العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخيراً..سقط الأهلي !!

@ تنفسوا الصعداء ... ارتسمت على محياهم ابتسامة صفراء .. علقوا المشانق .. وزفر احدهم وهمس : أخيراً سقط الأهلي!! @ أخيراً سقط الأهلي .. وسقطت ورقة التوت " الوطنية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2007, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

weboo_10 will become famous soon enough

افتراضي أخيراً..سقط الأهلي !! 


@ تنفسوا الصعداء ... ارتسمت على محياهم ابتسامة صفراء .. علقوا المشانق .. وزفر احدهم وهمس : أخيراً سقط الأهلي!!

@ أخيراً سقط الأهلي .. وسقطت ورقة التوت " الوطنية " التي التزموا التلويح بها حتى لايسبحوا عكس التيّار .. على طريقة " مجبر ........ لا بطل " إملأ الفراغ بما تراه مناسباً !!

@ أخيراً سقط الاهلي .. وزالت أقنعة الولاء .. وتعرّت رياضة وطن بأكمله ، بحجة النقد الهادف ومعاول البناء والقادم مذهل أكثر !!

@ أخيراً سقط الأهلي .. ليحاول " المرتزقة " النهوض على اكتافه .. وليحاول " الطفيليون " الخوض في وسطه المائي .. وليحاول " البيزنطيّون " الجدل في ثوابته !!

@ اخيراً سقط الأهلي .. لتتغير لغة الخطاب ، ويبدأ هجر الاحباب .. وبعد ان كان " الأفضل " و " البطل المتوّج " اقترب من مسك الباب !!

@ أخيراً سقط الأهلي .. علقوا فوانيس الأفراح .. وأقيموا لياليكم الملاح .. واسهروا حتى الصباح .. !!

@ أخيراً سقط الأهلي .. بعد ان اذاقهم المر أشكالاً وألواناً .. بعد ان " طار " بباكورة الموسم ، وينتظر " مولوداً " جديدا لعله ينضم إلى من سبقه !!

@ لكنهم لايريدون له ذلك .. فرحوا بسقوطه في " سطيف" حتى يتسنى لهم محاربته في " الوطن " .. نعم هم اندية الوطن وزعماء القارة .. ونحن " الدخلاء الوافدين " !!




@ سبحان الله .. تغيرت مفاهيم " كرة " وطن بأسره .. وسيطر " العفن " على إعلام الرياضة التي كانوا يخبروننا بانها " فروسية ، ذوق وأخلاق " !!

@ لم يمضي يوم كامل على خروج " الممثل العربي الباقي " حتى بدأ " الردح " وساد " الهرج والمرج " ، والحجة دائما الصالح العام والستار هو النقد البنّاء !!

@ لن أتحدث عن مباراة " سطيف " ، اعلم ان هدف واحد كان سيغيّر كل شي .. وأعلم ان البعض " مقصر " وربما ان البعض " مذنب " في نظرنا !!

@ ولكني أعلم تماماً اننا في محيط كرة قدم .. نصعد بموجٍ ونهبط بعاصفة .. المهم ان السفينة راسية على برّ الأمان !!

@ وأعلم تماماً انه لم " يخلق " فريق ينتصر على طول الخط .. وبحسابات الفوز والخسارة ، منذ بطولتنا الاولى هذا الموسم والفريق يحقق خط سير غاية في الروعة ونتائج مذهلة .. جعلت نفس من " يردح " اليوم ، يصفق له " غصباً عنه " بالأمس !!

@ لست أبرر الخسارة هنا .. ولن اناقش مسبباتها .. فهناك أعلم مني وأخبر ، ولكن أطالب الجميع بشيء من التروّي والهدوء والعقلانية حتى نعود سريعاً !!

@ ينتظرنا " حصاد " آخر ، مهره غالٍ ، ولكن " مقدور " عليه متى ماستجمع " الكل " قواهم وسخروها في قالب واحد أساسه وعماده وغلافه وبدايته ومنتهاه " أهلاوي " !!

@ التذكير مهم .. والحساب والعقاب أهم ، ولكن هل المطالبة برأس نيبوشا هي الحل ؟ او هل حملة مليون توقيع لإلغاء عقد هيكل هو المطلب ؟ الموسم شارف عالإنتهاء .. وباب تسجيل اللاعبين الأجانب مقفل فكيف نطالب بتسريح لاعب !!

@ لست أدافع عن أحد هنا .. ولكن " ميودراج " حلل رواتبه برأسية التأهل في الرجاء .. وقد يغادر " هيكل " بعد ان يزرع أخرى في شباك الجار !!

@ اكرر مرة اخرى لست ادافع عن احدٍ بعينه هنا .. ولكنا نعيش في فترة " حرجة وحساسة " وبصريح العبارة كفاية على " اهلينا " مايعانيه وماسيعانيه قادم الايام والهدف معروف وواضح .. فلنكن عوناً له !!

@ اعتدنا الوقوف خلف الفريق في ظروف اسوأ وأمر من هذه .. صبرنا حتى ملّ الصبر من صبرنا .. بدأت ملامح العودة تظهر .. دائما البداية صعبة .. نحن الآن نضع أساس " زمنٍ" قادم .. سنحاول ان يكون متيناً ليبدأ الفرح ويستمر طويلاً !!




وافر الود والتحيّة ........

للأمانه الموضوع بقلم الكاتب الأهلاوي الرائع وليد العمودي





weboo_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2007, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

رافع الراس will become famous soon enough



مشكور على مجهودك الرائع







رافع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



مشكور على الكلمات الرائعه




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخيراً..سقط الأهلي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر