنا الاسلامية بالتهكم والتجريح لاخوان لنا في الدين حتى لو انهم هم من بدوا بالغلط
ياخوان اتقوا الله في اخواتكم واتركوا مايغضب الواحد القهار ولا تجعلوا نعمة فوزنا بالكاس نقمة علينا

اخيـــــــــــــرا الف مبروك واسال الله ان تدوم افراحكم




ابو فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

the side green will become famous soon enough



غريبة عملية الربط بين السبحة والاسلام من بعض الجهال



السبحة او المسبحة بدعة عند المسلمين للاسف وصلتهم عن طريق النصارى وهي اداة للعبادة يستخدمها النصارى من قبل الاسلام






صورة للتوضيح فقط





الله يبعد المسلمين عن كل البدع






THE MASK
the side green غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

klozah_8 will become famous soon enough



أولا مبروك عليكم الكأس
ثانيا موضوع السبحة سبقتني فيه يا(abb256) أكيد عارفني
ثالثا أؤيد الأخ أبو فرح في ما قاله ويجب أن نحمد الله على النتيجة ..

في مكان العمل الذي أنا به كان معنا اتحادي وقال لي : عرفتوا تدنبشوا

وبعدين قالي وين وجدي الطويل ما ستلم الكأس ، قلتله ما أدري
قالي مسكوه مع المدنبش (فعلا أين وجدي الطويل هل فعلا لم يكن موجود)
ثم قلت في نفسي إذا كان مسكوه هو والمدنبش كيف حنعمل الدنبوشي !!

على العموم ولا كلمته أصلا هو اللي فتح الموضوع وأنا ساكت ..




klozah_8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ضروري جدا جدا خاص بعقيدة احد لاعبي الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر