العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قصه ايام الداهيه ديدي في الباص

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدناء محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 0 0 وبعد ******************** ***** طبعا كما هو معروف العامل النفسي عنصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2007, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

دوم راقي will become famous soon enough

افتراضي قصه ايام الداهيه ديدي في الباص 


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدناء محمد

وعلى اله وصحبه اجمعين 0 0 وبعد

******************** *****


طبعا كما هو معروف العامل النفسي عنصر مهم خاصة في مثل هذه المباريات

النهائيه 0 وربما يتفوق على الجانب الفني 0 ويركز المدربون 0 والاداريون

عليه كثيرا 0 ويهييون لاعبيهم نفسيا من شتى الجوانب 0 وبكل الطرق

وقديما كان يتفوق الاهلي على الاتحاد بهذا العامل المهم 00

واتذكر تصريح لاحد اداري الاهلي او لاحد اللاعبين القدامى لا اذكر بالضبط

يقول 0 انه في احدى مباريات الاهلي مع الاتحاد واثناء اتجاه الباص من النادي




الى الاستاد لاحظ المدرب ديدي ان اللاعبين لايتكلمون ومشحونين 0 فـتــنرفز

ديدي منــهم وقال : ليـه ساكتين ! ! !وطلب منهم ان يغنـــوا ويصفقوا 0

وفعلا طبق اللاعبين كلام المدرب 0 وبدات الاغاني والاهازيج داخل الباص مما اضاف المرح لهم 0

وانتهت تلك المباراة بفوز الاهلي 2/1


^
^


^
^
^
^

^
^
^
^

والان الاحظ ان الاداره تركز على هذا الجانب وهي بالفعل تجيده بفن والدليل عندما احضرت طبيب

نفسي قبل النهائي الماضي و شفنا كـيــف كان الهدوء والتركيــز 0 وايضا في مباريات الاهلي

مع الهلال ذهابا وايابا ومع سطيــف ايابا على الرغم من الخساره شفنا هدوء وانظباط تام من اللاعبين


ومن خلال هذه المعطيات اتوقع بكل ثقه ان الكـــاس اهـــــلاوي
__________________





’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’
دوم راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2007, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



الله يسمع منك يالغالي وهذه الطريقه تتبعها أقوى الأنديه الأوربيه


والأهلي يعتبر أول فريق يستعين بطبيب نفسي يعني سبق أهلاوي جديد

بالتوفيق لأهلينا الحبيب





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2007, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابو شرف will become famous soon enough



ان شا الله

نفرح ونغنى ونرقص بعد المباراة




ابو شرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2007, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

N j M will become famous soon enough



نفسية اللاعب لها دور كبير في الملعب

وان شاء الله اللاعبين يكونوا في الموعد
وبالتوفيق للأهلي




N j M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2007, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ahli-4-ever will become famous soon enough



ان شاء الله نفرح قبل و بعد المباراة




ahli-4-ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

دوم راقي will become famous soon enough



عاشق زيان
الله يوفق اهلينا 0 وتتكلل الجهود لما يصبو اليه كل اهلاوي



وكما يقول المثل ليالي العيد تبان من عصاريها 0

فاعتقد الامور متجه للاهلي قول امين


ابو شرف
شكرا لك اخي الفاضل على هالطله

دمت بود





’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’
دوم راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



الله يسمع منك




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



عبد الله حمود عضو مميز بكتابه كل جميل ومفيد لأهلينا.

بالفعل الاهلي محتاج للعامل النفسي الذي هو أهم شيء في كره القدم.


شكرا لك تحياتي.




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



الله يسمع منك يالغالي وهذه الطريقه تتبعها أقوى الأنديه الأوربيه

والأهلي يعتبر أول فريق يستعين بطبيب نفسي يعني سبق أهلاوي جديد


بالتوفيق لأهلينا الحبيب




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

سنياري will become famous soon enough



صحيح ياعبدالله حمود


العامل النفسي مهم جدا لان الامكنيات لدى اللاعبين ماشاء الله عاليه ..

فبقى العامل النفسي وهو مكان يعمله المدربين الكبار لفرقهم وديدى مدرب داهيه ..

والان ماشاء الله نملكـ مدرب داهيه نيبوشا , واحسنت الاداره صنعا عندما طلبت دكتور نفسائي لتهئة اللاعبين ..

جميل هذا الموضوع ومهم جداا يجب ايصاله لادارة الاهلي ولاعبيه كيف كان يعمل ديدي مع اللاعبين وهو اخراجهم

من الشحن النفسي ..

شكراا مبدعنا عبدالله على الموضوع المهم للاعبي الاهلي ..

فهذا يدل على وعيكـ الكروي لان المباريات ليست ركل الكره فقط هناكـ جوانب مهمه منها اختيار اللاعبين والمدرب

بشكل سليم تهئية اللاعب من الضغوط النفسئه لانه بشر وغيرها من الامور المهمه ..

الله يعطيكـ العافيه ..ويحفظكـ ربي ,,




سنياري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قصه ايام الداهيه ديدي في الباص



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر