العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المــنــتــديــات الــعــامــة > قسم الشعر والخواطر
   

يقول احبك حييييييل ويحب عشرين !!!

اتمــنى ان تنال اعجابكم "يقول انـا اعشقـك يـا شيخـة الزيـن ومهـمـا ابكـتـب فـيـك ادري شـويــه دنـيــاي لاشـفـتـك تـزهــر بسـاتـيـن وإن غـاب طيفـك ذقـت طـعـم المنـيـه اذوووب انـا يابنـت مـن نظـرة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 04 - 2007, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &بنوتة اهلاوية&
 

&بنوتة اهلاوية& will become famous soon enough

3 يقول احبك حييييييل ويحب عشرين !!! 




اتمــنى ان تنال اعجابكم


"يقول انـا اعشقـك يـا شيخـة الزيـن
ومهـمـا ابكـتـب فـيـك ادري شـويــه
دنـيــاي لاشـفـتـك تـزهــر بسـاتـيـن
وإن غـاب طيفـك ذقـت طـعـم المنـيـه
اذوووب انـا يابنـت مـن نظـرة العيـن
وتذبـح قليـبـي شفـاهـك النرجسـيـه
يقوول أنـا وااافي.!!.وابيـك توفيـن
ابـيـك انـــا ويـــاي صـبــح ومـسـيـه
ويقوول احبك حيل ويحـب عشريـن!!
ونفس الحكي قالـه لهـذي وذيـه..!!
هــذا تــرى حـــال شبـابـنـا الـحـيـن
يــا لـلأسـف مــا عـــاد فـيــه حـمـيـه
كـثـرة فـتــن ولاهـــي قـلــة الـديــن
والا البلى كله من ضعـف البنيـه ..!!!
يا بنت مابـه حـب فـي وقتنـا الشيـن
والله يـحـبــك لــجــل غــايــه دنــيــه
لامن قضـى يرميـك وانتـي تخسريـن
ومـحـدٍ تــرى يـكـون غـيـرك ضحـيـه
والله مـن حـبـي لــك ابـيـك تعرفـيـن
منـهـو يحـبـك مايـجـي بالخـفـيـه ..!
دووسـي علـى قلبـك ولا لا تبوحـيـن
ولايضعـفـك حكـيـه وخـلـك قـووويـه
وعـوذي باسـم ربـك مـن الشياطـيـن
والله يحفظـك مـن كـل زلــه وخطـيـه
وحـبــي هـلـك..كـان بـودك تحـبـيـن
وربـعـك ونـاسـك والـوجـيـه الهـنـيـه
والصاحـب الـصـادق بالعـسـر واللـيـن
ومنهـو طلـب ايــدك بشـمـسٍ ضـويـه
ذولا الـلــي مـــن حـبـهــم ماتـمـلـيـن
ومايلحـقـك مــن دربـهـم شــر واذيــه
نظمـت لـك حرفـي مـن واقــعٍ شـيـن
وقــتٍ ردي ونـفـوس جشـعـه رديــه



لاتفكـريـن قـولــي مـجــرد تخـامـيـن
والا مـخـاوف بايـتـه بـصــدر بـدويــه
والا انـــا مـالــي بــــدرب المـحـبـيـن
ساقي..كسرته لو وطى درب الخطيه
سمعتي في عيونـي تسـوى ملاييـن
والله مـارخـصـهــا مــادمـــت حــيـــه
وترى الحكي مقصـور علـى الردييـن
وادري بـه رجـالٍ مارضـت بالدنيـه.."

وسلامتكم





ودي اكتب ع ظهركـ بموووس أحبكـ
. . . . واعصـــر عليه ليمــووون عشان تحس فيني
من لامني في حبــــــــك يابلادي غلطـــــان
رابـــــــــــــــــ ــــــــط خطــــــــــــير لمحو الذنوب ادخل فلن تخــــــسر
بل انت الكـــــــاسب الاكـــــبر :t humbs_up:
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اللهم صلي وســـلم ع نبينا محمد
&بنوتة اهلاوية& غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 04 - 2007, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



هلا والله بالدلوعه

نورتي والله ((ألأخت لمبه))

نرجع لموضوعنا

ماشاء الله عليكي

والله تحفة من تحف هذا الزمان

كلام واقعي مليووون بالميه بس ترا على فكرة

انتي ظلمتي الشباب

ترى والله مو كلنا موكويسين



يا بنت مابـه حـب فـي وقتنـا الشيـن
(كلامك صحيح)


كـثـرة فـتــن ولاهـــي قـلــة الـديــن
(والله يا أختي انا برأيي كترة فتن الله يستر علينا يارب)


منـهـو يحـبـك مايـجـي بالخـفـيـه ..!
(اللي يحب يدق الباب مايجي من الشباك)


والله يحفظـك مـن كـل زلــه وخطـيـه
(ويحفظ بنات المسلمين يارب)



وحـبــي هـلـك..كـان بـودك تحـبـيـن
وربـعـك ونـاسـك والـوجـيـه الهـنـيـه
(هو دا الكلام)

بالمختصر المفيد كلامك جدا واقعي وبارك الله فيكي يا

الدلووووووعه

أخوكي

إسكيمو




اسكيمو غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2007, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



بصراحه

رااااااااااائع راااااااائع رااااااااائع

ابدعت اناملك في تسطير هذه الأبيات


ابيات تحكي واقع حال اغلب شبابنا وبناتنا هذه الأيام..> اغلب ومش كل


بصراحة يا بنوتة

قمة .. قمة .. قمة في الروعة

واصلي ابداعك
ونحن بانتظار جديد ،،


... وإلى الأامام ...






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2007, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &بنوتة اهلاوية&
 

&بنوتة اهلاوية& will become famous soon enough



مشكووووووووورين على

مروركم الرائع وكلامكم الحلوو

ولا عدمناكم


صحيح مو كل الشباب كذا

وانا عارفه هذا كويس

بس على قول المتل

(( الخير يخص وو الشـــــــــــــــــ ر يعم ))

ويــــــــــــــــــ ـــارب يهدي كل شباب وبنات المسلميـــــــــن





ودي اكتب ع ظهركـ بموووس أحبكـ
. . . . واعصـــر عليه ليمــووون عشان تحس فيني
من لامني في حبــــــــك يابلادي غلطـــــان
رابـــــــــــــــــ ــــــــط خطــــــــــــير لمحو الذنوب ادخل فلن تخــــــسر
بل انت الكـــــــاسب الاكـــــبر :t humbs_up:
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اللهم صلي وســـلم ع نبينا محمد
&بنوتة اهلاوية& غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2007, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



بصراحة أبيات قمة في الروعة...وواقعية لأبعد الحدود

يعطيج العافية على هالأبيات الروعة وصح لسان كاتبها <<< يعني مو انتي اللي كاتبتها خخخخخخخخ


الله يحفظ ويرعى شباب المسلمين..

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 05 - 2007, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انس حافظ
 

انس حافظ will become famous soon enough



بنوته إهلاويه

ها قد جاء صوت الألم من جديد !!!

أفاق من غفوته . ذلك الجرح الذي اندمـــل ..


زاويــــة زينتهـا حرارة البـــوح

ركـــــن اشتعل بحرقة وخط الجرح


رائــعة حروفكـ

متألقة سطوركـ

دامت ريشـة قلمكـ ..


كل الود

أنس حافظ





انس حافظ غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 05 - 2007, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

عاشق الملك مالك will become famous soon enough



برافو يابنوتتنا



صراحه رأإأإأإأإأإأإأإأإأإأ إأإئع الشعر وإلى الامام




عاشق الملك مالك غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 05 - 2007, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife



.
.

ツ قوانين همس القوافي و بوح الخواطر ツ

.
.

4- يمنع منعاً باتاً نقل أي مشاركات إلى القسم ،، لأن القسم " خاص " بالمواضيع المكتوبة وليس المنقولة




Sultan Alholife غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يقول احبك حييييييل ويحب عشرين !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر