العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ومازال للأفراح بقية بإذن الله ..............

بسم الله الرحمن الرحيم يقول المثل : مثل الجمل لا طاح كثرت سكاكينه عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم . أخواني جمهور الأهلي الغالي مشكاي ومشكاكم إلى الله جميعًا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 04 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough

افتراضي ومازال للأفراح بقية بإذن الله .............. 


بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل : مثل الجمل لا طاح كثرت سكاكينه
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .

أخواني جمهور الأهلي الغالي مشكاي ومشكاكم إلى الله جميعًا ، نعم اتفقنا واختلفنا في حب الأهلي ولكن اللي أبكاني وأبكاكم لا أريد أن أتذكره ، وكما تعرفون أننا من بداية الموسم كنا غير راضين عن أداء الفريق وكنا نسب ونشتم في الإدارة والمدرب واللاعبين وصبرنا والحمد لله ، والآن ننافس على البطولات بس الذي يحزنني أن الأهلي في أفراحه وفي أحزانه هم أعضاء شرفه الغالين علينا فأينهم ماعدا رمز الأهلي أبو فيصل حفظه الله هل نسيتم أن في يوم من الأيام كان بيننا ومعنا 46 أمير بالتحديد وأكثر من 200 عضو شرف حتى مره من المرات اجتمعوا في أحد الفنادق وكان من بينهم بالتحديد فنان العرب محمد عبده وكذلك عبادي الجوهر ولم أكن أتخيل أنهم سيتركون الأهلي فأنا أوجه السؤال لي ولكم جميعًا ولأعضاء الشرف نادي ينافس على البطولات ولا يوجد دعم ولا زيارات من الرموز للدعم النفسي وأندية تنافس من أجل البقاء وأعضاء الشرف موجودين في المدرجات رأيتهم بعيني في مباراة الخليج والقادسية ومنهم رجال أعمال وأعضاء في الاتحاد السعودي مثل بادغيش فمن هنا أدعوكم وأنا أولكم أن نتكاتف جميعًا وننسى خروجنا من البطولة العربية ومن كاس خام الحرمين وأن نقف وقفة الرجل الواحد وأن نلتف حول أبو فيصل حبيبنا الذي يصارع الأمواج لوحده أما إدارة الأهلي وبالذات أحمد المرزوقي نقول له ماقصرت لكن إذا استمريت فلابد من تغييرات كثيرة من حولك وحواليك وماهو وقت ذكرهم ولابد أن يكون فيه إدارة ذو علاقات عالية وجيدة لكي تستقطب أعضاء شرف فاعلين .ورسالتي لك يا بو بدر : أن استمريت أو لم تستمر أن تذكر بالخير وهذه فرصتكم أنت والمدرب واللاعبين أن نختم الموسم كما بدأناه ببطولة تنسينا الهموم وأن نعيش جميعًا في إجازة سعيدة وللمعلومية: كاس سمو سيدي ولي العهد أكبر وأجمل وأفضل من البطولة العربية وتعتبر ثاني اكبر مسابقة محلية وبالذات أمام المنافس التقليدي لها طعم خاص و تنسينا بمرارة موسم كامل وخاصة أنها البطولة الثانية أمام الاتحاد وكسبناهم في الأولى وكسبونا في الدوري والثالثة ثابتة وبإذن الله أن البطولة اهلاوية لأن جمهور الاهلي لن يرضى بغير البطولة ولايوجد عذر لكم ولا للاعبين كالأعذار التي سمعناها من قبل فكل الظروف مهيأة والغلبة لنا بإذن الله وخاصة أن المباراة يوم الجمعة يوم مبارك ونقول أحلى الليالي تراها ليلة الجمعه مذكورة فأول الدنيا وتاليها وكنا نتمنى جميع البطولات ولكن الحمد لله




أخواني جمهور الأهلي الغالي لن نبتعد ولن ننسى الأهلي وانا عن نفسي اشتاق له شوق الصحاري للأمطار هو والربيع وبسمته تنبت أزهار فوالله يالأهلي لو تخسر مهما تخسر لاحبك اكثر وان غدا لناظره قريب .
واحب ابشركم جميعا أن لاعبين الاهلي مع الادارة تعاهدوا على كتاب الله في هذا اليوم ان البطولة لن تفلت من أيديهم بإذن رب العزة والجلال وأنا دائما متفاءل وخروجنا من البطولةالعربية زادني حماس وتحقيق هذا الانجاز الغالي .

ونهاية موسم ولا أجمل .وان شاء الله نبارك لبعض بالفوز .

للتذكير في مباراة الاهلي والاتحاد كنا متواجدين في المدرج ونريد ان نعمل كما عملنا المباراة السابقة في ساعة مستجابة في اخر نهار يوم الجمعة ولانريد ان نغفلها وان نكثر من الدعاء .
ولكم خالص تحياتي .





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2007, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية معاذ الرحيلي
 

معاذ الرحيلي will become famous soon enough






بإذن الله يابو رياض ختامها مسك




ولنا لقاء بعد النهائي



البطولة قريبة منا فقط دفة




معاذ الرحيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

مرعب الحراس _9 will become famous soon enough



والله انك ملك بكلامك

الله يعطيك الف عافيه

بس عندي سؤال انت بتحظر المباره نبغا نسمع صوتك




مرعب الحراس _9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



يا قلبي عليك يابو ريااااااض
يارب يارب يارب .. الكأس أهلاوووووووووي

_ _ _

مشكور على الكلام الجميل
لك مني كل التقدير والإحترام





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

milani smart will become famous soon enough



كلامك حلو

وانشالله الفوز والبطوله للاهلي ونفرح ببطولتين


والله يوفق الاهلي

ويبعده عن الظلم عن الظلم عن الظلم






milani smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



يسعدك ربي يابو زهره ودايم تفررحنا الله يفرح قلبك واحنا نتفائل بحضورك يا وفي ونريد نسمع موال لنا الله الي اشتهرت فيه ارجوك يابو رياض لا تحرمنا من صوتك




صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

خضوري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى خضوري إرسال رسالة عبر AIM إلى خضوري



للتذكير في مباراة الاهلي والاتحاد كنا متواجدين في المدرج ونريد ان نعمل كما عملنا المباراة السابقة في ساعة مستجابة في اخر نهار يوم الجمعة ولانريد ان نغفلها وان نكثر من الدعاء .





اذا كان للرياضة السعودية وجه مشرق .....فهو الاهلي
خضوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2007, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode



صراحه اهنيك على اسلوبك الرائع
واتمنى من الجميع الحضور الى الملعب والموؤازره
واتمنى من العيبه بذل قصار جهدهم لاختتام الموسم بالذهب
كم بدئوه بالذهب
واتمنى منكم الدعاء
وشكرا




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



قلب القمر مرعب الحراس ولد عبود يسعدكم ربي ولايحرمني منكم وشكرا لكم والله يديم الافراح وعشان كمان اخواني الطلاب يختبرو وهم فرحانين يا رب





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2007, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

العشق الخطير will become famous soon enough



يالله ياكريم اكرمنا ببطولة ولي العهد يارب ياكريم .................... .................... .............


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هـ يالاهلي





العشق الخطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ومازال للأفراح بقية بإذن الله ..............



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر