العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الامير سلطان بن فهد يشكل لجنه لتقصي الحقائق عن احداث سطيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " " " " " " امر الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان بن فهد بتشكيل لجنه لمعرفة ملابسات وحقائق الاحداث التي حدثت في الجزائر لكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode

9 الامير سلطان بن فهد يشكل لجنه لتقصي الحقائق عن احداث سطيف 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
"
"
"
"
"
امر الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان بن فهد بتشكيل لجنه لمعرفة ملابسات وحقائق الاحداث التي حدثت في الجزائر لكن قبل كل شيء اريد ان اسئل اعضاء اللجنه هل هذه اللجنه هي عباره عن امتصاص عضب الجماهير الاهلاويه



بطريقة ذر الرماد في العيون ام انها سوف ترد بعض من كرامة الفريق التي ضاعت عند شعب البربر نتمنى ان نرى اصداء هذه اللجنه في احقاق الحق ومعاقبة الخاطئ ام انها ينطبق عليها المثل القائل ((اذا اردت ان تميت قضيه فحولها الى لجنه )) فهل ينطبق هذا المثل على لجنة الاتحاد السعودي والعربي ام انها سوف تاخذ بحقوق الاهلي المسلوبه واتمنى ذلك يااعضاء اللجنه
ولكم تحياتي.




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الامير سلطان بن فهد يشكل لجنه لتقصي الحقائق عن احداث سطيف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر